تجميل الأنف بالخيوط في القاهرة

تعد مصر إحدى الدول الرائدة في مجال عمليات التجميل في الوطن العربي؛ يرجع ذلك لعدة أسباب في مقدمتها امتلاكها عدداً كبيراً من أطباء التجميل المشهود لهم بالخبرة والكفاءة من الحاصلين على أعلى المؤهلات العلمية، هذا بالإضافة إلى حرص معظم مراكز وعيادات التجميل خاصة المراكز الكبرى المتواجد أغلبها في مدينة القاهرة على مواكبة التطور العالمي في هذا المجال الطبي والعمل على توفير أحدث الوسائل والتقنيات الطبية.

تجميل الأنف بالخيوط في القاهرة

ظهرت تقنية تجميل الأنف بالخيوط في القاهرة خلال السنوات الماضية في ظل الاتجاه العام نحو الاعتماد بصورة أكبر على بدائل العمليات الجراحية، خاصة أن التجربة العملية قد أثبتت فعاليتها في تحقيق نتائج جيدة بالإضافة إلى أنها أقل تكلفة من التدخلات الجراحية التقليدية.

 

نبذة عن مدينة القاهرة وعمليات تجميل الأنف بالخيوط بها

تعد مدينة القاهرة واحدة من أعرق وأهم المدن على مستوى الوطن العربي كما أنها كانت ولاتزال واحدة من أبرز المنارات الثقافية في الشرق الأوسط. مدينة القاهرة هي العاصمة الإدارية والسياسية لجمهورية مصر العربية وتعد من أبرز الوجهات السياحية على مستوى العالم نظراً لأنها تضم كماً هائلاً من المزارات والمعالم السياحية.

تشير الإحصائيات إلى أن معدلات الإقبال على عملية تجميل الأنف بالخيوط في القاهرة آخذة في التزايد؛ إذ أنها من الإجراءات التجميلية البسيطة التي تتم تحت التخدير الموضعي ويمكن ملاحظة النتائج المترتبة عليها خلال أيام قليلة، كما أن الآثار الجانبية المحتملة لها لا تكاد تذكر وتقتصر على تورمات طفيفة تزول من تلقاء نفسها.

عمليات تجميل الأنف بالخيوط

تتم عملية تجميل الأنف بالخيوط عن طريق قيام الطبيب بتمرير الخيوط الجراحية عبر النسيج الغضروفي وشدها في اتجاهات معينة مما يؤدي إلى تغيير وضعية الحاجز الأنفي، وبالتالي  إلى تغيير المظهر الخارجي لعضو الأنف، من أبرز الاستخدامات التجميلية لهذه التقنية:

  • تصغير الأنف
  • رفع طرف الأنف
  • علاج انحراف الأنف البسيط

أثبتت تقنية الخيوط التجميلية فعاليتها إلا أنها لا تغني عن عملية تجميل الأنف الجراحية ولا يمكن اعتبارها بديلاً لها بالمعنى الكامل، حيث أنها لا تجدي نفعاً إلا مع العيوب البسيطة ولا يمكن الاعتماد عليها في علاج تشوهات الأنف الشديدة.

 

تكلفة تجميل الأنف بالخيوط في القاهرة

يعد تجميل الأنف بالخيوط من الإجراءات التجميلية مرتفعة التكلفة في القاهرة مقارنة بأسعار عمليات التجميل غير الجراحية الأخرى، ذلك بسبب حداثة التقنية المستخدمة والانخفاض النسبي في عدد مراكز التجميل التي توفرها، إلا إنها في النهاية تبقى منخفضة بنسبة كبيرة إذا ما تمت مقارنتها بأسعار تجميل الأنف بالخيوط في الدول الأخرى العربية والأوروبية.

تبدأ تكلفة تجميل الأنف بالخيوط في القاهرة من 200 دولار أمريكي تقريباً وقد تتجاوز 500 دولار أمريكي في بعض الحالات، يرجع السر في ذلك التفاوت إلى تعدد العوامل المتحكمة في تحديد التكلفة الفعلية والنهائية لهذا الإجراء وأبرزها:

  • حالة المريض ونوع العيب الشكلي الذي يعاني منه
  • مكانة الطبيب المشرف على الإجراء الطبي وعدد سنوات خبرته
  • شهرة المركز الطبي المجراة به العملية ومستوى الخدمات الطبية التي يقدمها
  • نوع الخيوط الجراحية المستخدمة في العملية

رغم أن عملية تجميل الأنف بالخيط في القاهرة تعتبر مكلفة نسبياً إلا أنها في النهاية تبقى منخفضة بنسبة كبيرة عن متوسط الأسعار المتعارف عليها لذات الإجراء في الدول الأخرى سواء العربية أو الأوروبية، كما أن الأسعار الواردة تقريبية فقط وقد تختلف بشكل نسبي على أرض الواقع تبعاً للأسباب المذكورة أو غير ذلك من العوامل.

تكلفة تجميل الأنف بالخيوط في القاهرة

 احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أين تجرى عمليات تجميل الأنف بالخيط في القاهرة؟

لا تتوفر في القاهرة أي عيادات أو مراكز متخصصة في مجال التجميل بالخيوط، إنما يتم القيام بهذا الإجراء داخل مجموعة العيادات والمراكز الكبرى التي تقدم خدمات طبية وتجميلية شاملة.

