اكتشف الروتين المخصص للشعر المتقصف

 اكتشف الروتين المخصص للشعر المتقصف
 اكتشف الروتين المخصص للشعر المتقصف

عملت خلال الدراسة وبعد التخرج بالتحرير الصحفي لصالح عدد من الجرائد الورقية والإلكترونية، خبرة أكثر من 5 أعوام في مجال التدوين وترجمة المحتوى الطبي، قمت خلال تلك الفترة بصياغة مئات المقالات

إنشاء: 13 أكتوبر 2022 · تحديث: 13 أكتوبر 2022

يعد تقصف الشعر أحد المشاكل الأوسع انتشاراً وشيوعاً، تسبب تلك المشكلة إزعاجاً شديداً للملايين حول العالم لما لها من تأثير سلبي بالغ على مظهر الشعر وبالتالي إطلالتهم العامة، يُضاف إلى كل ما سبق إن إهمال علاج التقصف قد يؤدي إلى تفاقم المشكلة ويتسبب في مزيد من الضرر للشعر على المدى الطويل.

يساعدك Tajmeeli من خلال الفقرات التالية على بناء الروتين الأمثل للتخلص من تقصف الشعر، يتحقق ذلك من خلال الاعتماد على مجموعة منتجات العناية المناسبة لهذا الغرض والتي نستعرض باقة من أفضلها وأكثرها تأثيراً فيما يلي:

الروتين الأمثل للتخلص من تقصف الشعر

فرشاة قرن الثور للحية من SIR JACK's Ox Horn Beard Brush

صُممت فرشاة SIR JACK's Ox Horn Beard Brush لتكون إحدى منتجات العناية الشخصية للرجال الأكثر فاعلية، تستخدم من أجل الحفاظ على المظهر الجمالي لشعر اللحية دون التأثير سلباً على صحة الجلد تحته، يرجع ذلك إلى أنها ذات شعيرات طبيعية بالغة النعومة وبالتبعية آمنة تماماً.

تُصنّف فرشاة SIR JACK's Ox Horn Beard Brush أيضاً كواحدة من أدوات تصفيف الشعر الأكثر صلابة؛ إذ تتميز بمقبضها الخشبي بالغ المتانة المُرصع بقرن ثور طبيعي، تُصنّع تلك الفرشاة في يدوياً في إنجلترا بحجم 2/3 بوصة عرضاً × 4-2\3 بوصة طولاً.

فرشاة قرن الثور للحية من SIR JACK's Ox Horn Beard Brush

مجموعة وقف تساقط الشعر من Keeps

تقدم العلامة التجارية Keeps مجموعة كبيرة ومتنوعة من منتجات العناية بالشعر، تختلف تلك المنتجات من حيث نوعها وتركيبتها الأساسية لكنها تتفق من حيث الغرض الرئيسي من الاستعمال وهو علاج تساقط الشعر بجانب فوائد أخرى، تتمثل أبرز تلك المنتجات فيما يلي:

  1. منتج Finasteride,1 MG: يمثل أحد أنواع مكملات الصحة والجمال، تعمل الحبوب على وقف إنتاج هرمون الديهدروتستوستيرون المسؤول الأول عن الصلع الذكوري وهو علاج معتمد من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية.
  2. محلول Minoxidil Solution 5%: علاج موضعي يستعمل من أجل تعزيز دورة نمو الشعر وإبطاء تساقطه، يمكن استعماله كذلك من أجل زيادة كثافة الشعر بمعدلات أكبر وأسرع.
  3. شامبو Ketoconazole Shampoo: يستعمل هذا النوع من الشامبو بمعدل مرتين أو ثلاثة أسبوعياً، يساعد على التخلص من قشرة الشعر ويعزز سُمكه ويجعله أقل عرضة لمختلف المشاكل الصحية.
  4. كونديشنر Keeps Thickening Conditioner: صُمم هذا النوع من منتجات البلسم ليغلف الشعيرات بطبقة معززة من الحماية، يعمل على دعم نتائج برامج علاج تساقط الشعر.
  5. كريم تصفيف Thickening Pomade: صُمم من قبل خبراء العناية بالشعر للمساهمة في وقف تساقطه، يحتوي على البيوتين والكافين ومستخلص الشاي الأخضر وجميعها عناصر فعالة في دعم نمو الشعر.

