تجربتي مع شفط البطن

تجربتي مع شفط البطن

تُعتبر النتائج المتميزة الموجودة في معظم مواضيع تجربتي مع شفط البطن هي السبب الأبرز الذي يشجع آلاف الأشخاص سنوياً على إجراء مثل هذا النوع من العمليات. ينتشر هذا النوع من العمليات أيضاً نظراً لكون منطقة البطن من أكثر مناطق الجسم عرضة لتراكم الدهون، كما أن دهون البطن تُعتبر من أكثر الدهون العنيدة التي لا تستجيب في العادة للكثير من الطرق التقليدية لحرق الدهون. 

 

ما هي عملية شفط دهون البطن؟

هي عملية تهدف إلى التخلص من كميات الدهون المتركزة في منطقة البطن، والتي قد تُؤثر بشكل سيئ على مظهر الشخص كما قد تتسبب أيضاً في بعض المشاكل الصحية الأخرى.

تتنوع الخيارات المتاحة عندما نتحدث عن شفط دهون البطن، فهناك العديد من الخيارات الغير جراحية المتوفرة بجانب الحل الجراحي الذي قد يضطر الطبيب لاستخدامه في بعض الحالات رغم عدم تفضيله من قِبل أغلب الأشخاص. 

ما هي عملية شفط دهون البطن؟

أهم تجارب شفط البطن:

تجربتي مع شفط البطن بالطرق الجراحية

صرح الشاب مايكل والذي يبلغ من العمر 28 عاماً أنه يهتم بالمحافظة على ممارسة الرياضة واتباع الأنظمة الغذائية الصحية، ومع ذلك فقد كان يعاني من وجود كمية ملحوظة من الدهون في منطقة بطنه وجنبيه.

لذا فقد سعى إلى استشارة طبيبه لإيجاد حل فعال يخلصه من هذه الدهون، وقد نصحه الطبيب بإجراء عملية شفط دهون البطن جراحياً.

يقول مايكل أن تجربته لشفط دهون البطن كانت ممتازة، فلم تستغرق العملية سوى ساعتين فقط استخدم الطبيب خلالها التخدير الكلي ومن ثم قام بإحداث بعض الشقوق الجراحية في أماكن معينة من البطن للتخلص من الدهون.

يقول مايكل ” قد تمكنت من العودة إلى المنزل بعد إجراء العملية مباشرة، ولكن بالطبع قام الطبيب بحظر بعض الأنشطة اليومية والرياضات التي كنت أمارسها لفترة معينة، وذلك لكي يضمن التئام جميع الشقوق التي تم إحداثها خلال العملية”. 

تجربتي مع شفط البطن بالطرق الجراحية

تجربتي مع نتائج شفط البطن بالليزر

تقول إحدى السيدات التي لم تفصح عن اسمها ” أنا أبلغ من العمر 40 عاماً وقد مررت بتجربة الحمل والولادة قبل عدة سنوات، ومنذ ذلك الحين لم تعد منطقة البطن لدي مشدودة كما كانت، بل أصبحت أعاني من بعض الترهلات الملحوظة”.

تقول السيدة أن اختيارها قد وقع على تقنية الليزر بعد استشارة عدد من الأطباء المتخصصين في شفط الدهون، وذلك لتخوفها من الإجراءات الجراحية بشكل عام.

أوضحت السيدة أيضاً أن العملية لم تتجاوز مدة إجراءها ساعة ونصف خضعت خلالها للتخدير الكُلي، ومن ثم قام الطبيب بعمل فتحات صغيرة لإدخال بعض الأنابيب التي ساعدت على شفط الدهون التي قامت أشعة الليزر بإذابتها.

أكدت السيدة بعد مرور 13 يوماً على إجراء العملية أنها سعيدة جداً بالنتائج الأولية، وذلك بالرغم من وجود بعض آثار التورمات التي تأخذ في الانحسار تدريجياً خلال فترة التعافي، كما أن بعض الآلام البسيطة التي عقبت إجراء العملية أخذت أيضاً بالاختفاء تدريجياً.

تجربتي مع نتائج شفط البطن بالليزر

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

ما مدى فاعلية شفط دهون البطن بالفيزر؟

تُعتبر تقنية الفيزر إحدى التقنيات القادرة على تحقيق نتائج ممتازة مع معظم حالات شفط الدهون، حيث يحكي جاستن عن تجربته مع عملية شفط دهون البطن بالفيزر قائلاً ” لست نادماً إطلاقاً على اتخاذ قراري بإجراء هذا النوع من العمليات، فما زالت النتائج تسير في اتجاه جيد بعد شهرين من إتمام العملية”.

يقول جاستن أنه خلال الفحوصات الأولية التي أجراها مع طبيبه أخبره بأنه مرشح جيد لهذه العملية، وذلك بسبب جودة الجلد الموجود في منطقة البطن ومدى مرونته، وأوضح له العلاقة الموجودة بين مرونة الجلد وجودة النتائج والمضاعفات المحتملة.

