تجميل الأنف في لوس أنجلوس

حققت مدينة لوس أنجلوس الأمريكية شهرة عالمية في مجال عمليات التجميل بصفة عامة وعملية تجميل الأنف على وجه الخصوص، التي تعد واحدة من عمليات التجميل الأكثر طلباً وتحتل المركز الثالث من حيث معدلات الإقبال بعد عمليتي شفط الدهون وشد الوجه؛ حيث يفد إليها سنوياً آلاف الراغبين في إجراء جراحة الأنف التجميلية.

تعتبر الشهرة التي حظيت بها عملية تجميل الأنف في لوس أنجلوس ليست وليدة الصدفة، نتاجاً طبيعياً لنسبة النجاح المرتفعة التي حققتها مراكز التجميل بها على مدار السنوات الماضية، بجانب العديد من المزايا الأخرى التي تقدمها لعملائها والتي تفتقر إليها المدن العالمية الأخرى المنافسة لها.

تجميل الانف في لوس انجلوس

 

نبذة عن مدينة لوس أنجلوس وعمليات التجميل فيها

تقع مدينة لوس أنجلوس بالجنوب الغربي لولاية كاليفورنيا الأمريكية وهي أكبر مدنها من حيث المساحة، تعد لوس أنجلوس مدينة سياحية من الطراز الأول نظراً لكونها من أهم المراكز الاقتصادية والثقافية والعلمية بالولايات المتحدة والعالم، تبلغ مساحة المدينة المُطلة على المحيط الهادي 1290,6كم2 وهي ثاني أكثر المدن الأمريكية اكتظاظاً بالسكان بعد مدينة نيويورك.

تعد لوس أنجلوس واحدة من المُدن العالمية الرائدة في مجال عمليات التجميل، حيث تجرى بها سنوياً آلاف عمليات التجميل سواء للسكان المحليين أو الوافدين إليها، ومن بين كافة أنواع عمليات التجميل تأتي عملية تجميل الأنف في لوس أنجلوس في مركز متقدم من حيث معدلات الإقبال.

عملية تجميل الانف في لوس انجلوس

 

أين تجرى عملية تجميل الأنف في لوس أنجلوس؟

تنتشر مراكز وعيادات التجميل بمختلف أحياء لوس أنجلوس باعتبارها واحدة من أبرز وجهات السياحة العلاجية على مستوى العالم، لكن العدد الأكبر والأكثر تميزاً من تلك العيادات يتركز بمنطقة بيفرلي هيلز الواقعة بالجانب الغربي للوس أنجلوس والتي يُطلق عليها عيادات النخبة، حيث أن النسبة الغالبة من عملائها من طبقة الأثرياء والمشاهير.

رغم أن تكلفة إجراء عملية تجميل الأنف في مراكز تجميل بيفرلي هيلز قد تكون مرتفعة نسبياً مقارنة بأسعار مراكز التجميل الأخرى بنفس المدينة أو بأسعار عمليات التجميل في أمريكا بصفة عامة، إلا أنها تشهد إقبالاً كبيراً يتضاعف عاماً بعد عام بفضل ما حققته من شهرة واسعة في هذا المجال، حتى أن التوجه إليها صار بمثابة ضمان للحصول على نتائج مُرضية أقرب للمثالية، ومن أبرز مراكز تجميل الأنف في لوس أنجلوس الآتي:

  • مركز بيفرلي هيلز بدي  Beverly Hills Body
  • مركز دكتور روانسيلي لجراحات التجميل
  • عيادة دكتور تروكيان لتجميل الوجه

 

أفضل دكتور تجميل أنف في لوس أنجلوس

لكي تحدد أفضل دكتور تجميل أنف في لوس أنجلوس بالنسبة لك فإن هذا يتم اعتماداً على بعض العوامل. اسأل هل تعامل الدكتور مع ناس في نفس حالتك من قبل؟ وهل كانت النتائج جيدة؟ هل يمكنه تزويدك بمريض سابق له لمعرفة رأيه عن العملية وانطباعه عن طريقة تعامل الدكتور واهتمامه بالمريض؟ هل هناك تقييمات كثيرة سلبية للدكتور على مواقع الإنترنت؟ هل يقوم الدكتور بالعملية في مكان مناسب لك؟ عند ذهابك للدكتور هل قام بالتعامل معك بالطريقة التي كنت تتوقعها؟ هل يقوم الدكتور بمتابعتك والاهتمام بك بعد العملية؟ كل هذه أشياء مهمة في تحديد أفضل دكتور تجميل أنف في لوس أنجلوس بالنسبة لك. من المهم ملاحظة أن هناك أطباء كفاءتهم عالية لكنهم غير مشهورين.

