افضل دكتور تجميل في البحرين

افضل دكتور تجميل في البحرين
افضل دكتور تجميل في البحرين

مارست العمل الصيدلي منذ 2015 ولمدة خمس سنوات، أعمل تحت مظلة وزارة الصحة المصرية منذ عام ٢٠١٦، بدأت في المشاركة في مجال التدوين الصحي والكتابة الطبية والتجميلية باللغة العربية منذ عام ٢٠١٨

إنشاء: 31 أغسطس 2022 · تحديث: 31 أغسطس 2022

افضل دكتور تجميل في البحرين

افضل دكتور تجميل في البحرين

حقق مجال الرعاية الصحية وعلى رأسه الطب التجميلي في البحرين نجاحاً كبيراً خلال السنوات الماضية، مما أهلها لتضم قائمةً من افضل دكتور تجميل في البحرين، والذين يتمتعون بأعلى درجات الخبرة والمهارة في إجراء مختلف التقنيات والعمليات التجميلية، بأعلى مستويات الكفاءة.

إن كنت من الباحثين أو الباحثات عن أفضل دكتور تجميل في البحرين، فسوف نقدم لك في هذا الملف مجموعةً من أفضل الترشيحات، بالإضافة إلى عددٍ من النصائح حول اختيار أفضل طبيب، والكثير من المعلومات التي قد تهمك.

تنويه بخصوص افضل دكتور تجميل انف في البحرين

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول احسن دكتور تجميل  في البحرين قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا معه، كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل، لذلك ننصح بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناءً على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له ونوعيات العمليات التي يقدمها الدكتور بما يتناسب مع حالة الشخص.

تنويه بخصوص افضل دكتور تجميل انف في البحرين

ترشيحات لافضل طبيب تجميل في البحرين

دكتور باسم عاشور | Dr. Basem Ashoor:

الدكتور باسم عاشور هو استشاري أول في جراحة التجميل والترميم، زميل الكلية الملكية للجراحين بأيرلندا، حاصل على البورد العربي في الجراحة، تشمل أهم الخدمات: تجميل الأنف العريض، حقن الفيلر، زراعة الشعر، رفع الجفن المترهل، علاج حب الشباب.

العنوان: Villa 2744 Road 6465 Block 364- Bilad Al Qadeem - Kingdom of Bahrain.

الدكتور باسم عاشور

احصل على السعر من هذا الطبيب

الدكتورة عبير الكبيسي | Dr. Abeer Alkobaisy:

تخرجت الدكتورة عبير الكبيسي من جامعة الخليج العربي المرموقة، درست الدكتورة عبير في مستشفى هنري موندور المرموق مع البروفيسور ميمون والبروفيسور لانتيري، وهما من أفضل جراحي التجميل في فرنسا، تشمل أهم الخدمات: تجميل الأذن، حقن مواد التحشية، نحت الجسم، جلسات تنظيف البشرة، تجميل الأنف العريض.

العنوان: 6th Floor , Office# 61، Rd No 3306, Manama, Bahrain.

الدكتورة عبير الكبيسي

احصل على السعر من هذا الطبيب

الدكتور أحمد عصفور | Dr. Ahmed Alasfoor:

الدكتور أحمد العصفور هو جراح تجميل معتمد مع أكثر من 15 عاماً من الخبرة، يكرس كافة وقته وجهده ليقدم لك الأفضل في السلامة والتميز الجراحي، وتشمل أهم الخدمات: تجميل الأنف العريض، التقشير الكيميائي للبشرة، زراعة بصيلات الشعر، حقن البوتوكس، حقن الفيلر.

العنوان: Flat 31 & 32 Building 1168، Rd No 2831, Manama, Bahrain.

الدكتور أحمد عصفور

احصل على السعر من هذا الطبيب

الدكتورة رنا الصحي | Dr. Rana Alsehhy:

مركز الدكتورة رنا للصحة التجميلية هو مركز طبي رائد للتجميل والشعر يعمل في البحرين منذ عام 2014م، يقدم المركز العديد من الإجراءات التجميلية التي تعالج مشاكل الجلد والشعر والجسم، باستخدام أحدث التقنيات والأجهزة المتقدمة، والمنتجات والمعدات ذات الجودة المعتمدة.

العنوان: Road 101 Block 901 Building 24 Apartment 11 (First Floor, Riffa, Bahrain.

الدكتورة رنا الصحي

احصل على السعر من هذا الطبيب

الدكتور عبد الشهيد فضل | Dr. ABDUL Shaheed Fadl:

تُعد عيادة الدكتور عبد الشهيد فضل من أشهر عيادات التجميل في البحرين، ومؤسسها هو الدكتور عبد الشهيد فضل، استشاري جراحات التجميل والحروق ورئيس الجمعية البحرينية للجراحة التجميلية، ويوجد بالعيادة جميع خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي.

العنوان: بلوك (362) - فيلا رقم (154) - طريق (66) - البلاد القديم - البحرين.

الدكتور عبد شهيد فضل

احصل على السعر من هذا الطبيب

الدكتور باولو هيباكو | Dr. Paulo Hypacio:

تخرج من جامعة بيرنامبوكو الفيدرالية، حصل على شهادة البكالوريوس في الجراحة العامة في مستشفى هليوبوليس في ساو باولو، وهو متخصص في الجراحة التجميلية، وعضو الجمعية البرازيلية للجراحة التجميلية والجمعية الطبية البرازيلية، ويشغل منصب المدير السابق للإقامة الطبية في الجراحة العامة بمستشفى هليوبوليس في ساو باولو.

العنوان: Building 1411, Groundfloor, 942 Al Muaskar Hwy, Riffa, Bahrain.

الدكتور باولو هيباكو

احصل على السعر من هذا الطبيب

اقرأ أيضاً:

تجميل الأنف في البحرين

نحت الجسم في البحرين

شفط الدهون بالليزر في البحرين

زراعة الشعر في البحرين

تجميل الأسنان في البحرين

حقن الفيلر في البحرين

عمليات التجميل في البحرين

تسمين الخدود

شد الجسم بعد التخسيس

عملية تجميل الأنف الأفطس

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...