افضل مركز تجميل في صنعاء

افضل مركز تجميل في صنعاء

حققت العاصمة اليمنية صنعاء طفرة هائلة في مجال الرعاية الصحية، وخاصةً في مجال الطب التجميلي، مما جعلها تضم مجموعة متكاملة من افضل مركز تجميل في صنعاء، والتي تقدم أجود الخدمات الطبية، من خلال أحدث التقنيات والأجهزة الطبية المتطورة في عالم الطب التجميلي.

إن كنت من الباحثين عن أفضل مراكز الطب التجميلي في مدينة صنعاء، فسوف نُقدم لك من خلال هذا الملف مجموعة من أفضل العيادات والمراكز، بالإضافة إلى عدد من المعايير المهمة التي يتوجب الانتباه لها قبل اختيار أفضل طبيب، والكثير من النصائح والمعلومات التي قد تهمك.

 

معلومات مهمة حول طريقة اختيار افضل مراكز التجميل في صنعاء:

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول أفضل دكتور تجميل في اليمن قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا مع العيادة كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل، لذلك ينصح موقع تجميلي بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناء على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له ونوعية العمليات التي يقدمها المركز الطبي أو الدكتور بما يتناسب مع حالة الشخص.

طريقة اختيار افضل مراكز التجميل في صنعاء

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

قائمة تضم أفضل المراكز في صنعاء:

تستحوذ العاصمة اليمينة صنعاء على النصيب الأكبر من أفضل مراكز وعيادات الطب التجميلي مثل مركز الجراحة الحديثة ومركز كليوباترا للتجميل صنعاء، مما جعل منها وجهةً للكثير من الباحثين عن السياحة التجميلية، سواء من داخل صنعاء أو خارجها، وفيما يلي قائمة تضم أفضل أطباء الأسنان في اليمن:

المركز الأول لزراعة الشعر والتجميل The first center for hair transplantation and cosmetology:

مركز الشرجبي هو واحدٌ من أفضل المراكز الطبية المتخصصة في مجال زراعة الشعر، تحت إشراف الدكتور محمد الشرجبي استشاري جراحة التجميل وزراعة الشعر وعلاج السمنة المُفرطة، وهو واحدٌ من أمهر الأطباء اليمنيين في هذا المجال، يمتلك الدكتور محمد خبرة تفوق الـ 15 عاماً في مجال الجراحة التجميلية، وهو من الرواد اليمنيين في مجال الطب التجميلي بمختلف تخصصاته.

من أهم الخدمات الطبية والتجميلية التي يقدمها المركز: علاج الذقن المزدوج، علاج الشفة الأرنبية، زراعة الشعر، علاج الأذن البارزة، علاج آثار الحروق والتشوهات الجلدية، تصغير الأنف العريض، حقن مواد التحشية.

العنوان: برج الاطباء – شارع الزبيري – صنعاء – اليمن.

مركز الدكتور الشرجبي

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مستشفى سيبلاس لجراحة التجميل و IVF C-Plas Hospital Plastic Surgery And I.V.F:

مستشفى سيبلاس للتجميل وأطفال الأنابيب هو واحد من المراكز الطبية المتخصصة في مجال النساء والتوليد وعلاج عقم الزوجين بأفضل التقنيات للحقن المجهرى بأعلى نسب نجاح، بالإضافة إلى أحدث الطرق العالمية فى مجال الـ ICSI & IMSI، بالإضافة إلى العديد من الخدمات التجميلية النسائية المُتخصصة على يد الدكتور أسيل جلاد، صاحبة الخبرة العملية الطويلة في مجال طب النساء والتجميل.

من أهم الخدمات التجميلية النسائية التي تقدمها العيادة: عملية تجميل الشفرتين، عملية تجميل المهبل، عملية تضييق المهبل، حقن البوتوكس في جدار المهبل، علاج اسمرار المناطق الحساسة، تجميل المهبل بعد الولادة، وغيرها من العمليات التجميلية.

توفر مستشفى سيبلاس للتجميل إقامة فُندقية متميزة للمرضى، بالإضافة إلى الخدمات الإدارية الممتازة التي تستهدف الوصول إلى راحة المرضى، ورسم الإبتسامة على وجوههم، وقد حصلت المُستشفى على تقييم 3.9 من 5 من قبل المرضى على محرك البحث جوجل.

