تخلص من التصبغات والتجاعيد والبثور مع أفضل 8 منتجات

تخلص من التصبغات والتجاعيد والبثور مع أفضل 8 منتجات

يعد التمتع بإطلالة شابة متوهجة حلماً يراود الجميع من الجنسين وبالأخص النساء، إلا أن ذلك الحلم يتحطم دائماً على صخرة عيوب البشرة المُحتملة، مثل التجاعيد والتصبغات الجلدية وظهور البثور وغير ذلك، لكن هذا ليس نهاية المطاف والخبر السار هو أن كل تلك المشاكل قابلة للحل ويمكن التغلب عليها من خلال توفير العناية الملائمة.

يقدم Tajmeeli لكِ الحل الأمثل لمشاكل البشرة متثملاً في مجموعة منتقاة بعناية من منتجات البشرة، تحتوي جميعها على تركيبات فائقة الفعالية، تضمن لك الحصول على بشرة نضرة ومشرقة ذات مظهر صحي خالي تماماً من العيوب.

مجموعة منتقاة بعناية من منتجات البشرة

 

الزيت المغذي من Biophile

تم ابتكار تركيبة زيت Biophile Bio Barrier Nourishing Oil لتكون جزءاً أساسياً من روتين العناية بالبشرة مهما كان نوعها، يرجع ذلك إلى أن هذا المستحضر ذو فائدة ثلاثية؛ حيث يعمل على تغذية وتلطيف وحماية البشرة في آن واحد، يساعد كذلك على شد الجلد مما يقلل من التجاعيد والخطوط الدقيقة ويتركه أكثر نعومة وشباباً.

يستمد مستحضر Biophile Bio Barrier Nourishing Oil من خلال الزيت المُخمّر المحتوي على مضادات الأكسدة القوية والمغذيات الضرورية للبشرة. يتوفر في قوارير حجم 1 أونصة سائلة (30 مل) ويُستعمل على النحو الآتي:

  1. تدفئة 1: 2 قطرة من الزيت بين راحتي اليد.
  2. ثم يتم توزيعه على الوجه والرقبة وحتى أعلى الصدر عن طريق الضغط برفق.
  3. ينصح باستعماله على البشرة الرطبة وأن يكون الخطوة الأخيرة ضمن روتين العناية.

الزيت المغذي من Biophile

 

علاج سوبر سي من Miracle 10

يستمد المستحضر العلاجي Miracle 10 Super C تأثيره من خلال فوائد فيتامين C المتعددة للبشرة؛ نظراً لأنه عبارة عن فيتامين C مركز ونقي بنسبة 100%، يجمع بين الفوائد الصحية والتجميلية والخصائص الوقائية أيضاً وتتمثل أبرز آثاره الصحية فيما يلي:

الوقاية من أضرار أشعة الشمس.

  1. تقليل تصبغات الجلد.
  2. توحيد وتحسين لون البشرة.
  3. تنعيم البشرة وتعزيز إشراقها.

يدعم مستحضر Miracle 10 Super C المظهر الصحي ويعيد إليها النضارة والحيوية، يحقق ذلك من خلال قدرته الفائقة على تنشيط إنتاج الكولاجين. يتوفر في عبوات 0.5 أونصة (15 جراماً) ويستعمل وفق الإرشادات التالية:

  1. يضاف إلى كريم أو جل العناية من نفس العلامة التجارية.
  2. يُمزج مع المستحضر الآخر بشكل جيد ليُعزز تأثيره.
  3. ثم يتم تطبيق الكريم على البشرة بالطريقة المعتادة.

علاج سوبر سي من Miracle 10

 

زيت الجمال المُهدئ من Kuleana

يحتوي مستحضر العناية بالبشرة Kuleana Soothe Beauty Oil على تركيزات عالية من مضادات الأكسدة والمغذيات، يساهم بذلك في مكافحة التجاعيد والخطوط الدقيقة كما يوفر للبشرة الترطيب المطلوب ويعمل على تهدئتها وتلطيفها، يتحقق ذلك من خلال تركيبته القائمة بشكل أساسي على زيت جوز المكاديميا المغذي.

