افالون الفا بلس كريم

افالون الفا بلس كريم

تتعرض عدة مناطق في الجسم إلى حدوث التصبغات، وزيادة تكون البقع اللونية العنيدة التي تستلزم تطبيق تقنيات متعددة لتقشير البشرة، بالإضافة إلى منتجات الترطيب والتفتيح اليومية التي تقاوم تكونها بالأساس، وتساعد على تفتيح الأجزاء المتصبغة بالفعل، ويعد   افالون الفا بلس كريم أحد المنتجات المتميزة التي تستخدم لجميع مناطق الجسم، فهو يستخدم لتبييض وتفتيح المناطق المتصبغة بفعالية، ويصلح استخدامه للوجه والمناطق الحساسة وجميع مناطق الجسم، مما يعني أنك لن تضطرين إلى شراء أكثر من منتج لمناطق الجسم المختلفة؛ للعناية الشخصية بها، ويكفي فقط استخدام كريم افالون الفا بلس للوجه ولبقية مناطق الجسم كذلك للحصول على التأثير المطلوب.

علاجات الوجه مع افالون الفا بلس كريم

 

كريم افالون الفا بلس

هو منتج مميز من شركة افالون فارما، وهي شركة سعودية رائدة في تصنيع منتجات العناية بالبشرة، وقد انتشر هذا المنتج في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى تصنيع عدة منتجات أخرى متميزة من نفس الشركة، وانتشرت في عدة بلاد في الشرق الأوسط، ومازالت خطة تطوير المنتجات مستمرة، وتهدف إلى الانتشار العالمي والمنافسة في الأسواق العالمية.

كريم افالون الفا بلس

 

مكونات كريم افالون الفا بلس Avalon Alpha Plus Brightining Cream

يرجع تأثير كريم افالون الفا بلس الفريد في التفتيح إلى مستخلص العنب البري، أو ما يسمى بعنب الدب الذي يحتوي على مادة ألفا أربيوتين، ومستخلص نبات العرقسوس  الذي يحتوي على مادة الجلابريدين، اللذان يدخلان في تكوين الكريم، حيث أن العنصرين من النباتات المعروف تأثيرهما فى تفتيح البشرة وتوحيد لونها، ومساعدة خلاياها على مقاومة التصبغ والاسمرار.

 

كريم افالون الفا بلس

 

دواعي الاستعمال

  1. يستخدم الكريم بفعالية لتفتيح المناطق المتصبغة في الوجه بفعل التعرض للشمس المباشرة.
  2. كريم افالون الفا بلس للمنطقه الحساسه يعمل على تفتيح المناطق الحساسة مثل منطقة الإبط والبيكيني دون إيذائها، أو إحداث التهابات بها.
  3.  يصلح للمناطق التي تعاني من الاسمرار بسبب الجفاف والخشونة ونقص الترطيب كما في مناطق الركب والكوع.
  4.  يمكن استخدامه في الحالات التي تعاني من بقع الكلف في الحمل تحت إشراف الطبيب. 
  5. يوحد الكريم لون البشرة، ويساعد على إزالة آثار الندبات والحبوب بالوجه ومناطق الجسم المختلفة.  

 

دواعي استعمال افالون الفا بلس كريم

 

مميزات كريم افالون الفا بلس

  1. يعتمد تصنيع الكريم على مستخلصات طبيعية كاملة وفعالة في ترطيب وتفتيح البشرة.
  2. المنتج آمن وخاضع للدراسات الدوائية المعتمدة تحت رقابة وزارة الصحة السعودية.
  3.  سعره مناسب وكميته كبيرة وتكفي لمدة طويلة.
  4. يستخدم لجميع أنواع البشرة وجميع مناطق الجسم.
  5. خالي من الكورتيزون والهيدروكينون الذي يسبب تهيج البشرة و تقشيرها بعنف.
  6. تأثير التفتيح لكريم افالون بلس يعتمد على تثبيط تكوين الميلانين في خلايا البشرة والتقشير الخفيف، ولا يعمل على التقشير المهيج لخلايا البشرة كما يحدث في بعض المستحضرات الأخرى.