العنوان: شارع Z68 – صنعاء – اليمن.

مستشفى سيبلاس

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عيادة فيزاج كير Visage Care Clinic:

عيادة فيزاج كير للطب التجميلي هي واحدة من العيادات الطبية المتخصصة في مجال طب العيون والرمد على يد الدكتور محمد صبرة، بالإضافة إلى عيادة الأمراض الجلدية والتجميل والليزر على يد الدكتورة عبير البعداني طبيبة الأمراض الجلدية والتجميل والليزر، وصاحبة سنوات الخبرة الطويلة في هذا المجال.

تجتذب عيادة فيزاج للطب التجميلي والعيون آلاف المرضى والزوار بصورةٍ سنوية، لعلاج مختلف الحالات الجلدية، والحصول على الحلول التجميلية الملائمة، وقد حصلت العيادة على تقييم 5 من 5 من قبل المرضى على مُحرك البحث جوجل.

العنوان: 852W + P26 ، صنعاء ، اليمن.

عيادة فيزاج كير

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مركز الجراحة الحديث Modern Surgery Center:

مركز الجراحة الحديث للطب التجميلي تحت إشراف الأستاذ الدكتور توفيق عبد الحميد المخلافي، استشاري الجراحة العامة وجراحة المناظير، والحاصل على العديد من الشهادات الأكاديمية في هذا المجال، بالإضافة إلى الخبرات الطبية المرموقة من أفضل المستشفيات والهيئات الصحية من داخل اليمن وخارجها.

حاز المركز على تقييم 5 من 5 على مُحرك البحث جوجل من قبل المرضى والزوار، ومن أهم الخدمات الطبية التي يقدمها المركز: إزالة الشعر بالليزر، علاج تجاعيد الوجه بالخيوط، حقن الفيلر والبوتوكس، تفتيح المناطق الحساسة، تصغير الأنف العريض، زراعة الشعر بمختلف التقنيات.

العنوان: شارع الستين – صنعاء – اليمن.مركز الجراحة الحديث

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عيادات مون للتجميل (تجميل – جلدية – أسنان – تغذية – ليزر) Moon Beauty Clinics (Cosmetic – Dermatology – Dental – Nutrition – Laser):

عيادات مون للتجميل بالعاصمة اليمنية صنعاء هي أول مجمع عيادات متكامل التخصصات باليمن، مثل جراحة التجميل بمختلف أنواعها، بالإضافة إلى قسم الأمراض الجلدية وتجميل الأسنان، قسم التغذية والنحافة، قسم العلاج بالليزر، قسم العناية بالبشرة.

ومن أهم الخدمات الطبية التي يقدمها المركز: علاج آثار حب الشباب، علاج الذقن المزدوج، حقن مواد التحشية، ليزر إزالة الشعر، جلسات الفراكشنال ليزر، حقن الميزوثيرابي للشعر، وغيرها من الخدمات الطبية المتميزة بأفضل الأسعار.

العنوان: شارع الأربعين جولة – صنعاء – اليمن.

عيادات مون للتجميل

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عيادة حنان كلينك للأمراض الجلدية والجراحة بالليزر Hanan Clinic:

عيادة حنان كلينيك هي واحدة من أفضل المراكز التجميلية والطبية في العاصمة اليمنية صنعاء، والتي تعمل منذ افتتاحها على منافسة المراكز العالمية المرموقة، من خلال توفير أحدث وأفضل الأجهزة، وجلب كل ما هو جديد وحديث في عالم الطب والعلاج التجميلي، والتعاون مع أكبر الشركات العالمية المعروفة والمعتمدة دولياً لأول مرة في اليمن.

تضم العيادة نُخبة من الكوادر الطبية المتميزة في مجال طب الجلدية والتجميل، بالإضافة إلى الطاقم الإداري المتميز، الذي يحرص على تنظيم سير العمل بالعيادة، من أجل رسم البسمة على وجوه المرضى، وقد حصلت العيادة على تقييم 4.9 من 5 من قبل المرضى والزوار على مُحرك البحث جوجل.

