تركيب الأسنان الثابتة في الاسكندرية

تركيب الأسنان الثابتة في الاسكندرية

تعد مشكلة الأسنان المفقودة من المشاكل المزعجة جداً في المظهر بالنسبة لأصحابها، لذا كان من الطبيعي أن يتم التوصل لحلول تعويضات سنية بديلة لتلك المفقودة تعيد للفم شكله الطبيعي وتضمن ابتسامة جذابة، لذا نستعرض معكم فيما يلي طريقة وتكلفة تركيب الأسنان الثابتة في الاسكندرية وأفضل المراكز التي تتوفر بها.

 

ما تحتاج أن تعرفه عن تركيب الأسنان الثابتة في الاسكندرية

تهتم مصر بقطاع تجميل الأسنان وخاصةً التعويضات السنية منذ بداية ظهوره، وتعد الإسكندرية عاصمة مصر الثانية بعد القاهرة، لذا يتوفر بها عدد كبير من مراكز طب الأسنان وخبرات طبية متميزة في مجال طب الأسنان التجميلي حريصة على مواكبة كل جديد في مجال التعويضات السنية.

يتم  تركيب الأسنان الثابتة كنوع من التعويض على الأسنان المفقودة، فيمكن اعتبارها بمثابة مجموعة من الأسنان الصناعية البديلة عوضاً عن الأسنان الناقصة خاصةً تركيب الأسنان الثابتة الأمامية التي تهدف للحفاظ على مظهر الابتسامة وجمالها، وتختلف هذه التركيبات بالطبع في نوعها وسعرها باختلاف المادة المصنوعة منها.

يتم  تركيب الأسنان الأمامية بطريقة من اثنتين إما الغرس وهي الطريقة الشائعة، عن طريق غرس جذر من المعدن وتثبيته في عظام اللثة قبل تركيب السن الجديد عليه لضمان بقائه في مكانه للأبد وهي الطريقة الأنسب في حالات فقدان أكثر من سنّ وفي حالات صناعة أطقم أسنان كاملة.

أما الطريقة الثانية فتعتمد على تثبيت الجسور الثابتة المدعمة بالأسنان المجاورة عن طريق كحت الأسنان المجاورة للسن المراد تعويضه؛ لإفساح مجال من أجل صنع جسر سنّي عوضاً عن السنّ المفقود وتعد تلك الطريقة أبسط وأقل في التكلفة ولكنها لا تصلح إلا في حالة السن الواحد وليس مع كل الحالات.

ما تحتاج أن تعرفه عن تركيب الأسنان الثابتة في الاسكندرية

 

اسعار تركيبات الاسنان بالاسكندرية

يعتبر البعض أن اسعار تركيبات الاسنان بالاسكندرية مغالى فيها، إلا أنه في الحقيقة تعد منخفضة في حال مقارنتها مع اسعار تركيب الأسنان في أغلب الدول العربية المحيطة بمصر وبالطبع الدول الأوروبية أو في حالة مقارنتها مع تكلفة عملية زراعة الأسنان.

تتراوح اسعار تركيبات الاسنان بالاسكندرية ما بين 550: 1000 دولار للسن الواحد وهذا السعر يعتبر منخفض في حالة مقارنته بسعر تركيب السن في دول عربية أخرى مثل السعودية، الإمارات أو الكويت التي قد يبدأ سعر تركيب السن الثابت في أي منها من 900 دولار.

تختلف اسعار تركيب الأسنان باختلاف المادة المصنوع منها السن وكذلك باختلاف شهرة المركز الطبي والطبيب المعالج، إلا أنه في حالة تركيب عدد كبير من الأسنان الثابتة، هناك بعض المراكز التي تسمح بتقسيط المبلغ الإجمالي.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات وعيوب  تركيب الأسنان الأمامية في الإسكندرية

تتعدد مميزات تجربة تركيب الأسنان الثابتة بالإسكندرية لتشمل:

  • إمكانية تركيب اسنان ثابتة بتقنية الغرس أو الجسور الثابتة المدعمة بنفس الكفاءة.
  • إمكانية تقسيط تكلفة اسعار تركيب الأسنان ببعض المراكز في حالة تركيب طقم كامل أو في حالة زراعة أسنان فك بالكامل.
  • توافر عدد كبير من المراكز والعيادات الذي يوفر تلك الخدمة وخدمات تجميل الأسنان بشكل عام.

بينما لا يعيب تركيب الأسنان الثابتة في أحد مراكز الإسكندرية سوى ضعف مستوى الرقابة على مراكز الاسنان ومراكز التجميل بشكل عام من قبل الحكومة المصرية على هذا النوع من المراكز.

مميزات وعيوب  تركيب الأسنان الأمامية في الإسكندرية

 

أفضل مراكز تركيب الأسنان الثابتة في الاسكندرية

يتوفر  تركيب الأسنان  في الإسكندرية في أغلب عيادات الأسنان والمراكز المتخصصة في تركيب الأسنان وحتى في المستشفيات الخاصة التي تضم قسماً خاصاً لعلاج الأسنان، مما جعل الخيارات متعددة جداً أمام الباحثين عن أفضل مراكز تركيب اسنان ثابتة في الإسكندرية، ومن بين تلك المراكز:

  • مركز Dental lounge لطب الأسنان، والذي يوفر الكثير من الإجراءات التجميلية مثل ابتسامة هوليود وفق أحدث تقنيات متعارف عليها.
  • مركز رويال للأسنان والذي يوفر كافة أنواع إجراءات طب الأسنان العام أو التجميلي ويوفر  تركيب الأسنان الثابتة بأفضل خامات.
  • مركز الإسكندرية للأسنان ويوفر تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة بأسعار تنافسية.
  • عيادة اي سمايل دنتال كلينك وتضم مجموعة من أكبر خبراء طب الأسنان في الإسكندرية وتحرص على تقديم أفضل خدمة ممكنة.

أفضل مراكز تركيب الأسنان الثابتة في الاسكندرية

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

كيف تستغل وجودك في الإسكندرية؟

تعد الإسكندرية واحدة من أجمل الوجهات السياحية في جمهورية مصر العربية، ليس فقط لأنها مدينة ساحلية تقع على البحر الأبيض المتوسط، ومن أشهر مزاراتها السياحية:

  • قلعة قايتباي.
  • متحف الأحياء المائية.
  • قصر المنتزه.
  • المتحف اليوناني الروماني.
  • عمود السواري.
  • مكتبة الإسكندرية.
Travelling 8 Days in ANCIENT EGYPT

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ المزيد

افضل دكتورة جلدية في الاسكندرية

شفط الدهون بالليزر في الاسكندرية

مراكز تجميل بالاسكندرية

نحت الجسم بالليزر في الاسكندرية

أسعار إزالة الشعر بالليزر في الاسكندرية