تغيير لون العين في دبي

تغيير لون العين في دبي
تغيير لون العين في دبي
خريجة كلية الصيدلة جامعة عين شمس بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف درست تمهيدي ماجستير ومناهج ماجستير متقدم في علم النباتات الطبية والعلاج العشبي في جامعة الأزهر عملت بصيدليات المجتمع وبمركز طبي ومستشفى عين شمس التخصصي درست دورات متخصصة في التغذية والتخسيس وعلاج السمنة وتغذية الأطفال وطرق المنتسوري منها دورات على الإنترنت بجامعة ميتشغن تخرجت من دب
إنشاء: Nov 3, 2021 · تحديث: Nov 3, 2021

 تغيير لون العين في دبي

تكلفة عملية تغيير لون العين في دبي

تحرص دولة الإمارات العربية المتحدة على مواكبة التطور التقني العالمي في مختلف المجالات وخاصة المجالات الطبية، بناء على ذلك قد ظهرت عملية تغيير لون العين في دبي بعد فترة وجيزة من ظهورها في دول العالم الرائدة في مجال عمليات التجميل وفي مقدمتها الولايات المتحدة الأمريكية.

تعد عملية تغيير لون العين واحدة من عمليات التجميل الحديثة نسبياً، لكن رغم ذلك واصلت مدينة دبي إثبات ريادتها في مجال عمليات التجميل في الوطن العربي وكانت من أوائل الدول التي أجرتها، كما أن مراكز التجميل الإماراتية تعتمد على ذات التقنيات الطبية المستخدمة في كبرى مراكز تجميل العيون في العالم.

مقدمة حول دبي وعمليات تغيير لون العين بها

تصنف مدينة دبي حالياً كواحدة من أكثر مدن العالم تحضراً وتقدماً وذلك يرجع إلى الطفرة الهائلة التي شهدتها في مختلف القطاعات خلال السنوات الماضية. تأتي دبي في المرتبة الأولى بين مختلف المدن الإماراتية من حيث كثافة السكان وتبلغ مساحتها نحو 4,114 كم2، كما أنها تعد أبرز المراكز الاقتصادية والثقافية في الإمارات وإحدى أشهر الوجهات السياحية في العالم.

يتم إجراء عمليات تغيير لون العين داخل عدد قليل من مراكز التجميل في العالم، ذلك يرجع إلى حداثة العملية نسبياً مقارنة بالعمليات الأخرى الشائعة -مثل زراعة الرموش وعملية رفع الجفن- بالإضافة إلى تكلفتها المرتفعة بالنسبة لعملية غير علاجية. تجرى عملية تغيير لون العين في دبي اعتماداً على أحدث الوسائل الطبية المعروفة في هذا المجال وأبرزها:

  • عملية زراعة العدسات Visian ICL وهي العملية
  • تقنية تغيير لون العين بالليزر وهي الوسيلة الأحدث وبالتالي الأعلى سعراً والأقل انتشاراً

مراكز وعيادات تغيير لون العين في دبي

يمكن إجراء عملية تغيير لون العين في دبي داخل العديد من مراكز التجميل التي تقدم خدمات طبية مميزة وتخضع لإشراف مباشر من الجهات الحكومية لضمان تطبيق معايير الجودة العالمية وتفعيل برامج الحماية الصحية، كما أن كافة مراكز التجميل في دبي تتعاون مع كبار الأطباء وتعتمد على مجموعة من أحدث التقنيات والأجهزة الطبية.  

من أبرز مراكز التجميل في دبي التي تجري عملية تغيير لون العين الآتي:

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها طلب عرض سعر

عملية تغيير لون العين في دبي

تكلفة عملية تغيير لون العين في دبي

تعد أسعار عمليات التجميل في الإمارات بشكل عام مرتفعة نسبياً عن متوسط السعر العالمي وذلك لعدة أسباب منها ما يتعلق بمستوى المعيشة وارتفاع معدلات دخل الأفراد ومنها ما يخص السياسة التسويقية لأغلب مراكز التجميل والتي تستهدف العملاء من طبقة الصفوة. فيما يخص المتوسط التقريبي لأسعار عملية تلوين العين في دبي فإنه يبدأ من 6000 دولار أمريكي تقريباً وقد يتجاوز 10 آلاف دوراً في بعض الحالات.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العمليةطلب عرض سعر

يرجع التفاوت الملحوظ في تقدير تكلفة عملية تغيير لون العين إلى تأثرها بالعديد من العوامل وفي مقدمتها الآتي:

  • نوع التقنية المستخدمة في إجراء العملية؛ حيث أن تقنية زراعة العدسات تنخفض كثيراً عن تغيير لون العين بتقنية الليزر
  • مكانة الطبيب المشرف على العملية التي يتم تحديدها تبعاً لعدد سنوات الخبرة والمؤهلات العلمية وجهات الاعتماد
  • مستوى الرفاهية التي يوفرها مركز التجميل الذي تجرى به العملية

يشار هنا إلى أن ارتفاع المتوسط العالمي لتكاليف عمليات العين التجميلية والعلاجية أحد الأسباب الرئيسية التي أدت إلى ارتفاع تكاليف تلك العملية في دبي، وذلك الارتفاع يرجع إلى حساسية العملية وما تتطلبه من توفير تجهيزات باهظة التكلفة بالإضافة إلى ضرورة إجرائها تحت إشراف أطباء على درجة عالية من الخبرة والكفاءة.

