العناية بالمنطقة الحساسة مع 10 من افضل غسول مهبلي 

 العناية بالمنطقة الحساسة مع 10 من افضل غسول مهبلي 

 تعد منطقة المهبل من أكثر الأماكن حساسية لدى جسم المرأة والتي تحتاج إلى عناية خاصة في التنظيف والترطيب لضمان عدم إصابتها بأي بكتيريا غير مرغوبة، فما هو افضل غسول مهبلي يمكن الاعتماد عليه لتحقيق هذا الغرض؟ نقدم لكِ خلال المقال التالي أفضل كريمات ترطيب المنطقة الحساسة  ومنتجات الغسول الموصى بها والقادرة على التنظيف وترطيب الجلد والعناية بالمنطقة الحساسة دون انزعاج أو قلق.

      

 

1-   غسول مهبلي  Feminine Intimate Wash من Nanolife

 تحتاج منطقة المهبل إلى تطهير مستمر باستخدام منتج لطيف له توازن درجة الحموضة الصحيح، وهو ما يحققه هذا المنتج الذي يعد افضل غسول مهبلي.

 يعد الغسول غني بالفضلات النانوية الفضية بنسبة 100 ٪ والتي لها خصائص المضادات الحيوية والفطريات، حيث يساعد في الحفاظ على صحة النباتات المهبلية مع القضاء على البكتيريا. لديه 4.0 درجة الحموضة المتوازنة ، مما يجعله لطيف بما فيه الكفاية ليكون افضل غسول مهبلي يومي. 

متوفر في عبوة 100 جرام.

غسول مهبلي  Feminine Intimate Wash من Nanolife

 

 

2- غسول المهبل YES CLEANSE intimate washes من yesyesyes

صمم هذا الغسول بمواصفات خاصة ليناسب البيئة المهبلية الحساسة للتنظيف والترطيب حيث يتمكن من التخلص من البكتيريا المسببة للرائحة دون تهيج، وهو متوفر في نوعين، معطر برائحة الروز وآخر بلا رائحة.

من أهم مميزاته أن رغوته لطيفة ومضمون نتائجها على الجلد؛ لأنه غني بالمواد العضوية النباتية النشطة (آذريون والألوة فيرا)، كما أن تركيبته مطابقة لدرجة الحموضة المتعارف عليها بتلك المنطقة بعكس الصابون والمواد الهلامية التقليدية يمكن أن تعطل توازن درجة الحموضة المهبلية.

متوفر في عبوة 5 أوقية بسعر 12 دولار.

 

غسول المهبل YES CLEANSE intimate washes من yesyesyes

 

 

 3- Gentle Intimate Foam Cleanser من thebloomi

منظف ​​رغوي صحي والذي يستحق أن يكون جزء من روتين العناية بالمنطقة الحساسة حيث يغسل ويرطب المنطقة بسهولة وبمكونات خفيفة أقل من معظم المنظفات الحميمية الأخرى، فبعد فحص المئات من المنظفات، يعد هذا الغسول هو الوحيد الذي توصي به Bloomi لمنطقة تنظيف الفرج.

 تشمل مكونات افضل غسول مهبلي:عصير أوراق الألوفيرا العضوية والخيار والشاي الأخضر ومقتطفات الرمان، الجلسرين، ودرجة الحموضة متوازنة بشكل صحيح: 4.2، لوريل جلوكوز كربوكسيل الصوديوم، لوريل جلوكوسيد، ديسيل جلوكوسايد، كوكو ‐ جلوكوسيد، جليسريل أوليات، جلوكونولاكتون، بنزوات الصوديوم، عصير ألو باربادنسيس ليف العضوي، فيتات الصوديوم، مستحضر فاكهة الصبار، نبات الصوديوم.

 الغسول متوفر في عبوة 5.07 أوقية بسعر 14.75 دولار.

