تجميل الأنف بالابر بالسعودية

تجميل الأنف بالابر بالسعودية

 اكتسبت عملية تجميل الأنف بجميع أنواعها، و تجميل الأنف بالابر بالسعودية خاصةً مكانة متقدمة بين عمليات التجميل الأكثر انتشاراً في المملكة العربية السعودية .

 تناسق شكل الأنف مع ملامح الوجه من أول علامات الجمال، كما أن عدم تناسقه أو وجود إنحناءات حادة به قد يكون مثيرا للإلتفات، وهذا يسبب عدم راحة للشخص عند إحساسه بهذا مخلفاً آثار نفسية غير مستحبة. 

لذا أصبح الاتجاه لعمليات تجميل الأنف منتشر في خلال السنوات الأخيرة وخاصةً أن التقدم الذي حدث في عمليات تجميل الأنف جعلها أصبحت أكثر سهولة و بمعدل أمان أعلى وتكاليف أقل ووقت تعافي سريع.

 

المملكة العربية السعودية وعمليات تجميل الأنف بها

عملت المملكة العربية السعودية منذ نشأتها وخلال منتصف القرن العشرين على استقدام الخبرات من الدول العربية والأجنبية في مختلف المجالات وبالذات المجال الطبي، أكاديمياً وعملياً،

أي وُجهت جهود الخبراء المستقدمين إلى ناحيتين ناحية عملية تفيد المواطنين وتحقق الخدمات في أعلى مستوى و ناحية تعليمية أكاديمية وعملية أيضا لتدريب كوادر جديدة من الشباب السعودي، وخلال هذا الوقت بدأ الفرع التجميلي في الطب يجتذب الكثير من شباب الأطباء،

فوفرت المملكة لهم البرامج والمراكز التدريبية المجهزة جيداً، فضلا عن البعثات المستمرة للدول الأوربية وأمريكا لإكمال الدراسة والإطلاع على كل ما هو جديد في عالم التجميل.

لهذا نرى طفرة كبيرة في الطب التجميلي في المملكة العربية السعودية، والتي حظيت عمليات تجميل الأنف بها على اهتمام عالي؛

فأصبح الأطباء المتخصصون في تجميل الأنف سواء من السعوديين أو الأجانب منتشرين في أرجاء المملكة،

ومن بين عمليات تجميل الأنف المنتشرة في المملكة تجميل الأنف بالابر بالسعودية، و تصغير الأنف بالإبر في السعودية، وعمليات تعديل الحاجز الأنفي، وتصغير الأنف جراحياً وغيرها من العمليات التجميلية المختصة بالأنف.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

معلومات وجيزة عن تجميل الأنف بالابر بالسعودية

تجميل الانف بالابر بالسعودية عبارة عن حقن الفيلر في منطقة الأنف لتصحيح شكل النتوءات و الاعوجاجات الأنفية التي تسبب عدم انسيابية شكل الأنف،

وأحياناً تكون نوع الإبر على العكس إبر مذيبة للدهون تحقن في مناطق التكتلات الدهنية لتصغير الأنف أو إزالة النتوءات الجلدية، أيضاً قد يكون نوع الإبر يحتوي على البوتكس الذي يحسن من شكل التجاعيد الرقيقة على منطقة الأنف وحولها

معلومات وجيزة عن تجميل الأنف بالابر بالسعودية

 

مميزات تجميل الأنف بالابر بالسعودية

 

  1. المملكة العربية السعودية من البلاد العربية التي تستقبل سنوياً العديد من الجنسيات المختلفة، لذا فهي بيئة مطمئنة وآمنة للمغتربين والعملاء من خارج البلد عند ذهابك لإجراء تجميل الانف بالابر بالسعودية، كما أن كون اللغة العربية هي اللغة الرئيسية والتعامل بها يذلل الكثير من الصعاب التي قد تواجهك خلال رحلتك وتجعل التفاهم خلال الرحلة أسهل.
  2. يوجد في المملكة العديد من الأطباء الذين يتميزون بمهاراتهم وتدريبهم العالي و حرفيتهم في تجميل الانف بالابر بالسعودية.
  3. التجهيزات الطبية في الكثير من مراكز التجميل عالية و موافقة للمعايير الدولية ومواكبة لأحدث الطرز. 
  4. تعدد المراكز التجميلية يتيح لك سهولة الاختيار بين مستوياتها المختلفة حسب إمكانياتك ومتطلباتك من إجراء تجميل الأنف بالابر بالسعودية.

مميزات تجميل الأنف بالابر بالسعودية

 

عيوب تجميل الأنف بالابر بالسعودية

التكلفة المالية لإجراء تجميل الأنف أو تصغير الأنف بالإبر في السعودية، أو العمليات التجميلية الأخرى قد تكون عالية التكلفة بالمقارنة بأسعارها في دول أخرى، كما قد تزيد تكاليف السفر من المبلغ الكلي لعملية التجميل.

 

أسعار تجميل الأنف بالابر بالسعودية

 

تختلف الأسعار اختلافاً كبيراً من مدينة لأخرى داخل المملكة، كما تختلف الأسعار تبعاً لاختلاف مهارة الطبيب وخبرته ومستوى المشفى أو مركز التجميل الذي يتم الإجراء فيه.

