احسن دكتور تخسيس في مصر الجديدة

احسن دكتور تخسيس في مصر الجديدة
احسن دكتور تخسيس في مصر الجديدة
هبة علي، صیدلانیة، خريجة كلية الصيدلة جامعة الاسكندرية سنة 2011. أعمل بمجال الصیدلة والأدویة منذ عشر سنوات. أجید الكتابة والبحث كاتبة محتوى طبي یتمیز بالأسلوب البسیط الشیق، والمدعم بالمصادر الطبیة الموثوقة، هدفي إثراء المحتوى العربي بالمعلومات الطبیة الصحیحة المبسطة.
إنشاء: Jul 22, 2022 · تحديث: Jul 22, 2022

احسن دكتور تخسيس في مصر الجديدة

احسن دكتور تخسيس في مصر الجديدة

هل تبحث عن احسن دكتور تخسيس في مصر الجديدة؟ أعددنا لك عزيزي القارئ خلال السطور التالية دليلاً شاملاً لاختيار احسن طبيب تخسيس في مصر الجديدة، وأهم المعايير التي يجب أن تستند إليها عند اختيار الأفضل.

يُعد حيّ مصر الجديدة أحد أهم مداخل العاصمة المصرية القاهرة، وذلك لتواجد مطار القاهرة الدولي به فهو يستقبل الوافدين إلى مصر من جميع أنحاء العالم، كما أنه يُعد أحد أهم الأحياء المصرية الزاخرة بوجود عدد كبير من المستشفيات العالمية الكبرى، والعيادات الطبية المتخصصة في التغذية العلاجية، وعلاج السمنة، والنحافة، والتغذية العلاجية للرياضيين، وكذلك الحوامل تحت إشراف نخبة من أخصائيي واستشاريي التغذية العلاجية في مصر، ومن هذا المنطلق فإن اتباع بعض المعايير الهامة عند اختيار أحسن دكتور للتخسيس في مصر الجديدة يمنحك دائماً الاختيار الأمثل.

معلومات حول اختيار افضل دكتور تخسيس في مصر الجديدة

تنوه إدارة موقع تجميلي أن هذه القائمة التي تضم احسن دكتور تخسيس جاءت نتيجة البحث عبر شبكة الإنترنت، والمواقع الطبية للعيادات الكائنة بمصر الجديدة، والتقييمات التي حصل عليها دكتور التخسيس، وأيضاً عدد الحالات التي تم علاجها على يد دكتور التخسيس، لذلك فإننا ننصح دائماً بإجراء المزيد من البحث والاستقصاء عند البحث عن أفضل دكتور تخسيس مصر الجديدة.

معلومات حول اختيار افضل دكتور تخسيس في مصر الجديدة

 احصل على السعر المناسب لك لهذه العمليةطلب عرض سعر

معايير اختيار احسن دكتور تخسيس بمنطقة مصر الجديدة

  1. الشهادات العلمية، والدورات التدريبية الحاصل عليها دكتور التغذية.
  2. شهرة دكتور التغذية العلاجية، وعدد سنوات الخبرة التي يمتلكها الطبيب ونجاحه في إنقاص الوزن لمرضاه.
  3. الأجهزة الطبية التي يستخدمها الطبيب بالعيادة للمساعدة في الوصول إلى أفضل النتائج.
  4. التقييمات التي حصل عليها طبيب التغذية عبر المواقع المختلفة.
  5. عدد المرضى الذين استطاعوا بالفعل إنقاص وزنهم على يد طبيب التخسيس.

أحسن دكتور للتخسيس في مصر الجديدة

ذكرنا أن حيّ مصر الجديدة حيّ زاخر بالعديد من أطباء التخسيس، ومن أهم هؤلاء الأطباء:

دكتور محمد أحمد منصور

الدكتور محمد أحمد هو أستاذ مساعد بكلية الطب جامعة القاهرة، حصل الدكتور منصور على دبلومة التغذية العالمية E.S.P.E.N عام 2011 وأنشأ بعدها مركز التغذية كايرو دايت عام 2012 والذي يُعد أحد أهم مراكز التغذية العلاجية في القاهرة، حيث جمع فيه الدكتور أحمد مجموعة متنوعة من التخصصات والخبرات الغذائية لمساعدة المريض في اتخاذ الخطوات اللازمة للوصول إلى أفضل النتائج.

يقدم الدكتور محمد منصور فكراً جديداً للتخلص من الوزن الزائد واكتساب الوزن المثالي، وقد نجح بالفعل في الفوز بثقة الكثير من المرضى نتيجة للنتائج المتميزة في التخلص من الوزن الزائد التي تمتعوا بها.

لا يقتصر المركز على المساعدة في إنقاص الوزن فقط بل يضم المركز أيضاً عيادة تغذية الرياضيين وتغذية الحوامل وكذلك قسماً خاصاً بتغذية الاطفال.

نجح الدكتور محمد في تقديم بعض من المفاهيم الجديدة في عالم التخسيس وإنقاص الوزن عن طريق اتباع الأنظمة الغذائية المتوازنة في أوقات محددة من اليوم، واتباع أنظمة الديتوكس، وتخليص الجسم من السموم، كما يوفر المركز خدمات جراحية مثل جراحات إنقاص الوزن وشفط الدهون وجلسات تجميد الدهون.

العنوان:

يقع مركز الدكتور محمد منصور في 2 ب، عمارات العبور، هليوبوليس، مصر الجديدة، القاهرة، مصر.

دكتور محمد أحمد منصور

احصل على السعر من هذا الطبيب

دكتورة مها راداميس

تمتلك الدكتورة مها راداميس خبرة كبيرة في مجال التغذية العلاجية و التخسيس، فقد ذاع صيتها على مستوى الوطن العربي أجمع ولم يقتصر على مصر فقط.

