تجربتي مع الكركدية للتخسيس

تجربتي مع الكركدية للتخسيس

يعد مشروب الكركديه واحداً من المشروبات المُفضلة بالنسبة للكثير من الأشخاص، وإلى جانب مذاقه اللذيذ يمتلك الكركديه خواص فعالة في إنقاص الوزن، لهذا السبب تبحث الكثير من السيدات عن “تجربتي مع الكركدية للتخسيس” من أجل الوقوف على تجارب غيرهم مع استخدام الكركديه في التخسيس وأهم فوائده وأضراره.

إن كنت ترغب في معرفة المزيد من التجارب حول استخدام الكركديه في التخسيس، فسوف نُقدم لك في هذا الملف كافة ما يتعلق بهذا الموضوع، ما هي فوائده وأضراره وأهم استخداماته ووصفاته، بالإضافة إلى العديد من النصائح والمعلومات التي قد تهمك.

 

ما هو مشروب الكركديه وما أهم فوائده؟

مشروب الكركديه (Hibiscus) هو واحدٌ من أشهر المشروبات التي يفضلها الكبار والصغار على حدٍ سواء، وقد شاع استخدام الكركديه في العديد من وصفات الطب البديل والعلاج بالأعشاب، نظراً لما يحتويه من فوائد طبية مُتعددة، ويمتاز الكركدية بأزهاره الكبيرة المُلونة،  وتُعرف أزهاره بمذاقها اللاذع والسكري كذلك.

يُفضل الكثير من الأشخاص تناول مشروب الكركديه بارداً بينما يُفضل البعض الآخر تناوله ساخناً، وإلى جانب الفوائد الطبية العديدة، يدخل الكركديه في صناعة العديد من وصفات البشرة، كما يُستخدم من قبل الكثير من السيدات في تنحيف الجسم والتخلص من الدهون المُتراكمة إذا تم تناوله بصورةٍ مُنتظمة.

ما هو مشروب الكركديه وما أهم فوائده؟

 

طريقة تحضير وصفة الكركديه للتنحيف

على مرّ الزمن جرى تحضير وصفة الكركديه للتنحيف من خلال العديد من الطُرق المُختلفة، ولإعداد أشهر وصفات الكركديه للتنحيف وحرق الدُهون نفّذي الخطوات التالية:

  1. قومي بغلي 3 ملاعق كبيرة من أوراق الكركديه في كوب كامل من الماء لمدةٍ لا تزيد عن 5 دقائق مع تغطية الوعاء جيداً.
  2. ارفعي المزيج عن النار واتركيه حتى يبرد تماماً، ومن ثم قومي بإضافة ملعقة من الزنجبيل مع ملعقة من العسل وحركيه جيداً.
  3. بإمكانك إضافة القليل من عصير الليمون (نصف ليمونة) إلى المزيج من أجل المُساعدة في حرق الدُهون.
  4. قومي بتناول المزيج يومياً لمدة 14 يوماً قبل وجبة الطعام الرئيسية بساعةٍ كاملة، ويمكنك وضعه في الثلاجة وتناوله بارداً.

طريقة تحضير وصفة الكركديه للتنحيف

 

مجموعة من تجارب الكركديه في إنقاص الوزن

أحرزت وصفات الكركديه لإنقاص الوزن نتائج رائعة مع الكثير من السيدات، ومن بين تجارب السيدات مع الكركديه نورد لكم ما يلي:

1- تجربتي مع الكركدية للتنحيف مع السكر النباتي:

تحكي فاتن 29 عاماً من تونس عن تجربتها مع الكركديه لانقاص الوزن فتقول: “على مدار عدّة سنوات قمت بتجربة العديد من الوصفات الطبيعية لخسارة الوزن وحرق الدهون، فلطالما عانيت من تراكم الدهون في الذراعين والبطن بصورةٍ ملحوظة، إلى أن سمعت عن وصفة الكركديه لإنقاص الوزن”.

تكمل فاتن: “قمت بإضافة قطع السكر النباتي إلى أوراق الكركديه المنقوع في الماء الساخن، من أجل التغلب على الطعم المُر لمشروب الكركديه، ومن ثم بدأت بتناوله يومياً على مدار 21 يوماً قبل وجبة الغداء، وبعد انقضاء هذه المدة لاحظت كيف ساعد الكركديه في انقاص وزني بصورةٍ ملحوظة، حيث خسرت ما يقرب من 4 كيلوجرامات تقريباً، لذا يمكنني القول أن تجربتي مع الكركدية لإنقاص الوزن كانت رائعة”. 

