ابتسامة هوليود في اسطنبول

ابتسامة هوليود في اسطنبول

تحظى عمليات تجميل الأسنان في تركيا باهتمام كبير وشهرة واسعة حيث يوجد في تركيا أحدث تقنيات إصلاح عيوب الأسنان ومنها ابتسامة هوليود في اسطنبول والتي تعتبر من أفضل التقنيات التي تقضي على مجموعة كبيرة من مشاكل الأسنان وتمنح الأسنان المظهر المثالي.

يعاني الكثير من الناس حول العالم من مشاكل الأسنان التي جعلتهم يكرهون الابتسامة ويتجنبون الحديث مع غيرهم، ولطالما كان الحل البديل هو دفع الأموال الطائلة والانتظار لساعات طويلة في عيادات الأسنان.

ولكن تغير الأمر مؤخراً بالكلية وظهرت ابتسامة هوليود والتي تساعد على حل هذه المشاكل وتعطي الأسنان الشكل المرغوب فيه والذي يشبه ابتسامة المشاهير.

 

نبذة عن إسطنبول وابتسامة هوليود فيها:

عرفت إسطنبول قديماً باسم بيزنطة ومدينة القسطنطينية، وهي تعد أكبر المدن التركية والمدينة الوحيدة في العالم التي تطل على قارتين حيث يقع الجزء الغربي منها في أوروبا والجزء الشرقي في آسيا.

تتميز مدينة إسطنبول بصيف معتدل وشتاء بارد رطب. على الرغم من أن إسطنبول ليست عاصمة تركيا إلا أنها تمتلك كثافة سكانية ضخمة تصل لحوالي 14 مليون مواطن وتعد من أكبر المراكز السياحية في تركيا.

تضم اسطنبول عدداً كبيراً من العيادات الطبية والمستشفيات العالمية جعلتها على مقدمة قوائم السياحة العلاجية في العالم حيث يتوفر في تركيا كل أنواع عمليات التجميل التي يبحث عنها الناس.

تطورت عيادات الأسنان في إسطنبول بشكل واضح حيث تحتوي إسطنبول الآن على أكبر مراكز تجميل الأسنان وتضم نخبة من الأطباء المتخصصين في أحدث تقنيات إصلاح عيوب الأسنان.

يختار الكثير من الناس الحصول على ابتسامة هوليود في تركيا لما عُرفت به من تطور كبير في عالم التجميل وإصلاح العيوب، توفر تركيا تركيبات الأسنان بجودة عالية وبأسعار أقل بكثير من مثيلاتها في أوروبا، كما تصل نسبة نجاح عمليات ابتسامة هوليود في تركيا إلى أكثر من 95% مما يجعلها محل ثقة الكثير من المرضى.

تعمل ابتسامة هوليود على حل الكثير من مشاكل الأسنان والتي تشمل الأسنان المفقودة، وتصبغات الأسنان والفراغات عن طريق تغطية الأسنان بطبقة من الفينير أو عدسات اللومينير التي تعطيك نتيجة رائعة وتستمر لسنوات طويلة.

نبذة عن إسطنبول وابتسامة هوليود فيها

 

 اسعار ابتسامة هوليود في إسطنبول

تختلف أسعار ابتسامة هوليود في تركيا عموماً باختلاف عدة عوامل ولكن يظل هناك إجماع على أن اسعار ابتسامة هوليود في تركيا بشكل عام هي الأفضل.

يوجد عدة عوامل تتحكم في أسعار تجميل الأسنان ومنها:

  1. مدى خبرة الطبيب المعالج وشهرته أو مدى شهرة مركز تجميل الأسنان الذي اخترته.
  2. عدد الجلسات التي ستحتاجها لإتمام ابتسامة هوليود.
  3. نوع عدسات الأسنان التي ستستخدمها حيث يختلف سعر عدسات الفينيير عن اللومينير.
  4. إذا كان لديك أي مشاكل أخرى بالأسنان يجب علاجها قبل الحصول على ابتسامة هوليود.
  5. المدينة التي قررت أن تقيم فيها، حيث تختلف مدن تركيا من حيث الأسعار بشكل كبير.

