افضل دكتور تجميل في السعودية

يشير وصف افضل دكتور تجميل في السعودية إلى عدد غير قليل من الأطباء المتخصصون بهذا المجال الطبي، نظراً لأن عيادات التجميل في السعودية في إطار سعيها للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة من خلالها حرصت على التعاون مع الكوادر الطبية المؤهلة في مختلف فروع طب التجميل.

تضم مراكز عمليات التجميل في السعودية مجموعة كبيرة من الأطباء -متعددي الجنسيات- المشهود لهم بالخبرة والكفاءة، ممن يحملون أعلى المؤهلات العلمية والحاصلون على اعتمادات دولية وأعضاء بالجمعيات الطبية المرموقة.

 

افضل دكتور تجميل في السعودية

دكتور أمير مراد
دكتور أمير مراد
تجميل
التقييم 5 / 5 (9)
عيادات لاميرا
عيادات لاميرا
تجميل
التقييم 5 / 5 (7)

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

معلومات هامة حول اختيار افضل طبيب تجميل في السعودية

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول افضل دكتور جراحة تجميل في السعودية قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا معه، كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل؛ لذلك ننصح بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناء على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له ونوعيات العمليات التي يقدمها الدكتور بما يتناسب مع حالة الشخص.

 

معايير اختيار افضل طبيب تجميل في السعودية

يعتبر اختيار طبيب التجميل المناسب هو الضمان الحقيقي لنجاح العملية -أيا كان نوعها- وتحقيق نتائج مرضية من خلالها، توجد مجموعة معايير يمكن الاستدلال بها على افضل دكتور تجميل في السعودية يتمثل أبرزها فيما يلي:

  •  عدد سنوات خبرة جراح التجميل
  •  نسب النجاح التي سجلها من خلال عملياته السابقة
  • المؤهلات العلمية والاعتمادات والزمالات الحاصل عليها
  •  مكانة المؤسسات الطبية التي يتعامل معها
  • تقييمات ومراجعات المرضى السابقين شريطة الحصول عليها من مصادر موثوقة

 

معايير اختيار افضل طبيب تجميل في السعودية

 

1- دكتور عبد العزيز حنفي

الدكتور عبد العزيز حنفي استشاري جراحات التجميل الذي يتمتع بخبرة طويلة في ذلك التخصص تتجاوز 30 عاماً، حصل على بكالوريوس الطب من جامعة عين شمس المصرية في 1981 ثم نال درجة الدكتوراه في جراحات التجميل عام 1997. تشمل تخصصاته إجراء مجموعة واسعة من عمليات التجميل للوجه والجسم سواء بالأساليب الجراحية أو اعتماداً على بدائل الجراحات.

شارك دكتور عبد العزيز حنفي خلال مسيرته بالعديد من الفعاليات الطبية كما كان باحث زائر في جامعة ميشيجان المرموقة، نال العديد من العضويات والزمالات جميعها عوامل جعلته -في تقدير الكثيرين- افضل طبيب تجميل في السعودية التي انتقل لها ابتداءً من عام 2002.

العنوان: مستشفى دار الشفاء، طريق الملك فهد مخرج الإمام فيصل بن تركي، مدينة الرياض- السعودية.

 

دكتور عبد العزيز حنفي افضل دكتور تجميل في السعودية

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

2- دكتور إيهاب نصار

الدكتور إيهاب نصار استشاري الجراحة التجميلية والترميمية وتمتد خبرته في هذا المجال إلى 17 عاماً أجرى خلالها مجموعة واسعة من عمليات التجميل سواء البسيطة مثل عمليات الحقن وجلسات علاج حب الشباب أو الجراحات الأكثر تقدماً مثل شد الوجه الجراحي وعملية رأب الجفن بجانب مجموعة كبيرة من عمليات تنسيق القوام.

يعرف الدكتور إيهاب نصار بأنه افضل دكتور جراحة تجميل في السعودية نظراً لأن تخصصاته تشمل أيضاً علاج التشوهات الخلقية مثل إصلاح الشفة الأرنبية وجراحة سقف الحلق وتجميل الأذن الوطواطية.

العنوان: عيادة مليسة لجراحات التجميل، 241 شارع التخصصي، مدينة الرياض- السعودية.

