إزالة الشعر بالليزر في دبي

كان اكتشاف أشعة الليزر واستخداماتها الطبية بمثابة نقطة التحول الأبرز في تاريخ عمليات التجميل، إذ شهدت منذ ذلك الحين عدة قفزات نوعية إلى أن بلغت مستوى التطور والتقدم الذي تمتاز به اليوم؛ إذ ساهمت تقنيات الليزر في جعل هذا النمط من الإجراءات الطبية أكثر يسراً وأمناً، كما تمتاز تلك التقنيات بتعدد استخداماتها التجميلية وأبرزها إزالة الشعر الزائد بدون عناء.

إزالة الشعر بالليزر في دبي

تضاعفت أعداد مراكز إزالة الشعر بالليزر في دبي خلال العقدين الماضيين كنتيجة طبيعية للزيادة المستمرة في نسب الإقبال على هذا الإجراء التجميلي، إذ أثبتت التجارب العملية قدرته الفائقة على تحقيق نتائج فعالة مقارنة بأساليب إزالة الشعر التقليدية، كما أنه إجراء آمن ولا ينتج عنه سوى آثار جانبية طفيفة لا تكاد تذكر، مما يجعله الحل الأمثل للتخلص من تلك المشكلة المزعجة للكثيرين.

 

نبذة عن مدينة دبي وعملية إزالة الشعر بالليزر بها.

تعد مدينة دبي في الوقت الحالي الوجهة السياحية الأبرز في دولة الإمارات العربية وإحدى أبرز الوجهات السياحية على مستوى العالم، تقع دبي على ضفاف الساحل الجنوبي الشرقي للخليج العربي وتبلغ مساحتها نحو 4 آلاف كم2 تقريباً، بينما يصل عدد سكانها إلى 2,4 مليون نسمة أغلبهم من الأجانب المغتربين، يتم تصنيف دبي حالياً كواحدة من أكثر المدن تقدماً بمختلف المجالات في الوطن العربي ومنطقة الشرق الأوسط بالكامل.

ينظر البعض إلى أن عملية إزالة الشعر بالليزر في دبي على أنها أحد أشكال الرفاهية، رغم أنها ليست بعيدة تماماً عن ذلك الوصف لكن لا يمكن إغفال أنها تمثل أهمية بالغة في بعض الحالات، خاصة بالنسبة لمن يعانون من خلل هرموني يؤدي إلى نمو الشعر غير المرغوب به بمعدلات أسرع وأكثر كثافة، لهذا يتم إجراء عدد كبير من عمليات إزالة الشعر بالليزر للرجال في دبي ولا يقتصر الأمر على النساء كما يعتقد البعض.

سجلت عمليات إزالة الشعر بالليزر نسب نجاح مرتفعة ويرجع ذلك في المقام الأول إلى حرص مراكز إزالة الشعر بالليزر في دبي على مواكبة التطور التقني في هذا المجال؛ إذ تعتمد على مجموعة من أحدث الأجهزة وتقنيات الليزر التي تتناسب مع مختلف أنواع ودرجات البشرة، من بينها:

  • تقنية ND: YAG Laser
  • الليزر الثنائي Diode Laser
  • تقنية Alexandrite Laser

دبي وعملية إزالة الشعر بالليزر

 

تكلفة  إزالة الشعر بالليزر في دبي

تعد إزالة الشعر بالليزر في دبي من الإجراءات التجميلية التي يصعب تحديد متوسط تكلفتها بشكل دقيق؛ نظراً لأنها تختلف بين المرتفعة والمنخفضة تبعاً لحجم المنطقة المراد إخضاعها للعلاج والتي بدورها تبدأ من بضعة سنتيمترات وقد تمتد لتشمل الجسم كاملاً.

فيما يلي أمثلة عن متوسط تكلفة  إزالة الشعر بالليزر في دبي:

  • متوسط تكلفة إزالة الشعر الزائد أسفل الإبط حوالي 600 درهم إماراتي أي ما يعادل 160 دولار أمريكي تقريباً
  • متوسط تكلفة إزالة الشعر لمنطقة البكيني 800 إلى 1200 درهم إماراتي أي 200 إلى 320 دولار أمريكي تقريباً
  • متوسط تكلفة إزالة الشعر للجسم بالكامل 6000 درهم إماراتي أي حوالي 1600 دولار أمريكي تقريباً

تخضع تكلفة عملية إزالة الشعر بالليزر للرجال دبي لنفس المعيار السابق إذ تختلف تبعاً لمساحة الرقعة الخاضعة للعلاج؛ فيما يخص تكلفة عملية تحديد اللحية بالليزر التي تعد من أبرز عمليات التجميل للرجل العربي فإنها تتراوح ما بين 600 إلى 900 درهم إماراتي أي ما يعادل نحو 160 إلى 250 دولار أمريكي تقريباً.

