تجميل الأسنان في البحرين

تزايدت معدلات الإقبال على عمليات تجميل الأسنان باختلاف أنواعها خلال السنوات الأخيرة، ويرجع ذلك لعدة عوامل على رأسها تطور آليات إجراء هذا النوع من العمليات، بالإضافة إلى طبيعة العملية ذاتها التي تجعلها من أهم عمليات تجميل الرجال والنساء على السواء؛ إذ لا شيء أفضل من ابتسامة ناصعة تحسن المظهر العام وتعزز الثقة بالنفس.

شهدت عمليات تجميل الأسنان في البحرين نقلة نوعية خلال السنوات الماضية؛ حيث حرصت المراكز البحرينية المتخصصة في هذا المجال على مواكبة التطور العالمي وعملت على استحداث التقنيات والوسائل الطبية الحديثة ومن ثم أصبحت مؤهلة للقيام بمختلف الإجراءات التجميلية بما في ذلك العمليات الأكثر تعقيدًا مثل عملية زراعة الأسنان وما يماثلها.

تجميل الأسنان في البحرين

 

نبذة عن البحرين وتجميل الأسنان بها

تقع دولة البحرين على 934 كيلومتر مربع على الجانب الشرقي من شبه الجزيرة العربية، وتتبع نظامًا ملكيًا، وتتخذ من المنامة -أكبر مدنها- عاصمة إدارية وسياسية لها، ويعد الدينار البحريني عملتها الرسمية، واللغة العربية لغتها الأم والأكثر استخدامًا تليها اللغة الفارسية. تبنت الإدارة البحرينية خطة تنمية شاملة ابتداءً من آواخر القرن العشرين أدت إلى الارتقاء بمختلف القطاعات في البلاد ومنها القطاع الطبي.

بلغت عمليات تجميل الأسنان في البحرين درجة عالية من التطور والتوسع خلال السنوات الماضية؛ حيث أصبحت مراكز التجميل المتوفرة بها مجهزة بأحدث الوسائل والتقنيات كما اهتمت الدولة -في إطار برنامج النهضة الشاملة- بتنمية الكوادر الطبية في مختلف التخصصات.

ساهم ذلك في تنوع عمليات تجميل الأسنان التي تُجرى داخل المراكز والعيادات البحرينية ابتداءً من الإجراءات التجميلية البسيطة ووصولًا إلى العمليات التي تتسم بدرجة من التعقيد، ومن أمثلة تلك العمليات:

تجميل الاسنان في البحرين

 

مدن تشتهر بإجراء عمليات تجميل الأسنان في البحرين

تنتشر المراكز والعيادات المتخصصة في تجميل الأسنان بمختلف المدن البحرينية تقريبًا، إلا أن العاصمة المنامة هي المستحوذة على النسبة الأكبر من تلك المؤسسات الطبية، ثم تأتي مدينة عيسى في المركز الثاني من حيث عدد العيادات ثم مختلف المدن الكبرى.

تختلف عيادات تجميل الأسنان في البحرين من حيث مستوى الرفاهية الذي توفره لعملائها، بينما جميعها تقدم خدمات طبية عالية الجودة نظرًا لخضوع جميع المؤسسات الصحية في المملكة لذات الجهات الرقابية واعتمادها على تقنيات وآليات طبية متقاربة المستوى.

من أبرز مراكز وعيادات تجميل الأسنان في البحرين الآتي:

  • Dr. Lamya’s Dental Center
  • Carem Dental Center
  • Seef Dental
  • Al-Alawi Dental Center

 

مميزات وعيوب تجميل الأسنان في دولة البحرين

توفر مراكز وعيادات تجميل الأسنان في البحرين العديد من المزايا التي أدت إلى رواج هذا النوع من العمليات وكذلك ساهمت في جذب العملاء من داخل المملكة ومن الدول المحيطة، من تلك المزايا:

  • إجراء عمليات تجميل الأسنان تحت إشراف كوادر طبية على درجة عالية من الكفاءة بعضهم أعضاء جمعية أطباء الأسنان الأمريكية ADA
  • تتم مختلف إجراءات تجميل الأسنان اعتمادًا على أحدث التقنيات والوسائل الطبية المعروفة عالميًا
  • تهتم المؤسسات الطبية في البحرين بتوفير درجة عالية من الراحة والرفاهية لعملائها
  • تنوع الإجراءات التجميلية المتاحة داخل المراكز الطبية بما يتناسب مع مختلف الحالات والمتطلبات

يمكن القول بأن إجراء عمليات تجميل الأسنان في البحرين خالية من العيوب، باستثناء قلة من المراكز والعيادات المتخصصة في هذا المجال مقارنة بعدد من المؤسسات المماثلة في دول الجوار، كما أن المؤسسات الطبية في البحرين لا تتعاون مع الخبرات الأجنبية على خلاف السائد في الدول الخليجية الأخرى.