تُصاغ كامل منتجات Keeps من تركيبات آمنة تحتوي العديد من المكونات النشطة الداعمة لصحة الشعر، يستعمل كل منهم وفق التوجيهات المُبيّنة على مُلصق الإرشادات على العبوة.

مجموعة وقف تساقط الشعر من Keeps

زيت فروة الرأس من CENTRED En-Root Scalp Oil

يحقق زيت CENTRED En-Root Scalp Oil مستوى متقدم من العناية بفروة الرأس، يرجع ذلك لاحتوائه على حمض الساليسيليك الذي يعمل على إزالة الجلد الميت ويخلص فروة الرأس من كافة الشوائب، يُضاف إلى ذلك احتوائه على مزيج من 11 نوعاً من الزيوت الطبيعية المغذية وفي مقدمتها:

  1. زيت الجوجوبا.
  2. زيت الأركان.
  3. زيت جوز الهند.
  4. زيت النعناع.
  5. زيت إكليل الجبل.
  6. زيت شجرة الشاي.

يتوفر زيت CENTRED En-Root Scalp Oil في قوارير سعة 3.3 أونصة سائلة (100 مل)، أما الاستفادة القصوى والكاملة منه فتكون باتباع توجيهات الاستعمال التالية:

  1. تدليك قطرات قليلة من الزيت على فروة الرأس.
  2. يترك لمدة 20 دقيقة على أقل تقدير.
  3. المنتج آمن على جميع أنواع الشعر.

زيت فروة الرأس من CENTRED En-Root Scalp Oil

كونديشينر نمو الشعر من Kiierr

يخصص مُكيّف أو كونديشينر Kiierr DHT Conditioner for Hair Growth للتغلب على العديد من مشاكل الشعر الصحية، يأتي في صدارتها مشكلة الشعر الخفيف أو تساقط الشعر، ينتج ذلك من خلال قدرته الفائقة على تحفيز نمو الشعر من جديد بفضل محتواه عالي التركيز من البيوتين وفيتامين B6 بجانب مستخلصات الصويا والمحار.

يحتوي كونديشنر Kiierr DHT Conditioner for Hair Growth على العديد من المغذيات الضرورية للحفاظ على بنية الشعر بمختلف أنواعه، يساعد كذلك -بفضل احتوائه على زيت النعناع الطبيعي- على تنشيط الدورة الدموية بفروة الرأس.

  1. يستعمل بتطبيق كمية مناسبة على الشعر.
  2. التدليك بلطف بأطراف الأصابع لضمان توزيعه بالشكل المطلوب.
  3. آمن تماماً بالنسبة لمختلف أنواع الشعر والبشرة.

كونديشينر نمو الشعر من Kiierr

فرشاة الخيزران من EMI JAY Bamboo Paddle Brush in Tortoise

تم ابتكار فرشاة EMI JAY Bamboo Paddle Brush in Tortoise لجعل عملية تصفيف الشعر أكثر أمناً وسهولة في آن واحد، يرجع ذلك إلى أن هذا النوع من أنواع فرش الشعر يُصصنع بالكامل -مقبض وشعيرات- من الخيزران اللطيف على الشعر وفروة الرأس.

تعد فرشاة EMI JAY Bamboo Paddle Brush in Tortoise بديلاً آمناً لأدوات تصفيف الشعر البلاستيكية التقليدية، صُممت بالشكل الذي يضمن انزلاقها بسلاسة أكبر بين الشعيرات.

فرشاة الخيزران من EMI JAY Bamboo Paddle Brush in Tortoise

اقرأ أيضاً:

أنواع شامبو هيمالايا وطريقة استخدامه

تجربة استخدام شامبو لوفيا وأهم مميزاته

ما هو أفضل شامبو خالي من السلفات

أفضل حبوب للشعر

طرق علاج تساقط الشعر

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...