يذكر هنا أن أسعار إزالة الشعر بالليزر في دبي المذكورة تمثل المتوسط التقريبي فقط وقابلة للاختلاف بصورة نسبية وفقاً للعديد من العوامل الأخرى، مثل نوع الجهاز المستخدم في إزالة الشعر ومدى تطوره بالإضافة إلى مستوى المركز الطبي المجراة به العملية.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات وعيوب إزالة الشعر بالليزر في دبي

يضمن إجراء عمليات إزالة الشعر بالليزر للرجال دبي أو النساء الاستفادة من المزايا العديدة التي توفرها مراكز طب التجميل المتواجدة بها، يأتي على رأس تلك المزايا ما يلي:

  • تعدد مراكز إزالة الشعر بالليزر في دبي مما يوفر عروضاً متنوعة وخيارات غير محدودة
  • الاعتماد الكامل على أحدث تقنيات إزالة الشعر بالليزر المعروفة عالمياً
  • يتم إجراء العمليات على أيدي نخبة من الخبراء في العلاج بالليزر
  • الاهتمام البالغ بتوفير أعلى مستويات الراحة والرفاهية للعملاء

أما على الجانب الآخر -أي العيوب- فإن أبرز السلبيات يتمثل في ارتفاع أسعار إزالة الشعر بالليزر في دبي مقارنة بالعديد من الدول الأخرى التي تقدم خدمات طبية على نفس الدرجة من الجودة، يضاف إلى ذلك الارتفاع العام في نفقات الإقامة والمعيشة وكذلك احتمالية الاحتياج إلى طلب خدمات الترجمة الفورية بسبب تعدد الجنسيات المقيمة في البلاد.

مميزات وعيوب إزالة الشعر بالليزر في دبي

 

مراكز إزالة الشعر بالليزر في دبي

يتم تصنيف عمليات إزالة الشعر بالليزر في دبي ضمن مجموعة الإجراءات التجميلية البسيطة التي لا تحتاج إلى تجهيزات خاصة أو معقدة، الأمر الذي ساعد على شيوعها وانتشارها بصورة كبيرة؛ حيث يتم إجرائها من خلال كافة المراكز والعيادات المتخصصة في مجال التجميل والليزر.

من بين مراكز إزالة الشعر بالليزر في دبي ما يلي:

عيادة كايا للبشرة Kaya Skin Clinic: عيادة متخصصة في طب التجميل والعناية بالبشرة تنتشر فروعها في العديد من دول الخليج العربي، تتعاون العيادة مع نخبة من الخبراء في مختلف فروع طب التجميل، كما توفر باقة متنوعة من إجراءات العناية بالبشرة والشعر، من بينها إجراء عملية إزالة الشعر بالليزر اعتماداً على أحدث التقنيات مثل تقنية ليزر الدايود.

دبي كوسمتك سيرجري Dubai Cosmetic Surgery: إحدى عيادات التجميل الشاملة حيث تشمل خدماتها إجراء مجموعة كبيرة ومتنوعة من عمليات التجميل الجراحية وغير الجراحية، كما تتضمن قسماً خاصاً بالعناية بالبشرة والليزر يتوفر من خلاله العديد من الخيارات التجميلية من بينها إزالة الشعر بالليزر بأحدث التقنيات مثل تقنية GentleMax Laser.

العيادات الخارجية الأمريكية American Outpatient Clinics: مركز طبي متخصص في مجال التجميل غير الجراحي بالاعتماد على تقنيات الليزر، تشمل الخدمات المقدمة من العيادات توفير العديد من الحلول العلاجية والتجميلية للبشرة، بالإضافة إلى إجراء عمليات إزالة الشعر بالليزر للرجال والنساء.

العيادة الخاصة The Private Clinic: إحدى المراكز الطبية المتخصصة في الجراحات التجميلية، كما تتضمن قائمة خدماتها العديد من إجراءات التجميل والعناية بالبشرة اعتماداً على بدائل الجراحات منها إزالة الشعر بالليزر، يتم ذلك اعتماداً على مجموعة من أحدث الوسائل التكنولوجية وتحت إشراف نخبة من أفضل المتخصصين.

