بايوتك فات أتاك للتخسيس

تجربتي مع فات اتاك

تتعدد منتجات إنقاص الوزن وتتنوع خصائصها ونتائجها، وتُعتبر المنتجات الطبيعية لتقليل الوزن من أكثر المنتجات التي ازداد عليها الإقبال مؤخراً، ويرجع ذلك بشكل أساسي لرغبة العديد من الناس في تجنب الأعراض الجانبية لبعض الحلول الطبية الأخرى، ويُعد بايوتك فات أتاك للتخسيس أحد أبرز المنتجات التي تقع تحت هذا التصنيف.

تعرف على مؤشر البدانة لاستخدام بايوتك فات أتاك

ما هي أبرز مكونات بايوتك فات أتاك الأصلي؟

  1. يتكون المنتج من مستخلص نبات الجيمنيما (gymnema) الذي يمتلك تاريخ طويل في علاج العديد من حالات مرض السكري، وذلك لقدرته على التقليل بشكل فعال من نسبة السكر في الدم، وقد أثبتت الدراسات الحديثة قدرته على تقليل الشهية وتقليل نسبة الدهون في الجسم.
  2. يُعتبر مستخلص ثمرة الجارسينيا كامبوجيا (garcinia cambogia) من العناصر الأساسية في تركيب بايوتك فات أتاك، والتي تعمل من خلال بعض المواد الفعالة في تركيبتها على تثبيط عمل بعض الإنزيمات المسؤولة عن تكوين وتراكم الدهون في مناطق الجسم المختلفة.
  3. يدخل مركب الأناناس الطبيعي تركيبة هذا المنتج، وذلك لما له من فوائد طبية عديدة على صحة الجسم بشكل عام، كما أنه يُعتبر من العوامل المساعدة على تحسين عملية الهضم والتي تعمل على تقليل معدل تراكم الدهون في أغلب مناطق الجسم.
  4. يحتوي المنتج على الكروميوم (chromium) الذي يُعتبر عاملاً فعالاً في تقليل مستويات السكر في الدم، بالإضافة إلى دوره الملحوظ في تقليل كمية الدهون الموجودة في الجسم بشكل عام.
  5. تشمل تركيبة بايوتك فات أتاك الأزرق كمية محددة من الألياف العضوية التي تعتبر عاملاً ضرورياً في النظام الغذائي اليومي، حيث أن لها القدرة على تسريع الوصول لحالة الشبع وسد الشهية لفترات طويلة.

ما هي أبرز مكونات بايوتك فات أتاك؟

 

ما هي أبرز مميزات بايوتك فات أتاك؟

  1. يُساعد على التخلص من الدهون العنيدة دون الحاجة إلى اللجوء لبعض الأنظمة الرياضية أو الغذائية القاسية، مما يجعله مناسباً لبعض الأشخاص الذين يعانون من صعوبات الحركة.
  2. يُساعد المنتج – بالإضافة إلى دوره في إنقاص الوزن – على التحسين من عدة جوانب أخرى متعلقة بالصحة العامة للجسم، فعلى سبيل المثال قد يعمل تقليل مستوى الدهون في الجسم على زيادة كفاءة الأوعية الدموية بشكل كبير.
  3. تُعتبر تركيبة (BIOTECH Fat Attack) من التركيبات الآمنة بشكل كبير حيث أنها تتكون من العديد من المكونات الطبيعية
  4. يساعد في الحصول على نتائج ملحوظة، وذلك دون التأثير بشكل سلبي على بعض أعضاء الجسم الداخلية.
  5. يستهدف فات اتاك بعض الأماكن التي يصعب التخلص فيها من الدهون، ويشمل ذلك مناطق الذراعين والبطن والأرداف حيث أكد العديد من مستخدميه فقدانهم كمية ملحوظة من الدهون من هذه المناطق وتحسن مظهر الجسم بشكل عام نتيجة لذلك.

ما هي أبرز مميزات بايوتك فات أتاك؟

 

ما هي أبرز عيوب وأضرار كبسولات بايوتك؟

أوضح العديد من مستخدمي هذا المنتج أنهم لم يعانوا من أي مضاعفات أو أعراض جانبية مزعجة أثناء استخدام هذا المنتج، ويرجع ذلك لأن المنتج يتكون بشكل أساسي من العديد من العناصر والمستخلصات الطبيعية.

أما إذا تحدثنا عن أضرار الفات اتاك فإن أبرزها هو أنه قد لا يتناسب مع جميع حالات زيادة الوزن وخصوصاً الأشخاص الذين يعانون من بعض الأمراض المزمنة، كما أن نتائج هذا المنتج تختلف بشكل كبير من شخص لآخر بحسب استجابة الجسم للعلاج.