 

Gentle Intimate Foam Cleanser من thebloomi

 

 

  4- غسول المهبل Intimate Purifying Cleanser من wearesass

 يساعد هذا المنظف متوازن الحموضة على العناية بالمنطقة الحساسة وتعزيز نمو البكتيريا الجيدة كما يمنع الميكروبات الأخرى التي يمكن أن تؤدي إلى التهاب المهبل الجرثومي.

يستخدم افضل غسول المهبل تقنية بروبيوتيك وقد تم إنتاجه للاستخدام اليومي الخارجي للمساعدة في الحفاظ على الرقم الهيدروجيني الطبيعي للمهبل وينصح به من قبل العشرات من أطباء الجلدية والنساء.

يستخدم لغسل منطقتك الحميمة ، ثم يشطف بالماء العذب، وهو مناسب للاستخدام أثناء الحمل والحيض، ولكن يجب استشارة الطبيب إذا كانت الإفرازات ممزوجة بالدم أو إذا حدث إفراز في سن اليأس أو إذا كانت هناك فرصة لحدوث عدوى مهبلية أثناء الحمل.

متوفر في عبوة 100 ملِ بسعر 7 يورو.

 

  غسول المهبل Intimate Purifying Cleanser من wearesass

 

 

5- غسول flavored ph balanced wash Sliquid Balance Splash

يعد هذا المنتج افضل غسول مهبلي للالتهابات والحكة مبني على الماء، مع تركيبة خالية تماماً من الغليسيرين والبارابين وكل المنظفات القاسية فهو نباتي 100% ليتم الاعتماد عليه باعتباره روتين العناية بالمنطقة الحساسة دون مضاعفات.

تتعدد روائح الغسول، فمنها: العسل، جريب فروت الزعتر، مانجو باشن الجديد، حيث تمتزج صيغ العطور تلك بالزيوت الأساسية ومشتقات جوز الهند وملح البحر.

كما تشتمل مكونات غسول ترطيب المنطقة الحساسة على: كوكامفو أسيتات، كوكو بيتين، لوريل جلوكوسيد، ملح البحر، حامض الستريك، مستخلصات عضوية من الألوة فيرا، الكركديه، الكتان، الشاي الأخضر وبذور عباد الشمس، سوربات البوتاسيوم، روائح الزيوت العطرية.

متوفر في عبوة 225 ملِ بسعر 13.30 يورو.

 

غسول flavored ph balanced wash Sliquid Balance Splash

  

 6- غسول WOOWOO PAMPER IT من منتجات woowoo.fun

منظف طبيعي لطيف يعمل على ترطيب المنطقة الحساسة و جميع أنحاء الجسم، ولكن يفضل استخدامه لتنظيف منطقة المهبل بحكم أن رقمه الهيدروجيني متوازن لهذا الغرض، حيث قد يبدو مثل الماء ولكنه مطور باستخدام جزيئات الزيت المجهرية ، وكذلك micelles لتنظيف لطيف ولذا يمكن اعتباره افضل غسول مهبلي يومي.

يحتوي على خلاصة الألوة فيرا الطبيعية لترطيب البشرة في الأجزاء الأكثر حساسية، الصابون العادي والمواد الهلامية للتنظيف لذا يراه البعض افضل غسول المهبل، كما يحتوي على بنزوات الصوديوم، حامض الستريك، سوربات البوتاسيوم، ومسحوق عصير الصبار.

متوفر في زجاجة بمضخة فوم بوزن 150 ملِ وبسعر  6.65 يورو.

 

غسول WOOWOO PAMPER IT من منتجات woowoo.fun

 

 7-سبراي Green Toy Cleaner Spray من منتجات intimate

يعد المنتج افضل غسول مهبلي للالتهابات والحكة ولكن في شكل سبراي بدلاً من الشكل العادي للغسول، كما أنه خالٍ من التريكلوسان والكحول، مما يجعله لطيفاً قدر الإمكان على كل نوع من أنواع البشرة.

غني بمكونات التنظيف الطبيعي مثل زيت شجرة الشاي، زيت اللافندر والمكون الطبيعي المضاد للبكتيريا بشركتنا Guava Bark، بروبانيديول، بوليسوربات 20، جلوكونولاكتون، مستخلص فاكهة بسيديوم غوافا، مستخلص بذور Vitis Vinifera (العنب)، زيت شجرة الشاي. 