 

متوسط تكاليف تجميل الأسنان في البحرين

تتحكم العديد من العوامل في تقدير أسعار إجراءات تجميل الأسنان في البحرين، في مقدمتها نوع العملية وكذلك نوع التقنية المستخدمة في إجرائها وعدد الأسنان التي تحتاج إلى العلاج، كذلك مستوى المركز الطبي ومكانة الطبيب من العوامل المؤثرة في احتساب قيمة التكلفة.

يصعب تحديد متوسط تكاليف تجميل الأسنان في مملكة البحرين بسبب العوامل سالفة الذكر، لكن بشكل عام تعد الأسعار في البحرين منخفضة بنسبة كبيرة مقارنة بمتوسط الأسعار المتعارف عليه في دول الخليج العربي الأخرى التي قد تزداد بها الأسعار بمقدار الضعفين أو أكثر.

تكلفة تجميل الاسنان بالبحرين

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أماكن الإقامة في البحرين

تضم البحرين عددًا كبيرًا من الفنادق متدرجة المستوى التي يمكن تقسيمها إلى نوعين رئيسيين على النحو الآتي:

الأماكن الاقتصادية: تتمثل تلك الفئة في الفنادق من تصنيف ثلاثة نجوم والتي تتراوح أسعار الإقامة بها ما بين 25: 50 دولار أمريكي تقريبًا ومنها:

  • Al Salam Palace
  • Tropicana Hotel
  • Al Commodore Suites

الأماكن الفاخرة: تتوفر في البحرين مجموعة من الفنادق الفاخرة التي تقدم خدمات مميزة وتبدأ أسعار الإقامة بتلك الفئة من 150 دولار أمريكي تقريبًا وقد تتجاوز 300 دولار أمريكي ومن بينها:

  • Ramee Grand Hotel
  • Downtown Rotana
  • Movenpick Hotel

 

خيارات النقل والمواصلات

تمتاز وسائل النقل والمواصلات في البحرين بتقديم خدمات عالية المستوى بأسعار مخفضة ومن أبرز تلك الوسائل:

  • سيارات الأجرة التي يمكن طلبها هاتفيًا
  • حافلات النقل الجماعي
  • خدمات الليموزين وتأجير السيارات

 

خدمات الرعاية الصحية

حظي القطاع الطبي في دولة البحرين بدرجة عالية من التطور أدت إلى انتشار المؤسسات العلاجية المجهزة في مختلف الأحياء، كما نال مرفق الإسعاف نصيبًا وافرًا من هذا التطور حيث تم دعم المرفق بأسطول من المركبات المجهزة المتنوعة ما بين السيارات الطبية وطائرات الهليكوبتر، كما تم تخصيص رقم الهاتف 999 لاستدعاء النجدة في حالات الطوارئ الصحية.

طبيب تجميل بحريني

 

كيفية الاستمتاع بالرحلة إلى البحرين

تمتاز الأماكن السياحية المتوفرة في دولة البحرين بالتنوع بين أماكن ترفيهية ومعالم أثرية بما يضمن تلبية مختلف الرغبات والتماشي مع كافة الميول. من أبرز المواقع الجاذبة للسياح في البلاد والتي يمكن التردد عليها خلال فترة الإقامة التالي:

  • متحف البحرين الوطني
  • قلعة البحرين
  • ممارسة الرياضات المائية
  • الرحلات البرية والجبلية
  • مراكز التسوق الكبرى

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى في البحرين:

نحت الجسم في البحرين

شفط الدهون بالليزر في البحرين

شد البطن في البحرين

حقن الفيلر في البحرين

تكميم المعدة في البحرين

بالون المعدة في البحرين

ابتسامة هوليود في البحرين

ازالة الشعر بالليزر في البحرين