إزالة الشعر بالليزر في العراق

إزالة الشعر بالليزر في العراق

إزالة الشعر بالليزر في العراق من التقنيات الحديثة التي دخلت عالم التجميل في مراكز وعيادات هذا البلد الذي صار مؤخراً مهتماً بمجال التجميل وأحدث التقنيات المستخدمة فيه.

ولربما لا تشكل العراق بحد ذاتها نقطة جذب للرحلات العلاجية التجميلية من جميع أنحاء العالم كما هو الحال مع بقية دول الوطن العربي إلا أنها تحاول مواكبتهم واللحاق بالركب وماهي إلا سنوات معدودة حتى نجدها في الصدارة مع بقية الدول المتقدمة في هذا المجال.

ما الذي تود معرفته عن إزالة الشعر بالليزر في العراق

فكرة إزالة الشعر بالليزر واحدة في كل مناطق العالم بلا خلاف وهو استخدام قدر معين ومحسوب من أشعة الليزر قادر على اختراق طبقات البشرة بحذر ودون التسبب بأي ضرر أو أذى للبشرة لإصابة بصيلات الشعر الحية وقتلها ومنعها من إعادة إنتاج الشعر مرة أخرى مع تكرار الجلسات التي تتراوح ما بين 5 و 12 جلسة للمنطقة الواحدة حسب طبيعة الجسم وجهاز الليزر المستخدم لتحقيق النتيجة المطلوبة والتخلص من الشعر نهائياً.

 

إزالة الشعر بالليزر

 

 

مراكز إزالة الشعر بالليزر في العراق

تنتشر في مختلف أرجاء البلاد العديد من أكفأ مراكز إزالة الشعر بالليزر في العراق والتي لا تقتصر على هذا الإجراء التجميلي الوحيد وإنما تتجاوزه لتشمل عمليات وإجراءات تجميلية أخرى في الشعر والوجه والجسد، ومن أشهر مراكز الليزر والتجميل بالعراق نجد:

 

سيلكور
مركز سيلكور فرع أربيل بالعراق – Silkor Erbil Iraq
ازالة الشعر بالليزر
التقييم 5 / 5 (3)
مركز بيوتي هاوس
مركز بيوتي هاوس
ازالة الشعر بالليزر
التقييم 4.33 / 5 (3)

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

مراكز إزالة الشعر بالليزر في العراق

 

تكلفة إزالة الشعر بالليزر في العراق

يعتمد تحديد تكلفة ازالة الشعر الليزر في العراق على عدد من العوامل المختلفة أهمها المدينة التي قررت زيارة مراكز ازالة الشعر بالليزر فيها وما إن كانت مدينة كبرى وسياحية أو صغيرة. كما أن التكلفة تتغير من مركز لآخر ومن طبيب لآخر حسب زمن الخبرة والشهرة وحداثة أجهزة الليزر المستخدمة أيضاً.

كما أن العامل الأساسي لتحديد التكلفة هو حجم المنطقة التي تحتاج لإزالة الشعر منها وما إن كانت صغيرة ومحدودة كالوجه أو جزء منه مثلا أو منطقة متوسطة كالذراع أو كبيرة كالصدر أو الظهر أو الجسم بأكمله في بعض الأحيان وبالطبع كلما زاد حجم المنطقة كلما زادت التكلفة أكثر وأكثر.

ونجد أن التكلفة تبدأ بالتراوح من 50 دولار أمريكي في الجلسة الواحدة تقريباً للمنطقة الواحدة وتظل في ارتفاع مع زيادة حجم المنطقة إلى تكلفة ما بين 500 إلى 600 دولار أمريكي للجسم بأكمله في الجلسة الواحدة أيضاً وقد تزيد أو تنقص التكلفة الكلية حسب عدد الجلسات المطلوب.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات وعيوب إزالة الشعر بالليزر في العراق

مميزات إزالة الشعر بالليزر هي:

  • التخلص من الشعر الزائد وإزالته نهائياً
  • يمكن استخدام الليزر لإزالة الشعر من جميع المناطق في الجسم حتى الزغب الخفيف الأشقر بدون مشاكل
  • تفتيح المناطق الداكنة في الجسم بالليزر
  • طريقة آمنة وسهلة وتتوافر في  في العراق مختلف أنواع الأجهزة الحديثة التي يمكنها التعامل مع أنواع البشرة والشعر

العيوب:

قد تواجه بعضاً من أضرار إزالة الشعر بالليزر في إحدى جلساتك إلا أن التقدم والتطور في أجهزته اليوم جعل التعرض لهذه المشاكل نادر الحدوث.

 

مميزات وعيوب إزالة الشعر بالليزر في العراق

 

 

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عملبات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في العراق

عمليات التجميل في اربيل

عمليات التجميل في بغداد

زراعة الشعر في بغداد

زراعة الشعر في اربيل

ابتسامة هوليود في بغداد

زرع الشعر في العراق

ابتسامة هوليود في العراق