بيبي كريم ميشا

بيبي كريم ميشا
بيبي كريم ميشا مميزاته وسعره

صيدلانية اكلينيكية وكاتبة مقالات طبية، اجتزت اختبار البورد الأمريكي في مصر في الصيدلة الاكلينيكية، شاركت في إنشاء أول أكاديمية للتعليم الصيدلي المستمر في مصر

إنشاء: 30 سبتمبر 2021 · تحديث: 30 سبتمبر 2021

لو قيل لكِ منذ عدة سنوات أن هناك منتجاً واحداً يغنيكِ عن استخدام كريم الأساس والترطيب والكونسيلر وواقي الشمس لاعتقدتي حتماً أن ذلك درب من دروب الخيال، لكن بعد ظهور بيبي كريم ميشا تحول هذا الخيال إلى واقع من خلال منتج حقق المعادلة الصعبة ونجح في العناية بالبشرة وتوحيد لونها في آن واحد، تعرفي معنا في هذا المقال على أهم مواصفات هذا المنتج ومميزاته العديدة للبشرة وسعره في بعض الدول العربية.

⁨‎⁨تجربة استخدام بيبي كريم ميشا⁩⁩

ما هو Missha BB Cream؟

ميشا بيبي كريم هو أحد المنتجات الكورية التي ذاع صيتها في الفترة الأخيرة، وقد أنتجته الشركة في البداية للاستخدام بعد جلسات العلاج بالليزر، ثم خضع للعديد من التعديلات ليصبح من أفضل منتجات  توحيد لون البشرة وإخفاء عيوبها، كما يقدم الكريم في نفس الوقت الترطيب اليومي الذي تحتاجه البشرة بعد التعرض لكثير من العوامل البيئية الضارة.

⁨‎⁨يساعد بيبي كريم ميشا على توحيد لون البشرة⁩⁩

مميزات بيبي كريم ميشا

بالإضافة إلى تحقيق الكريم نجاحاً كبيراً وجمعه العديد من الخصائص في آن واحد، هناك العديد من المميزات التي تجعل من ميشا بيبي كريم خياراً مثالياً للعديد من المستخدمين، نوضح في السطور القادمة أهم هذه المميزات.

1- تغطية عالية لعيوب البشرة

حقق الكريم نجاحاً ملحوظاً في إخفاء العديد من عيوب البشرة وأشهرها التصبغات الجلدية والرؤوس السوداء والبيضاء التي تصاحب العديد من حالات حب الشباب، كما نجح الكريم أن يعيد الشباب إلى وجوه كثير من السيدات بعد إخفاء التجاعيد والخطوط الدقيقة الناتجة عن تقدم السن.

⁨‎⁨تصبغات الجلد⁩⁩

2- مكونات طبيعية لا تضر الجلد

يحتوي الكريم على مجموعة من المكونات الطبيعية التي تعزز من نضارة البشرة وإشراقها كل يوم، ويعد حمض الهياليورونيك والسيراميد من أشهر هذه المكونات، كما تخلو تركيبة الكريم من أي مواد كيميائية قد تلحق أضراراً بالبشرة.

⁨‎⁨يحتوي بيبي كريم ميشا على مكونات طبيعية لا تضر الجلد⁩⁩

3- التوافق مع جميع أنواع البشرة

يعد كريم ميشا من المنتجات الملائمة لجميع أنواع البشرة، كما طرحت الشركة المنتجة 7 درجات مختلفة من الكريم لتناسب جميع المستخدمين باختلاف ألوان بشرتهم.

كريم ميشا من المنتجات الملائمة لجميع أنواع البشرة

4- مظهر طبيعي بدون لمعان

يتميز كريم ميشا بقوامه الخفيف الذي يمتصه الجلد سريعاً دون أن يسبب أي لمعان، مما يجعل كريم ميشا للبشرة الدهنية منتجاً مفضلاً لكل سيدة تتمنى الحصول على مظهر طبيعي.