تتراوح اسعار ابتسامة هوليود في اسطنبول من 130 دولار إلى 300 دولار فقط في حين أنها تصل في عيادات المملكة المتحدة إلى 1000 دولار.

إذا كنت تريد تركيب ابتسامة هوليود للفك كله ستكون التكلفة حوالي 3000 دولار إلى 5000 دولار.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مزايا الحصول على ابتسامة هوليود :

1 -الحصول على ابتسامة هوليود في زيارة واحدة:

لن تحتاج عند تركيب ابتسامة هوليود في اسطنبول سوى زيارة واحدة لطبيب الأسنان، لكن إذا كنت ستستخدم عدسات البورسلين التي يتم صناعتها في المعامل لا بد أن تنتظر لبضعة أيام للحصول عليها وزيارة الطبيب مرة أخرى لتركيبها.
يتوفر الآن أيضاً في تركيا صناعة عدسات الفينير باستخدام الطابعة ثلاثية الأبعاد مما يجعل الأمر أسرع وأكثر سهولة.

2 – اسعار ابتسامة هووليود :

يختار الناس الحصول على ابتسامة هوليود  خصيصاً لانخفاض الأسعار للنصف مقارنةً بالدول الأخرى، كما تمتاز عيادات الأسنان بتركيا بالسرعة وعدم الانتظار وتتيح لك استشارة مجانية قبل العلاج مما يشجع على اتخاذ القرار لعلاج جميع مشاكل الأسنان أثناء رحلتك إلى تركيا.

3 – تطور طب الأسنان في تركيا:

يزور تركيا أكثر من نصف مليون سائح بهدف العلاج، تضم عيادات الأسنان بتركيا أطباء أكفاء حاصلين على شهادات متخصصة في تجميل الأسنان.

4 – المكان الجغرافي المميز:

يتمنى الكثير من الناس حول العالم زيارة تركيا لما بها من معالم تاريخية عريقة وأسواق بالإضافة إلى المناخ الرائع. تتمركز معظم عيادات الأسنان المشهورة في مدينة إسطنبول التي يقصدها السائحون على وجه الخصوص.

5 – سهولة التواصل مع الطبيب:

يتحدث الكثير من الأطباء في تركيا اللغة الإنجليزية بطلاقة وإذا أردت اللغة العربية يمكنك أن تطلب من العيادة أن يصطحبك مترجم، توفر بعض العيادات خدمات الترجمة في تركيا حيث يوفرون مترجماً للغتك أثناء فترة العلاج وأيضاً في الزيارات السياحية إن طلبت ذلك.

مزايا الحصول على ابتسامة هوليود في اسطنبول

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

عيوب ابتسامة هوليود :

لا تجري الأمور دائماً مثلما نخطط لها تماماً، يواجه مرضى الأسنان الكثير من المشكلات التي تنغص زيارتهم لتركيا وتجعل الحصول على ابتسامة هوليود أمراً صعباً ومنها:

  1. عدم القدرة على تصحيح أي أخطاء لأن ابتسامة هوليود تحتاج أحياناً إلى زيارة واحدة لطبيب الأسنان ثم تعود بعدها إلى بلدك. يحتاج 75% ممن حصلوا على ابتسامة هوليود خارج بلدهم إلى العودة لطبيب الأسنان لإجراء التعديلات بعد حوالي 3 أسابيع وذلك بحسب دراسة أُجريت في المملكة المتحدة.
  2. إذا حدثت أي مضاعفات بعد عودتك ستضطر إلى معالجتها بنفسك في بلدك مما يستلزم المزيد من الأموال.
  3. الذهاب إلى طبيب غير مرخص أو ليس لديه خبرة وذلك لأنك في غير بلدك فلا تستطيع أن تعتمد على تجربة أصدقائك. لذلك قبل أن تقرر على السفر لإسطنبول يجب أن تجري بحثاً واسعاً عن أفضل أطباء الأسنان في تركيا من حيث سنوات الخبرة والسمعة الطيبة ولا بد أن تسمع آراء المرضى وتقييماتهم.