أضاف جاستن قائلاً أن الطبيب أخبره قبل إجراء العملية ببعض أضرار شفط البطن المحتملة، ولكنه قرر خوض العملية نظراً لأن مميزاتها تتفوق بشكل واضح على هذه الأضرار التي قد لا تتعدى في بعض الحالات الشعور بالألم وتورم منطقة إجراء العملية لفترة معينة. 

ما مدى فاعلية شفط دهون البطن بالفيزر؟

تجربتي مع مضاعفات شفط البطن بالليزر

حرصت السيدة الكويتية فاطمة على تدوين تجربتها مع شفط البطن بالليزر ليستفيد منها أكبر عدد ممكن من الأشخاص الذين يفكرون في إجراء نفس التقنية، حيث تقول السيدة أنها تبلغ من العمر 33 عاماً وقد بدأت بملاحظة العديد من مناطق الترهل حول منطقة الجذع والبطن.

قامت فاطمة بزيارة طبيبين مختلفين خلال سعيها لتحديد أفضل التقنيات التي تناسب حالتها، وقد نصحها أحدهم باللجوء للحل الجراحي نظراً لعمرها ولعلمه أنها تمتلك 3 أطفال، إلا أن الطبيب الآخر أخبرها أنها مرشحة جيدة لعملية شفط دهون البطن بالليزر.

تضيف أيضاً بأن الطبيب أرشدها لإجراء بعض الفحوصات المعملية المهمة قبل إجراء العملية، ومن ثم قام بإعطاء بعض النصائح وأنواع معينة من العقاقير التي تستخدم في فترة ما قبل إجراء العملية للتقليل من التورم الذي قد ينتج عنها.

أوضحت فاطمة بأنها عادت إلى المنزل في نفس يوم إجراء العملية مع شعور بالدوار وحرقة المعدة الذي استمر لعدة أيام، والذي – على حد قولها – أثر بشكل سلبي في أنشطتها اليومية.

 

تجربتي مع تقنية ألترا شيب لشفط دهون البطن

يقول جاك الذي يبلغ من العمر 33 عاماً أنه من الأشخاص الذين يحرصون على اتباع نظام حياة صحي، حيث أنه يحافظ على اتباع نظام غذائي متكامل بالإضافة لجدول أسبوعي للتمرينات الرياضية، وبالرغم من ذلك فإن عضلات منطقة البطن كانت دوماً مغطاة بطبقة من الدهون.

أوضح جاك أنه استمر لعدة سنوات في البحث عن حل فعال للتخلص من هذه المشكلة، لكنه كان متخوفاً من الآثار السلبية التي قد تتركها تقنيات شفط دهون البطن على جسده.

تغير هذا الأمر في اليوم الذي علم فيه جاك بوجود تقنية أترا شيب (ultra shape) والتي تعتمد بالكامل على تأثير الموجات فوق الصوتية التي تستهدف الدهون دون الحاجة إلى شقوق جراحية أو تخدير كلي.

أضاف جاك أنه خضع لجلسات الترا شيب على مدار ما يقارب من 3 أشهر، ونظراً لالتزامه التام بهذه الجلسات بجانب نظامه الصحي في التغذية والرياضة فقد تمكن من ملاحظة انخفاض كمية دهون البطن وظهور عضلاتها. 

تجربتي مع تقنية ألترا شيب لشفط دهون البطن

 شفط البطن بالتبريد

أوضح رامي البالغ من العمر 29 عاماً أنه كان يعاني من تراكم كميات ملحوظة من الدهون في منطقة الخصر والبطن، وأن هذا الأمر كان يؤثر بشكل سلبي على ثقته بنفسه.

يقول رامي أن أحد أصدقائه المقربين قام بترشيح هذا النوع من العمليات له بعد أن خضع لها بنفسه منذ فترة، وذلك لما حصل عليه من نتائج مبهرة خلال عدة شهور قليلة من الالتزام بالجلسات وبتعليمات الطبيب.

يضيف رامي قائلاً ” لقد قمت بزيارة الطبيب المختص للفحص والتجهيز لإجراء جلسات شفط البطن بالتبريد، وبالفعل بدأت في إجراء هذه الجلسات بشكل منتظم على مدار ما يقارب من ثلاث شهور حتى بدأت ألاحظ ظهور نتائج مرضية”.

يقول أيضاً أنه طوال فترة علاجه لم يشعر بأي أعراض جانبية أو مضاعفات مزعجة، فلم يتجاوز الأمر سوى بعض التورمات والآلام البسيطة في منطقة البطن.

 شفط البطن بالتبريد

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

تنحيف الافخاذ من الداخل

تنحيف البطن بعد الولادة

أفضل دكتور نحت الجسم في تركيا

تنحيف الخدود

نحت الجسم في الاسكندرية

تنحيف الخشم 

تنحيف الرقبة والوجه