التقشير الألماسي في السعودية

التقشير الألماسي في السعودية

هل فكرت يوماً أن الألماس الذي تعشقه النساء من الممكن أن يكون له استخدامات أخرى غير الزينة؟ التقشير الألماسي في السعودية أحد التقنيات الحديثة المستخدمة التي تعتمد على جزيئات الألماس لعلاج البشرة من المشاكل والأضرار العديدة التي تواجهها، ومن أهمها التقدم في العمر وآثار الحمل والولادة والتعرض لأشعة الشمس الضارة وغيرها من العوامل التي تؤثر على نقاء البشرة وجمالها.

استطاعت السعودية في الفترة الأخيرة أن تجتاز العقبات التي كانت تواجهها ولحقت بركب التقدم والتطور في مجال التجميل، وأهّلت عياداتها بأحدث التقنيات والأجهزة وساعدت أطبائها على التميز والمهارة في عمليات التجميل المختلفة بل واستعانت بخبرات عالمية أخرى، فأصبحت من كبرى الدول التي يُشد إليها الرحال لإجراء جراحات التجميل شأنها شأن الدول العالمية الكبرى. 

التقشير الألماسي وعلاج مشاكل البشرة

 

نبذة عن السعودية وكيف يتم التقشير الألماسي بها

المملكة العربية السعودية هي دولة عربية إسلامية تقع في شبه الجزيرة العربية، استطاعت أن تتميز بين الدول بفضل ثرواتها النفطية، تتميز بوجود أعظم الأماكن المقدسة، البيت الحرام والمسجد النبوي، ما أهلها لأن تكون مزاراً وقبلة للمسلمين من كل أنحاء العالم.

ومع تغيير النظرة السائدة لدى النساء في السعودية تجاه عمليات التجميل، استطاعت المملكة أن تتصدر قائمة الدول العربية التي تجري بها جراحات التجميل المختلفة وتستخدم التقنيات الحديثة ومنها ما نتحدث عنه في هذا المقال وهو التقشير الماسي في السعودية.

تتم تقنية التقشير الألماسي في السعودية عن طريق استخدام جهاز يشبه العصا في نهايته جزيئات الألماس التي تعمل على فرك البشرة وإزالة طبقات الجلد الميتة وآثار حبوب الشباب وبقع الجلد الداكنة والتجاعيد، ويستخدم لإزالة الهالات السوداء تحت العين، فتترك البشرة ناعمة مثل بشرة الأطفال خالية من الندبات أو البقع أو الرؤوس السوداء، إنها مثل العصا السحرية..

لا يقتصر التقشير الألماسي على الوجه فقط، إنما هناك أيضاً التقشير الألماسي للركب أو التقشير الألماسي للمناطق الحساسة وتفتيح الإبط الناتج عن الاحتكاك بالملابس.

بالمقارنة بين التقشير الألماسي والكريستالي نجد أن التقشير الألماسي أكثر آماناً حيث تتطاير حبيبات الكريستال أثناء عملية التقشير مما يسبب تهيجاً للبشرة، لذا من الصعب استخدام التقشير الكريستالي بالقرب من منطقة العين أو الفم بعكس التقشير الألماسي.

السعودية وكيف يتم التقشير الألماسي

 

مميزات وعيوب التقشير الألماسي بالسعودية

إذا تحدثنا عن مميزات التقشير الماسي في السعودية نجد أن:

  1. يتميز التقشير الألماسي في السعودية بأنه إجراء سريع وفعّال.
  2. تكلفة التقشير الألماسي غير مرتفعة مقارنةً بالفائدة التي تحصل عليها.
  3. تتميز السعودية بوجود عدد كبير من عيادات الجلدية والتجميل المؤهلة بأحدث الوسائل.
  4. يحرص الأطباء في المملكة العربية السعودية على الحصول على الدورات وشهادات الجودة في مجال التجميل. 
  5. تحدث سكان المملكة اللغة العربية، يجعل من السهل التواصل داخل البلد.
  6. تحرص المملكة على توفير سبل الراحة والمعيشة لزائريها.