 

مميزات افالون الفا بلس كريم

 

طريقة استخدام كريم افالون الفا بلس

  1. تُغسل البشرة وتنظف وتجفف بلطف.
  2. توضع طبقة خفيفة من الكريم على البشرة صباحاً ومساءً يومياً لأول أسبوعين.
  3. يمكن تخفيف عدد المرات بعد ذلك إلى مرة فقط يومياً، أو يوماً بعد يوم حسب حالة التصبغات.
  4. لأفضل النتائج ينبغي استخدام واقي شمسي جيد قبل الخروج في الشمس، كما ينبغي تجنب استخدام مستحضرات التجميل التي تحتوي على كحول لأنها تسبب اسمرار البشره وتصبغها. 

 

طربقة استخدام افالون الفا بلس كريم

 

وصف كريم افالون وسعره في الأسواق

يتوفر المنتج في حجمين مختلفين حجم 30 جم في أنبوبة بلاستيكية، وبحجم 50 جم في علبه بلاستيكية دائرية.

سعر افالون الفا بلس كريم 30 جم: 60 ريال سعودي.

سعر كريم افالون الفا بلس 50 جم: 151 ريال سعودي.

النتائج المتوقعة

يُنتظر ظهور التأثير التفتيحي للكريم بدايةً من أسبوعين إلى ثلاثة أشهر بعد الاستخدام المنتظم؛ حسب درجة وشدة التصبغات و مكانها.

 

نتائج افالون الفا بلس كريم

 

تجارب كريم افالون الفا بلس

1. تروي السيدة أ.س من السودان تجربتها في استخدام افالون بلس حيث تقول: كنت أعاني من بقع كلف أثناء فترة حملي، وعدة بقع داكنة في بشرتي سابقة لفترة الحمل، واستشرت الصيدلي في وصف كريم مناسب لي في هذه الحالة، فوصف لي كريم افالون، كما طمأنني بأنه يعتمد على مكونات طبيعية آمنة، وبالفعل بعد الرجوع إلى الطبيب المتابع لحالتي أقر بأنه لا توجد خطورة من استعماله، وأنا الآن استعمله منذ ثلاثة أسابيع وأتى بنتائج هائله جداً وأنا راضية عنها، لأنه فتح بقع الكلف جداً، لكن هناك بعض البقع التي تحسنت ولكن لم تختفي، وأنا مستمرة عليه للوصول إلى درجة التفتيح المطلوبة.

 لكن أود لفت الانتباه أن الصيدلي قد نصحني باستخدام مرطب معه لتعزيز ترطيب البشرة، وتخفيف أي تأثير مقشر له، كما أنه أوصاني باستعمال كريم الواقي الشمسي أثناء استخدامه، وبعد استخدامه بشكل دائم؛ لأنه قد يرقق البشرة ويزيد تأثرها بالشمس.

 

تجربتي مع افالون الفا بلس كريم

 

  1. أما هذه فتجربة للدكتورة شروق من السعودية تقول، بسبب خلفيتي الطبية الصيدلانية عرفت منذ الوهلة الأولى أن مكونات هذا الكريم مميزة، وطبيعية وآمنة للاستخدام، وفعلاً بدأت في استخدامه، وبالفعل ظهر تأثيره في تفتيح بعض مناطق جسمي التي تعاني من التصبغ وزيادة اللون، وتركيبة الكريم غير مهيجة ولطيفة وساعدت على تفتيح هذه المناطق بالفعل، ولكنها تحتاج إلى وقت طويل لظهور النتائج واضحة، ولكني راضية عن النتيجة جداً وأنصح به بشدة.

 

تجارب افالون الفا بلس كريم

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً

تفتيح الشفايف

تفتيح الجسم

قائمة لأفضل حقن تفتيح الجسم

طريقة عمل ماسك لتفتيح البشرة من أول مرة في المنزل

تفتيح الجسم والمناطق الحساسة

تفتيح البشرة السمراء