العنوان: شارع الأربعين جولة – صنعاء – اليمن.عيادة حنان كلينيك

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مستشفى الثورة العام النموذجي Al Thawra Modern General Hospital (TMGH): 

تأسس مستشفى الثورة العام في سنة 1968م بسعة 100 سرير، وكان يحتوي في بداية الأمر على ثلاثة أقسام علاجية تمثلت في الأمراض المعدية، والجراحة العامة، وأمراض النساء والولادة، وعلى مدار السنوات اللاحقة تم افتتاح عدد كبير من الأقسام المتخصصة وعلى رأسها قسم الطب التجميلي بالمُستشفى.

يضم قسم الجلدية والتجميل في المستشفى مجموعة من الكوادر الطبية والإدارية ذات الخبرة الطويلة، والمهارات المُتميزة في إجراء مُختلف أنواع الإجراءات الطبية والتجميلية، ومن أبرز الخدمات التي تقدمها المستشفى: جراحة زراعة الشعر، شد البشرة المترهلة، تجميل الأنف العريض، تصغير الأذن البارزة، تفتيح البشرة بالليزر، إزالة الشعر بالليزر.

العنوان: شارع عمرو بن عبد يكرب – صنعاء – اليمن.

مستشفى الثورة العام

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عيادة الدكتور ناصر الحارثي Dr. Nasser Al-Harthy Clinic:

عيادة الدكتور ناصر الحارثي أخصائي جراحة الحروق والتجميل وزراعة الشعر وعلاج التشوهات والليزر، حصل الدكتور ناصر على العديد من الشهادات الأكاديمية المُتخصصة في مجال علاج الأمراض الجلدية، والجراحة التجميلية بمختلف أنواعها، ومن أهمها شهادة البورد الأوروبي في الطب التجميلي.

من أهم التخصصات التي يقدمها الدكتور: شد الوجه بالخيوط، علاج آثار حب الشباب، علاج ترهلات الذقن، زراعة الشعر بمختلف التقنيات، تصغير الأذن البارزة، شد الجسم المترهل، توريد الشفايف والخدود، وقد حصلت العيادة على استحسان الكثير من المرضى والزوار.

العنوان: صنعاء – شارع الزبيري – برج الإستشاريين – مقابل المستشفى الجمهوري – صنعاء – اليمن.

عيادة الدكتور ناصر الحارثي

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مركز الدكتور محمد أحمد الكامل للجلدية والتجميل وجراحة الجلد BDC Dr. Mohamed A. Al-Kamel Dermatology, Cosmetology & Skin Surgery Center, BDC:

عيادات بيوتي ديرم للأمراض الجلدية والتناسلية والعقم والتجميل، هي واحدة من المراكز الرائدة في علاج العديد من الأمراض الجلدية والمشاكل التجميلية، باستخدام باقة واسعة من الحلول العلاجية والتجميلية والجراحية، والتي تشمل الليزر والبوتوكس والتقشير وحقن المواد المائلة والأشعة فوق البنفسجية، مما يجعلها الخيار الأمثل للمرضى الذين يعانون من مشاكل جلدية مستعصية.

يستقبل مركز الدكتور محمد كامل مرضاه من جميع أنحاء الجمهورية اليمنية منذ أكثر من ١٩ سنة، أي ما يقرب من ربع قرنٍ من تقديم الخدمات الطبية والتجميلية تحت إشراف الدكتور محمد أخصائي الجلدية والتجميل، وصاحب الخبرة الطويلة في هذا المجال.

يعد المركز واحداً من أفضل مراكز إزالة الشعر بالليزر في صنعاء، إلى جانب العديد من الخدمات الأخرى التي يقدمها المركز، مثل تجميل الأنف العريض، حقن البوتوكس والفيلر، شد تجاعيد البشرة، نفخ الخدود، شد الوجه بالخيوط وغيرها من الإجراءات التجميلية، وقد حصلت العيادة على تقييم 3.9 من 5 من قبل المرضى على مُحرك البحث جوجل.

العنوان: مبنى الفاقوس – جولة تعز – صنعاء – اليمن.

مركز الدكتور محمد أحمد كامل

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

 حقن البلازما للشعر في اليمن

شد الوجه بالخيوط

زراعة الشعر للنساء

تصغير الأنف

تبييض الوجه والجسم