تجربتي مع أفين كلينانس كوميدوميد كريم للبشرة

تجربتي مع أفين كلينانس كوميدوميد كريم للبشرة

أصبح التخلص من حب الشباب والرؤوس السوداء ضرورة ملحة للرجال والنساء على حد سواء. لذلك لجأ البعض إلى تجربة مستحضرات تجميل مختلفة لحل هذه المشاكل، وتم نشر عدة مقالات ومقاطع مصورة تحت عنوان تجربتي مع أفين كلينانس كوميدوميد كريم للبشرة على وسائل التواصل الاجتماعي والمنصات المختصة بعالم التجميل.

 

احتوت شهادات العملاء السابقين على تجاربهم الشخصية مع استعمال كريم Avene للعناية بالبشرة، الذي يُشاع عنه أنه متعدد الفوائد ويحقق العديد من الآثار الإيجابية في صدارتها إسهامه في التخلص من حب الشباب والحد من الإفرازات الدهنية وتنقية خلايا الجلد من الشوائب.

 

ما هو كريم أفين كلينانس كوميدوميد للبشرة؟

يُعد كريم Avène Cleanance Comedomed أحد منتجات العناية بالبشرة التي طورت خصيصاً لبشرة نضرة أكثر شباباً وتألقاً؛ نظراً لخصائص هذا الكريم المضادة للبقع والتصبغات وكذلك إسهامه في التخلص من الرؤوس السوداء، هذا بالإضافة إلى إسهامه في علاج حب الشباب والتحكم في الإفرازات الدهنية الزائدة التي تُمثل الفائدة الأبرز بين فوائده الصحية.

يوصى باستخدام كريم افين لأصحاب البشرة المعرضة لحب الشباب وهو يناسب جميع الأعمار ابتداءً من سن 12 عاماً، يستمد المستحضر فعاليته من من مركب كوميدوكلاستين وهو مكون نباتي نشط ومُتفرد -حائز على براءة اختراع- أثبتت الدراسات فعاليته في الحد من تهيجات والتهابات الجلد

تتوفر بالمنتج العديد من مقومات التميز أبرزها الآتي:

  1. ذو ملمس خفيف سريع الامتصاص.
  2. بالغ الفعالية في التخلص من حب الشباب وبثور الوجه.
  3. يعالج البقع الداكنة ويحد من احتمالات تكرار ظهورها.
  4. قابل للاستخدام منفرداً أو بالدمج مع العلاجات الموضعية.
  5. يمكن تضمينه إلى روتين العناية بالبشرة واستعماله يومياً.
  6. خالي من الروائح العطرية والمركبات القاسية.
  7. يحقق نتائج سريعة يمكن البدء في ملاحظتها خلال أسبوع واحد.

يشار هنا إلى أن كريم ايفن قد خضع لعدة اختبارات من قبل أطباء الأمراض الجلدية التي أثبتت أنه آمن وفعال ولطيف على البشرة، يتوفر هذا المنتج في عبوات سعة 30 مل ويبلغ متوسط سعره 26 دولار أمريكي تقريباً.

ما هو كريم أفين كلينانس كوميدوميد للبشرة؟

 

إرشادات استعمال كريم افين لحب الشباب 

يتساءل البعض حول كيفية استخدام Avène Cleanance Comedomed لتحقيق أقصى استفادة ممكنة من خصائصه العلاجية والوقائية، يتم ذلك باتباع الخطوات البسيطة التالية:

  1. الجرعة المناسبة من المنتج هي مقدار مضخة واحدة فقط.
  2. يوصى بتطبيقه على البشرة مرتين يومياً صباحاً ومساءً.
  3. يتم تدليكه بلطف بأطراف الأصابع لضمان توزيعه وامتصاصه جيداً.
  4. يمكن الاعتماد عليه كبديل كريم الأساس قبل المكياج.

يشار هنا إلى أن استخدام Avène Cleanance Comedomed يعزز العلاجات الطبية الموضعية بالتزامن معه ويستثنى من ذلك آيزوتريتينوين الفموي.

إرشادات استعمال كريم افين لحب الشباب

 

تجارب كريم آفين كلينانس كوميدوميد 

أوضحت تجارب كريم افين لحب الشباب فعاليته الفائقة في هذا الصدد وفقاً لما جاء ضمن نص المراجعات التي نشرت من قبل العملاء السابقين، التي تمت مشاركتها عبر الإنترنت كي تعم الفائدة وفيما يلي نستعرض مجموعة من أبرزها:

تجربة علاج حب الشباب الكيسي 

أفادت صاحبة التجربة -البالغة من العمر 31 عاماً- بأنها تعاني من أحد أنواع حب الشباب شديدة الإزعاج وهو حب الشباب الكيسي أو الدهني، وأكدت أنه تسبب في إفساد إطلالتها بسبب انتشاره في مناطق مختلفة أبرزها الرقبة وخط الفك والجبين، إلا أن كريم أفين كان له دور محوري في السيطرة عليه.

