اسعار حقن الفيلر في المغرب

اسعار حقن الفيلر في المغرب
اسعار حقن الفيلر في المغرب

عملت بصيدليات المجتمع ومستشفى عين شمس التخصصي، خبرة 10 سنوات في ترجمة المحتوى الطبي والدراسات الطبية المتخصصة، رأست وفدًا مصريًا في مؤتمر التراث الشعبي بالصين, كاتبة في موقع تجميلي منذ بدايته

إنشاء: 12 سبتمبر 2022 · تحديث: 17 أغسطس 2023

ازداد معدل الإقبال على عمليات حقن الفيلر  في المغرب بعدما ساهمت بشكل ملحوظ في إخفاء التجاعيد علامات تقدم العمر هو ما تتمناه أي امرأة، وقد أصبح السؤال عن اسعار حقن الفيلر بالمغرب أمراً هاماً باعتباره  إجراء طبي منتشر وكذلك متكرر، فمن المعروف أن نتائج حقن الفيلر تدوم لفترة (6 شهور حتى سنة ونصف) وبعدها تكون الحالة في حاجة إلى إعادة الحقن مرة أخرى للحصول على نفس النتيجة مما يعني أنه إجراء طبي مستمر.نستعرض معكم فيما يلي أشهر أنواع حقن الفيلر في المغرب استخداماً ومتوسط أسعارها.

ما يجب أن تعرفه عن استخدامات حقن الفيلر في المغرب

  • تعد المغرب من أوائل الدول العربية التي عرفت عمليات التجميل واهتمت بضم مراكز وعيادات متخصصة فيها، وبالطبع تعد تقنية التجميل بحقن الفيلر من أول وأشهر التقنيات التجميلية المتعارف عليها خاصةً بعدما أثبتت قدرتها على حل الكثير من المشاكل التي تعاني منها النساء في المغرب، منها:
  •  تقليل علامات الهالات حول العينين و ملء التجاويف حولهما.
  • تقليل علامات الشيخوخة والخطوط الرأسية والأفقية عبر الجبين وحول العينين.
  • تعزيز الشكل العام للخدين وزيادة امتلائها.
  • تكبير الشفايف.
  • إعادة تشكيل الأنف أو علاج بعض عيوبها في إجراء يعرف بعملية تجميل الأنف غير الجراحية.
  • استخداماته في بعض الأحيان مع جلسات إعادة حقن الدهون وتكبير بعض أجزاء الجسم.

تتعدد أنواع المواد المالئة المستخدمة في حقن الفيلر في المغرب وإن كان أهمها وأكثرها استخداماً حمض الهيالورنيك أو البولمير الصناعي وكذلك المواد الطبيعية مثل الخلايا الدهنية أو الكولاجين.

كما يوجد نوع آخر من حقن الفيلر التي تُستخدم لتكبير حجم الصدر والأرداف وتحتوي على مواد طبيعية تحتوي على حمض الهيالورونيك المتواجد طبيعياً في الجسم شبيهة بحقن ملء الشفاه ولكن أكبر تسمى حقنة Macrolane™ VRF  .

احصل على السعر المناسب لك لهذه الحقن طلب عرض سعر

كم ابرة فيلر يحتاج الوجه؟

يتم تحديد كم ابرة فيلر يحتاج الوجه إليها وفقاً لعدة عوامل من أهمها العمر، وعدد المناطق التي تريد حقن الفيلر بها، والتي غالباً ما تكون في مناطق الجبهة والخدود وتحت العين وحول الفم، ووفقاً لهذه العوامل يحدد الطبيب عدد حقن الفيلر التي تحتاجها، ويفضل العديد من الاطباء استخدام عدد 2 - 4 حقن فيلر لمليء الفراغات والتخلص من التجاعيد في منطقة الوجه وفقاً لاحتياج كل حالة.

كم ابرة فيلر يحتاج الوجه؟

احصل على السعر المناسب لك لهذه الحقن طلب عرض سعر

متوسط تكلفة حقن الفيلر في المغرب

هناك تفاوت بين اسعار حقن الفيلر في المغرب باختلاف نوعها والشركة المنتجة ولكن يمكننا القول بشكل عام أنها تبدأ من 1500 درهم مغربي للإبرة الواحدة، وهو ما يعادل 140 دولار أمريكي.

