إزالة السيلوليت في القاهرة

إزالة السيلوليت في القاهرة

أصبح السيلوليت مشكلةً تؤرق أغلب النساء الآن، فقد تعدت نسبة انتشاره بين فئة الإناث 90%، ونحن نقترح عليك حلا أكثر فاعليةً واستدامةً من خلال تجميلي بهدف التخلص من هذا السيلوليت المزعج، ندعوك لقراءة مقالنا هذا عن إزالة السيلوليت في القاهرة، فما هي تقنيات العلاج المتاحة؟ وما هي المميزات والعيوب المتوقعة؟ مع ذكر مراكز التجميل الشهيرة التي أبلت بلاءً حسناً في هذا المجال، تابعي معنا لتتعرفي على المزيد.

 

القاهرة وتقنيات إزالة السيلوليت 

تستمر القاهرة في تحقيق مسيرةٍ مشرفةٍ ونجاحاتٍ مبهرةٍ في مجال التجميل، وكان لعمليات التخلص من السمنة وشفط الدهون نصيباً وافراً في تلك النجاحات، هذا وبالإضافة إلى التميز في إزالة السيلوليت وشد الجلد فإن زراعة الشعر وتجميل الأسنان من المجالات التي أُحرزت فيها نتائج مثمرة أيضاً، وبات استخدام كل ما هو حديث متطور في مراكز التجميل المصرية أمراً ليس بالجديد ولا المستحدث.

تتعدد التقنيات الحديثة المُستخدمة في القاهرة لإزالة السيلوليت، وسنذكر لك بعضاً منها:-

  1. استخدام الليزر: ومنها تقنية(Cellulaze)، حيث تعمل الطاقة الحرارية المتولدة من أشعة الليزر على تذويب الدهون في مناطق السيلوليت، والتي يتم التخلص منها بعد ذلك عن طريق أنبوب خاص، وإمعاناً في ذكر فوائد الليزر فإنه يستطيع تحقيق أكثر من هدف عند استخدامه، مثل التخلص من ترهلات الجلد وتحفيز إنتاج الكولاجين.
  2. الحقن: هناك العديد من المواد التي يمكن حقنها للتخلص من السيلوليت، منها الكولاجين، وبعض الفيتامينات والمواد الطبيعية ذات الفائدة، كما يمكن الحقن كذلك بالأحماض الأمينية.
  3. تقنية التبريد: حيث يتم تجميد الخلايا الدهنية مما يؤدي إلى تلفها ومن ثمّ موتها، ويتخلص الجسم منها عن طريق الكبد في خلال ثلاثة أشهر.
  4. تقنية سيلفينيا: وهي تُعد أحد تقنيات استخدام  الليزر بدون إحداث شق جراحي، وتتميز تلك التقنية الحديثة أنها تعطي نتائج مذهلة تصل نسبة نجاحها إلى90 %.
  5. التدليك والمساج من خلال أشعة الليزر: وتكون الاستفادة المتوقعة على الأغلب من عملية المساج والتدليك نفسها، وهي تُعد كذلك من التقنيات غير الجراحية.

ذكرنا البعض وهناك الكثير الذي سيُعرض عليك من خلال جراح التجميل في القاهرة، مما سيفتح أمامك فرصاً عديدة للاختيار تناسب حالتك الصحية والمادية.

القاهرة وتقنيات إزالة السيلوليت 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

لإزالة السيلوليت في القاهرة مميزات تفوق العيوب

تكثر مميزات إجراء تلك العملية في مدينة القاهرة، منها على سبيل المثال:-

  1. كثرة عدد المراكز التي حققت نجاحات في هذا النوع من عمليات التجميل، أضف إلى ذلك تنوع التقنيات المُستخدمة بها.
  2. يتميز الفريق الطبي العامل في هذه المراكز بالمهارة والخبرة، ليس فقط لحصولهم على الشهادات المعتمدة محلياً وعالمياً، ولكن لكثرة عدد التداخلات الناجحة التي قاموا بها في هذا المجال.
  3. إنخفاض التكلفة في القاهرة عن السعر العالمي.

وجاء وقت ذكر العيوب، فلا تنتظر أن تسمع الكثير، فالأمر لا يتعدى إلا قلة الرقابة الطبية على تلك المراكز، ولكن إذا أحسنت اختيار المركز الجيد أو الطبيب الماهر ذو الخبرة فاعلم أنك في أيدٍ أمينة.

لإزالة السيلوليت في القاهرة مميزات تفوق العيوب

 

تكلفة إزالة السيلوليت في القاهرة

تتفاوت الأسعار ليس فقط بناء على نوع التقنية المستخدمة ولكن هناك عوامل أخرى من المهم أخذها في الاعتبار عند تحديد سعر إزالة السيلوليت في القاهرة، نذكر منها:-

  • مساحة ونوع المنطقة التي يظهر بها السيلوليت.
  • عدد الجلسات التي قد يحتاجها المريض.
  • شهرة المركز الطبي الذي ستُجرى فيه العملية، ونوع الخدمات الإضافية التي قد يقدمها لمرضاه.
  • مهارة الطبيب تُعتبر عاملاً رئيسياً لا يُستهان به.

ومن هنا كان التحديد النهائي أمراً صعباً، ولكن يمكننا وضع تقدير لتكلفة بعض التقنيات، فمثلاً يتكلف استخدام الليزر من 5000-6000 دولاراً أمريكياً، بينما استخدام تقنية سيلفينا تحديداً يتكلف من 3000-6000 دولاراً أمريكياً.

 ونود أن نؤكد أن تكلفة شفط الدهون وإزالة السيلوليت في القاهرة هي الأقل على مستوى دول الوطن العربي.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أشهر مراكز التجميل في القاهرة لإزالة السيلوليت

  • هوليوود كلينيك.
  • عيادة الدكتورة شيماء أبو المعاطى.
  • عيادة الأستاذ الدكتور محمد دنيا.
  • عيادة Change Me Clinic.

أشهر مراكز التجميل في القاهرة لإزالة السيلوليت

أنت الآن في القاهرة فانتهز الفرصة واستمتع بإقامتك 

القاهرة بروعتها غنية عن التعريف، فالملايين الذين يقصدونها كل عام أكبر دليلٍ على أنها مدينةٌ سياحيةٌ من الطراز الأول، فمهما كان نوع شغفك فتأكد أنك سوف تجد ما يُشبعه في القاهرة، ومن الأماكن المقترح زيارتها:-

  • المتحف المصري.
  • بانوراما 6 أكتوبر.
  • قلعة صلاح الدين.
  • الجامع الأزهر الشريف.
  • مول العرب.
اشهر واهم الاماكن السياحية فى القاهرة يجب ان تزورها

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

إقرأ أيضاً:

عملية شفط الدهون في مصر

نحت الجسم عالي التحديد في مصر

هوليود سمايل في مصر

حقن البوتكس في مصر

تركيب الشعر الدائم فى مصر

تجميل الأنف بالخيوط في مصر