اسعار تقويم الاسنان في بغداد

اسعار تقويم الاسنان في بغداد
اسعار تقويم الاسنان في بغداد

عملت بصيدليات المجتمع ومستشفى عين شمس التخصصي، خبرة 10 سنوات في ترجمة المحتوى الطبي والدراسات الطبية المتخصصة، رأست وفدًا مصريًا في مؤتمر التراث الشعبي بالصين, كاتبة في موقع تجميلي منذ بدايته

إنشاء: 25 فبراير 2020 · تحديث: 14 أغسطس 2023

تعد تركيبات تقويم الأسنان من الإجراءات الطبية الهامة في عالم طب الأسنان خاصةً في حالة المعاناة من وجود فوارق ملحوظة بين الأسنان أو بروز فك على حساب الآخر مما يشكل لصاحبه مشاكل أخرى في المضغ وحتى أثناء النوم بخلاف العيوب الشكلية.

ظهر الاهتمام بعمليات تقويم الاسنان في بغداد بشكل ملحوظ باعتبارها عاصمة العراق وأكثر المدن التي تضم سكاناً وكذلك منشآت طبية، كما ساهمت ظروف الاحتلال الأمريكي للعراق في زيادة الإقبال على عمليات التجميل لتصحيح المشاكل التي نتجت عن الإصابات بشكل عام سواء تجميل الوجه أو الجسم أو الأسنان.

ما يجب أن تعرفه عن تقويم الاسنان في بغداد

يزداد الإقبال على عمليات تقويم الأسنان في بغداد ما بين الأطفال والمراهقين أكثر من الكبار وإن كان ارتفاع اسعار تقويم الاسنان في بغداد ساهم إلى حد ما في عدم قدرة البعض على عمل هذا الإجراء الطبي رغم أهميته.

تمكنت العديد من مراكز علاج وتجميل الأسنان في بغداد خلال الأعوام الماضية من تطوير عملها وتوفير مختلف أنواع تقويم الأسنان المتعارف عليها بعدما كانت فيما سبق مقتصرة على التقويم المعدني والخزفي، حتى أصبح يوجد الآن التقويم الشفاف وكذلك التقويم المعدني الداخلي وغيرها من الأنواع.

تقويم الاسنان في بغداد

أفضل مراكز تقويم الأسنان في بغداد

يمكننا القول بأن معظم مراكز تجميل الأسنان في بغداد يوفر خدمة تركيب تقويم الأسنان، إلا أنه من الممكن ألا تتوافر كافة أنواع التقويم في جميع المراكز، لذا نقدم لكم فيما يلي مجموعة من مراكز وعيادات الأسنان في بغداد والتي توفر كافة أنواع تقويم الأسنان لتناسب جميع الحالات:

عيادات اليسر
بغداد, العراق
عيادة بلاتنيوم
لا توجد تقييمات
بغداد, العراق
مركز كوين بغداد
لا توجد تقييمات
بغداد, العراق

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها طلب عرض سعر

تكلفة تقويم الاسنان في بغداد

تتراوح اسعار تقويم الاسنان في بغداد بشكل عام ما بين مليون إلى 2 مليون دينار عراقي وهو السعر الذي يراه البعض مرتفع قليلاً وإن كان غير مغالى فيه إذا ما قورن بتكاليف عمليات التجميل في العراق بشكل عام.

فيما يلي متوسط اسعار تقويم الاسنان في بغداد باختلاف أنواعها:

  • سعر تقويم الأسنان المعدني يتراوح ما بين مليون دينار إلى 2 مليون دينار عراقي للفك الواحد أي ما يساوي (900 إلى 1800 دولار أمريكي) للفك.
  • سعر تقويم السيراميك الأبيض: يتراوح من مليون إلى مليون ونصف دينار عراقي للفك الواحد، وهو ما يعادل (900 إلى 1300 دولار أمريكي).
  • سعر التقويم الكرستالي: من (مليون ونصف تصاعديا للفك الواحد وقد يصل إلى 2 مليون ونصف دينار عراقي) بحسب الحالة وهو ما يعادل (1300إلى2100 دولار أمريكي)
  • سعر تقويم الاسنان الشفاف يبدأ من 4 مليون و600 ألف دينار عراقي وقد تصل إلى 7 مليون دينار وهو المبلغ الذي يعادل (3500 إلى 6000 دولار أمريكي) وهو الأغلى ما بين كل أنواع التقويم المتوفرة في بغداد.
  • التقويم الشفاف

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

عوامل تؤثر في حساب اسعار تقويم الاسنان في بغداد

  • نوع التقويم المراد تركيبه.
  • المادة المصنوع منها تقويم الأسنان.
  • المشكلة التي يعالجها التقويم لأن هذا يؤثر في طول فترة تركيبه.
  • اسم وخبرة الطبيب المعالج.
  • مدى شهرة المركز الطبي الذي تتعامل معه.

عوامل تؤثر في حساب اسعار تقويم الاسنان في بغداد

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في العراق

اسعار تقويم الاسنان في بغداد

تجميل الأسنان في بغداد

تجميل الأنف بالليزر في العراق

تجميل الأنف في بغداد

الليزر البارد في العراق

عمليات انحراف الأنف في العراق

قص المعدة في العراق

بالون المعدة في اربيل

بالون المعدة في بغداد

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

لا تفوت هذه المواضيع...