تصغير الفم في القاهرة

تصغير الفم في القاهرة

الشفاه الجميلة والفم المتناسق من أبرز علامات الجمال، فالشفاه الجميلة المتناسقة ذات الحجم المناسب تمنح وجهك مظهراً جمالياً جذاباً وتجعل ابتسامتك مميزة. 

كما أن حجم الشفاه يؤثر كذلك على عدة أمور أخرى مثل النطق والكلام بشكل واضح والمضغ، فالشفاه ذات الحجم المتضخم أو الفم الكبير بشكل مبالغ فيه يشكل عبئاً على صاحبه من الناحية الصحية والجمالية لهذا يجب أن يسرع في حل المشكلة بأكثر وسيلة مضمونة وفعالة.

تصغير الفم في القاهرة هي الطريق الأسهل والأكثر فعالية لحل هذه المشكلة المزعجة. ومن أفضل المدن التي يمكنك التفكير بها كخيار مثالي لك هي القاهرة. 

فما هي مميزات عملية تصغير شكل الفم في القاهرة عن غيرها من البلدان؟ وما الذي يجب أن تعرفه قبل اتخاذ هذا القرار، هذا هو موضوعنا اليوم فتابع معنا. 

 

نبذة عن القاهرة وعمليات تصغير الفم فيها

القاهرة هذه المدينة الجميلة التي تتميز بمساحتها الواسعة وتعداد سكانها الكبير حيث تصنف كأكبر مدينة عربية في المساحة وتعداد السكان بالإضافة لكونها مدينة سياحية لاحتوائها على الكثير من المعالم الأثرية لحضارات عريقة كالحضارة الفرعونية واليونانية والإسلامية والتي يأتي إليها السياح من جميع أنحاء العالم لزيارتها.

عاصمة جمهورية مصر العربية التي تتميز بشعبها البشوش الودود الذي يرحب بالزوار من كل مكان، وعلاوة على هذا فإن القاهرة تعد من أفضل المدن العربية تطوراً في الناحية الطبية والتجميلية. 

تضم مدينة القاهرة عدداً لا بأس به من مراكز وعيادات التجميل التي تقدم خدمات عالية الجودة وبأسعار مميزة جداً، من أبرز العمليات التي يمكنك القيام بها في القاهرة هي عملية تصغير الفم. 

تصغير الفم في القاهرة من أكثر الإجراءات التجميلية شيوعاً والتي يسافر لأجلها الكثير من الناس خصيصاً سواء من محافظات أخرى في مصر أو من بلاد عربية أخرى نظراً لما تتمتع به هذه العملية في مصر بالجودة والسمعة الحسنة والسعر المناسب. 

لا تعد عملية تصغير الفم في القاهرة عملية تجميلية فحسب بل علاجية أيضاً، تهدف لتحسين وظائف الفم عن طريق إزالة الدهون والأنسجة الزائدة التي في كثير من الحالات تؤثر على وظائف الفم الأساسية مثل نطق الكلام أو مضغ الطعام بشكل صحيح ومريح. 

تستغرق جراحة تصغير الفم ما يقرب من ساعة ويحتاج فيها الطبيب لتخدير المريض تخديراً موضعياً أو كلياً حسب الحاجة. 

 

القاهرة وعمليات تصغير الفم فيها

 

مميزات تصغير الفم في القاهرة 

  1. تتميز القاهرة بوجود الكوادر الطبية المؤهلة ذات الخبرات العالية كما يتميز الأطباء في مصر بتفانيهم في عملهم والمتابعة الدورية مع المريض وخلق حوار بناء معه لضمان راحة المريض النفسية ولفهم جميع متطلباته على أفضل ما يكون مما يؤثر بشكل ملحوظ على نجاح الجراحة. 
  2. أثناء تواجدك بالقاهرة ستجد الكثير من الأماكن الترفيهية والمزارات السياحية ومعالم الحضارات الفرعونية والإسلامية والقبطية مما سيجعلك تقضي رحلة ممتعة لا يمكن نسيانها.
  3. القاهرة بلد يتحدث شعبها العربية وأغلب الأطباء مصريين فلست بحاجة لمترجم. 
  4. تكلفة عملية تصغير الفم في القاهرة منخفضة جداً مقارنة بتكلفتها في الكثير من البلدان الأخرى مثل السعودية والكويت والإمارات وغيرها.

