اولاي ميني ريجينيرست كريم تشكيل البشرة

اولاي ميني ريجينيرست كريم تشكيل البشرة
اولاي ريجينيرست كريم

مارست العمل الصيدلي منذ 2015 ولمدة خمس سنوات، أعمل تحت مظلة وزارة الصحة المصرية منذ عام ٢٠١٦، بدأت في المشاركة في مجال التدوين الصحي والكتابة الطبية والتجميلية باللغة العربية منذ عام ٢٠١٨

إنشاء: 7 أغسطس 2021 · تحديث: 7 أغسطس 2021

حققت مُنتجات العناية بالبشرة من علامة أولاي رواجاً كبيراً خلال الآونة الأخيرة، وعلى رأس هذه المُستحضرات ظهر اولاي ريجينيرست كريم كأحد أكثر كريمات تجديد البشرة والتخلص من التجاعيد فعاليةً، فهو بمثابة أداة سحرية للقضاء على الخطوط الدقيقة والتجاعيد، واستعادة رونق البشرة وشبابها من جديد.

إن كنت من الراغبات في معرفة المزيد عن مُستحضر اولاي ريجينيرست لمقاومة علامات الشيخوخة، فسوف نُقدم لك في هذا الملف كافة ما يتعلق بهذا المُنتج، ما هي مُكوناته ودواعي استعماله، وما أهم مُميزاته وأبرز عيوبه، بالإضافة إلى العديد من النصائح والمعلومات التي قد تُهمك.

اولاي ميني ريجينيرست كريم لبشرة صحية

ما مُكونات كريم اولاي ريجينيرست؟

اولاي ميني ريجينيرست (Olay Regenerist Micro-Sculpting Cream) هو أحد المُنتجات المُتخصصة في علاج التجاعيد ومُقاومتها، والفضل في هذا يعود إلى تركيبته ومكوناته الغنية، والتي حرص فريق الخُبراء في الشركة على تطويرها من أجل أن تُحدث طفرةً في مجال تجديد البشرة، وتشمل أبرز المُكونات الفعالة ما يلي:

1- مُركب الببتيدات الأمينية (Amino Peptide): هي أحد الوحدات البنائية المُكونة للأحماض الأمينية، وهو مسؤول عن بناء خلايا البشرة وتجديدها، مما يجعل بشرتك تبدو أكثر صحةً ونعومة.

2- فيتامين ب 3 أو النياسيناميد (Niacinamide): يلعب النياسيناميد على تجديد خلايا الجلد السطحية، وتقشير البشرة للتخلص من الجلد الباهت، بالإضافة إلى حمايتها والاحتفاظ بترطيبها لفترات طويلة.

3- حمض الهيالورونيك (Hyaluronic Acid): يساهم الهيالورونيك في زيادة مرونة البشرة وترطيبها، والفضل في هذا يعود إلى قدرته الفريدة على الارتباط بجزيئات الماء، والاحتفاظ بها داخل الخلايا لفترات طويلة.

ما مُكونات كريم اولاي ريجينيرست؟

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

ما دواعي استعمال اولاي ريجينيرست كريم؟

يُعد مُستحضر اولاي ميني ريجينيرست بمثابة بديل زهيد التكلفة لـ عمليات التجميلية، حيث بإمكانه تصحيح العديد من المشاكل التي تعاني منها بشرتك، ومن أبرزها:

1- يُستخدم اولاي ريجينيرست في التقليل من مظهر التجاعيد والخطوط الدقيقة، بالإضافة إلى تأخير ظهور علامات التقدم في العُمر، وشد الجلد دون الحاجة إلى اللجوء لحقن مواد التحشية.

2- يُستخدم اولاي ريجينيرست في التقليل من مظهر الهالات السوداء، والانتفاخات والخطوط الدقيقة في مُحيط العينين،حيثُ يُساعد في التجديد من مظهر عينيك المُتعبتين.

3- يُستخدم اولاي ريجينيرست في اخفاء البثور والحُفر الناتجة عن حب الشباب، حيث يعمل على تقشير الخلايا السطحية، وطبقات الجلد التالفة، والتخلص من التجمعات الخلوية الخشنة.

4- يُستخدم اولاي ريجينيرست في ترطيب البشرة الجافة من الأعماق، حيث يقوم حمض الهيالورونيك ومُضادات الأكسدة باختراق الطبقات العميقة من الجلد، ويعمل على التحسين من مُرونته بشكل فعال.