أما عن عيوب التقشير الألماسي في مدينة السعودية، فتعد تكلفة الإقامة في بعض فنادق المملكة مرتفعة، خاصةً في مدينة جدة والرياض.

 

مميزات وعيوب التقشير الألماسي بالسعودية

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

متوسط تكلفة عملية التقشير الألماسي

تقول احدى السيدات أن تجربتي مع التقشير الألماسي كانت رائعة وأعطت النتيجة المطلوبة بأسرع وقت وأقل تكلفة، فمن المعروف أن المملكة تشتهر بارتفاع تكلفة عمليات التجميل بها إلا أن متوسط تكلفة الجلسة الواحدة من التقشير الألماسي تُعد مقبولة ولكنها تختلف باختلاف العيادة أو المركز الذي تُجرى به عملية التقشير وفي أي مدينة من مدن السعودية تقع، كذلك أجر الطبيب الذي يقوم بالإجراء، وحالة البشرة التي تحتاج إلى تقشير وعدد الجلسات أيضاً.

في المتوسط نجد أن جلسة التقشير الألماسي في السعودية تتراوح من 300 دولار إلى 1500 دولار.

تكلفة عملية التقشير الألماسي بالسعودية

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عيادات ومراكز التقشير الألماسي بالسعودية

تتمتع السعودية بتوافر العديد من عيادات ومراكز التجميل، إذ من السهل الوصول إلى العيادة التي تناسب كل فرد دون جهد أو مشقة، ومن أفضل عيادات التجميل في السعودية:

  1. عيادات كايا للبشرة: تتميز بتواجد أكبر عدد من أخصائيي البشرة والجلد، وتقدم خدمات إزالة الشعر بالليزر وإزالة الهالات السوداء وعلاج تساقط الشعر.
  2. كوزموديرم كلينيك: تقدم العيادة علاجات للأمراض الجلدية مثل الصدفية والإكزيما والبهاق، كذلك تقدم خدمات تجميلية مثل تفتيح البشرة وإزالة الشامات.
  3. عيادات المدى للجلدية والتجميل: تقدم خدماتها من خلال توفير أحدث الأجهزة والتقنيات المستخدمة في جراحات التجميل مثل تجميل الأنف وشد ترهل الذقن وشد الوجه.
  4. عيادات مليسة للتجميل: وبها عيادات الجلدية والتجميل والأسنان والليزر، وتقدم خدمات تقشير البشرة وتنظيفها وعلاج آثار حب الشباب.
  5. عيادات ذا بيوتي كلينيك: توفر العديد من الخدمات التجميلية الجراحية وغير الجراحية في مجال البشرة والشعر مثل حقن الفيلر والبوتكس وشد ورفع الصدر.

عيادات التقشير الألماسي بالسعودية

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أماكن المعيشة في السعودية

بصفة عامة ترتفع تكلفة الإقامة في بعض مدن السعودية مثل الرياض فقد تصل تكلفة الليلة بها إلى  500 دولار، ولكن من الممكن الحصول على فنادق أقل تكلفة أو شقق فندقية بسعر متوسط في مدن أخرى من المملكة:

  • فندق سويس أوتيل مكة.
  • فندق أبراج الكسوة.
  • فندق حياة الرياض.
  • شقق فندقية فريزيان جدة.
  • برج المسارات كورنيش جدة.

أماكن يمكنك الإقامة بها في السعودية 

 

المناطق السياحية في السعودية

تُعد المملكة العربية السعودية من أهم الدول العربية التي تحتوي على مزارات دينية، وإن كانت تضم عدداً مختلفاً من المناطق السياحية الأخرى ننصحك بزيارتها:

  • نافورة الملك فهد.
  • مجموعة آيس لاند الترفيهية في جدة.
  • جزيرة الشراع بجدة.
  • شاطئ الدرة.
  • حديقة الحيوانات في الرياض.

 

Visit Saudi Arabia

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً

التقشير الكيميائي في السعودية

عملية تجميل الوجه في السعودية

فراكشنال ليزر في السعودية

التقشير الأخضر GREEN PEEL

التقشير الكيميائي

التقشير بالحليب