ابتسامة هوليود في ايران

شهد طب الأسنان في دولة إيران بصفة عامة وطب الأسنان التجميلي بشكل خاص عدة تطورات بالسنوات الماضية وبلغ درجة عالية من التقدم، حتى أن بعض المراكز الطبية الإيرانية قد تم اختيارها ضمن قوائم  أفضل مراكز طب الأسنان على مستوى العالم وفق تصنيف عدد من كبرى المواقع الطبية المتخصصة.

تأثرت عمليات ابتسامة هوليود في إيران بشكل ملحوظ بحالة الرواج العالمي التي يشهدها هذا الإجراء التجميلي، حيث تشير الإحصائيات إلى تزايد معدلات الإقبال عليها بشكل مستمر، يكمن السر في ذلك في كون عملية ابتسامة هوليود من إجراءات تجميل الأسنان البسيطة والفعالة في آن واحد، كما يضمن ذلك الإجراء تحقيق الحلم الذي يسعى إليه الجميع وهو الحصول على أسنان مستوية وابتسامة ناصعة براقة على الدوام.

ابتسامة هوليود في ايران

 

نبذة عن إيران وعملية ابتسامة هوليود بها

تقع الجمهورية الإسلامية الإيرانية في الجانب الغربي من قارة آسيا وتبلغ مساحتها نحو 1,6 كم2 تقريباً، محتلة بذلك المرتبة الثامنة عشر بين الدول الأكبر مساحة على مستوى العالم، يتفاوت المناخ السائد في البلاد أغلب فترات العام ما بين المناخ شبه المجدب إلى المناخ شبه المداري. تتخذ البلاد من مدينة طهران عاصمة لها والريال الإيراني عملة رسمية، توجد في إيران العديد من اللغات المحلية المعترف بها منها الأذرية والكردية والعربية لكن تبقى اللغة الفارسية هي اللغة الرسمية بها.

اكتسبت عملية ابتسامة هوليود في ايران شعبية كبيرة ونجحت خلال فترة وجيزة نسبياً في أن تصبح من إجراءات تجميل الأسنان الأوسع انتشاراً والأكثر إجراءً، ساهم في تحقيق ذلك امتلاك دولة إيران العديد من الكوادر الطبية المدربة والمؤهلة للقيام بمختلف الإجراءات الطبية التجميلية بما في ذلك الإجراءات الأكثر تعقيداً مثل عملية زراعة الأسنان وجراحات اللثة، بالإضافة إلى توافر عدد كبير من المراكز والعيادات المتخصصة المجهزة بأحدث التقنيات الطبية.

تعتمد عملية ابتسامة هوليود في تحقيق أثرها على إضافة رقائق خزفية مقاومة للرواسب على السطح الخارجي للأسنان مما يكسبها بياضاً ناصعاً. توفر مراكز تجميل الأسنان في إيران مجموعة متنوعة من عدسات الأسنان المصنوعة من خامات متنوعة ذات جودة عالية أبرزها:

عملية ابتسامة هوليود

 

تكلفة ابتسامة هوليود في ايران

تنخفض تكلفة إجراء عملية ابتسامة هوليود بإيران بنسبة كبيرة عن متوسط الأسعار المعمول به في أغلب الدول التي توفر خدمات طبية مماثلة، سواء في منطقة الشرق الأوسط أو على مستوى العالم؛ حيث تتراوح تكلفة هذا الإجراء في المعتاد ما بين 100 إلى 130 دولار أمريكي للسن الواحد، بينما قد تصل أحياناً إلى 300 دولار أمريكي في حالة انتقاء قشور أسنان من خامات فائقة الجودة.

تجدر الإشارة هنا إلى أن أسعار ابتسامة هوليود في ايران السابق ذكرها تقريبية وقد تختلف على أرض الواقع تبعاً للعديد من العوامل، في مقدمتها الآتي:

  • نوع الخامة المستخدمة في صناعة الرقائق (عدسات الأسنان)
  • مكانة الطبيب المشرف على إجراء العملية التي تحدد تبعاً لعدد سنوات خبرته ومؤهلاته العلمية
  • مدى شهرة المركز الطبي المجراة به العملية ومستوى الرفاهية التي يوفرها لعملائه

تعتبر أيضاً الحالة الصحية لأسنان المريض من بين العوامل الأكثر تأثيراً في تكلفة هذا الإجراء التجميلي؛ حيث يتمثل أحد الشروط الرئيسية لإجراء عملية ابتسامة هوليود في ضرورة علاج أي مشاكل صحية تعاني منها الأسنان مثل التسوس أو أمراض اللثة أو فقدان أحد الأسنان أو غير ذلك.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