يتميز زيت Kuleana Soothe Beauty Oil بأنه أحد منتجات زيت الوجه الخفيفة سريعة الامتصاص، بناءً على ذلك فإنه لا يترك أي ملمس دهني عقب الاستعمال. يُصاغ من تركيبة نقية خالية من الإضافات الكيميائية والمواد الحافظة، يتاح في عبوات -ذات قطارة- حجم 2 أونصة (59 مل) ويُستعمل باتباع الخطوات الآتية:

  1. البدء بتنظيف البشرة كخطوة أولى تمهيدية.
  2. وضع قطرات قليلة من الزيت على أطراف الأصابع.
  3. تدليك الزيت برفق ولطف على الوجه. 
  4. يُنصح باستعماله بصفة يومية لتحقيق النتائج المرجوة.

زيت الجمال المُهدئ من Kuleana

 

قناع ترطيب الوجه من IPO Cosmetics

يمثل ماسك IPO Cosmetics Glam 4-Step Facial أحد منتجات ترطيب الجلد والعناية بالبشرة، تعمل تركيبته المميزة على ترطيب البشرة بعمق وبشكل مُكثف، مما يعيد إليها النضارة والحيوية ويعزز إشراقها الصحي، يساعد كذلك في تنعيم البشرة وتحسين مستوى مرونتها، يتوافق الماسك مع طبيعة مختلف أنواع البشرة بما في ذلك البشرة الدهنية.

يتميز ماسك IPO Cosmetics Glam 4-Step Facial بكونه أحد منتجات التجميل الخالية من البارابين والكبريتات، تتحقق الاستفادة الكاملة من هذا النوع من الماسكات الورقية للوجه باستعماله ضمن روتين العناية المتكامل المُقدم من نفس العلامة التجارية، يستخدم باتباع ما يلي:

  1. ثم يتم تثبيت رقاقة الماسك على الوجه المبلل.
  2. يترك على البشرة لمدة 15: 20 دقيقة.
  3. يتبع ذلك تطبيق كريم الترطيب على الوجه والرقبة.

قناع ترطيب الوجه من IPO Cosmetics

 

كريم العناية بالقدمين من Footlogix

صُمم كريم Footlogix DD Cream Mousse Formula ليكون جزءاً من الروتين الليلي للعناية بالبشرة، يوفر المستحضر عناية فائقة بالقديمن من خلال تركيبته الخفيفة والفعالة، يساهم في التغلب على مشاكل البشرة شديدة الجفاف وتتمثل أبرز فوائده فيما يلي:

  1. يمنح البشرة ترطيباً مكثفاً طويل الأمد.
  2. يعمل على تجديد شباب البشرة.
  3. يحسن مرونة البشرة ويعالج التشققات.
  4. مضاد للبكتيريا ويحد من التهيج.

يخلو كريم Footlogix DD Cream Mousse Formula من أي مكونات قاسية أو سامة، يناسب بذلك الجميع بما في ذلك أصحاب البشرة الحساسة. يُتاح المنتج في عبوات 4.23 أونصة (125 مل) وتتمثل طريقة استعماله فيما يلي:

  1. تطبيق بضعة مضخات من المستحضر على البشرة.
  2. التدليك برفق لتحسين وتسريع امتصاص الجلد له.
  3. يُفضل باستعماله ضمن خطوات العناية الليلية قبل النوم.

