تركيبات الاسنان البورسلين في مصر

تركيبات الاسنان البورسلين في مصر

قد يحفر الزمن علامات الشيخوخة على وجهك، لكن تظل الأسنان الشئ الوحيد الذي لا يتأثر بالزمن، الحصول على ابتسامة جميلة ونظيفة يتطلب المزيد من الجهد، لذا كان التطور في علاج مشاكل الأسنان أمراً ضرورياً ومُلحاً. تعد تركيبات الاسنان البورسلين في مصر أحد التقنيات الحديثة في مجال طب الفم والأسنان، والتي تم ابتكارها للقضاء على مشاكل تآكل الأسنان وهشاشتها وربما تعويض الأسنان المفقودة أيضاً.

يمكنك أن تأكل وتبتسم وتضحك بحرية إذا كانت أسنانك جميلة ونظيفة، من أجل ذلك اهتمت مصر بمجال علاج الأسنان وتجميلها وظهرت العيادات والمراكز الطبية المتخصصة في إصلاح عيوب الأسنان ومشاكل الفم والتي تضم نخبة من الأطباء المدربين بمهارة للتعامل مع هذه المشاكل.

مشاكل الأسنان قبل وبعد والبورسلين

 

نبذة عن مصر وتركيبات الاسنان البورسلين بها

 مصر هي أكبر دولة في الشرق الأوسط من حيث عدد السكان، حيث تضم أكثر من 100  مليون نسمة، تُعد مصر هي وطن الحضارات ومهد التاريخ إذ تضم أهرامات الجيزة إحدى عجائب الدنيا السبعة وبها أطول نهر في العالم وهو نهر النيل، قدمت مصر العديد من الاختراعات للعالم منها ما كان في مجال الطب والعلوم، يتحدث سكان مصر اللغة العربية ويُعد الجنيه المصري العملة الرسمية بها.

أطلت مصر من نافذة التكنولوجيا والتقدم العلمي ورسخت مبادئ الإبداع والتطور، فأدى ذلك إلى ظهور علماء وأطباء على مستوى عالي في العلوم الطبية وخاصةً علوم الأسنان، شهد مجال طب الفم والأسنان العديد من آليات التطور وبات منافساً للدول العربية الأخرى حيث يأتي إلى مصر جنسيات مختلفة لإجراء علاجات الأسنان ومنها تركيبات البورسلين في مصر.

 الأسنان البورسلين هي عبارة عن مادة مصنوعة من البورسلين (السيراميك) يستخدمها أطباء الأسنان لأنواع تلبيسات الأسنان البورسلين أو ترميمات الأسنان المختلفة وأنواع تركيبات الأسنان، ومنها التيجان والجسور وقشور الأسنان البورسلين.

يعالج تركيب الاسنان الأمامية، أحد تركيبات الأسنان، مشاكل فقدان الأسنان أو تغير اللون أو الأسنان المتآكلة أو المكسورة، وقد تكون تركيبات ثابتة أو متحركة، وتتميز بأنها لها نفس لون مينا الأسنان فتبدو بمظهر طبيعي.

نبذة عن مصر وتركيبات الاسنان البورسلين بها

 

مميزات وعيوب تركيب الاسنان البورسلين في مصر 

  1. توافر مراكز وعيادات الأسنان في مصر، والتي تحرص على اتباع إرشادات الجودة ومكافحة العدوى، مما يجعل الحصول على عيادة جيدة أمراً يسيراً.
  2. وجود أطباء متخصصون في مجال تركيبات الاسنان في مصر على درجة كبيرة من الخبرة والمهارة ومدربون جيداً.
  3. جودة الخامات المستخدمة في تركيبات الأسنان في مصر.
  4. سهولة إجراء تركيب الاسنان البورسلين وعدم الحاجة إلى تدخل جراحي أو تخدير.
  5. توفر بعض العيادات خدمة المتابعة لمرضى الأسنان من غير المقيمين في مصر، حتى بعد مغادرة البلاد. 

أما عن عيوب تركيبات الاسنان البورسلين، فهي الهشاشة الشديدة لمادة البورسلين مقارنةً بمواد أخرى مثل الذهب، حيث لا يمكن إصلاح الطقم بعد كسره.