نوع عملية تجميل الأنف أيضاً سبب أساسي في اختلاف الأسعار؛ فإجراء تصغير الانف بالإبر في السعودية يختلف عن تصغير الأنف جراحياً، وحتى في إجراء تجميل الأنف بالابر بالسعودية نفسه يختلف السعر حسب نوع الإبر المستخدمة كون الإبر مواد مالئة أو مواد مذيبة للدهون وما إلى ذلك، لذا فالأسعار الآتي ذكرها تقريبية وتحتاج المزيد من الاستعلام لمعرفة السعر الدقيق في مكان الإجراء نفسه.

ومتوسط اسعار تجميل الانف بالابر بالسعودية يتراوح من 500 $ إلى 2000 دولار أمريكي.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أماكن لإجراء تجميل الأنف بالابر بالسعودية

 

اختيار المكان المناسب لإجراء تجميل الأنف بالابر بالسعودية

 

سيكون حسب المدينة التي تنزل بها و المستوى الذي يناسب قدراتك و جودة وموثوقية الطبيب، والأماكن الممتازة عديدة ومنتشرة في المملكة و سنورد فيما يلي بعض المراكز المتميزة في تجميل الأنف بالابر بالسعودية 

  1. مركز بنان الطبي: يوجد مركز بنان بالرياض وهو من أقدم المراكز التجميلية في العاصمة السعودية ويضم نخبة ماهرة من أطباء التجميل. 
  2. عيادات أجمل: تأسست العيادة عام 2010 بالرياض ويعمل بها كادر طبي مميز حاصل على أهم الشهادات في مجال التجميل مثل البورد الأمريكي أو الزمالة البريطانية في الجراحات التجميلية.  
  3. مستشفى سليمان الحبيب: للمستشفى فروع عديدة في أنحاء المملكة وكلها ذات سمعة طيبة حيث تعد مستشفى سليمان الحبيب من أكبر المشافي على مستوى المملكة، ونظراً لعراقتها فإنها تختار الأطباء المدربين ذوي الخبرة بدقة لتحقيق سياسة المشفى التي تهدف إلى تقديم أفضل خدمة للمريض.

أماكن لإجراء تجميل الأنف بالابر بالسعودية

 

بعض الأطباء المختصون في حالات تجميل الأنف بالابر بالسعودية

 

  1. دكتور جمال جمعة: متخصص في طرق تجميل الأنف العربي، ويعمل في أكثر من دولة من دول الخليج وإلى جانب تجميل الوجه فإنه أيضاً متخصص في زراعة الشعر.
  2. دكتور سامي الحارثي: حاصل على  الزمالة الفرنسية في جراحة تجميل الوجه ومتخصص في تجميل الأنف.
  3. دكتور أمير مراد: أتم العديد من البرامج التدريبية وحاصل على عدة شهادات أكاديمية في مجال الجراحة التجميلية وتحديداً في جراحة الوجه والفكين من جامعات تورنتو بكندا و هارفارد بأمريكا وجامعة الملك سعود.
  4. دكتور سليمان المطيري: حاصل على البورد الكندي و الأوروبي في جراحة التجميل و هو رئيس برنامج تدريب الأطباء في جراحات التجميل بالمشفى العسكري بالرياض.

 

وسائل الانتقال والإقامة بالسعودية

رغم أن المملكة العربية السعودية ذات مساحة واسعة جداً ومترامية الأطراف؛ إلا أن توافر وسائل النقل باختلافها حلت هذه المشكلة، فالمطارات الداخلية والمطارات الدولية منتشرة في الكثير من مدن المنطقة، ووسائل النقل البرية متوفرة حيث الحافلات والتاكسيات و السيارات الخاصة أيضاً التي يمكنك تأجيرها لتكون معك خلال  وقت الرحلة بالكامل، ولك أن تختار الوسيلة المناسبة حسب مقدرتك المادية والوقت المتاح للانتقالات.

وعن أماكن الإقامة يمكنك الاختيار بين الفنادق والأوتيلات متعددة المستويات، من مستويات خمس نجوم وثلاث نجوم و أربع نجوم، كما أن الشقق المفروشة والمنازل الخاصة التي يمكنك تأجيرها و بتكلفة أقل منتشرة في المملكة أيضاً. 

 

كيف تستمتع أثناء رحلة تجميل الأنف بالابر بالسعودية

يوجد العديد من الأشياء التي يمكنك أن تفعلها خلال وجودك في المملكة العربية السعودية أثناء إجراء تجميل الأنف بالابر بالسعودية، أولها طبعاً السياحة الدينية حيث يمكنك زيارة الأماكن المقدسة مثل المسجد الحرام والمسجد النبوي.

كما يمكنك عمل سياحة تسوقية في المراكز التجارية عالية المستوى المنتشرة في مدن المملكة، فضلاً عن وجود العديد من الأماكن الترفيهية التي تم إنشاؤها مؤخراً في المملكة والتي تستحق تجربة زيارتها.

 

Saudi Arabia Tourism Promotion

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

افضل دكتور تجميل انف بالدمام

أفضل دكتور تكميم بجدة

افضل دكتور زراعة اسنان في الرياض

أفضل دكتور تجميل في الطائف

أفضل عيادة لزراعة الشعر في السعودية

افضل عيادة تجميل انف بالرياض

تكلفة تجميل الأنف بالسعودية