تفتيح المناطق الحساسة بالليزر في الأردن

تفتيح المناطق الحساسة بالليزر في الأردن

أصبح تفتيح المناطق الحساسة بالليزر في الأردن محط أنظار الكثيرين من مختلف أنحاء العالم، نظراً لاهتمام المملكة الأردنية الهاشمية بمجال التجميل والسياحة العلاجية التي تجتذب مئات الآلاف سنوياً لرؤية معالمها التاريخية العريقة بصفة عامة وممارسة السياحة العلاجية بصفة خاصة.

تعاني معظم النساء بل والرجال أيضاً من اسمرار المناطق الحساسة وتغير لونها عن باقي الجسم مما قد يسبب الحرج لدى العديد منهم، لهذا نستعرض معكم في هذا المقال أحدث التقنيات المستخدمة لتبييض المناطق الحساسة بالليزر، كما سنتحدث عن مميزات وعيوب تلك التقنية وأسعارها في دولة الأردن فتابعوا معنا.

 

نبذة عن الأردن وتفتيح المناطق الحساسة بالليزر بها

تعد الأردن إحدى الدول العربية التي يعتنق معظم سكانها الدين الإسلامي مع وجود أقلية مسيحية، وتقع المملكة الأردنية الهاشمية في الجنوب الغربي من قارة آسيا تحديداً في الجهة الشمالية لشبه جزيرة العرب.

سُمِيَت بذلك نسبة لمرور نهر الأردن بحدودها الغربية، واللغة الرسمية هي اللغة العربية لكن يتحدث سكانها لهجة محلية تختلف قليلاً في مفرداتها كما في باقي الدول العربية.

عملتها الرسمية الدينار الأردني بما يعادل 1.41 دولاراً أمريكياً وتتبع النظام الملكي الوراثي كما تتخذ من عَمّان عاصمة لها ويتواجد بها أغلب المراكز الطبية والتجميلية التي تتم بها أغلب عمليات التجميل في الأردن.

يملك الأردن مناخاً يجمع بين مناخ البحر المتوسط والمناخ الصحراوي حيث يتمتع بمناخ حار جاف صيفاً معتدل ممطر شتاءً، ويُقَسم الأردن جغرافياً إلى ثلاث مناطق وهي: وادي الأردن، المرتفعات الجبلية، الصحراء الشرقية.

نبذة عن تفتيح المناطق الحساسة في الأردن

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

كيفية عمل الليزر لتفتيح المناطق الحساسة

يعالج الليزر أسباب اسمرار المناطق الحساسة أو ما يعرف بمنطقة البكيني حيث يعمل الليزر على تقليل إفراز مادة الميلانين المسؤولة عن تصبغات البشرة، الأمر الذي يؤدي إلى تقشير الجلد وزيادة إنتاج مادتي الكولاجين والإيلاستين، وبالتالي تصبح البشرة أكثر بياضاً من ذي قبل.

كما يعد الليزر الحل الأمثل لإزالة شعر البكيني ومن المعروف أن إزالة الشعر الزائد بالطرق الآمنة يساهم في تبييض المناطق الحساسة، حيث أثبت الليزر فعاليته وأصبح من أكثر طرق تبييض البشرة استخداماً، نظراً لإنه إجراء تجميلي غير مؤلم يتم عن طريق التخدير الموضعي ولا يستغرق سوى 30 دقيقة أو أقل.

أما عن أنواع الليزر المختلفة التي تُستخدم في تفتيح المناطق الحساسة:

  1. الفراكشنال ليزر لتفتيح المناطق الحساسة. 
  2. الليزر الكربوني لتقشير المناطق الحساسة.
  3. ليزر الوميض الضوئي “IPL” للتبييض.

طرق تفتيح المناطق الحساسة بالليزر في الأردن

 

مميزات وعيوب تفتيح المناطق الحساسة بالليزر بالأردن

  1. يقوم القطاع الطبي في الأردن بفرض سياسات صارمة على المستشفيات والمراكز الصحية، مما أدى إلى رفع مستوى الخدمات الطبية المُقَدّمَة.
  2. تتميز دولة الأردن بوجود العديد من المراكز التجميلية لتفتيح المناطق الحساسة بالليزر بأحدث التقنيات.
  3. كما تمتلك أمهر الأطباء العرب والأجانب في مجال التفتيح بالليزر، بالإضافة إلى وجود أطقم تمريض على مستوى عال ٍ من الكفاءة والخبرة.
  4. تعد اسعار تفتيح المناطق الحساسة بالليزر في الأردن المنخفضة أحد أهم مميزات إجراء تلك التقنية بالأردن.
  5. يتمتع الأردن بموقع جغرافي مميز بين دول الشرق الأوسط مما يجعله وجهة ممتازة للسياحة العلاجية.
  6. يجدر القول بأن الأوضاع الأمنية المستقرة في البلاد تساهم بشكل كبير في ازدياد الأشخاص العرب بل والأجانب المقبلين على إجراء تفتيح الاماكن الحساسة بالليزر بالأردن.