ما هي أبرز عيوب وأضرار كبسولات بايوتك؟

 

أهم احتياطات وتحذيرات استخدام فات أتاك

  1. يجب عليك استشارة الطبيب المختص أولاً قبل البدء في استخدام هذا المنتج للتأكد من عدم معارضته لأحد الأدوية التي تقوم باستخدامها، أو تأثيره بشكل سلبي على بعض الحالات الصحية التي يعاني منها البعض.
  2. تُعتبر أمراض القلب وارتفاع الضغط من أبرز الحالات الصحية التي قد تحول دون استخدام الشخص لهذا النوع من المنتجات.
  3. لا ينصح العديد من الخبراء أيضاً باستخدام فات اتاك من قبل السيدات الحوامل أو المرضعات.
  4. قد لا يكون هذا المنتج مناسباً للأشخاص الذين لا يتجاوز عمرهم 18 عاماً.

أهم احتياطات وتحذيرات استخدام فات أتاك

 

الجرعة وطريقة الاستخدام لفات اتاك

تتكون الجرعة اليومية من كبسولة واحدة يتم تناولها قبل الإفطار بنصف ساعة، أو حسب ما يمليه عليك الطبيب المختص.

جرعة فات اتاك وطريقةالاستخدام

 

ما هو سعر حبوب فات أتاك؟

تتكون العلبة الواحدة من 30 كبسولة من المواد الطبيعية، ويتراوح سعر فات أتاك للتخسيس ما بين 25 – 30 دولار أمريكي للعلبة الواحدة.

ما هو سعر بايوتك فات أتاك؟

 

تجربتي مع فات أتاك

  1. نتطرق إلى تجربة مايا – التي تبلغ من العمر 36 عاماً – والتي أوضحت أنها استمرت في استخدام هذا المنتج ما يقارب من 3 أشهر، وأنه ساعدها في خسارة ما يقارب من كيلوجرامين من الوزن شهرياً دون الحاجة إلى ممارسة الرياضة.
  2. تقول تريسي بعد استخدامها للمنتج: “لقد كانت تجربتي مع فات أتاك شبه مثالية فقد ساعدني على خسارة الوزن وبعض تراكمات الدهون العنيدة في منطقة الفخذين، ولم أشعر معه بأي أعراض مزعجة سوى بعض أعراض الدوار التي نصحني الطبيب على إثرها بتعديل الجرعة المستخدمة”.
  3. ذكر سميث تجربته مع استخدام فات اتاك وقال إنه حاول التخلص من الوزن الزائد على مدار عدة سنوات من خلال اتباع بعض الحميات الغذائية، وبالرغم من خسارته لبعض الكيلو جرامات إلا أن دهون البطن والفخذين لم تتأثر إلا بعد استخدام فات أتاك للتخسيس لفترة محددة.

بعض تجارب استخدام بايوتك فات أتاك

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

ما هي أضرار حبوب حرق الدهون؟

تختلف الأضرار أو الآثار الجانبية لحبوب حرق الدهون وفقاً لمكوناتها، ولكن هناك بعض الأضرار التي قد تشترك فيها هذه الحبوب المُستخدمة في خسارة الوزن من أهمها:

  • تقلبات مزاجية.
  • الصداع.
  • العصبية والهياج.
  • بعض أعراض الجهاز الهضمي  مثل الإمساك أو الإسهال وزيادة الغازات وحركة الأمعاء.
  • الشعور بالغثيان.
  • تذبذب في ضربات القلب وارتفاع ضغط الدم.
  • الأرق وصعوبة النوم.
  • زيادة إنزيمات الكبد.

وكما ذكرنا تختلف هذه الأضرارمن مُنتج لآخر، وقد تظهر بعض هذه الأعراض في بداية الاستخدام وتختفي مع التعود عليه، لكن في حال وجود أعراض جانبية لا تستطيع التأقلم معها فيجب التوقف عن الاستخدام ومراجعة طبيبك أو الصيدلي.

تحدثنا خلال هذا المقال عن أحد منتجات خسارة الوزن وهو بايوتك فات أتاك، وعن أهم المعلومات التي يهمك معرفتها عن المنتج.

اقرأ أيضاً

تجربتي مع شد الجسم بعد التخسيس

10 فوائد لشد الجسم بعد التخسيس

تخسيس البطن

فوائد تخسيس الكرش

تجربتي مع تخسيس الكرش

أفضل منتجات تخسيس وتنحيف البطن