كريم العناية بالقدمين من Footlogix

 

سيروم تفتيح البشرة بالكاكادو النباتي من Native Biologique

ترتكز تركيبة سيروم Native Biologique – Kakadu Phytoactive-C Brightening Translucent Serum بشكل رئيسي على مستخلص الكاكادو بلوم، يعد هذا المستخلص أحد أغنى المصادر الطبيعية بفيتامين ج، يتم تعزيزه بواسطة مزيج خاص من المكونات النشطة متعددة الخصائص الصحية، ينتج عن ذلك تركيبة فعالة في علاج العديد من مشاكل البشرة ومن بينها:

  1. علامات التقدم بالعمر.
  2. لون البشرة غير المتجانس.
  3. بقع الجلد الداكنة.
  4. البشرة الباهتة.

يناسب سيروم Native Biologique – Kakadu Phytoactive-C Brightening Translucent Serum أنواع البشرة “المختلطة والجافة والدهنية والحساسة”، يرجع ذلك إلى تركيبته النقية الخالية من السيليكون والبارابين والعطور والكحول. يتاح المنتج في قوارير حجم 30 مل ويُستعمل كالآتي:

  1. تطبيق 5 قطرات من السيروم على كامل الوجه.
  2. يوصى باستعماله مرتين يومياً لتحقيق نتائج مُرضية.
  3. يجب استعمال منتج الوقاية من الشمس خلال ساعات النهار.

سيروم تفتيح البشرة بالكاكادو النباتي من Native Biologique

 

كريم إينات المرطب من Mega We Care

يُصاغ كريم البشرة Mega We Care Enat Cream من مكونات طبيعية آمنة بنسبة 100%، يحتوي على تركيزات عالية من فيتامين E المضاد للشيخوخة بجانب مزيج من 6 مستخلصات طبيعية فعالة، يأتي في مقدمتها زيت الجوجوبا ومستخلص الزيزفون ومستخلص البابونج، تتمثل أبرز الفوائد التي تُحقق من خلال هذا المزيج فيما يلي:

  1. الترطيب العميق والمُكثف للبشرة.
  2. إمداد خلايا الجلد بالمغذيات الضرورية.
  3. دعم مظهر البشرة الشاب المتألق.
  4. تنعيم البشرة وتحسين مرونتها.

تتميز تركيبة Mega We Care Enat Cream بأنها لطيفة بالقدر الكافي لتتلائم مع الاستعمال ضمن الروتين اليومي للعناية بالبشرة. يتوفر المنتج في أنبوب حجم 1.06 أوقية (30 جراماً) ويتم استعماله كالآتي:

  1. يتم تطبيق كمية صغيرة منه على البشرة النظيفة.
  2. يُدلك بلطف بواسطة أطراف الأصابع.
  3. آمن للاستعمال على الجلد الحساس حول العينين.

كريم إينات المرطب من Mega We Care

 

سيروم البشرة من Revealu

يُصنف سيروم Revealu Revive o3 Serum ضمن مجموعة المستحضرات المضادة للشيخوخة، تتحقق فعاليته في هذا الصدد من خلال تركيبة غنية بالأكسجين والأيونات المعدنية، تعزز ترطيب البشرة وتعمل على شد الجلد مما يعيد إليه مظهر الشباب الأكثر حيوية وإشراقاً ونعومة.

يخلو تركيب سيروم Revealu Revive o3 Serum من البارابين والزيوت، يُصاغ من مكونات نباتية بالكامل، يتاح هذا المستحضر في حجمين هما عبوات 8 أونصات و16 أونصة ويستعمل كالآتي:

  1. يتم تطبيق كمية مناسبة منه على البشرة.
  2. يوَزّع بلطف للحصول على تغطية كاملة.
  3. آمن ومناسب للاستعمال المتكرر.

سيروم البشرة من Revealu

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

إقرأ أيضاً:

روتين بسيط وغير مكلف لتنظيف البشرة

أسهل روتين عناية بالبشرة الجافة 

طرق بسيطة لنفخ الشفايف طبيعياً

أسباب تهيج البشرة وأفضل الحلول

خلطات منزلية للهالات السوداء