إزالة الشعر بالليزر في بغداد

مدينة بغداد هي عاصمة العراق وإحدى  مدنها الجميلة التي تتمتع بالروح و تعبق برائحة التراث القديم لكنها لم تعد موطناً للماضي وحده وإنما تغيرت اليوم لتصبح بقعة جذب لكل ما هو جديد وحديث ومن ضمن ذلك عالم التجميل الذي بدأ يغزو العراق بتقنياته الحديثة وأجهزته المتطورة في السنوات السابقة وهو ما جعل العراق تبدأ بمواكبة وكب التجميل الذي تتصدره عالمياً مجموعة من أشهر الدول والمدن العربية، وهو ما يجعل تكلفة ازالة الشعر بالليزر في بغداد متوسطة ومعقولة مقارنة ببقية الأسعار.

 

إزالة الشعر بالليزر في بغداد

 

ما تود معرفته عن ازالة الشعر بالليزر في بغداد

فكرة إزالة الشعر بالليزر في بغداد لا تختلف عن فكرته في أي مكان آخر من العالم حيث تعتمد على ضرب بصيلات الشعر الحية الموجودة في طبقات الجلد بأشعة الليزر وإصابتها لإضعافها ومن ثم قتلها وهو ما يسبب إزالة الشعر بشكل نهائي. بالطبع يتم ذلك تحت رعاية طبية وبأيد خبيرة تستخدم أجهزة حديثة مصممة لهذا الغرض خصيصاً لتحمي البشرة من أي إصابة أو حروق ولا تؤثر إلا على بصيلات الشعر فحسب.

 

ازالة الشعر بالليزر

 

تكلفة إزالة الشعر بالليزر في بغداد

اسعار ازالة الشعر بالليزر في بغداد ليست ثابتة أو جامدة وإنما هي أسعار مرنة ومتغيرة من شخص لآخر حسب كل حالة كما أنك تجد الأسعار متغيرة من رجل لامرأة وحسب طبيعة الجسم والشعر وما إن كان داكناً سميكاً أو خفيفاً فاتحاً وما إن كانت البشرة داكنة أو فاتحة أيضاً.

كل هذه العوامل تؤدي لتغير التكلفة لأن تكلفة الليزر في الأساس معتمدة على عدد نبضاته المنبعثة من الجهاز و الكافية لتغطية المنطقة المطلوب التخلص من الشعر الزائد فيها.

تتم عملية إزالة الشعر بالليزر في بغداد على عدة جلسات تتراوح ما بين 5 و 12 جلسة للمنطقة الواحدة حتى يتم إزالة الشعر منها تماماً وتجد التكلفة متراوحة ما بين 30 إلى 50 دولار أمريكي للجلسة الواحدة للمناطق الصغيرة من الجسم وصولاً إلى تكلفة من 500 إلى 600 دولار أمريكي للجلسة الواحدة لإزالة الشعر من الجسم بأكمله.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات وعيوب إزالة الشعر بالليزر في بغداد

استخدام الليزر في إزالة الشعر له العديد من المميزات مقارنة بوسائل إزالة الشعر العادية سواء للرجال أو للنساء من أهمها:

  • إزالة الشعر الزائد بشكل نهائي بدلاً من الحاجة لإزالته بشكل دوري دائم
  • التخلص من المناطق الداكنة في البشرة بسبب إزالة الشعر بالحلاقة أو الكريمات الكيماوية
  • طريقة آمنة لإزالة الشعر من كل أماكن الجسم حتى الوجه

أما العيوب فقد تبدو أضرار إزالة الشعر بالليزر عديدة إلا أنها في الحقيقة نادرة الحدوث نتيجة لتطور الأجهزة وخبرة الأطباء وتقدم المراكز وفي أغلب الأحيان تسير عملية إزالة الشعر بسلاسة وأمان وتعطي نتائج جميلة.

 

مميزات وعيوب إزالة الشعر بالليزر في بغداد

 

أفضل مركز إزالة الشعر بالليزر في بغداد

يعد اختيار المركز الذي ستقصده وضمان خبرة وجودة أداء الأطباء والطواقم المتوافرة في هذا المركز هو واحد من أهم الخطوات التي يجب عليك مراعاتها عند اتخاذك قرار ازالة الشعر بالليزر في بغداد أو في أي مكان بشكل عام، بعض أهم وأكبر مراكز الليزر في بغداد هي:

مركز كارمن الطبي لليزر والجلدية يوجد المركز في شارع فلسطين بحي المهندسين في بغداد وهو من المراكز التي تقدم علاج الجلدية لكل الحالات الجلدية ومشاكل البشرة مع استخدام الليزر في العلاج والتجميل وإزالة الشعر الزائد من الجسم. حتى أن الخدمات المقدمة في المركز المعتمدة على الليزر تتجاوز البشرة إلى عمليات نحت الجسم وشد البشرة والتخلص من عيوب الجسد.

 

أفضل مركز إزالة الشعر بالليزر في بغداد

مركز ابتسامة بغداد Baghdad Smile وهو من أكبر مراكز بغداد التجميلية وبإمكانك الاطلاع على موقعهم الإلكتروني الخاص للتعرف على كل الخدمات الطبية والتجميلية المقدمة منهم وما سيدهشك أن المركز يحاول تغطية كل إجراءات وعمليات عالم التجميل بانقسامه لقسمين رئيسيين أولهما هو قسم تجميل الأسنان وثانيهما هو قسم التجميل بشكل عام للبشرة والجسم وهذا القسم هو الذي يتضمن استخدام الليزر في التجميل وإزالة الشعر الزائد.

 

مركز باربي التجميلي Barbie Beauty Clinic من مراكز التجميل والليزر وأيضاً إزالة الشعر بالليزر في بغداد وهو مركز دكتورة رفيف الياسري المهتمة بتقديم كل الخدمات التجميلية للمرأة العراقية بداية من التجميل بالليزر وحقن الفيلر والبوتوكس وتجميل الأسنان والجسم والبشرة وصولاً لصالون تجميل يحرص على وضع اللمسات الأخيرة لإطلالتك.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات أخرى يمكنك إجراؤها في العراق:

إزالة الشعر بالليزر في العراق

عمليات التجميل في اربيل

عمليات التجميل في بغداد

زراعة الشعر في بغداد

زراعة الشعر في اربيل

حقن الفيلر في العراق