هذا بالإضافة إلى التكلفة المرتفعة نسبياً لمادة البورسلين وهو أحد عيوبها أيضاً.

مميزات وعيوب تركيبات الاسنان البورسلين في مص

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

تكلفة تركيبات الاسنان البورسلين بمصر

تأتي التكلفة دائماً في المرتبة الثانية بعد الجودة التي يهتم بها المرضى قبل أي إجراء، لذا نوضح لك اسعار تركيب الاسنان البورسلين في مصر حيث تتراوح سعر تلبيسة الأسنان البورسلين الواحد من 200 إلى 500 دولار أمريكي، ويأتي هذا الاختلاف نظراً لعدة أسباب منها: 

  1. اسم الطبيب وشهرته في تخصص تركيبات الأسنان المختلفة.
  2. شهرة المركز أو العيادة وتقييمات العملاء لها.
  3. المكان الذي يتم فيه تركيب الاسنان البورسلين، عيادة خاصة أم مستشفى عام حكومي.
  4. نوع التركيب الذي تحتاجه، حيث تختلف تكلفة القشور عن التيجان مثلاً.

تكلفة تركيبات الاسنان البورسلين في مصر

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

أفضل عيادات مصرية يتم بها تركيبات الاسنان البورسلين

تحرص عيادات الأسنان على تقديم أفضل الخدمات بأسعار مناسبة مما زاد التنافس فيما بينهم وأدى ذلك إلى زيادة جودة وكفاءة العيادات، ومن هذه العيادات في مصر:

١- هليو دنتال كلينيك: تقدم العيادة أفضل الخدمات الطبية التي تخص مشاكل الفم والأسنان واللثة بأحدث التقنيات والوسائل، مثل زراعة الأسنان الفورية ولومينير الأسنان وحشو جذور الأسنان والأعصاب.

٢- عيادة كونفي دنتال لطب الأسنان:  يتوفر في مركز كونفي دنتال كافة اختصاصات طب الفم والأسنان وجميع أنواع تركيبات الأسنان مثل الزيركون والبورسلين.

٣- دنتال كير كلينيك: وهو مركز متخصص في طب الأسنان التجميلي والجراحي، حيث يقدم المركز تبييض الأسنان بالليزر وابتسامة هوليوود.

٤- عيادة أبو الفتوح لطب الأسنان: وهي من عيادات صعيد مصر التي تقدم خدمات طب أسنان الأطفال وطب أسنان ذوي الاحتياجات الخاصة.

٥- مركز دكتور محمد مكين لطب الفم وتجميل الأسنان: وهو متخصص في طب الفم والأسنان بالقاهرة ويقدم الخدمات التجميلية مثل عدسات الأسنان وإصلاح تشوهات الأسنان.

أفضل عيادات يتم بها تركيبات الاسنان البورسلين في مصر

 

أماكن السكن والإقامة في مصر

تختلف تكاليف الإقامة في مصر باختلاف المكان ونوع الخدمات المقدمة فيه حيث تتراوح سعر الليلة في فنادق مصر من 100 إلى 400 دولار أمريكي.

  • فندق هيلتون رمسيس.
  • فندق ميرامار داون تاون.
  • فندق كونراد القاهرة.
  • فينوس هوستل.
  • فندق نيو جراند رويال.

 

مناطق سياحية في مصر 

اشتهرت مصر منذ القدم بأنها المقصد السياحي لكثير من الدول، حيث تتمتع بالسياحة التاريخية وسياحة الشواطئ والمتنزهات. ومن بين الأماكن التي يمكنك زيارتها:

  • خليج نعمة في شرم الشيخ.
  • دار الأوبرا الإسكندرية.
  • قصر المنتزه بالإسكندرية.
  • متحف الفن الإسلامي بالقاهرة.
  • حديقة الأزهر القاهرة.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

إقرأ أيضاً:

عيادات تبييض الأسنان في القاهرة

تركيب الأسنان الثابتة في الاسكندرية

فينير الأسنان في مصر

تركيب الاسنان الزيركون في مصر 

افضل دكتور اسنان في مصر

تقويم الاسنان الشفاف في القاهرة

أسعار تقويم الأسنان في الاسكندرية