مراكز إزالة الشعر بالليزر في دبي

 

أماكن الإقامة في مدينة دبي

تشتمل مدينة دبي على مئات الفنادق التي تمتاز بأنها متدرجة المستويات ويمكن تقسيمها إلى فئتين رئيسيتين، على النحو الآتي:

أماكن الإقامة الأقل تكلفة

تحتوي دبي على عدة فنادق من فئة ثلاث نجوم والتي تقدم خدمات فندقية متوسطة الجودة بأسعار تتراوح ما بين 60 إلى 130 دولار أمريكي مقابل الليلة الواحدة ومن بينها:

  • Maisan Hotel
  • Zabeel House Jumeirah
  • Rove City Centre
  • Delmon Hotel

 

أماكن الإقامة الفاخرة  

تمثل الفنادق الفاخرة النسبة الأكبر من الفنادق المتوفرة في مدينة دبي التي أصبحت عنواناً للفخامة والرقي، تمتاز تلك الفئة من الفنادق بتقديم خدمات عالية الجودة وتتراوح تكلفة الإقامة بها ما بين 130 إلى 250 دولار أمريكي قابلة للزيادة في بعض الحالات ومنها:

  • Dusit Thani Dubai
  • Five Palm Jumeirah
  • Hilton Dubai
  • Hyatt Regency Dubai

أماكن الإقامة في مدينة دبي

 

وسائل النقل والمواصلات في دبي

تحتوي مدينة دبي على مجموعة متعددة ومتنوعة من خيارات وسائل النقل والمواصلات التي يمكن الاعتماد عليها كلياً في الانتقالات المختلفة، تشمل تلك الخيارات الآتي:

  • الحافلات العامة
  • سيارات الأجرة
  • التاكسي المائي
  • الباص المائي
  • خطوط مترو الأنفاق
  • خدمات الليموزين وتأجير السيارات

 

خدمات الرعاية الصحية في دبي

تنتشر المؤسسات العلاجية الحكومية والخاصة بكثافة في مختلف مناطق مدينة دبي، تمتاز تلك المؤسسات بتوفير أعلى مستويات الرعاية الصحية على مدار الساعة، كما نال مرفق الإسعاف نصيباً كبيراً من أعمال تطوير القطاع الطبي وتم تخصيص رقم الهاتف (998) لاستدعاء النجدة في حالات الطوارئ.

خدمات الرعاية الصحية في دبي

 

خدمات الترجمة الفورية في دبي

يشكل حاملي الجنسيات الأجنبية النسبة الأكبر من مجموع السكان في مدينة دبي بالإضافة إلى الاعتماد شبه الكامل على العمالة الوافدة من الدول الآسيوية، مما قد يدفع الكثير من الزائرين إلى الاستعانة بأحد المترجمين المرافقين، هذا النوع من الخدمات متوفر بكثرة في مدينة دبي ويمكن الحصول عليها من خلال الفنادق أو عن طريق مجموعة المكاتب المتخصصة المنتشرة في أرجاء المدينة.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

كيفية استغلال الرحلة سياحياً

فرضت مدينة دبي نفسها بقوة على خريطة السياحة العالمية حتى أن بعض الإحصائيات تشير إلى تجاوز عدد زائريها سنوياً 14 مليون سائح، يرجع ذلك إلى امتلاك المدينة العديد من المقومات التي تجعل منها وجهة سياحية مثالية أبرزها تعدد المزارات التي تحتويها وتنوع الأنشطة التي يمكن ممارستها بها.

من أبرز المواقع الجاذبة للزائرين في مدينة دبي ما يلي:

  • برج خليفة
  • مراكز التسوق الكبرى
  • جزر النخيل
  • نافورة دبي الراقصة
  • الشواطئ الخلابة
  • رحلات السفاري البرية
  • الرحلات البحرية
  • الفعاليات الترفيهية والثقافية
  • أكواريوم دبي

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في الإمارات

إزالة الشعر بالليزر في أبوظبي

فراكشنال ليزر أبوظبي

إبر التبييض الألمانية في الإمارات

تبييض الجسم بالليزر في دبي

عيادات تجميل في دبي

جهاز فيلا شيب في دبي

افضل دكتور شفط دهون بالامارات

هوليود سمايل في دبي

زرع الشعر في الإمارات

تكلفة زراعة الشعر في الإمارات