تجميل الأنف بالإبر في أسطنبول

تجميل الأنف بالإبر في أسطنبول

ظلت تركيا لأزمان عديدة متربعة على عرش السياحة العالمية، ومازالت حتى الآن واحدة من أهم الدول السياحية بالعالم وساعد على هذا بجانب طبيعتها الخلابة وأجوائها المتميزة تميزها أيضاً في السياحة العلاجية،

خاصةً العلاج التجميلي و من أفضل هذه العمليات التجميلية التي تقدم في تركيا بحرفية عالية تجميل الأنف بالإبر في أسطنبول .

إذ أصبحت تركيا مقصد راغبي الجمال من كل دول العالم حتى الدول المتقدمة التي اخترعت أغلب التقنيات الحديثة في عالم التجميل،

لأنها تقدم الخدمات التجميلية بمستوى عالي وأسعار تنافس بلاد المنشأ نفسها بالإضافة لتوفر مراكز واطباء من اصحاب الخبرة في تجميل الأنف .

 

نبذة عن مدينة أسطنبول وأهميتها كوجهة استشفائية عالمية

 

عرفت مدينة أسطنبول بأهميتها منذ القدم، إذ كانت عاصمة الإمبراطورية البيزنطية، وكونها أهم ميناء بحري في تركيا وموقعها المتميز بين قارتي أوروبا وآسيا؛

جعل أهلها على إطلاع بكل ماهو جديد في مختلف الميادين وبخاصةً المجال الطبي التجميلي، كما أن الحصول على أحدث الأجهزة التجميلية متاح في أقل وقت و بمصاريف مناسبة،

هذا طبعاً فضلاً عن سهولة الانتقال من وإلى قارة أوروبا مما شجع أطباء التجميل في تركيا على الحصول على التدريب اللازم في أكبر مستشفيات أوروبا؛ كل ما سبق جعل من أسطنبول بتركيا وجهة استشفائية مطلوبة ،

واحتل تجميل الأنف بالإبر في أسطنبول مكانة مميزة في قائمة العمليات التجميلية التي تشتهر بها تركيا، إلى جانب مختلف العمليات التجميلية الأخرى لتجميل الأنف مثل عملية تصغير الأنف.

 

ما هو تجميل الأنف بالإبر في أسطنبول

تجميل الأنف بالابر في أسطنبول إجراء غير جراحي يعتمد على حقن المنطقة الرقيقة تحت جلد الأنف بالمواد المالئة ( الفيلر) لتصحيح اعوجاجات الأنف الشكلية،

وهو بهذا لا يتضمن أي جراحة أو إزالة لأجزاء من عظام الأنف، ويغادر العميل المشفى أو المركز التجميلي في نفس يوم الإجراء.

ما هو تجميل الأنف بالإبر في أسطنبول

 

مميزات تجميل الأنف بالإبر في أسطنبول

  1.  يشتهر أطباء تجميل الأنف بالإبر في أسطنبول بمهارة عالية، ومستوى متقدم من التدريب.
  2. جودة الكثير من الأماكن الصحية وأماكن تجميل الانف بالفيلر في اسطنبول عالية، وتجهيزاتها ممتازة. 
  3. أسعار تجميل الانف بالإبر في أسطنبول مناسبة وتعد من أفضل الأسعار عالمياً؛ لذا فهي تجتذب فئة كبيرة من العملاء الذين يبحثون عن جودة الخدمة ولكن بأسعار في المتناول.
  4. أصبح مقدمي الخدمة الصحية من الممرضين والمعاونين الصحيين على دراية ومهارة جيدة  نظراً لكثرة إجراء تجميل الانف بالفيلر في اسطنبول فضلاً عن تدريبهم الأساسي المتقدم. 
  5. طبيعة أسطنبول الخلابة وأجواءها الممتعة من أكثر الأسباب التي تشجع الراغبين في إجراء تجميل الأنف بالإبر في أسطنبول من غير المواطنين على الذهاب إليها والتمتع بجمالها أثناء الرحلة العلاجية. 
  6. طبيعة البلد السياحية أيضاً تزيل الرهبة عند الزوار والعملاء من الخارج، الذين يخافون من التعامل مع الأغراب والأماكن الجديدة، لأن أغلب أهل البلد معتادون على التعامل مع الجنسيات والثقافات الأخرى و متقبلون للاختلاف.
  7. المراكز الطبية الجيدة والمجهزة على مستويات مختلفة ومتخصصة في تجميل الأنف بالإبر في تركيا متعددة مما يتيح مدى واسع للأسعار يناسب أغلب الفئات، ويتيح سهولة الإختيار ويوفر أوقات الإنتظار.
  8. من مميزات تجميل الأنف بالإبر في أسطنبول أنها إجراء غير جراحي سهل لا يعرضك لمخاطر الجراحة كما أن وقت الاستشفاء بسيط ولا يعيق ممارستك المباشرة لنظام حياتك اليومي العادي.