بعض أفضل أطباء تجميل الأنف في لوس أنجلوس هم:

  • Dr Michael Elam
  • Dr Rady Rahban
  • Dr Christopher Khorsandi

نوصيك بشدة بالقيام بالبحث في عدة مصادر عن أفضل دكتور تجميل أنف في لوس أنجلوس

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

تكلفة عملية تجميل الأنف في لوس أنجلوس

تشهد عروض عمليات تجميل الأنف في لوس أنجلوس تفاوتاً كبيراً بالأسعار، فهي تبدأ عند 4500 دولار تقريباً وقد تصل إلى 25000 دولار أمريكي.

تختلف التكلفة تبعاً للعديد من العوامل، على رأسها -بطبيعة الحال- نوع جراحة تجميل الأنف، حيث أن عملية تجميل الأنف المغلقة هي الأعلى سعراً وتتراوح تكلفتها ما بين 6000: 10000 تقريباً، بينما عملية تجميل الأنف المفتوح تكون في متوسط 5000 دولار أمريكي فقط.

بالإضافة إلى هذا هناك عِدة عوامل أخرى تؤثر في متوسط تكلفة عملية تجميل الأنف في مراكز تجميل لوس أنجلوس أهمها الآتي:

  • مكانة الجراح المشرف على الجراحة ومدى خبرته
  • مستوى المركز الذي تُجرى به العملية ومدى شهرته
  • الخدمات المُضافة مثل برنامج الدفع الشامل والذي بموجبه يتولى مركز التجميل حجز الفندق وتوفير وسيلة انتقال، أو الحصول على خدمة الترجمة أو خدمات ما بعد الجراحة وما إلى ذلك

تكلفية عملية تجميل الانف في لوس انجلوس

 

مميزات وعيوب إجراء عملية تجميل الأنف في لوس أنجلوس

يعد ارتفاع متوسط تكلفة عملية تجميل الأنف في لوس أنجلوس هو عيبها الأبرز وقد يكون الأوحد، حيث يمكن إجراء عملية تجميل الأنف في نيويورك أو بأي من العواصم الأوروبية بتكلفة أقل، لكن تجدر بنا الإشارة هنا إلى أن ذلك الارتفاع بالأسعار لم يأتِ من فراغ، وأن كل دولار إضافي ينفقه العميل يحصل مقابله على عِدة مزايا من أهمها ما يلي:

  • تأتي مراكز تجميل لوس أنجلوس في مركز متقدم عالمياً من حيث نسب النجاح
  • تعتمد مراكز التجميل في لوس أنجلوس على أحدث التقنيات الجراحية المعروفة في العالم
  • تخضع عيادات ومراكز التجميل لنظام رقابي صارم لضمان تحقيق الأمن والسلامة للعملاء ومكافحة انتقال العدوى
  • تتعاون مراكز تجميل لوس انجلوس مع نخبة من الأخصائيين لتوفير الرعاية النفسية لعملائها بعد الجراحة، وهذه من الأمور المُهملة حتى بالدول الرائدة في مجال جراحات التجميل

 

كيف تختار جراح تجميل الأنف المناسب في لوس انجلوس؟

يعتبر تعاون أحد مراكز التجميل في لوس أنجلوس مع أحد الجراحين سبباً كافياً للوثوق بقدراته، حيث إن مراكز تجميل لوس أنجلوس تقوم باختيار الجراحين التي تتعامل معهم بعناية فائقة، جميعهم على درجة عالية من الكفاءة والخبرة ومن أعضاء نقابة جراحي التجميل الأمريكية ويحملون شهادة البورد الأمريكية.

توفِّر مراكز التجميل والجهات المعنية في لوس أنجلوس دليل إلكتروني عبر شبكة الإنترنت يتضمن قائمة بأسماء جراحي تجميل الأنف الذين تتعامل معهم، مرفق معها السيرة المهنية لكل منهم والشهادات الحاصل عليها وعدد سنوات خبرته، كما أنها تتيح للعملاء تقييم الطبيب والخدمة الطبية التي تلقوها مع إضافة تعليق مختصر عنها، من خلال كل ذلك يمكن المفاضلة بينهم والتوصل إلى أفضل دكتور تجميل أنف في لوس أنجلوس والأنسب لحالتك.

