ابتسامة هوليود في بغداد

يحلم الجميع بابتسامة مشرقة جذابة، تضفي طاقة إيجابية للحياة وتمنحك شعوراً عالياً بالثقة بالنفس والتميز. شهدت بغداد انتشاراً لعيادات الأسنان وتطوراً في تقنيات تجميل الأسنان، والآن أصبح من المتاح أن تحصل على ابتسامة هوليود في بغداد، تلك الابتسامة التي تزين وجوه الممثلين العالميين في الأفلام الأمريكية. في مقال اليوم سنتعرف أكثر على كيفية الحصول على ابتسامة هوليود في بغداد، وسنساعدك في اختيار المركز المناسب لإجراء العملية، ونلقي نظرة على تكلفة ابتسامة هوليود في بغداد.

 

ابتسامة هوليود في بغداد

 

ما يجب أن تعرفه عن ابتسامة هوليود في بغداد

بغداد هي أكبر دول العراق وعاصمتها، ولطالما كانت بغداد بلدة ذات أهمية كبرى عبر التاريخ، فقد كانت قديماً عاصمة لواحدة من أهم الدول، ألا وهي الدولة العباسية. شهدت بغداد انتهاكات إنسانية بالغة في الفترات الماضية، لكن بدأ الوضع بالتحسن، وبدأت البلاد باسترداد عافيتها.

لتتمكن من الوصول إلى ابتسامة هوليود في بغداد، سيحتاج الطبيب لفحص أسنانك عن كثب، وتحديد الطريق الذي ستسلكه والعمليات التي ستحتاجها، حيث أن ابتسامة هوليود ليست مجرد عملية بسيطة سيجريها الطبيب في عدة دقائق، بل تتحقق بضبط وتعديل المنظر الكامل للأسنان. يشمل الفحص حالة اللثة الصحية ولونها، وبنية الأسنان، أي هل ستحتاج لعمل تقويم للأسنان أولاً أم لا. بعد ذلك، يختار لك الطبيب التقنية الأنسب للوصول إلى المظهر النهائي، وغالباً ما تكون واحدة من التقنيات التالية:

  1. فينير الأسنان: وهو طبقة شديدة الرقة من القشور الخزفية التي تجعل أسنانك تبدو كالحقيقية بعد تركيب الفينير. وفي الجلسة الثانية، يزيل الطبيب طبقة من مينا الأسنان تبلغ نحو 0.5 ملم ثم ترسل مقاسات أسنانك إلى المعمل ليصمم الفينير خصيصاً لك. وفي الجلسة الأخيرة ستخضع لعملية التركيب. ككالحقيقية تماماً، ناصعة مشرقة وبراقة. في العادة ستحتاج إلى زيارة الطبيب 3 مرات، الزيارة الأولى تكون جلسة الاستشارة، يتحدث الطبيب إليك ويجيبك عن أسئلتك وقد تحصل باستخدام برامج المحاكاة الآلية على توقع تقريبي عن شكلكما تلاحظ، النتائج فورية.
  2. لومينير الأسنان: يمكننا القول بأنه نوع متقدم من الفينير، حيث أن الفرق بين الفينير واللومينير يكمن فقط في السُمك. يصنع اللومينير بسمك أرق بكثير من الفينير مما يلغي الحاجة إلى إزالة طبقات من الأسنان ولذا؛ فهو أكثر أماناً وأعلى سعراً.
  3. تبييض الأسنان: في بعض الأحيان، قد لا تحتاج سوى تبييض سريع للأسنان لمعرفة المزيد، اقرأ: تبييض الأسنان.
  4. قص وتجميل اللثة بالليزر: للتخلص من الابتسامة اللثوية. تعرف على المزيد من هنا

 

ابتسامة هوليود

 

تكلفة ابتسامة هوليود في بغداد

تختلف تكلفة ابتسامة هوليود في بغداد باختلاف التقنية المتبعة، في حالة استخدام الفينير ستتراوح التكلفة بين 6000  إلى 18000 دولار أمريكي لكل الأسنان.

وتكلفة اللومينير ستكون أعلى، حيث يصل في المتوسط من 9000  إلى 20000 دولار أمريكي.

أما تكلفة تبييض الأسنان فتكون حوالي 25 إلى 1400 دولار أمريكي.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مزايا وعيوب ابتسامة هوليود في بغداد

أبرز مميزات عمليات التجميل في بغداد هي انخفاض السعر، الأمر الذي يجعلها متاحة لقطاع أكبر من الناس، وبمعدلات نجاح مرتفعة.

أما عن مساوئ ابتسامة هوليود في بغداد، فتتمحور بشكل رئيسي في مشكلة تردي الأمن وعدم استقرار الأوضاع في البلاد.

مزايا وعيوب ابتسامة هوليود في بغداد

 

أفضل العيادات للحصول على ابتسامة هوليود في بغداد

عيادات اليسر لطب الأسنان التخصصي: يقدم المركز العديد من الخدمات التجميلية للأسنان مثل زراعة العصب وتقويم الأسنان وتلميع وتبييض الأسنان. كما يتميز المركز كذلك بتقديم المحاضرات والندوات التوعوية في بعض الأحيان.

مركز ابتسامة بغداد: خدمة متنوعة شاملة من عمليات التجميل، حيث لم يقتصر المركز فقط على تجميل الأسنان، بل تميز في عمليات شفط الدهون وغيرها الكثير.

عيادة برايت سمايل :Bright smile dental clinic تقدم العيادة جميع خدمات تجميل الأسنان من تلميع أو تنظيف أو زراعة العصب أو تركيب تقويم الاسنان .

 

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عملبات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في العراق

اسعار تقويم الاسنان في بغداد

اسعار تقويم الاسنان في العراق

عمليات التجميل في اربيل

عمليات التجميل في بغداد

تجميل الأذن في العراق

تجميل البطن في العراق

تجميل الأسنان في بغداد

تجميل الأنف بالليزر في العراق