تجميل الأنف في البحرين

شهدت مملكة البحرين ابتداءً من أواسط التسعينات طفرة هائلة في القطاع الطبي بما فيه عمليات التجميل وخلال فترة وجيزة تحولت إلى أحد أهم مراكز التجميل العربية على الرغم من أنها صاحبة عدد مراكز التجميل الأقل، يرجع ذلك لاهتمام البحرين بمستوى الخدمة المقدمة ومواكبة التقنيات الجراحية الحديثة.
يعد تجميل الأنف من أوائل العمليات التجميلية التي عرفتها المملكة ورغم تعدد الجراحات التجميلية التي تجرى بها اليوم، لا تزال عملية تجميل الأنف في البحرين تحتل الصدارة من حيث معدلات الإقبال.

عملية تجميل الانف في البحرين

 

نبذة عن البحرين وعمليات التجميل فيها

تعد مملكة البحرين أصغر دول الخليج العربي من حيث المساحة، نالت البحرين استقلالها في 1971م وأًعلنت كمملكة في 2002م بعد إجراء استفتاء شعبي. تبنت إدارة البحرين ابتداءً من أواخر القرن العشرين خطة تنمية شاملة، تعتمد على تنويع مصادرها الاقتصادية عن طريق الاستثمار بقطاعي السياحة والمصارف بجانب صادرات النفط، في سبيل تحقيق ذلك تم النهوض بعدد من القطاعات من بينها القطاع الطبي.

رغم أن عمليات التجميل في البحرين كانت قد ظهرت بالفعل قبل سنوات إلا أنها ازدادت انتشاراً مع بداية الألفية الجديدة، خاصة بعدما بدأ المجتمع في اعتياد الفكرة، حتى أن عمليات التجميل للرجل العربي أصبحت أمراً مقبولاً، وجاءت عملية تجميل الأنف في البحرين على رأس قائمة عمليات التجميل من حيث معدلات الإقبال.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مدن تشتهر بإجراء عمليات تجميل الأنف في البحرين

يُشاع أن عدد مراكز وعيادات التجميل بالبحرين محدود، لكن هذه المعلومة يشوبها شيء من الخطأ؛ حيث أن مراكز التجميل تنتشر بأكثر من مدينة من مدن البحرين ولكن تقتصر الخدمة المقدمة بكل منها على عدد قليل من التخصصات، فهناك عيادات تُجري عمليات شفط الدهون ونحت البطن وأخرى تختص بعمليات زراعة الشعر وهكذا. لكن باعتبار تجميل الأنف في البحرين من الإجراءات التجميلية التي تحظى بإقبال كبير، فإن عدد العيادات التي تجريها أكبر نسبياً مقارنة بعمليات التجميل الأخرى.

تتركز أغلب عيادات تجميل الأنف في البحرين في العاصمة المنامة وعلى وجه التحديد بحي السلمانية، الذي يعد بمثابة مجمع طبي متكامل يضم مجموعة من كبرى المستشفيات الحكومية والخاصة، تليه قريتي الزنج والسقية الواقعتان بنفس المدينة، ثم بالمركز الثاني تأتي مدينة عيسى من حيث كثافة مراكز تجميل الأنف.

اشهر المدن لاجراء عملية تجميل الانف في البحرين

 

تكلفة عملية تجميل الأنف في البحرين

تتحكم عوامل عديدة في تكلفة عمليات التجميل أولها نوع التقنية المستخدمة في الجراحة وخبرة الطبيب والمركز المجراة به، بشكل عام تعد تكاليف عمليات تجميل الأنف في البحرين هي الأعلى مقارنة بعمليات التجميل الأخرى، حيث إن تكلفة هذا الإجراء تكون في متوسط 2500 إلى 3000 دينار بحريني أي ما يعادل 6500 دولار أمريكي تقريباً، الأمر الذي يجعل تكلفتها تقارب تكلفة تجميل الأنف في السعودية مثلاً وتفوق أسعار عمليات التجميل في إيران بمقدار الضعف تقريباً، يرجع المحللون ارتفاع التكلفة في البحرين إلى الإقبال المتزايد عليها وارتفاع معدل دخل السكان المحليين.