أما عن العيوب فتقتصر على بعض التفاعلات التحسسية التي قد يسببها الليزر، بالإضافة إلى أن تقشير المناطق الحساسة بالليزر قد يحتاج عدة جلسات بناءً على درجة الاسمرار.

مميزات وعيوب تفتيح المناطق الحساسة بالليزر بالأردن

 

تكلفة تفتيح المناطق الحساسة بالليزر في الأردن

 تتفاوت أسعار تفتيح المناطق الحساسة بالليزر في الاردن بناءاً على: شهرة المركز الطبي، خبرة الطبيب المعالج، التقنية المستخدمة، عدد الجلسات والتي يحددها درجة اسمرار الجلد.

لكن يمكننا القول أن تكلفة تبييض المناطق الحساسة بالليزر في الأردن تتراوح بين 50-150 ديناراً أردنياً.

تكلفة تفتيح المناطق الحساسة بالليزر في الأردن

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أفضل أطباء ومراكز تفتيح الاماكن الحساسة بالليزر في دولة الأردن

تتميز الأردن بكفاءة الأطباء العاملين بها وجودة المراكز التجميلية المتعددة، مما يجعل الأمر صعباً لدى البعض عند اختيار أفضل مركز طبي وأفضل دكتور جلدية في الأردن لكن يجب الأخذ بعين الاعتبار عدة عوامل منها: سمعة المركز الطبي وكفاءة الطبيب المختص، وآراء الحالات السابقة في الطبيب والمركز.

من بين أفضل المراكز الطبية:

  1. كلينكا جويل لأمراض الجلدية والتجميل والليزر “Clinica joelle”.
  2. مركز شامي ديرما “Shami Derma”.
  3. عيادات سيليستا الطبية والتجميلية ” Celesta Beauty clinic”.
  4. عيادات المرأة الطبية.
  5. مركز ريفيفا لليزر والتجميل وطب الأسنان “Reviva Dental and Derma laser clinic”.

أما عن أفضل الأطباء فنذكر منهم:

  1. تغريد جميل المعايطة.
  2. دكتورة هديل خالد القضاة.
  3. دكتور هاشم حسين الكردي.
  4. دكتورة هدى القضاة.
  5. دكتورة رشا جهاد النقلة.

أفضل أطباء ومراكز تفتيح الاماكن الحساسة بالليزر في دولة الأردن

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أشهر المعالم السياحية في الأردن

تعد الأردن إحدى البلدان العريقة التي تضم العديد من المعالم الأثرية في الشرق الأوسط، وبالطبع يوجد بعض الأماكن السياحية التي لا يمكنك تفويتها عند زيارة الأردن منها:

  1. مدينة البتراء: إحدى عجائب الدنيا السبع وهي مدينة صخرية منحوتة في الصخور الوردية، تم اختيارها عام 1985 كإحدى مواقع التراث العالمي.
  2. مدينة جرش الأثرية: تلك التي يعود تاريخها إلى أكثر من 6500 عام، تضم العديد من الشوارع والمعالم التاريخية الرومانية ويقام بها مهرجان جرش من كل عام.
  3. منطقة البحر الميت: تعد من أهم مناطق السياحة العلاجية الاستشفائية، حيث يقصدها السياح من مختلف أنحاء العالم للاستفادة من الفوائد الصحية في البحر الميت.
  4. منطقة العقبة: على شاطئ البحر الأحمر وتصنف ضمن أجمل منتجعات الرياضة البحرية كالغوص والسباحة والتزلج على الماء، كما يمكنك مشاهدة الشعاب المرجانية الساحرة والتمتع بالمياه الزرقاء الصافية.
  5. وادي رم: الذي يضم جبال رم أعلى قمة في جنوب بلاد الشام، ويأتي إليه العديد من هواة تسلق الجبال ورحلات السفاري والتخييم.
أجمل 10 مواقع سياحية في الأردن - Top 10 - كرفان

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ ايضاً:

ازالة الشعر بالليزر في الأردن

أفضل 10 أطباء تجميل في الأردن

زراعة الشعر في عمان

شفط الدهون بالليزر في عمان

افضل عيادات التجميل في الاردن

زراعة اللحية في الأردن