تقول السيدة: “تجربتي مع كريم افين لحب الشباب كانت مميزة على كافة الأصعدة حيث ساهم في التخلص منه بسرعة وفعالية، هذا إلى جانب دوره في تنظيف البشرة وتخليصها من الشوائب”. وأشارت في الختام إلى أنها اتخذت قرارها بتكرار شراء المنتج مرة أخرى للحفاظ على تلك النتائج.

تجربة علاج حب الشباب الكيسي 

 

علاج بثور الوجه خلال أسبوع

شاركت كارولين -41 عاماً- تجربتها مع كريم أفين كلينانس كوميدوميد التي وصفتها بالرائعة والمميزة، نظراً لأنها عانت من العديد من مشاكل البشرة أبرزها ظهور بثور الوجه بجانب إصابتها المتكررة بالتهابات البشرة، لكن الأمور اختلفت بصورة جذرية بعد الانتظام في استعمال كريم Avène الذي خلصها من تلك المشاكل بعد الانتظام في استعماله يومياً لمدة أسبوع واحد فقط. 

أعربت كارولين خلال مراجعتها الخاصة عن رضاها التام بل وذهولها من النتائج التي حققتها من خلال هذا النوع من كريمات الوجه، حتى أنها وصفته في نهاية حديثها بـ”الكريم المعجزة”. 

علاج بثور الوجه خلال أسبوع

 

التخلص من شوائب البشرة

تقول سانيت جون تجربتي مع أفين كلينانس كوميدوميد كريم للبشرة بدأت بحصولي على عينة منه بأحد المتاجر، بعد تطبيق الكريم مباشرة كنت قادرة على الشعور بالفارق حيث أدى إلى تنعيم البشرة حتى صار ملمسها أقرب إلى بشرة الأطفال، أكدت صاحبة التجربة أنها منذ ذلك الحين لم تتوقف عن الحصول على المنتج والانتظام في استعماله، إذ أفادت بأنه أحد المنتجات متعددة الفوائد نظراً لدوره في تعزيز نعومة البشرة وتنقيتها من الشوائب وتخليصها من حب الشباب والبثور الدهنية.

التخلص من شوائب البشرة

 

تركيبة فريدة بالغة الفعالية

حرص الدكتور الصيدلاني عصام على الحديث عن كريم أفين كلينانس كوميدوميد ونظراً لتخصصه فقد تناوله من منظور علمي، فأشار إلى أنه يعد الأفضل في العناية بالبشرة الدهنية الأكثر عرضة لظهور بثور الوجه أو حب الشباب، وقد أرجع السر في ذلك إلى احتواء تركيبته على المادة الفعالة “مركب كوميدو كلاستين” الحاصلة على براءة اختراع والتي ينفرد بها هذا المنتج دون غيره”.

أكد الدكتور عصام أن فعالية هذه المادة في التخلص من حب الشباب والبثور الدهنية تتجاوز نسبة 90%، بالتبعية فإنها تساهم في الحصول على بشرة رائقة أكثر نضارة وتوهجاً خلال فترة وجيزة من بدء الانتظام في استعماله، حتى أنه وصف المنتج -في ختام مراجعته- بأنه مُبهر بكل المقاييس.

تركيبة فريدة بالغة الفعالية

 

منتج عناية بالبشرة سهل الامتصاص

نشرت “ميليني” -40 عاماً- مراجعة مختصرة حول كريم افين أشادت خلالها بالعوامل التي تميزه عن أغلب منتجات العناية بالبشرة الأخرى، أبرزها أنه سهل الامتصاص ولا ينتج عنه أي أثر دهني بعد الاستعمال، أما عن فعاليته فقد أكدت أنه ساعدها في الحد بنسبة كبيرة من حبوب الوجه بعد فترة وجيزة من البدء في استخدامه، مما دفعها لتوقع الحصول على نتائج أفضل خلال الفترة المقبلة حيث أنها لا تنوي التخلي عنه.

منتج عناية بالبشرة سهل الامتصاص

 

تجربة علاج حب الشباب تحت الجلد

وصفت الفتاة صاحبة التجربة كريم افين بأنه اكتشاف عظيم وقالت بأنه المنتج الأقوى -في رأيها- للتخلص من حب الشباب والبثور والحصول على بشرة نقية خالية من الشوائب، وقد دللت على فعاليته في هذا الصدد بقدرته على علاج حب الشباب تحت الجلد وهو الأمر الذي يستعصي على عدد غير قليل من المنتجات المماثلة.

تقول الفتاة: “تجربتي مع كريم افين لحب الشباب كانت مميزة وأشعر بسعادة بالغة تجاه ما تحقق من نتائج فعالة وسريعة، حيث أنه ساعدني أخيراً في الحصول على الإطلالة التي طالما حلمت بها بعد التخلص من الحبوب شديدة الإزعاج”.

تجربة علاج حب الشباب تحت الجلد

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً

كيفية العناية بالبشرة الدهنية

ترميم البشرة

تنظيف البشرة الدهنية

منتجات حماية البشرة الحساسة

تقشير البشرة بالكريستال

نيفيا غسول وجه لتفتيح البشرة