احصل على السعر المناسب لك لهذه الحقن طلب عرض سعر

عوامل مؤثرة في تحديد إجمالي اسعار حقن الفيلر بالمغرب

من أهم العوامل المؤثرة في تحديد إجمالي تكلفة و اسعار حقن الفيلر بالمغرب ما يلي:

  • نوع المواد الموجودة في حقن الفيلر هل هي الطبيعية أم الصناعية.
  • درجة تركيز المادة في الحقنة لأن هذا أيضاً أمر متفاوت.
  • عدد الحقن المطلوب استخدامها في العملية الواحدة.
  • الهدف من عملية الحقن هل هو مجرد ملء للشفايف أم إزالة للتجاعيد أم أكثر من ذلك؟
  • اسم وشهرة الشركة المنتجة للمواد المالئة.
  • اسم المركز الطبي الذي يجري عملية الحقن.

عوامل مؤثرة في تحديد إجمالي اسعار حقن الفيلر بالمغرب

أهم مراكز تجميل توفر حقن الفيلر في المغرب

تجرى عمليات الحقن بالفيلر في أماكن عدة داخل المغرب بما فيها مراكز التجميل الكبيرة أو حتى عيادات التجميل الصغيرة، إضافة إلى أي قسم تجميل في أي مستشفى يضم قسماً للتجميل بها، ومن أهم المدن التي تتمتع بعدد كبير من عمليات التجميل في المغرب، مدينة الدار البيضاء (كازابلانكا)، تليها العاصمة الرباط ثم مدينة مراكش.

من أشهر المراكز  التي توفر حقن الفيلر في المغرب موثوق في مصدرها ومضمونة النتائج:

مصحة سلاوي لعمليات التجميل وتعد من أكبر مراكز التجميل في العاصمة (الرباط) والتي توفر كل أنواع عمليات التجميل بما فيها عمليات زراعة الشعر، ويعمل بها خبراء حاصلين على شهادات البورد الفرنسي والبورد الأمريكي، تقع مصحة سلاوي في 242 شارع محمد السادس، الرباط.

عيادة (guess) وهي من أشهر عيادات التجميل في الدار البيضاء والتي يشرف على العمل بها خبير التجميل د. محمد الجسوس وتوفر كافة أنواع عمليات تجميل الوجه في المغرب الجراحية والغير جراحية ومنها حقن الفيلر، عنوانها: شارع بوليفارد الأكبر، حزام السلايد العقاري، الدار البيضاء.

عيادة د. الحسن تازي لجراحات التجميل بالوجه والجسم والذي يتمتع بخبرة 20 عام في مجال التجميل وتأتي عمليات الحقن التجميلي من أبرز العمليات المطلوبة والتي يقوم بإجرائها بشكل دوري، تقع عيادته في عيادة عشيفة التخصصية، تقاطع شارع لحسن العرجون مع شارع دالتون أنج، الدار البيضاء.

مركز (Cabinet Dr Cherkab) والذي يوفر عمليات تجميل الجسم والوجه بمختلف أنواعها تحت إشراف د. لمياء شرقاب عضو الجمعية الأمريكية ISAPS، وتقع عيادتها في مقر الإقامة JE مكاتب رقم 7، شارع مسعودي، الدار البيضاء.

مركز الدكتور أبو فراس عبد اللطيف والذي تتوفر به عمليات التجميل الجراحية والغير جراحية بالإضافة إلى عروض إقامة وتنقل مخصصة للوافدين من الخارج، يقع المركز في مدينة مراكش.

احصل على السعر المناسب لك لهذه الحقن طلب عرض سعر

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في المغرب

شفط الدهون من البطن في المغرب

اسعار تقويم الاسنان في المغرب

تكميم المعدة في المغرب

شفط الدهون بالليزر في المغرب

عملية تجميل الأنف في المغرب

عملية شد البطن في المغرب

تجميل الوجه في المغرب

د. رضا زهري
لا توجد تقييمات
مراكش, المغرب
المشفى الدولي
لا توجد تقييمات
الدار البيضاء, المغرب
د. عبد الجبار يحياوي
لا توجد تقييمات
فاس, المغرب
كلينيك لو جاسمين
لا توجد تقييمات
الرباط, المغرب

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

لا تفوت هذه المواضيع...