ترميم البشرة في الإمارات

ترميم البشرة في الإمارات

تتأثر بشرتنا كثيراً مع مرور الوقت بفعل العوامل الخارجية والتقدم في العمر والتعرض لضغوط الحياة المختلفة، فتظهر الندبات والتصبغات وتكتسب البشرة مظهراً لا يحبه أغلبنا ولا يشعر بالرضا عنه. 

لهذا زاد الإقبال على إجراءات ترميم البشرة في الإمارات مثل جلسات التقشير والليزر التي تعمل على إزالة الطبقة الخارجية بعيوبها وتمنحنا بشرة مشرقة وإطلالة جديدة. 

الإمارات العربية المتحدة من أشهر الدول في إجراءات التجميل المختلفة وأبرزها تجميل الوجه مما جعل ترميم البشرة مقصداً للكثير من الباحثين عن التميز والجمال. 

فإذا كنت بصدد إجراء ترميم البشرة فإن هذا المقال يقدم لك ما ينبغي عليك معرفته قبل السفر. 

 

نبذة عن الإمارات وترميم البشرة بها

تعد الإمارات العربية المتحدة أكثر الدول تميزاً وتقدماً على مستوى العالم، تتكون من الإمارات السبعة: دبي وأبو ظبي والشارقة وعجمان وأم القيوين ورأس الخيمة والفجيرة. 

ازدهرت الإمارات من الناحية الاقتصادية ازدهاراً ملحوظاً وأصبحت في مقدمة البلاد ذات المستوى المعيشي المرتفع نظراً لاعتمادها على إنتاج النفط والغاز واقتصاد السوق الحر. 

تتميز ببنيتها التحتية القوية ودعمها للمشاريع الاستثمارية مما جعلها خياراً مثالياً للكثير من رجال الأعمال العرب والأجانب والراغبين في الاستثمار وإنشاء المشاريع الخاصة، كما تتميز بأنها بلد سياحي أيضاً حيث تجمع عدداُ لا بأس به من المعالم السياحية البارزة وتتميز بحسن استقبالها للسياح وتوفر جميع الوسائل الترفيهية. 

وعلاوة على ذلك فإن الإمارات شهدت تطوراً كبيراً جداً في مجال الطب وعمليات التجميل، ونجحت في استقطاب أفضل الأطباء من جميع أنحاء العالم للعمل بها والاستفادة من خبراتهم وكفاءاتهم لتزدهر الدولة وتصبح في مقدمة البلاد التي يمكنك اختيارها لعمل أي إجراء تجميلي سواء جراحي أو غير جراحي. 

من الإجراءات التجميلية التي زاد الإقبال عليها ترميم البشرة في الإمارات، وتوجد الكثير من التقنيات والإجراءات لترميم شكل البشرة في الإمارات بأعلى جودة مثل: 

  1. التقشير الكيميائي: يتم فيه استخدام بعض المواد الكيميائية والأحماض مثل حمض الجليكوليك لتقشير البشرة وإزالة الطبقة الخارجية التي تحتوي على التصبغات والندبات لتحصل على بشرة صافية خالية من العيوب، ويوجد منه درجات مختلفة ويحدد الطبيب الدرجة المناسبة وعدد الجلسات حسب كل حالة. 
  2. ترميم البشرة باستخدام الليزر: حيث يستخدم الطبيب الليزر للتخلص من عيوب البشرة المختلفة ويوجد منه عدة أنواع مثل: ليزر الصبغة النبضية والليزر الاستئصالي
  3. الفراكشنال ليزر لتقشير البشرة. 