 

دكتور إيهاب نصار

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

3- دكتور علي عثمان

الدكتور علي عثمان استشاري الجلدية والتجميل، نال درجة البكالوريوس من جامعة الخرطوم في دولة السودان، من ثم قرر الاتجاه إلى طب التجميل وأمضى سنوات في دراسة هذا التخصص حتى نال دبلومة في تطبيقات الليزر العلاجية بجانب حصوله على الدكتوراه الإكلينيكية للأمراض الجلدية.

يصنف الدكتور علي عثمان افضل دكتور تجميل في السعودية للإجراءات غير الجراحية؛ نظراً لأن تخصصاته تتضمن إجراء عدد كبير من عمليات الوجه بأحدث التقنيات مثل الخيوط التجميلية وأجهزة الليزر بجانب مختلف أنماط الحقن التجميلي مثل البوتكس والفيلر والبلازما.

العنوان: مجمع عيادات الماسي، شارع التخصصي، منطقة المعذر الشمالي، مدينة الرياض- السعودية.

 

دكتور علي عثمان افضل دكتور تجميل في السعودية

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

4- دكتورة علا الخولي

الدكتورة علا الخولي أخصائية التجميل والعلاج بالليزر الحائزة على دبلومة الجمعية الأمريكية لطب التجميل، قد اكتسبت خبرتها الكبيرة في هذا المجال على مدار سنوات نشاطها المهني التي تعاونت خلالها مع مجموعة من كبرى العيادات والمراكز الطبية المتخصصة.

تتخصص دكتورة علا الخولي بصورة رئيسية في العناية بالبشرة وتصنف ضمن افضل طبيب تجميل في السعودية بهذا الصدد، حيث توفر مجموعة واسعة من حلول البشرة من بينها إبر النضارة للوجه وجلسات التقشير باختلاف أنواعها وشد الوجه بالخيوط، هذا بجانب علاج فرط التعرق وعلاج تساقط الشعر.

العنوان: مستشفى الصفوة، طريق الملك عبد العزيز، السليمانية، مدينة الرياض- السعودية.

 

دكتورة علا الخولي افضل دكتور تجميل في السعودية

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

5- دكتور عدلي أبو الحمايل

الدكتور عدلي أبو الحمايل استشاري جراحة التجميل الحاصل على الزمالة البريطانية، يوصف بأنه افضل دكتور جراحة تجميل في السعودية بفضل خبرته الطويلة التي تتجاوز 35 عاماً، تعامل خلالها مع عدد من المؤسسات العلاجية المرموقة مثل المستشفيات العسكرية.

تتضمن تخصصات الدكتور عدلي أبو الحمايل علاج تشوهات الصدر وعلاج آثار الحروق، بجانب جراحات الثدي وعلاج التثدي لدى الرجال ومجموعة عمليات تنسيق القوام مثل شفط الدهون وشد الجسم، بالإضافة إلى باقة من عمليات الوجه مثل تجميل الأنف وتقنية تكساس وتقنية نفرتيتي لشد الوجه والرقبة.

العنوان: عيد كلينيك، برج (3) شارع الملك فهد (الستين)، حي الفيصلية، مدينة جدة- السعودية.

 

دكتور عدلي أبو الحمايل

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

6- دكتورة إيمان عبد العزيز

الدكتورة إيمان عبد العزيز أخصائية الأمراض الجلدية والتناسلية الحاصلة على درجة الماجستير في هذا التخصص، اتجهت في بداية حياتها المهنية إلى مجال طب التجميل والليزر بجانب طب الأمراض الجلدية، اكتسبت خبرتها الواسعة من خلال تعاونها مع عدد من المراكز الطبية والمستشفيات الكبرى بالمملكة العربية السعودية.

تقدم دكتورة إيمان عبد العزيز مجموعة متنوعة من الحلول التجميلية للوجه والبشرة اعتماداً على بدائل العمليات الجراحية، مثل علاج حب الشباب وإزالة الشعر الزائد وجلسات الميزوثيرابي للبشرة، كما تتضمن تخصصاتها علاج الشعر الخفيف أو ترقق الشعر وحالات تساقط الشعر.

العنوان: مستشفى أندلسية، شارع السيرة العطرة – أمام المول، مدينة جدة- السعودية.