من أبرز المراكز والعيادات التي تقدم هذه الخدمة في القاهرة الآتي:

  • عيادة Change Me: تقدم العيادة مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخدمات الطبية والتجميلية من خلال الأقسام التي تحتويها، كما أنها تمتاز بتوفير أحدث الأجهزة والتقنيات الطبية، بالإضافة إلى أن الفريق الطبي التابع لها يضم نخبة من أمهر وأفضل الأطباء في مختلف التخصصات.
  • مركز أندرو ديرما: تشمل الخدمات المقدمة من خلال المركز إجراء مجموعة كبيرة ومتنوعة من الإجراءات التجميلية، كما أنها تركز بشكل خاص على عمليات التجميل غير الجراحية والتي تقوم بها اعتماداً على مجموعة من أحدث الوسائل والتقنيات من بينها الخيوط التجميلية.
  • مركز القاهرة الطبي: يتخصص المركز في مجال طب التجميل ويمتاز بالحرص على مواكبة التطور التقني والتكنولوجي في هذا المجال، كما أنه يتعاون مع نخبة من أمهر وأفضل الأطباء في هذا التخصص من الاستشاريين وأساتذة الجامعات في مقدمتهم الدكتور أحمد الشريف، الدكتور باسم زكي، الدكتورة ناهد سمير.
  • عيادة جمالي: إحدى العيادات المتخصصة في مجال التجميل، تشمل الخدمات الطبية المقدمة من خلالها إجراء العديد من عمليات التجميل للرجال والنساء، كما تتميز بشكل خاص في إجراء عمليات اليوم الواحد غير الجراحية اعتماداً على التقنيات الطبية الحديثة مثل الحقن التجميلي وأجهزة الليزر والخيوط التجميلية.  

المراكز تجرى عمليات تجميل الأنف بالخيط في القاهرة

 

مميزات وعيوب تجميل الأنف بالخيط في القاهرة

يعيب إجراء عملية تجميل الأنف بالخيوط في القاهرة قلة أعداد مراكز التجميل التي تقوم بها مما يضع المرضى أمام عدد محدود من الخيارات، لكن في مقابل ذلك تتوفر مجموعة كبيرة من المزايا التي لا يمكن إغفالها وأبرزها الآتي:

  • الانخفاض الكبير في تقدير تكلفة العملية مقارنة بالدول الأخرى
  • التعاون مع نخبة من أمهر وأفضل أطباء التجميل في العالم العربي
  • توفر مراكز التجميل الكبرى مجموعة من أحدث وأفضل الأجهزة والتقنيات الطبية
  • عدد الخيوط المستخدمة في إجراء العملية والتي تختلف تبعاً لمدى تدهور الحالة ونوع العيب الذي أصاب عضو الأنف

مميزات وعيوب تجميل الأنف بالخيط في القاهرة

 

خيارات الإقامة في القاهرة

تضم العاصمة المصرية مجموعة كبيرة من الفنادق متدرجة المستويات التي تنقسم بشكل أساسي إلى نوعين كالآتي:

الفنادق الاقتصادية

تتمثل في الفنادق متوسطة المستوى التي تحمل تصنيفاً سياحياً يتراوح ما بين نجمتين: ثلاث نجوم، تتراوح تكاليف الإقامة في فنادق هذه الفئة ما بين 20 إلى 50 دولار أمريكي تقريباً ومنها:

  • فندق بريزدنت
  • فندق جراند رويال
  • فندق كايرو إن

 

الفنادق الفاخرة

تضم القاهرة عدد كبير من الفنادق التي تناسب الباحثون عن الفخامة والرفاهية، تتراوح أسعار الإقامة في هذه الفئة من الفنادق ما بين 100إلى 300 دولار أمريكي تقريباً ومن أبرزها:

  • فندق فور سيزونز
  • فندق فيرمونت نايل سيتي
  • فندق كيمبينسكي النيل

خيارات الإقامة في القاهرة

 

خدمات الرعاية الطبية

يعاني القطاع الطبي الحكومي في مصر من قلة الموارد الطبية مما انعكس بصورة سلبية بالغة على مستوى الخدمة المقدمة من خلاله، لكن الخبر الجيد هو أن المؤسسات العلاجية الخاصة تنتشر بكثافة في مختلف الأحياء وتمتاز بتقديم خدمات عالية الجودة بالإضافة إلى أنها مجهزة بأحدث التقنيات والوسائل العلاجية.

يمكن التعرف على المستشفيات الواقعة في محيط إقامتك من خلال دليل المواقع الرقمي المتوفر على الأجهزة الذكية، بالإضافة إلى أن وزارة الصحة المصرية قد خصصت رقم الهاتف (123) لاستدعاء مرفق الإسعاف في حالة التعرض لأي حالة طارئة.

 

كيفية استغلال الرحلة سياحياً

تعد القاهرة مدينة سياحية من الطراز الأول لما تحتويه من معالم أثرية ومزارات سياحية بالغة التنوع تناسب مختلف الميول، من أبرز المعالم الجاذبة للسياحة في المدينة العريقة ما يلي:

  • برج القاهرة
  • أهرامات الجيزة
  • المتاحف المتعددة
  • القرية الفرعونية
  • مراكز التسوق والمنشآت الترفيهية

 

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في مصر

تجميل الأنف بالخيوط في مصر

شفط دهون الذقن في مصر

ربط المعدة في مصر

عملية تجميل الذقن في مصر

الليزر الكربوني في القاهرة

تجميل الأنف بالإبر في مصر

تكميم المعدة بالمنظار في القاهرة

زراعة الذقن في مصر

حقن البلازما للوجه فى مصر

تجميل الأنف بالإبر في القاهرة