متوفر في عبوة 1200 ملِ بسعر  16.30 دولار.

سبراي Green Toy Cleaner Spray من منتجات intimate

 

  

8- كريم conditionHER

يعد هذا المنتج أحد كريمات ترطيب المنطقة الحساسة والذي ينصح باستعماله بشكل يومي للبشرة الخارجية والشعر مع الأخذ في الاعتبار أنه تم صياغته خصيصاً بمكونات آمنة وطبيعية بما في ذلك زيت القطن ومستخلصات البابونج وزبدة الشيا وزيت الزيتون، وجميعها مختارة لتحقيق عدة فوائد مثل الترطيب والتنقية وتجديد الخلايا وحفظ توازن الحموضة بالجلد ولذا فهو افضل غسول المهبل

متوفر في عبوة 70 ملِ بسعر 30 دولار.

 

كريم conditionH افضل غسول مهبلي  ER

 

 

 9- مرطب  very private intimate moisture

يعد هذا المنتج مرطب ومنظف في نفس الوقت، حيث يخفف من انزعاج جفاف المهبل الداخلي والخارجي وفي نفس الوقت يحافظ على مستويات الرطوبة الطبيعية في الجسم، مما يجعلِك تشعرين بالراحة طوال اليوم أو خلال العلاقة الحميمية ولذا فهو افضل غسول مهبلي للالتهابات والحكة .

يعالج جفاف المهبل بسبب انخفاض مستويات الرطوبة المرتبطة بالهرمونات بعد الولادة وانقطاع الطمث كما يعزز مستويات الرطوبة المنتظمة في منطقة المهبل عند استخدامه باستمرار، لذا فهو من كريمات ترطيب المنطقة الحساسة الموصى بها من قبل أطباء الأمراض الجلدية والتناسلية والتي تًنصح بأن تكون جزء من روتين العناية بالمنطقة الحساسة .

متوفر في عبوة 2 أوقية بسعر 19 دولار.

 

مرطب  very private intimate moisture  افضل غسول مهبلي 

 

10-  افضل غسول مهبلي POUT (HYALURONIC ACID HYDRATING SERU من منتجات twolips

هذا الغسول افضل غسول مهبلي يومي بشهادة من استخدموه وكذلك الأطباء المتخصصين،  حيث يحتوي على 95٪ من حمض الهيالورونيك النقي ذي الوزن الجزيئي المنخفض لاختراق الجلد بعمق في أي وقت لتوفير أقصى امتصاص.

تدعم هذه القوة الصغيرة اللطيفة التركيبة والكيميائية الحيوية لخلايا الجلد، مما يؤدي إلى العناية بالمنطقة الحساسة  والحفاظ على صحة البشرة مع قدرتها على الحفاظ على وزنها 1000 مرة في الماء، مما يجعل هذا مغنطيساً رطباً أساسياً للحفاظ على الترطيب وانتفاخ الجلد من الداخل إلى الخارج.

يكفي استخدام مضخة واحدة على المنطقة المستهدفة كل صباح وكل ليل للوصول إلى ترطيب المنطقة الحساسة بالدرجة المطلوبة، كما يمكن تطبيقه على أي منطقة بالجسم بما فيها أصحاب البشرة الحساسة، كما خًصص هذا المنتج للاستخدام الفوري بعد IPL، جلسات الليزر.

متوفر في عبوة 30 ملِ بسعر 144 دولار سنغافوري أو 104 دولار أمريكي.

 

افضل غسول مهبلي POUT (HYALURONIC ACID HYDRATING SERU من منتجات twolips

 

 

اقرأ أيضاً:

تبييض المناطق الحساسة

جلسات النضارة للبشرة

العناية بالبشرة الحساسة

التقشير باحماض الفواكه

تفتيح الجسم والمناطق الحساسة

تبييض الوجه والجسم