 

الإمارات وترميم البشرة بها

مميزات ترميم البشرة في الإمارات 

تتمتع عمليات ترميم البشرة بالإمارات بالكثير من المزايا التي يصعب أن تجدها في مكان آخر مثل: 

  1. تتميز عمليات تجميل البشرة في الإمارات بالجودة العالية نظراً لأن الإمارات يعمل بها عدد كبير جداً من أفضل أطباء التجميل على مستوى العالم من جميع الجنسيات لأن الدولة تحرص على استقطاب الكفاءات الطبية للعمل بها باستمرار وتوفر لهم جميع المزايا. 
  2. المراكز التجميلية والعيادات بدولة الإمارات مجهزة على أعلى مستوى حيث تجد أحدث الأجهزة والمعدات التي تساعد الطبيب على الوصول لأفضل النتائج. 
  3. تهتم الحكومة بدولة الإمارات بالإشراف على جميع المؤسسات الصحية والمراكز الطبية والتجميلية لضمان سلامة المريض وحصوله على أفضل مستوى من الخدمات العلاجية والتجميلية. 
  4. الإمارات بلد عربي فلن تحتاج لمترجم إلا في حالة كانت جنسية الطبيب غير عربية. 
  5. الإمارات من أجمل البلدان العربية التي يمكنك الاستمتاع بها وقضاء أجمل الأوقات في الأماكن السياحية والترفيهية فلن تقتصر رحلتك على الإجراء العلاجي فحسب. 

مميزات وعيوب ترميم البشرة في الإمارات

 

عيوب ترميم البشرة في الإمارات 

على الرغم من أن عمليات ترميم البشرة في الإمارات تتمتع بالكثير من المزايا إلا أن هذا لا يمنع من وجود بعض العيوب البسيطة التي يمكننا التغاضي عنها مقابل الجودة العالية مثل: 

  1. تكلفة تعديل البشرة في الإمارات مرتفعة نسبياً عن غيرها من الدول مثل مصر ويرجع هذا الارتفاع للجودة العالية لمراكز التجميل في البلد ولارتفاع سعر الأجهزة الطبية والمعدات وكذلك ارتفاع تكلفة الأطباء. 
  2. الرطوبة العالية ودرجة الحرارة المرتفعة في الإمارات قد تكون مزعجة للبعض. 
  3. ارتفاع سعر المعيشة كذلك يعد من العيوب حيث تلاحظ ارتفاعاً في أسعار الفنادق والوجبات والسيارات الخاصة وغيرها من الأمور التي ستحتاج إليها أثناء رحلتك. 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أفضل مراكز ترميم البشرة في الإمارات

توجد العديد من مراكز ترميم البشرة التي يمكنك إجراء جلسات تقشير البشرة والليزر المختلفة فيها ومن أشهرها:

  1. عيادات كايا. 
  2. مركز بريميام الطبي لليزر والتجميل. 
  3. مركز أوركيد الطبي. 
  4. مونتريال إنترناشيونال كلينك في دبي. 
  5. عيادة دبي للجراحة التجميلية.

 

أفضل مراكز ترميم البشرة في الإمارات

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

تكلفة ترميم البشرة في الإمارات 

يختلف سعر ترميم البشرة وفق عدة عوامل وهي: 

  • شهرة المركز العلاجي أو الطبيب الذي ستجري على يديه العملية.
  • نوع التقنية المستخدمة وكذلك نوع الجهاز المستخدم.
  • حالة البشرة.
  • عدد الجلسات التي يحتاجها الطبيب.
  • عدد الخدمات الأخرى التي يقدمها الطبيب.

ولكنها في المتوسط تتراوح من 500 دولار أمريكي حتى 2500 دولار أمريكي وهو سعر مرتفع نسبياً نظراً للجودة العالية وارتفاع مستوى المعيشة في الإمارات وارتفاع سعر الأجهزة. 

 

تكلفة ترميم البشرة في الإمارات 

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

السياحة في دولة الإمارات 

تضم دبي العديد من المعالم السياحية البارزة مثل: 

  • برج خليفة. 
  • شاطئ الجميرا. 
  • خليج الدلافين. 
  • متحف اللوفر في أبو ظبي. 
  • متحف الشارقة للفنون. 
  • مسجد الشيخ زايد.

كما تتمتع دولة الإمارات بشواطئها الساحرة والحدائق والمتنزهات الجميلة وفنادقها الفخمة مما جعلها مقصداً للسياح من جميع أنحاء العالم. 

 

United Arabic Emirates Tourism

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً

شد الوجه في دبي

تجميل الوجه بالليزر في دبي

تجميل الشفايف في الإمارات

فراكشنال ليزر للوجه

فيلر تحت العين

ميزوبوتكس