مميزات وعيوب تصغير الفم في القاهرة

عيوب تصغير الفم: 

  1. على الرغم من أن القاهرة تتميز بوجود عدد لا بأس به من المراكز والعيادات التي تجري جراحة تصغير الفم إلا أن جميعها ليس على نفس الدرجة المطلوبة من الجودة، لهذا عليك البحث بتأن ورؤية جميع التقييمات والسؤال الجيد قبل أن تستقر على المركز الذي ستجري فيه العملية. 
  2. القاهرة بلد مزدحم ولكننا ننصح بالبعد عن المواصلات العامة لتفادي هذا الزحام. 
  3. المراكز والمستشفيات الحكومية ليست على مستوى عال من الجودة لذا ننصح بالبعد عنها تماماً. 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

تكلفة تصغير الفم في القاهرة

تعد تكلفة عملية تصغير الفم  منخفضة جداً مقارنة بغيرها من الدول، كما أنها متفاوتة وفق عدة عوامل مثل: 

  • شهرة وسمعة المركز أو الطبيب الذي ستجري عنده الجراحة.
  • حجم الجراحة هل هي للشفاه العليا فقط أم السفلى أم الاثنين معاً.

في المتوسط تتراوح تكلفة تصغير حجم الفم في القاهرة من 1000 حتى 1500 دولار أمريكي وهو سعر مميز جداً.

 

تكلفة تصغير الفم في القاهرة

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أفضل العيادات والأطباء

من أبرز العيادات والأطباء الذين يمكننا ترشيحهم  لعملية تصغير الفم بالقاهرة: 

  1. دكتور محمد عوض المراكبي بمصر الجديدة. 
  2. دكتور عادل الديب بمدينة نصر.
  3. دكتور أمير البغدادي بمدينة نصر. 
  4. عيادة نو مي كلينك.
  5. دكتور ماهر سعد.
  6. دكتور محمود سيد عبدالحميد.

 

أفضل العيادات لتصغير الفم في القاهرة

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

السياحة في القاهرة

أثناء تواجدك في القاهرة أمامك العديد من الأماكن الترفيهية والمزارات السياحية التي يمكنك الاستمتاع بها وقضاء أجمل الأوقات لتضفي قيمة إضافية على رحلتك العلاجية، ومن أهم المزارات السياحية التي يمكنك زيارتها في القاهرة: 

المتاحف: 

تتميز القاهرة بكونها أرض عاصرت أعرق الحضارات وأكثرها تأثيراً في تاريخ البشرية مما جعلها تزخر بوجود الكثير من المتاحف لهذه الحضارات المختلفة مثل: المتحف المصري ومتحف الفن الإسلامي والمتحف القبطي. 

كما يوجد بها العديد من المزارات ذات الطابع الإسلامي مثل الحسين وشارع المعز وخان الخليلي حيث يمكنك شراء الهدايا التذكارية وقضاء الأوقات الممتعة.

يوجد كذلك قصر البارون وقصر عائشة فهمي وبرج القاهرة والعديد من الحدائق الخلابة والمساجد التاريخية التي يمكنك الاستمتاع بزيارتها.

 

Travelling 8 Days in ANCIENT EGYPT

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً

فيلر الشفايف

فينير الأسنان

ابتسامة هوليود في الدمام

ابتسامة هوليود في مصر

عملية تصغير الفم في الإمارات

تكلفة عملية تصغير الفم