المجموعة المثالية لترطيب فائق للبشرة

المجموعة المثالية لترطيب فائق للبشرة

يمثل ترطيب البشرة الركيزة الأساسية التي تقوم عليها مختلف برامج روتين العناية الخاصة بها، نظراً لأنه شرطاً أساسياً للحفاظ على النضارة والنعومة والمظهر الصحي المتألق، فضلاً عن أنه الضمان الأول للحماية من العديد من مشاكل الجلد الصحية وفي مقدمتها الجفاف. يساعدك Tajmeeli فيما يلي في الحصول على ترطيب فائق ومثالي للبشرة، يتحقق ذلك من خلال باقة منتقاة من أفضل منتجات العناية الشخصية، تمنح بشرتك ترطيباً عميقاً ومُكثفاً يدوم طولاً.

اقة منتقاة من أفضل منتجات العناية الشخصية

 

مرطب الوجه من Mono

يُصاغ مرطب البشرة Mono Face Moisturizer من تركيبة لطيفة خفيفة الوزن، تحتوي على العديد من المكونات النشطة أهمها بيتا جلوكان ومادة الإينولين. تعمل تلك التركيبة على ترطيب البشرة وبالتبعية تحسين ملمسها وجعلها أكثر مرونة، يُضاف إلى ذلك عدة فوائد أخرى أبرزها:

  1. تهدئة وتلطيف البشرة.
  2. الوقاية من الشيخوخة المبكرة.
  3. تعزيز الحاجز الواقي للبشرة.
  4. تنشيط إنتاج الكولاجين الطبيعي.

يخلو مرطب Mono Face Moisturizer من الإضافات الكيميائية القاسية، بناءً على ذلك فإنه آمن على الجميع بما في ذلك أصحاب البشرة الحساسية أو المتضررة بفعل أشعة الشمس. يتوفر المنتج في عبوات 50 مل أو 100 مل ويُستعمل على النحو الآتي:

  1. البدء بتنظيف الوجه كإجراء تمهيدي.
  2. وضع مضخات قليلة من المرطب على اليدين.
  3. ثم يتم تطبيقه بلطف ورفق على البشرة.
  4. يُفضل استعماله على البشرة الرطبة.

مرطب الوجه من Mono

 

الكريم النهاري لتفتيح البشرة من Juana Skin

يحتوي الكريم النهاري Juana Skin Brightening Day Cream على أهم الفيتامينات للبشرة والمغذيات الأساسية، بالإضافة إلى تركيزات عالية من حمض الهيالورونيك. ساهم ذلك في جعله أحد منتجات العناية ذات الفوائد الصحية والتجميلية المتعددة والتي يتمثل أبرزها في الآتي:

  1. تغذية البشرة وترطيبها بعمق. 
  2. تفتيح لون البشرة.
  3. منح بشرة صافية خالية من الشوائب. 
  4. استعادة توازن البشرة.

يساهم كريم Juana Skin Brightening Day Cream كذلك في التخلص من البقع الداكنة، يتميز بأنه يُصاغ من تركيبة آمنة مُثبتة سريرياً، يتوفر الكريم في عبوات حجم 1 أوقية (30 مل) وتتمثل خطوات استعماله فيما يلي:

  1. وضع مضخات قليلة من الكريم على راحة اليد.
  2. ثم يُدَلك برفق ولطف على البشرة حتى يُمتص بشكل كامل.

الكريم النهاري لتفتيح البشرة من Juana Skin

 

كريم بفيدا بيوم المركز من Manyo

يُشكل كريم Manyo Bifida Biome Concentrate Cream أحد منتجات ترطيب الجلد والعناية بالبشرة متعددة الاستخدامات؛ حيث يساعد أيضاً -إلى جانب ترطيب البشرة- على تنعيمها ويُضفي عليها ملمساً حريرياً مميزاً، يعمل كذلك على مكافحة علامات التقدم بالعمر والحفاظ على حيوية وشباب البشرة.

يستمد كريم كريم Manyo Bifida Biome Concentrate Cream خصائصه المتعددة من خلال ما يحتوي عليه من مكونات فعالة متعددة، يأتي في مقدمتها مركب السيراميد وحمض الهيالورونيك. يتوفر المنتج في عبوات حجم 1.5 أونصة (50 مل) ويُستعمل باتباع الخطوات التالية:

  1. التقاط كمية صغيرة من الكريم.
  2. يتم تدليكه بلطف على بشرة نظيفة.
  3. يستمر التدليك حتى يُمتص بشكل كامل.

كريم بفيدا بيوم المركز من Manyo

 

سيروم البشرة التمهيدي من Jazmine Beauty

إن سيروم Jazmine Beauty – Glow Getter Primer Serum عبارة عن جل خفيف الوزن، يحتوي على تركيزات عالية من مضادات الأكسدة، يعمل على تغذية وترطيب وحماية البشرة في آن واحد، يُضاف إلى ذلك إسهامه في تعزيز نضارتها وتألقها الصحي نظراً لفعاليته في تحفيز تجدد البشرة وتنشيط الدورة الدموية.

يُستعمل سيروم Jazmine Beauty – Glow Getter Primer Serum من أجل تهيئة البشرة لتطبيق مثالي للمكياج، تتحقق الاستفادة القصوى من هذا النوع من منتجات سيروم الوجه باتباع ما يلي:

  1. يُفضل استعماله بعد تنظيف البشرة وقبل استعمال المُرطب.
  2. يتم تدليك كمية مناسبة منه على الوجه والرقبة وحتى أعلى الصدر.
  3. آمن للاستعمال ضمن الروتين اليومي للعناية بالبشرة.

سيروم البشرة التمهيدي من Jazmine Beauty

 

المرطب الغني من Savan

يُصاغ كريم الترطيب Savan Hydratant riche من تركيبة فائقة، تحتوي على الأحماض الدهنية والسيراميد، من ثم فإنها تعمل على تهدئة وتلطيف البشرة وفي ذات الوقت تساهم في تقليل التجاعيد والخطوط الدقيقة فضلاً عن تحسين ملمس البشرة وتعزيز مظهرها الصحي.

يناسب كريم Savan Hydratant riche جميع أنواع البشرة، يشمل ذلك الأنواع التي تحتاج عناية فائقة مثل البشرة الدهنية أو الحساسة. يتوفر المنتج في أنبوب حجم 1.7 أونصة (50 مل) ويُستعمل باتباع الخطوات التالية:

  1. يتم وضع كمية صغيرة منه على بشرة نظيفة.
  2. يُدلك بلطف على الوجه والرقبة.
  3. يُتبع باستعمال منتجات واقي الشمس بعامل حماية SPF 30 كحد أدنى.
  4. يفضل استعمال المرطب مرتين يومياً لتحقيق أفضل وأسرع النتائج.

المرطب الغني من Savan

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

إقرأ أيضاً:

التنظيف العميق للبشرة

علاج حبوب الوجه

7 منتجات لعلاج حب الشباب

تقشير البشرة بالكريستال

تنظيف البشرة الدهنية