 

دكتورة إيمان عبد العزيز افضل دكتور تجميل في السعودية

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

7- دكتورة حسناء سمير

الدكتورة حسناء سمير أخصائية التجميل والليزر وهي متخصصة بصورة رئيسية في علاج مشاكل البشرة الصحية والتجميلية، كما أنها تحرص على مواكبة التطور التقني في مجال طب التجميل وتقوم بإجراء كافة أنواع الجلسات العلاجية بالاعتماد على أحدث الوسائل الطبية والتقنيات العلاجية.

الدكتورة حسناء سمير افضل طبيب تجميل في السعودية وفق تقييم الكثيرين لما توفره من خيارات تجميلية عديدة تشمل مختلف مشاكل البشرة، مثل علاج البقع الداكنة وآثار الندوب وجلسات الفراكشنال ليزر بجانب مختلف عمليات الحقن، هذا إلى جانب علاج العديد من مشاكل الشعر الصحية.

العنوان: عيادات برايت، طريق سعيد بن زيد امتداد شارع خالد بن الوليد، حي قرطبة، مدينة الرياض- السعودية.

 

دكتورة حسناء سمير

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

8- دكتور عبد الستار العجمي

الدكتور عبد الستار العجمي أخصائي الجراحات التجميلية، هو طبيب سوري حصل على بكالوريوس الجراحة العامة ونال درجة الماجستير من جامعة حلب السورية في 2008، ثم اتجه إلى مجال الجراحة التجميلية وحاز على شهادة الاختصاص في 2015 ونال شهادة البورد السوري في ذات العام.

يتخصص دكتور عبد الستار العجمي في جراحات الوجه التجميلية وقد اكتسب خبرته وتنامت مهاراته من خلال عمله بعدد من المستشفيات السورية الحكومية، قبل أن ينتقل بصفة نهائية إلى المملكة العربية السعودية ابتداءً من عام 2015.

العنوان: مجمع عيادات البلسم، شارع الملك فهد، مدينة الرياض- السعودية.

 

دكتور عبد الستار العجمي

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

9- دكتور ياسر طه

الدكتور ياسر طه استشاري الجراحة التجميلية والتكميلية وهو حاصل على درجة الدكتوراه -في هذا التخصص- من جامعة القاهرة المصرية كما أنه حائز على زمالة الكلية الملكية لجراحي التجميل، مما جعله افضل دكتور تجميل في السعودية في تقدير الكثيرين خاصة أنه أجرى عدد كبير من العمليات الناجحة خلال مسيرته المهنية.

يجري دكتور ياسر طه مجموعة كبيرة من جراحات التجميل للوجه والجسم من بينها عملية شد الوجه وعملية تجميل الأنف وجراحات الصدر والمؤخرة البرازيلية، هذا بجانب مجموعة من الإجراءات غير الجراحية مثل حقن الفيلر وحقن البوتكس.

العنوان: مركز عيادات الدكتور مساعد الزلال الطبي، شارع المدينة المنورة، منطقة البديعة، مدينة الرياض- السعودية.

دكتور ياسر طه افضل دكتور تجميل في السعودية

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

10- دكتور عوض الزيلعي

الدكتور عوض الزيلعي استشاري الجراحات التجميلية والترميمية، الحاصل على عضوية عدة جمعيات طبية مرموقة منها عضوية الجمعية الألمانية والنمسا للجراحة التجميلية والرابطة الأوروبية للجراحين، مما كان سبباً في وصفه بأنه افضل دكتور جراحة تجميل في السعودية خاصة أن تخصصاته تشتمل العديد من الجراحات التي يصنف بعضها ضمن الجراحات الدقيقة.

يعد الدكتور عوض الزيلعي افضل طبيب تجميل في السعودية نظراً لأنه يجري العمليات بالغة الدقة مثل إصلاح العيوب الخلقية وعلاج تشوهات الوجه وإصابات اليد وقطع الأوتار، هذا بجانب مجموعة متنوعة من عمليات الجسم التجميلية منها نحت القوام وشد ترهلات البطن ورفع الثدي.

 

دكتور عوض الزيلعي

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

عملية تجميل الأذن في السعودية

عملية زراعة الشعر في السعودية

زراعة الشعر للنساء في السعودية

أفضل دكتور تجميل الأنف في السعودية 

افضل دكتور زراعة اسنان بجدة

عملية تجميل الأنف في الرياض