ما دواعي استعمال اولاي ريجينيرست كريم؟

ما مُميزات كريم أولاي الاحمر للتجاعيد؟

يساهم مستحضر اولاي ريجينيرست في منح بشرتك الكثير من الفوائد التي تحتاجها، ومن أبرز فوائد هذا المُنتج نورد لكِ ما يلي:

1- الفعالية المُزدوجة: يوفر مُستحضر اولاي ريجينيرست باقةً من الفوائد الُمتعددة لبشرتك، حيث يعمل بمثابة روتين علاجي ووقائي مُتكامل، فلا يقتصر عمله على علاج التجاعيد فحسب، وإنما يعيد لبشرتك ترطيبها المفقود، ويمنحها التغذية اللازمة، ويُجدد من توهجها وشبابها.

2- سرعة الحصول على النتائج: حرص فريقُ الخُبراء الذين قاموا بتطوير مُستحضر اولاي ريجينيرست على تحسين آلية عمله، بحيث يُعطيك النتائج التي تطمحين لها في غضون 4 أسابيع من الاستعمال المٌنتظم.

3- سرعة الامتصاص: يمتاز مُنتج اولاي ريجينيرست بسهولة توزيعة على سطح البشرة، فهو ذو قوام خفيف وانسيابي، كما يمتاز بسهولة امتصاصه وتوغله في الجلد، بحيث لا يترك أي بقايا دُهنية على سطح بشرتك.

4- مُناسب لجميع أنواع البشرة: يمتاز كريم اولاي ميني ريجينيرست بمُلاءمته مع جميع أنواع البشرة، كما أنه مُناسبٌ للاستعمال اليومي، ولا بأس من وضعه قبل الخروج من المنزل والتعرض لأشعة الشمس.

5- بديل لعمليات التجميل: يُعد اولاي ميني ريجينيرست بديلاً فعالاً وزهيد التكلفة لمُختلف التقنيات التجميلية للبشرة، فهو يُساعد في منحك نتائج حقن الفيلر والبوتوكس والليزر بمنتهى الأمان والفعالية، والفضل في هذا يعود إلى دوره في تحفيز إنتاج الكولاجين.

ما مُميزات كريم أولاي الاحمر للتجاعيد؟

ما عُيوب كريم أولاي الاحمر للتجاعيد؟

على الرغم من المزايا العديدة التي يمنحها لك أولاي ريجينيرست كريم للتجاعيد، إلا أن استخدامه قد ينطوي على بعض المخاطر، ومن أبرزها:

1- انسداد مسام البشرة: في بعض الأحيان قد يتسبب الاستعمال المُفرط لكمية كبيرة من مُستحضر أولاي ريجينيرست في سد مسام البشرة، مما يؤدي إلى ظهور البثور وحب الشباب، وخاصةً في حالة البشرة الدهنية.

2- تحسس الجلد: قد يعاني بعض المرضى من ردات فعل تحسسية تجاه أحد المكونات الموجودة في المُنتج، مثل العطور والمواد الحافظة، وهو ما لا يمكن معرفته سوى من خلال اختبار القليل من هذا المُستحضر على مساحة صغيرة من الجلد، وذلك قبل الشروع في استعماله بشكل دائم.

ما عُيوب كريم أولاي الاحمر للتجاعيد؟

ما نتائج اولاي ريجينيرست كريم؟

حصل أولاي ريجينيرست على تقييم مُرتفع من قبل السيدات اللواتي قُمن بتجربته، حيث أعربت الكثير منهن عن رضاهُن عن النتائج التي منحها لهم المُنتج، حيث وفر لهم ترطيباً فائقاً مُنذ أول استعمال، كما ساعد في التقليل من مظهر الخطوط الدقيقة والتجاعيد بدايةً من الأسبوع الرابع للاستعمال.

كما ساعدهُن في تجديد شباب البشرة، وعكس مسار 10 سنوات من العًمر بخطوات بسيطة، كل ما عليك القيام به من أجل الحصول على هذه النتائج هو وضع 2 إلى 3 قطرات من المُستحضر على بشرتك مساءً،  ثم توزعيه جيداً على سطح الجلد واتركيه حتى الصباح.

ما نتائج اولاي ريجينيرست كريم؟

كم تبلغ تكلفة اولاي ريجينيرست كريم؟

يأتي كريم أولاي ريجينيرست في عبوة بحجم 50 جم، بسعر 25 دولاراً أمريكياً تقريباً.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

إقرأ أيضاً:

أفضل منتجات التونر والمقشرات لتجديد البشرة

10 مستحضرات لتقشير الوجه وتنعيم البشرة

اكتشفي جمال وجهك مع 10من افضل ماسكات لتفتيح البشرة 

مختارات من افضل 10 منتجات تنظيف البشرة 2021

أفضل منتجات سيروم  لنضارة وشباب البشرة 

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...