تجربتي مع الكركدية للتنحيف مع السكر النباتي

 

2- تجربتي في خسارة الوزن مع الكركديه والزنجبيل:

تحكي رُقية 22 عاماً من مصر عن تجربتها مع وصفة الكركديه للتنحيف فتقول: “عانيت لأشهرٍ طويلة من تراكم الدُهون في البطن والفخذين، وهو ما دفعني لتجربة وصفة الكركديه والزنجبيل لإنقاص الوزن بعدما سمعتُ عن مزاياها المُتعددة. لكن لسوء الحظ لم تتلاءم الوصفة كثيراً مع حالتي الصحية في ظل مُعاناتي من التهاب المعدة المُزمن، حيث تسببت الوصفة في تهيج معدتي بصورةٍ كبيرة بالإضافة إلى انخفاض سكر الدم وانخفاض الضغط، وهو ما دفعني للتوقف عن تناولها مُباشرةً، لذا يمكنني القول أن تجربتي مع الكركديه والزنجبيل لخسارة الوزن لم تكُن مُوفقة”.

تجربتي في خسارة الوزن مع الكركديه والزنجبيل

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

3- تجربتي مع وصفة الكركدية والليمون للتخسيس:

تحكي ثناء 55 عاماً عن تجربتها مع وصفة الكركديه لخسارة الوزن فتقول :”لطالما عانيت من زيادة الوزن وتراكم دهون الأرداف والبطن والوجه، وبعد تجربة العديد من الوصفات الطبيعية غير المُجدية، نصحتني صديقتي بتجربة الكركديه والليمون لخسارة الوزن ونحت البطن والخصر. بالفعل قمت بتجربة مزيج الكركديه والليمون لإنقاص الوزن على مدار 14 يوماً، ولاحظت كيف تمكنت من خسارة 3 كيلوجرامات خلال تلك الأيام القليلة، في ظل اتباعي حميةً غذائيةً صحية، وأدائي للأنشطة الرياضية، لذا يمكنني القول أن تجربتي مع وصفة الكركديه والليمون للتنحيف كانت رائعة”.

تجربتي مع وصفة الكركدية والليمون للتخسيس

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

4- تجربتي مع الكركديه والعسل لإنقاص الوزن:

تحكي سُمية 47 عاماً من الرياض عن تجربتها مع الكركديه لإنقاص الوزن فتقول: “عانيت من مشكلة تراكم الدهون في منطقة الخصر والرقبة بصورةٍ ملحوظة، وخاصةً بعد إنجابي لطفلي الثالث، وهو ما دفعني لتجربة العديد من الأدوية والحميات الغذائية والوصفات الطبيعية للتنحيف ولكن دون جدوى. على الرغم من تجربتي لوصفة الكركديه والعسل لإنقاص الوزن لمدة 4 أسابيع، إلا أنني لم ألحظ أي خسارةٍ للوزن كما كنت أتوقع، مما سبب لي إحباطاً كبيراً، لذا يُمكنني القول أن تجربتي مع وصفة الكركديه والعسل لخسارة الوزن لم تكن مُجدية”.

تجربتي مع الكركديه والعسل لإنقاص الوزن

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

5- تجربتي مع شرب الكركديه قبل النوم للتخسيس:

تحكي مرام 34 عاماً من الكويت عن تجربتها مع الكركدية للتخسيس فتقول: “قمت بتجربة وصفة الكركديه بناءً على نصيحة إحدى الصديقات، حيث حافظت على تناول الكركديه قبل النوم لمدة 7 أيام، وهو ما ساعدني على تهدئة أعصابي ومُساعدتي على النوم، بالإضافة إلى التقليل من مظهر تراكم الدهون في البطن في غضون أيام قليلة، لذا يُمكنني القول أن تجربتي مع وصفة الكركديه للتخسيس كانت مثالية”. 

تجربتي مع شرب الكركديه قبل النوم للتخسيس

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً

ابر اوزمبك للتخسيس وما الجرعات المسموحة وموانع الاستخدام

تجربتي مع حبوب جلوكوفاج للتخسيس

ما لا تعرفه عن فوائد اللبان الدكر للتخسيس

أعشاب تخسيس الكرش للنساء

فوائد القرنفل للتخسيس وكيفية استخدامه

حبوب الصبار للتخسيس فوائدها وأضرارها