 

أماكن تركيب ابتسامة هوليود في اسطنبول

توفر العديد من العيادات في إسطنبول خدمة تركيب ابتسامة هوليود وتكون الاستشارة مجانية في معظم العيادات. ومن العيادات الحاصلة على أعلى التقييمات من المرضى:

  • مجموعة Medlife لخدمات الأسنان.
  • عيادات Okutan لطب الأسنان.
  • عيادات Sengel.
  • عيادة دكتور جيم بايسال أخصائي زراعة الأسنان.
  • مركز Clinic Center لطب الأسنان.

أماكن تركيب ابتسامة هوليود في اسطنبول

الإقامة في إسطنبول

تتميز تركيا بسهولة الحصول على إقامة حيث تعتبر تركيا وبالتحديد مدينة إسطنبول مكاناً سياحياً، لذلك لن تجد أي معاناة في إيجاد مكان للإقامة بجوار عيادات الأسنان التي ترغب في زيارتها.

توفر أيضاً بعض العيادات تسهيلات أثناء فترة تلقي العلاج مثل توفير إقامة مجانية بالقرب من مكان العيادة ومواصلات من وإلى المطار إذا كنت ستدفع لعلاج أسنانك أكثر من 2500 دولار أو ستحصل على عدسات الأسنان للفكين.

تتفاوت تكلفة الإقامة في إسطنبول بشكل كبير، تبدأ أسعار الفنادق من أقل من 9 يورو في الليلة بينما يصل السعر في الفنادق الفاخرة إلى أكثر من 300 يورو.

من فنادق إسطنبول ذات المواقع المتميزة والأسعار المتوسطة:

  • فندق مرمرة ديلوكس.
  • فندق بكداس ديلوكس وسبا.
  • فندق آرت سيتي.

ومن فنادق إسطنبول ذات الإقامة الفاخرة:

  • سويس أوتيل ذا بوسفوروس.
  • إنتركونتيننتال اسطنبول.
  • هيلتون اسطنبول بومونتي.

الإقامة في إسطنبول

المواصلات في إسطنبول

تمتلك مدينة إسطنبول شبكة واسعة ومتنوعة من المواصلات العامة مثل الحافلات، ومترو الأنفاق والترام.
إذا كنت تريد استخدام المواصلات العامة في إسطنبول، لا بد أن تحصل على كارت المواصلات الممغنط والذي سيكلفك حوالي 7 ليرة تركية فقط، ثم تضع فيه الرصيد الذي ستستخدمه في المواصلات.

يبلغ متوسط سعر الرحلة الواحدة في المواصلات حوالي 3.5 ليرة تركية.

المواصلات في إسطنبول

خدمات الترجمة في اسطنبول

يمكنك طلب مترجم من مكاتب الترجمة الموجودة بالمدينة وقد يوفر لك الفندق هذه الخدمة مقابل رسوم إضافية كما قد توفر لك العيادة الخاصة هذه الخدمة.

 

أماكن سياحية في إسطنبول

لا يمكن أن تمر على إسطنبول دون أن ترى المعالم السياحية الجاذبة للسياح من كل أنحاء العالم، وخصوصاً المعالم الآتية:

  • مسجد آيا صوفيا.
  • قصر توبكابي.
  • مسجد السلطان أحمد الأثري.
  • جراند بازار وهو سوق سياحي كبير يزيد عمره عن 500 سنة.
  • متحف الآثارفي اسطنبول.
  • قصر دولمة بهجة.
  •  جامع السلطان محمد الفاتح.

 

اسطنبول | حول العالم

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ المزيد

طربوش الأسنان

تبييض الأسنان بالليزر

تبييض الأسنان

تركيب تقويم الأسنان

علاج تفرق الأسنان

عمليات الاسنان التجميلية