تغيير لون العين في دبي

مميزات وعيوب عملية تغيير لون العين في دبي  

حققت مراكز تجميل العين في دبي شهرة واسعة ونجحت في جذب آلاف العملاء من مختلف دول العالم وذلك بفضل ما يتوفر بها من عوامل كفلت لها التميز ومكنتها من منافسة كبرى مراكز التجميل في العالم ومنها:

  • إجراء العمليات اعتماداً على أحدث التقنيات الطبية المعروفة في هذا المجال
  • الاهتمام بتوقيع الفحص الطبي اللازم قبل إجراء العملية وكذلك توفير أفضل رعاية طبية خلال فترة النقاهة
  • التعاون مع نخبة من كبار أطباء العيون ذوي الخبرة والكفاءة
  • اهتمام مراكز التجميل بتوفير أعلى درجات الراحة والرفاهية لعملائها طوال مدة الإقامة
  • تقديم العديد من التسهيلات فيما يخص إنهاء إجراءات السفر والإقامة ونظم سداد التكاليف

أما عيوب إجراء تلك العملية في دبي يمكن إيجازها في النقاط الآتية:

  • الارتفاع النسبي في تكاليف عملية تغيير لون العين بالإضافة إلى ارتفاع تكاليف المعيشة بشكل عام
  • صعوبة تواصل الزائرين مع محيطهم؛ حيث أن دبي تضم العديد من الجنسيات وتعتمد المنشآت بها بشكل رئيسي على العمالة الوافدة من الدول الآسيوية

يمكن القول بأن أحد عيوب تلك العملية يتمثل في حداثة التقنيات المستخدمة بها وخاصة تقنية الليزر؛ حيث أن تلك العملية لم يتم تجريبها بالقدر الكافي وبناء على ذلك يصعب توقع ما قد ينتج عنها من مضاعفات أو آثار سلبية على المدى البعيد، إلا أن ذلك العيب يتعلق بطبيعة العملية نفسها ولا يخص مراكز التجميل في دبي بالتحديد.

خيارات الإقامة في دبي

تتوفر في إمارة دبي عدد كبير من الفنادق التي يمكن تقسيمها إلى نوعين رئيسيين كالآتي:

أماكن الإقامة الاقتصادية

تتراوح تكلفة الإقامة في الفنادق من تلك الفئة ما بين 50: 100 دولار أمريكي تقريباً لكل ليلة ومن بينها:

  • Arabian Park Hotel
  • Chelsea Plaza Hotel
  • Premier Inn Dubai
  • Rove City Centre
أماكن الإقامة الفاخرة

تضم دبي العديد من الفنادق الفاخرة التي تقدم خدمات فندقية فائقة الجودة وتتجاوز أسعار الإقامة في تلك الفنادق مبلغ 200 دولار أمريكي في الليلة الواحدة قابلة للزيادة في حالة الحصول على جناح خاص أو طلب خدمات إضافية ومن أشهرها:

  • The St. Regis Dubai
  • Four Seasons Resort
  • The Ritz – Carlton
  • Hilton Dubai Creek

احصل على السعر المناسب لك لهذه العمليةطلب عرض سعر

وسائل النقل والمواصلات

تتوفر في مدينة دبي العديد من وسائل المواصلات الحكومية والخاصة التي تقدم خدمات جيدة ويمكن الاعتماد عليها في الانتقالات المختلفة ومنها:

  • حافلات النقل الجماعي
  • خطوط قطارات المترو
  • سيارات الأجرة
  • خدمات الليموزين المقدمة من الفنادق والشركات الخاصة

خدمات الرعاية الصحية

تمتلك مدينة دبي واحدة من أكثر المنظومات الصحية تطوراً على مستوى العالم، حيث تنتشر المؤسسات العلاجية الحكومية والخاصة في مختلف أنحاء الإمارة وتقدم خدمة طبية فائقة الجودة، كذلك نال مرفق الإسعاف نصيباً وافراً من التطور الذي شهده القطاع الصحي وتم تخصيص رقم الهاتف (998) لاستدعائه في الحالات الطارئة.

الاستمتاع بالرحلة إلى دبي

تمتلك إمارة دبي من المقومات ما يجعلها بلداً سياحياً من الطراز الأول، حيث تنتشر بها الأماكن السياحية المتنوعة بين مواقع أثرية ومنتجعات سياحية بالإضافة إلى المنشآت الترفيهية الحديثة المتمثلة في مراكز التسوق العملاقة ودور العرض السينمائي والمنتزهات المختلفة.

يمكن الانضمام إلى أحد البرامج السياحية التي تنظمها الفنادق للنزلاء للاستمتاع بالتردد على مختلف المعالم السياحية في دبي، كما أن بعض العروض المقدمة من مراكز التجميل في دبي تتضمن توفير برنامجاً سياحياً لمشاهدة معالم المدينة.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العمليةطلب عرض سعر

اقرأ أيضا:

فيلر الشعر في دبي

ما هي فوائد ازالة الدهون من الوجه

قبل وبعد تنفيخ الخدود

فوائد ومميزات عملية الساسي لإنقاص الوزن

تجربتي مع شد الرقبة بالخيوط

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...