مميزات تجميل الأنف بالإبر في أسطنبول

 

عيوب تجميل الأنف بالإبر في أسطنبول

  1.  قد تكون إجراءات السفر لاسطنبول معوق لبعض العملاء من خارج البلد، أو بمعنى أدق قد تكون فكرة السفر نفسها لعمل إجراء طبي تجميلي مثل تجميل الانف بالفيلر في اسطنبول في نظر البعض لا تستحق العناء، إلا أن النتيجة المرجوة ومستوى الطب التجميلي في تركيا بشكل عام واسطنبول بشكل خاص مشجع جداً.
  2. تكاليف السفر إلى تركيا والإقامة قد تزيد من التكلفة الكلية للإجراء، ولكن أيضاً إن عددنا هذا من العيوب فيكفي أن نتذكر أن تركيا تُقصد للسياحة والتنزه حتى بدون أي غرض طبي، وعلى العكس قد يعد هذا ميزة و عامل مشجع على السفر.
  3. فرق اللغة من المشاكل الحقيقية التي تواجه العملاء من خارج البلاد، خاصةً وأن اللغة التركية غير متداولة تعليميا مثل لغات أخرى كالإنجليزية أو الفرنسية، ولكن يعوض هذا أن تعاملك في رحلة العلاج غالباً ما تكون مع الفئة المثقفة والذين لديهم علم بلغات أخرى.
  4. إجراء تجميل الانف بالفيلر في اسطنبول نتائجه وقتية لا تتعدى ستة أشهر وقد يحتاج لأكثر من جلسة.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

أماكن لإجراء تجميل الأنف بالإبر في أسطنبول

الأماكن الآتي ذكرها من بين أفضل الأماكن لإجراء تجميل الانف بالإبر في أسطنبول حسب تقييم عدد من المواقع الطبية، وتقييم فعلي لعدد من العملاء،

ولكن يرجى العلم بأن موقع تجميلي لم يتعامل مباشرة مع هذه المراكز الطبية ويرجى إجراء المزيد من البحث للوصول لأفضل مكان لتنفيذ هذا الإجراء.

 

أماكن لإجراء تجميل الأنف بالإبر في أسطنبول

 

الأطباء المتخصصون في تجميل الأنف بالفيلر في اسطنبول

تصنف مهارة طبيب تجميل الانف بالفيلر في اسطنبول حسب مستوى تدريبه والشهادات العلمية المختصة الحاصل عليها، وعدد العمليات الناجحة التي قام بها، وتقييم عملاءه الواقعي، ومن بين أفضل أسماء الأطباء في تجميل الأنف بتركيا:

 

  • الدكتور ألتان يوستاس (Altan Yucetas).
  • ألب أصلان يلدرم
  • البروفيسور كمال أوغورلو (Kemal Ugurlu).
  • الدكتور أولمر مناف باشي
  • الدكتور بولنت سيهانتيمور (Bulent Cihantimur).
  • الدكتور هالوك ميدوغلو (Haluk Midoglu).
  • الدكتور دنيز أوزغور سوكو (Deniz Ozgur Sucu).

الأطباء المتخصصون في تجميل الأنف بالفيلر في اسطنبول

 

أسعار تجميل الأنف بالإبر في أسطنبول

تختلف أسعار تجميل الأنف بالإبر في أسطنبول تبعاً لعدة عوامل أهمها مهارة طبيب التجميل ومستوى خبرته وعدد عمليات التجميل التي أجراها،

كما يدخل مستوى تجهيز المكان بالأجهزة الطبية المتطورة واختيار الطاقم التمريضي والعاملين في المكان في تحديد الأسعار،

لذا يرجى العلم أن هذه الأسعار الآتي ذكرها تقريبية ويرجى إجراء مزيد من الاستعلام للتأكد من الأسعار.

وتتراوح أسعار تجميل الأنف بالإبر في أسطنبول مابين 1500 إلى 2000 دولار أمريكي حسب نوع الإبر وتقنياتها. 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

وسائل الانتقال والمواصلات في اسطنبول : 

تتعدد وسائل النقل في مدينة أسطنبول ما بين مواصلات برية وبحرية، برية مثل المتروبس، ومترو الأنفاق، والحافلات ، والترام، والتاكسي والسيارات الخاصة، بينما المواصلات البحرية تتمثل في العبارات المائية.

كل أنواع المواصلات هذه تعمل على شبكات طرق عالية المستوى وبوفرة بحيث تجعل الانتقالات سلسة وبلا تكدس وأسعارها جيدة، مما سيسهل تنقلاتك ويوفر وقتك.

 

أماكن الاقامة في تركيا : 

أما عن أماكن إقامتك في أسطنبول؛ فبالتأكيد ستجد مستوى مرضي ومناسب لتقديراتك المالية للرحلة؛ نظراً لكون أسطنبول مدينة سياحية تهتم بجعل أماكن الإقامة متوفرة للسياح والمستويات مختلفة تناسب احتياجات وقدرات كل فرد على حدة.

وتتنوع أماكن الإقامة ما بين فنادق خمس نجوم و فنادق أقل قليلاً في المستوى 4 نجوم أو ما شابه، وما يعرف بالنزل أو الشقق الخاصة التي

تؤجر للسياح، وتكون أسعار الإقامة فيها أقل، ويمكن لهذه الأماكن توفير مترجم مرافق معك في حالة عدم معرفتك باللغة التركية واحتياجك له، ويكون متوسط سعر الليلة حوالي 35$ إلى 150$ حسب المكان ومستواه،

لكن بعض المراكز التجميلية التي تُجري تجميل الانف بالفيلر في اسطنبول توفر ترتيب الرحلة بدءاً من الانتقال من دولتك إلى اسطنبول، وترتب الإقامة والانتقالات مع مرافق خاص بحيث توفر عليك عناء البحث عن أماكن الإقامة ووسائل الانتقال.

Top 10 Places To Visit In Turkey

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

تجميل الانف في تركيا

زراعة الرموش في تركيا

تجميل الأذن في تركيا

زراعة اللحية في تركيا

زراعة الشنب في تركيا

تجميل الأنف في أنقرة

حقن البلازما للشعر في تركيا