طبيب تجميل انف في لوس انجلوس

 

أماكن الإقامة في لوس أنجلوس

تتوفر في مدينة لوس أنجلوس العديد من أماكن الإقامة التي تمتاز بتدرج مستوياتها وتنوع عروضها مما يجعلها مناسبة لمختلف الميزانيات، ويمكن تقسيم تلك الأماكن إلى قسمين رئيسيين كالآتي:

 

أماكن الإقامة الاقتصادية

تتواجد في مدينة لوس أنجلوس مجموعة فنادق من فئة نجمة واحدة وحتى ثلاث نجوم والتي تقدم خدمة فندقية جيدة بأسعار تتراوح ما بين 100 إلى 400 دولار أمريكي لكل ليلة إقامة، لكن هذه الأسعار بالتأكيد لا تشمل أي خدمات إضافية بما في ذلك الوجبات الغذائية، من أمثلة ذلك:

  • وولز موتيل لونج بيتش
  • لوس أنجلوس أدفنشرر
  • نايتس إن ستانتون

 

أماكن الإقامة الفاخرة

الباحثون عن الفخامة والرقي يمكنهم التوجه لأحد الفنادق العالمية المتوفرة بكثرة في لوس أنجلوس، يمتاز هذا النوع من الفنادق بتقديم خدمات فندقية متكاملة فائقة الجودة وتتراوح تكلفة الإقامة بتلك الفنادق ما بين 600 إلى 5000 دولار أمريكي، كما يمكن أن ترتفع قيمة الفاتورة أضعاف هذا المبلغ في حالة حجز جناحاً مميزاً أو طلب أي خدمات إضافية، من أمثلة ذلك:

  • فندق SLS
  • فندق أوشاينا بيتش
  • فندق فور سيزونز

اماكن الاقامة في لوس انجلوس

 

وسائل المواصلات في لوس أنجلوس

هناك العديد من وسائل المواصلات المتوفرة بمدينة لوس أنجلوس والتي تتسع لاستيعاب العدد الهائل لسكانها وزائريها، وتعد شبكة قطارات مترو الأنفاق من وسيلة المواصلات الرئيسية والأكثر استخداماً بالمدينة تليها الحافلات العامة، هذا بجانب سيارات الأجرة والتي يمكن طلبها عن طريق الهاتف.

توفر إدارة المدينة تطبيقاً للهواتف الذكية مُبيّن بها مواقع محطات القطارات وحافلات النقل العام، كما أنه يمكن المستخدم من الاسترشاد بمجموعة الخرائط التفصيلية التي يتضمنها والتوجه إلى العناوين القريبة سيراً.

المواصلات العامة في لوس انجلوس

 

مستوى خدمات الرعاية الصحية

تمتلك الولايات المتحدة الأمريكية بشكل عام واحدة من أفضل المنظومات الصحية على مستوى العالم، تم تخصيص رقم الهاتف 911 لحالات الطوارئ بصفة عامة، فور الإتصال بهذا الرقم ستصل سيارة إسعاف مُجهزة مع فريق من المسعفين المُدربين لنقل المصاب لأقرب مستشفى حيث يتلقى الرعاية الصحية اللازمة.

خدمات الرعاية الصحية في لوس انجلوس

 

خدمات الترجمة في لوس أنجلوس

اللغة الإنجليزية هي اللغة الأوسع انتشاراً والأكثر استخداماً حول العالم، من ثم فإن من يجيدها لن تواجهه أدنى مشكلة في تعاملاته اليومية أو في التواصل مع الفريق الطبي، بجانب أن مراكز التجميل في لوس أنجلوس توفر مترجماً لعملائها من غير الناطقين بالإنجليزية.

أما في حالة عدم إجادة اللغة الإنجليزية بدرجة كافية يمكن الاستفادة من خدمات مكاتب الترجمة في لوس أنجلوس، التي تنتشر بمختلف أرجاء المدينة، لكن يعيبها الارتفاع النسبي في تكلفة خدماتها حيث أن المترجم المرافق يتقاضى أجراً يتراوح ما بين 200 إلى 400 دولار أمريكي عن كل ساعة عمل.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

كيف تستغل رحلتك إلى لوس أنجلوس

تعد مدينة لوس أنجلوس واحدة من أبرز الوجهات السياحية على مستوى العالم، والتالي فإن السفر إليها يعد بمثابة فرصة يجب استغلالها في زيارة المعالم السياحية والأماكن الترفيهية العديدة التي تمتاز بها المدينة، ومن أبرزها:

  • ممشى المشاهير في هوليوود
  • ديزني لاند
  • يونيفيرسال ستوديوز
  • شاطئ سانتا مونيكا

أماكن التنزه في لوس انجلوس

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في لوس أنجلوس وأمريكا

عمليات التجميل في لوس انجلوس

عملية شد الوجه في لوس انجلوس

عملية تجميل الأنف في أمريكا

عملية تجميل الأنف في نيويورك

شفط الدهون بالليزر في أمريكا