التقشير الالماسي في جدة

التقشير الالماسي في جدة

تتعرض بشرتنا يومياً للعديد من العوامل الضارة التي تُعجل بظهور التجاعيد وعلامات تقدم السن، ساهمت تقنيات تقشير البشرة في التغلب على تلك العوامل والوصول لبشرة نقية صافية، نلقي الضوء في هذا المقال على التقشير الالماسي في جدة باعتباره أحدث تقنيات التقشير التي أحدثت ثورة في عالم التجميل والعناية بالبشرة، كما نتناول المزايا والعيوب التي يمكن أن يجدها كل من يقبل على خوض تلك التجربة في مدينة جدة.

 

نبذة عن جدة وتقنية التقشير الالماسي بها

على الرغم من الإقصاء الطويل الذي شهده قطاع الطب التجميلي في المملكة العربية السعودية لسنوات طويلة، إلا أن الرواج الذي نشاهده اليوم في التقنيات التجميلية يثبت تخطي المملكة لتلك الحقبة وانفتاحها على مرحلة جديدة من النجاح والتطور، وتعد جدة من أهم المدن السعودية الرائدة في هذا المجال، فهي ثاني أكبر المدن بعد العاصمة الرياض، وتعد من أهم المدن الجاذبة للوافدين من داخل المملكة وخارجها.

ظهرت تقنية التقشير الالماسي في الدول العربية منذ سنوات قليلة، واستطاعت خلال فترة زمنية وجيزة أن تتصدر قائمة أكثر الإجراءات التجميلية طلباً، وتعتمد تلك التقنية على قدرة عنصر الماس لفرك خلايا البشرة وتنظيفها وتنقيتها من الشوائب الضارة فيتركها ناعمة ونقية.

يستخدم الأطباء في جلسات التقشير الالماسي جهازاً يشبه العصا وفي نهايته كرة من الألماس، يمرر الطبيب الكرة على أجزاء البشرة لتنقيتها وإزالة خلايا الجلد الميت بها، ويتميز التقشير الالماسي للوجه بإمكانية استخدامه على طبقات الجلد الرقيقة مثل منطقة أسفل العينين دون أن يلحق ضرراً بها مثل بعض الأنواع الأخرى لتقشير البشرة.

جدة وتقنية التقشير الالماسي

 

يساهم التقشير الالماسي في علاج العديد من مشاكل البشرة ومنها:

يعتمد عدد الجلسات التي يحتاجها المريض على مساحة التجاعيد والتصبغات الجلدية المراد علاجها، إلا أن العدد يتراوح في معظم الحالات من 5 إلى 10 جلسات، وتظهر النتائج الأولية للتقشير بعد الجلسة الأولى، وتتضح بشكل أكبر بعد الجلسة الثالثة.

نبذة عن جدة وتقنية التقشير الالماسي بها

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

مميزات وعيوب التقشير الالماسي في جدة

هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تختار مدينة جدة لإجراء التقشير الالماسي بها، من أهمها:

  1. الخبرة الطبية الطويلة التي يتمتع بها الأطباء العرب والأجانب في مستشفيات ومراكز الطب التجميلي بجدة.
  2. الاستعانة بأحدث التقنيات الطبية وأجود أنواع الأجهزة والمعدات.
  3. انتشار المراكز والعيادات الطبية الرائدة في تقنيات الطب التجميلي.
  4. وجود رقابة صارمة من الدولة على كل المؤسسات الطبية في المدن السعودية.
  5. وجود طبيبات تجميل في معظم المستشفيات مراعاةً لعادات وتقاليد المجتمع السعودي.

تشهد أسعار جلسات التقشير الالماسي ارتفاعاً واضحاً في جدة مقارنةً بكثير من المدن العربية والأوروبية، ويعد هذا هو العيب الوحيد لإجراء التقشير الالماسي بها.

مميزات وعيوب التقشير الالماسي بجدة 

تكلفة التقشير الالماسي في جدة

تتفاوت تكلفة جلسات التقشير الالماسي في مدينة جدة نظراً لوجود العديد من العوامل التي تساهم في تحديد هذه التكلفة، من أهم هذه العوامل:

  • عدد الجلسات التي يحتاجها المريض بناءً على حالته.
  • مهارة الطبيب وخبرته في استخدام جهاز التقشير.
  • سمعة المركز الطبي وكفاءة الأجهزة التي يستعين بها.
  • المدة الزمنية للجلسة.

تتراوح تكلفة جلسة واحدة من جلسات التقشير الالماسي للبشرة في جدة من 300 إلى 1000 دولار أمريكي، ويعكس هذا الرقم التكلفة الكبيرة للجهاز المستخدم في التقشير مقارنةً بأنواع التقشير الأخرى والتي تعد أقل بكثير في التكلفة من تقنية التقشير الالماسي.

تكلفة التقشير الالماسي في جدة

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

أين تجد أشهر العيادات والمراكز المتخصصة في التقشير الالماسي بجدة؟

تحرص معظم المراكز الطبية العالمية على توفير فروع لها فى مدينة جدة على وجه التحديد، ويعد ذلك من الأمور التي تسهل عليك الوصول لأفضل المراكز مما يحقق لك أفضل النتائج من التقشير الالماسي للبشرة.

من أشهر المراكز الطبية والعيادات المتخصصة في التقشير الالماسي بجدة:

يتطلب التقشير الالماسي مهارة كبيرة من طبيب التجميل، وقد يؤدي خضوعك للإجراء على يد طبيب لا يمتلك الخبرة الكافية إلى مشاكل أنت في غنى عنها، لهذا السبب ينبغي التأكد من خبرة الطبيب واستبعاد وجود أي تقييمات سلبية له من مرضاه السابقين، كما ينبغي التحقق من جودة الأجهزة التي يستخدمها المركز وارتفاع معدلات نجاح تجارب التقشير الالماسي به.

أين تجد أشهر العيادات والمراكز المتخصصة في التقشير الالماسي بجدة؟

 

كيف تستغل رحلتك إلى جدة؟

لن تتوقف مزايا رحلتك العلاجية إلى جدة على حصولك على بشرة صافية خالية من الشوائب فقط، فمدينة جدة تعد من أهم الوجهات السياحية والترفيهية في المملكة العربية السعودية، وهناك العديد من المزارات السياحية التي تضيف إلى رحلتك جانباً ترفيهياً وتشويقياً لن ينسى.

من أهم المزارات السياحية التي يحرص جميع الوافدين إلى جدة على زيارتها:

  • شاطئ المرجان جدة.
  • حديقة ملاهي الشلال.
  • عطا الله هابي لاند بارك.
  • مركز آيس لاند جدة.
  • منطقة البلد التاريخية.
2 days in Jeddah | يومين في جدة

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

إقرأ أيضاً:

البوتكس في الرياض

ابر النضارة للوجه بجدة

الفيلر في الرياض

شد الوجه بالخيوط في الرياض

حقن البلازما للوجه في جدة

عملية تجميل الوجه في السعودية

ترميم البشرة في السعودية