مميزات وعيوب إجراء عملية ابتسامة هوليود بإيران

نجحت مراكز عمليات التجميل في إيران على اختلاف تخصصاتها في جذب عدد كبير من المرضى سواء من داخل إيران أو خارجها بفضل المزايا العديدة التي توفرها، وفيما يتعلق بمزايا إجراء عملية ابتسامة هوليود في ايران بشكل خاص فإنها تتمثل في الآتي:

  • إجراء العملية تحت إشراف نخبة من أمهر وأفضل أطباء الأسنان الحاصلين على أعلى المؤهلات والاعتمادات الدولية
  • تواكب المراكز الإيرانية التطور التقني في المجال الطبي وتعتمد على مجموعة من أحدث الأجهزة والوسائل الطبية
  • انخفاض تكاليف ابتسامة هوليود بنسبة كبيرة عن متوسط الأسعار العالمية رغم تقديم خدمات طبية عالية الجودة
  • تعدد المراكز المتخصصة في طب الأسنان مما يضع العملاء أمام عروض متنوعة وخيارات غير محدودة
  • وجود عدد كبير من الوكالات السياحية التي تقدم خدمة متكاملة تشمل توفير مكان للإقامة ووسيلة انتقال بالإضافة إلى إمكانية لعب دور حلقة الوصل بين المريض الوافد والمؤسسات العلاجية

أما عن الجوانب السلبية فإنها تتمثل في أمور غير متصلة بمستوى الخدمات الطبية، من بينها القوانين المحلية التي قد يراها البعض مقيدة للحريات مثل فرض نمط معين من الأزياء على النساء، بالإضافة إلى تعدد اللغات المحلية التي من شأنها أن تعيق عملية التواصل وقد تدفع الزائرين للجوء إلى خدمات الترجمة الفورية.

مميزات وعيوب إجراء عملية ابتسامة هوليود بإيران

 

مراكز وعيادات تجري عملية ابتسامة هوليود في ايران

تتوفر في دولة إيران العديد من المؤسسات الطبية التي تقوم بإجراء عملية ابتسامة هوليود، سواء كانت تلك المؤسسات عيادات متخصصة في طب الأسنان أو مراكز رعاية صحية كبرى متعددة التخصصات، تمتاز تلك المؤسسات على اختلافها بتقديم خدمات طبية متقاربة الجودة.

تقع النسبة الأكبر من هذه المؤسسات الطبية في قلب العاصمة طهران تليها مجموعة المدن الكبرى مثل تبريز وشيراز بنسب أقل، من بين تلك المراكز الطبية:

مركز ماي طهران لطب الأسنان My Tehran Dentist: تتضمن الخدمات المقدمة من المركز عدد كبير من إجراءات طب الأسنان التجميلي مثل تبييض الأسنان، زراعة الأسنان، بالإضافة إلى ابتسامة هوليود، كما يمتاز بالاعتماد بصورة كاملة على أحدث الوسائل التكنولوجية في المجالات الطبية.

عيادة كوروش Kourosh Clinic: تأسست العيادة في عام 2011 لتكون أحد مراكز تقديم خدمات طب الأسنان العلاجية والوقائية، بالإضافة إلى خدمات طب الأسنان التجميلي التي تشمل العديد من الإجراءات منها تبييض الأسنان، ابتسامة هوليود، التعويضات السنية وغير ذلك

عيادة برستيج التخصصية Prestige Clinic: إحدى العيادات الإيرانية المتخصصة في مجال طب الأسنان وتشمل الخدمات المقدمة من خلالها عدد كبير من الإجراءات العلاجية والتجميلية، تمتاز العيادة بالتعاون مع نخبة من الأطباء ذوي الخبرة في هذا التخصص الطبي.

 

مراكز وعيادات تجري عملية ابتسامة هوليود في ايران

 

كيفية استغلال الرحلة سياحياً

استطاعت دولة إيران أن تفرض نفسها على الخريطة السياحية، مستغلة في ذلك ما تمتاز به من مواقع طبيعية خلابة وما يتوفر بها من مزارات سياحية متنوعة ومعالم أثرية عديدة.

من أبرز مواقع الجذب السياحي في المدن الإيرانية الآتي:

  • موقع باسارغاد الأثري
  • حديقة فين
  • قصر كلستان
  • مسجد نصير الملك
  • ميدان نقش جهان
  • حديقة أرم

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى يمكن إجراؤها في إيران

زراعة الشعر للنساء في إيران

تجميل الوجه في إيران

شد الوجه في إيران

شد البطن في ايران

زرع الشعر في إيران

علاج البهاق في ايران

الخلايا الجذعية في إيران

عملية تغيير لون العين في ايران

سعر زراعة الضرس في إيران