يتميز كريم ميشا بقوامه الخفيف الذي يمتصه الجلد سريعاً

5- الحماية من أشعة الشمس

يساعد الكريم على الحماية من أشعة الشمس الضارة وخاصةً الأشعة فوق البنفسجية، يرجع ذلك إلى وجود معامل حماية من أشعة الشمس يتعدى 42.

⁨‎⁨يساعد كريم ميشا على الحماية من أشعة الشمس ⁩⁩

6- سرعة ظهور النتائج

يعد استخدام البيبي كريم هو الطريق الأقصر والأسهل لبشرة خالية من العيوب، يتميز كريم ميشا بسرعة ظهور النتائج بعد استخدامه مباشرةً لفترة تدوم حوالي 8 ساعات.

⁨‎⁨يضمن استخدام ميشا نتائج دائمة⁩⁩

7- ترطيب البشرة وتحسين ملمسها

لا يستهدف الكريم إخفاء عيوب البشرة فحسب، بل يساعد أيضاً على ترطيب البشرة ونعومتها، فهو يحتوي على خلاصة إكليل الجبل وأوراق الكاموميل التي تساعد على ترطيب ونعومة البشرة.

⁨‎⁨ميشا بيبي كريم يحتوي علي مكونات طبيعية⁩⁩

طريقة الاستخدام

إذا اتخذت قرارك باستخدام ميشا بيبي كريم فلن تواجهي صعوبة على الإطلاق في استخدامه، فقط عليك الضغط على مضخة الكريم في اتجاه بشرتك ووضع طبقة رقيقة منه، وتوزيعه على جميع مناطق الوجه والرقبة باستخدام أصابع يدك أو فرشاة المكياج.

⁨‎⁨طريقة استخدام كريم بيبي ميشا ⁩⁩

كيف تعرفين الفرق بين كريم ميشا الأصلي والتقليد؟

هناك العديد من المنتجات المقلدة لكريم ميشا انتشرت في الآونة الأخيرة، إليك بعض الأمور التي تساعدك على التعرف على كريم ميشا الأصلي:

  1. وجود بعض الأخطاء والاختلافات في طريقة كتابة الإسم على العبوة المقلدة.
  2. العبوة المقلدة تكون أطول قليلاً ودرجة اللون تكون أكثر احمراراً من المنتج الأصلي.
  3. العبوة الأصلية تكون خالية من الهواء على عكس المنتج المقلد الذي لم يعبأ جيداً أو يتم تفريغه من الهواء.
  4. تفتقد المنتجات المقلدة وجود الشعار التجاري الخاص بالشركة المنتجة على العبوة.
  5. يتميز الكريم الأصلي بقوام أكثر سمكاً من المنتجات المقلدة.

سعر بيبي كريم ميشا في بعض الدول العربية

سعر بيبي كريم ميشا في بعض الدول العربية

يبلغ السعر العالمي للكريم 22 دولار أمريكي، أتاحت بعض المواقع الالكترونية شراء المنتج في بعض الدول العربية بالأسعار التالية:

  1. في مصر 350 جنيه مصري.
  2. في السعودية 34 ريال سعودي.
  3. في الإمارات 44 درهم إماراتي.

⁨‎⁨مميزات بيبي كريم ميشا⁩⁩

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

إقرأ أيضاً

فاونديشن فيت مي: أهم المميزات

أفضل فاونديشن وأسعاره

أفضل 5 أنواع فاونديشن للبشرة الدهنية في 2021

أفضل 7 منتجات برايمر الوجه لمكياج مثالي

منتجات بودرة الوجه الستة الأكثر رواجاً في 2021

أفضل 5 كريمات كولاجين للوجه لبشرة ممتلئة ومشدودة

أفضل أنواع كريمات تفتيح البشرة الدهنية وأسعارها

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...