تكلفة عمليات تجميل الانف في البحرين

 

مميزات وعيوب تجميل الأنف في البحرين

تعتمد مراكز وعيادات التجميل بالبحرين على أحدث الوسائل والتقنيات المعروفة في هذا المجال، مما يضمن تحقيق أفضل النتائج والحد من احتمالات التعرض لأي مضاعفات بعد الجراحة، كما أنها تتيح للعميل التوصل إلى أفضل دكتور تجميل أنف في البحرين من خلال عرضها للسير المهنية للجراحين على شبكة الإنترنت، حيث يمكن للعميل التعرف عليهم والمفاضلة بينهم، ولكن في مقابل ذلك هناك عِدة عيوب يجب التعرف عليها قبل إجراء عملية تجميل الأنف في البحرين ومن بينها:

  • الارتفاع النسبي في متوسط التكلفة
  • ندرة الاستعانة بالخبرات الأجنبية
  • عدم إمكانية إجراء جراحة تجميلية أخرى بجانب تجميل الأنف، حيث أغلب عيادات البحرين تتخصص في نوع واحد فقط من عمليات التجميل

ميزات وعيوب تجميل الانف في البحرين

 

أفضل دكتور تجميل أنف في البحرين

تعد عملية تجميل الأنف من عمليات التجميل بالغة الحساسية، فأي خطأ قد يؤدي إلى تشوه وجه المريض لبقية حياته، لهذا فإن تطور التقنيات غير كافِ لضمان تحقيق النتائج المأمولة، فلابد من اختيار الجراح الذي سنضع مستقبل مظهرنا بين يديه بعناية ودقة.

التوصل إلى أفضل دكتور لتجميل الأنف في البحرين ليس أمراً عسيراً، وذلك بفضل الدليل الشامل الذي توفره الجهات المعنية بمملكة البحرين والذي يتضمن قائمة بالعيادات والمستشفيات بالبحرين والجراحين المتعاملين معهم، حيث يمكن التوصل إلى أفضل دكتور تجميل أنف في البحرين من خلال المفاضلة بين سنوات خبراتهم وعدد ما قاموا به من عمليات مشابهة للعملية المراد إجراؤها، ورغم ندرة توافر الخبراء الأجانب إلا أن الأطباء البحرينيين قد درسوا و تدربوا بالعواصم الأوروبية وهم على درجة عالية من الكفاءة والخبرة.

ولأن البحرين من الدول الثرية بأطباء تجميل الأنف يمكنك تحديد أفضل دكتور تجميل أنف في البحرين عن طريق البحث على الإنترنت والسؤال عن إجابة تلك الأسئلة. هل تعامل الدكتور مع ناس حالة أنفهم نفس حالتك من قبل؟ هل يمكنه تزويدك بمريض قام بتجميل الأنف عنده لأخذ رأيه؟ هل هناك آراء سلبية عن الدكتور في عمليات تجميل الأنف خصيصاًعلى مواقع الإنترنت؟ هل يقوم الدكتور بالجراحة في مكان مناسب لك؟ عند ذهابك للدكتور هل قام بمقابلتك ومعاملتك مثلما كنت تتوقع؟ هل يقوم الدكتور بمتابعة حالة أنفك بعد العملية؟ كل هذه النقاط مهمة في تحديد أفضل دكتور تجميل أنف في البحرين بالنسبة لك. من المهم ملاحظة أن هناك أطباء ماهرين في تجميل الأنف لكنهم غير مشهورين.

بعض أفضل أطباء تجميل الأنف في البحرين هم:

  • دكتور أنور العليوات
  • دكتور باسم عاشور
  • دكتور راج كومار جانج

نوصيك بالبحث الجيد في مصادر كثيرة عن أفضل دكتور تجميل أنف في البحرين

أفضل طبيب تجميل انف في البحرين

 

عيادات تجميل الأنف في البحرين

خلال السنوات الماضية حققت مراكز التجميل في البحرين نسب نجاح مرتفعة، واتسعت شهرتها وأصبحت تحظى بثقة العملاء ومن أبرز مراكز وعيادات تجميل الأنف في البحرين الآتي:

  • عيادة الدكتور باسم عاشور: تعد واحدة من أشهر عيادات جراحات التجميل والليزر بالبحرين، تمتاز بتقديمها خدمات متكاملة فيما يخص جراحات التجميل والليزر وإجراءات مكافحة الشيخوخة. عنوان العيادة: فيلا: 2744 ، طريق 6465 ، بلاد القديم 364 بالقرب من منتزه عذاري، المنامة
  • عيادة فيتال لجراحات التجميل: من أشهر مراكز عمليات التجميل ولها فروع عديدة بأكثر من دولة عربية وخاصة منطقة الخليج، فرع البحرين يقع بمنطقة السلمانية ضمن ملحقات مستشفى رويال البحرين. عنوان العيادة: طريق 29، بناية 119 مجمع 329، شارع الملك عبد العزيز، المنامة
  • مستشفى البحرين التخصصي: مركز طبي شامل يدعم من قبل مجموعة من المساهمين من الكويت والسعودية والإمارات وبالطبع البحرين، تمتاز مستشفى البحرين التخصصي بتقديمها خدمة طبية فائقة الجودة بكافة الاختصاصات الطبية ومنها عمليات التجميل. عنوان المستشفى: المبنى رقم 2743، طريق رقم 2447، المنامة 10588، البحرين

 

أماكن الإقامة في البحرين

تمتاز فنادق البحرين بمستويات الخدمة الفندقية المتقاربة التي تقدمها، إذ أن تصنيفها يتراوح ما بين ثلاث إلى خمس نجوم، بشكل عام فنادق البحرين هي الأرخص في نطاق دول الخليج العربي، حيث أن تكلفة الإقامة بها تتراوح ما بين 30 إلى 60 درهم بحريني لكل ليلة أي ما يعادل متوسط 150 دولاراً تقريباً، كما يعد العامل الأكثر تأثيراً بمتوسط تكلفة الإقامة هو موقع الفندق ومدى قربه من مركز المدينة.

اماكن الاقامة في البحرين

 

وسائل المواصلات

صغر مساحة مملكة البحرين ترتب عليه قلة وسائل المواصلات بداخلها، لكن هذا لا يعني وجود مشكلة في عملية الانتقال، بل على العكس فإن البحرين تربطها شبكة كبيرة من الطرق والجسور تمنع الإزدحام وتسهل الانتقالات. تتوفر بالبحرين وسيلتي مواصلات عامة بجانب وسيلة إضافية لراغبي الرفاهية وهم كالآتي:

  • الحافلات العامة وهي أرخص وسائل المواصلات وأكثرها انتشاراً
  • سيارات الأجرة والتي يمكن طلبها هاتفياً
  • خدمات الليموزين أو استئجار السيارات والتي تقدمها الفنادق والمكاتب الخاصة

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

خدمات الرعاية الصحية

شهد القطاع الصحي في البحرين -كما ذكرنا- طفرة هائلة خلال السنوات الأخيرة، حتى أنها أصبحت تضم عدداً كبيراً من المستشفيات الحكومية والخاصة تقدم خدمة طبية فائقة الجودة، كما تم تخصيص رقم الهاتف 999 للطوارئ بشكل عام وعند الاتصال به سيُطلب منك تحديد الخدمة المُرادة، وفور اختيار خدمات الإسعاف ستصلك سيارة إسعاف مجهزة تقلك لأقرب مستشفى.

الرعاية الصحية في البحرين

 

خدمات الترجمة

بطبيعة الحال لن تمثل اللغة عائقاً أمام الزائر العربي لمملكة البحرين، حيث أنه سيتمكن من التواصل مع المواطنين والفريق الطبي حتى في ظل اختلاف اللهجة، كما أن أغلب مواطني البحرين يجيدون الإنجليزية ويستطيع الزائر الأجنبي التواصل معهم بسهولة، وعلى أسوأ الاحتمالات فإن خدمات الترجمة متوفرة بمملكة البحرين وبأسعار مناسبة، كما أن المستشفيات الكبرى توفر مترجمين للعملاء غير الناطقين بالعربية بزيادة رمزية على التكلفة.

مميزات أخرى للرحلة

تضم مملكة البحرين عدد غير قليل من المعالم والمزارات السياحية والتي يمكن الاستمتاع بها خلال الرحلة، من أمثلة ذلك متحف البحرين الوطني ومتحف بيت القرآن وقلعة عراد بجانب مراكز التسوق والترفيه، أما أهم ما يميز البحرين فهو شواطئها الخلابة والتي يمكن التوجه إليها للاستمتاع بممارسة رياضة السباحة والغطس.

اماكن يمكن زيارتها في البحرين بعد تجميل الانف

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجرارها في البحرين

زراعة الشعر في البحرين

شفط الدهون في البحرين