ساعدت الدكتورة مها الكثيرين خلال رحلة إنقاص الوزن وعلاج السمنة، وحققت نتائج متميزة مع الكثير من مرضاها لذلك عند البحث عن احسن دكتورة تخسيس في مصر الجديدة فدائماً ما يُشار إليها بالبنان.

أنشأت الدكتورة مها مركزاً متكاملاً للتغذية العلاجية والذي يضم أحدث أجهزة تفتيت الدهون الموضعية وأجهزة الكرايو، والكافيتيشن، وشد الجلد، ونحت الجسم، والتخلص من علامات تمدد الجلد.

العنوان:

تقع عيادة دكتورة مها راداميس في 6 شارع نبيل الوقاد، أرض الجولف، مصر الجديدة، محافظة القاهرة، مصر.

دكتورة مها راداميس

احصل على السعر من هذا الطبيب

دكتور أحمد رامي

يُعد دكتور أحمد رامى استشارى علاج السمنة من أفضل أطباء التخسيس في مصر الجديدة، فهو يمتلك خبرة كبيرة في مجال إنقاص الوزن وعلاج السمنة، حيث ساعد عدداً كبيراً من المرضى على مدار السنوات السابقة في علاج السمنة والوصول إلى الوزن المثالي.

العنوان:

تقع عيادة الدكتور أحمد رامي في 45 شارع عثمان بن عفان، ميدان الاسماعيلية، مصر الجديدة، محافظة القاهرة، مصر.

دكتور أحمد رامي

احصل على السعر من هذا الطبيب

دكتورة هدى خطاب

حصلت الدكتورة هدى خطاب على درجة الماجستير في الأمراض الباطنة العامة من جامعة عين شمس، كما حصلت على دبلوم التغذية العلاجية من الاتحاد الأوروبي للتغذية العلاجية، وهي عضو الجمعية المصرية لأبحاث السمنة.

تنتهج الدكتورة هدى منهجاً مميزاً لإنقاص الوزن والتخلص من السمنة يعتمد بالأساس على حساب السعرات الحرارية مع المراعاة الكاملة لحالة كل مريض مثل المرضى المصابون بمرض السكري، أو ارتفاع ضغط الدم، أو هشاشة العظام، وتستعين أيضاً بتقنية الموجات الصوتية لإذابة الدهون.

العنوان:

تقع عيادة الدكتورة هدى في شارع الخليفة المأمون، مصر الجديدة، محافظة القاهرة، مصر.

دكتورة هدى خطاب

احصل على السعر من هذا الطبيب

دكتورة روزالين ممدوح

الدكتورة روزالين هي استشاري التغذية العلاجية وعلاج السمنة، حاصلة على درجة الماجستير في العلاج الطبيعي وعلاج السمنة، وهي عضو الجمعية المصرية لأبحاث ودراسات السمنة.

تحرص الدكتورة روزالين على مواكبة كل ما هو جديد في مجال التخسيس وإنقاص الوزن، مثل أجهزة إذابة الدهون، مما جعلها أحد أهم أطباء التخسيس في مصر الجديدة.

العنوان:

تقع عيادة دكتورة روزالين في شارع الحجاز، قسم النزهة، مصر الجديدة، محافظة القاهرة، مصر.

دكتورة روزالين ممدوح

احصل على السعر من هذا الطبيب

دكتور وجيه صدقي

الدكتور وجيه استشاري العلاج الطبيعي وعلاج السمنة والنحافة، حاصل على زمالة البورد الأمريكي للعلاج الطبيعي، وعضو الجمعية الأمريكية للعلاج الطبيعي، له باع كبير في مجال التغذية العلاجية والتخسيس، وكذلك علاج النحافة، يتميز بالخبرة الكبيرة وهو الأمر الذي أكسبه ثقة الكثير من المرضى الذين تغيرت حياتهم كلياً على يديه واستعادوا ثقتهم بأنفسهم بفضل مهارته في وضع خطط علاجية ناجحة للتخسيس والتخلص من السمنة.

العنوان:

تقع عيادة دكتور وجيه صديق بمركز ويلنس 25 شارع الخليفة المأمون، مصر الجديدة، محافظة القاهرة، مصر.

دكتور وجيه صدقي  

احصل على السعر من هذا الطبيبطلب عرض سعر

دكتورة نانسي عطية

حصلت الدكتورة نانسي على درجة الماجستير في علم العقاقير من جامعة عين شمس وكذلك على دبلوم التغذية العلاجية من المعهد القومي للتغذية، تميزت دكتورة نانسي في وضع الخطط الغذائية الناجحة للعديد من المرضى الذين يعانون من السمنة وزيادة الوزن وبالفعل استطاعوا الوصول إلى الوزن المثالي.

العنوان:

تقع عيادة دكتورة نانسي (NutriWell Clinic) في 40 شارع الإمام علي، ميدان الإسماعيلية، مصر الجديدة، محافظة القاهرة، مصر.

دكتورة نانسي عطية

احصل على السعر من هذا الطبيب

اقرأ أيضاً:

كبسولة المعدة في مصر

شفط الدهون بالليزر في مصر

عملية تكميم المعدة بالمنظار فى مصر

حرق دهون البطن والخصر

نحت الجسم الديناميكي رباعي الأبعاد

تكلفة عملية تكميم المعدة في مصر

شد ترهلات الفخذين بالليزر

Cool Sculpting تقنية

إسطنبول, تركيا
إسطنبول, تركيا
القاهرة, مصر
القاهرة, مصر

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

لا تفوت هذه المواضيع...