قواعد استخدام موقع تجميلي

دليل مستخدم تجميلي هو: مع الإشعار القانوني, و سياسة حماية البيانات, القواعد التي نلتزم بها والتي تساعد في جعل الموقع مكاناً للمشاركة والتعلم وبناء الثقة وهي مصممة أيضاً لمنع الهجمات والبريد العشوائي والمساهمات المدمرة.

التعليقات والمحتوى المنشور على المنصة هي آراء المستخدمين. إلى الحد الذي لا تصادر فيه تجميلي هذه الآراء والمشورة والمعلومات، فهي ليست مسؤولة عن صحتها أو دقتها أو موثوقيتها، فهذه المسؤولية تقع على عاتق ذلك الطرف الثالث.

تحتفظ تجميلي بالحق في حذف أو تعديل كل المحتوى الذي يتعارض مع دليل استخدام المجتمع والإشعار القانوني وسياسة حماية البيانات. أيضاً لإلغاء حساب المستخدمين المسؤولين عن هذه الممارسات، بالإضافة إلى جميع الإسهامات التي قدموها.

الصور التي توضح الحالات السريرية قبل وبعد في الموقع، في الصفحة الشخصية للطبيب أو في القسم قبل وبعد هي من الأشخاص الذين وافقوا. لم يتم تعديل هذه الصور نؤكد أن نتيجة العملية أو الجراحة خاصة بالشخص المعني ولا يمكن توقع نتيجة مماثلة لشخص آخر.

قد نقوم أيضاً بتعديل دليل استخدام المجتمع بمرور الوقت لتكييفه مع الظروف المختلفة.

نصيحة طبية

مهمة تجميلي تعليمية ومعلوماتية، لكن لا تحل بأي حال من الأحوال محل النصيحة أو العلاج من الطبيب المختص. أي تواصل بين المستخدم والطبيب عن طريق الموقع هو لتبادل المعلومات، ولا ينشئ علاقة بين المريض والطبيب.

تفاعل المستخدم مع محتوى الموقع هي مسئوليته الشخصية، ولكي يحصل على أجوبة على أي أسئلة طبية يجب دائماً السعي إلى مشورة الطبيب بالطرق التقليدية.

تجميلي تقدم لك

مكان محايد حيث يمكنك مشاركة تجاربك ودوافعك وشكوكك بإيثار. نحن منفتحون على الجميع وجميع أنواع التجارب.
إدارة نزيهة وسرية وآمنة وواضحة للمعلومات التي لدينا عنك وعن تعليقاتك.
معلومات جيدة لاتخاذ القرارات (حتى وإن قررت عدم إجراء عملية التجميل).
خدمة العملاء، للاستماع إلى ما تود أن تخبرنا به.

كمستخدم نطلب منك

  • التعليقات والتجارب التي تقوم بتضمينها يجب أن تكون حقيقية وشخصية لا تتعلق بالأصدقاء أو العائلة.
  • يجب أن تكون الآراء التي تكتبها عن أي طبيب أو عيادة موضوعية بدون تقييمات ذاتية، يجب أيضاً أن تكون الأراء صادقة ومتناقضة مع البيانات الموضوعية.
  • الآراء أو الانتقادات يجب أن تكون بشكل احترافي وألا تكون أبداً حقائق شخصية و/أو حميمية للشخص المذكور.
  • يجب أن يكون أي بيان حقيقي، يهم المجتمع ولا ينبغي بأي حال من الأحوال أن يكون غير ضروري أو غير مناسب أو مهين أو بغرض التشهير.
  • لا تبالغ أو تخفي معلومات مهمة.
  • ولا يمكن أن تنشر النصوص أو الآراء منسوخة و/أو التي لديها حقوق طرف آخر دون موافقة (مثل حقوق الطبع والنشر أو حقوق الصور).
  • لا تنشر رسائل مزعجة، ولا تعليقات مكررة ولا تعليقات خارج الموضوع (لا علاقة لها بالموضوع قيد المناقشة) ولا مضايقات ولا الكتابة بأحرف كبيرة.
  • اشرح أشياء مفيدة للآخرين وأيضاً بطريقة سهلة الفهم. من المهم أن تقول شكراً كلما زودك شخص ما بالمعلومات التي تعتبرها ذات صلة. استخدم العربية، وهي اللغة المشتركة بين جميع مستخدمي الموقع.
  • عبرعن نفسك كما تحب أن يفعل الآخرون معك بدون الهجوم الشخصي أو مضايقة أي شخص.
  • لا تخفي دوافعك إذا كانت لديك علاقة مع عيادة أو طبيب أو منتج أو عملية تجميل، إلخ يجب أن توضح ذلك ولا تكتب التجارب مقابل مكافأة مالية أو إذا كان لديك تضارب في المصالح إذا كنت تعمل أو تمثل عيادةً أو طبيباً، فلا تستخدم القنوات المخصصة للمستخدمين (المستهلكين، المرضى). ستتم إزالة التعليقات التجارية . لا تستخدم الموقع لإنشاء قائمة جهات اتصال.
  • لا تقتبس أو تشجع أو تروج للممارسات أو العمليات أو المواقف غير الصحية التي لا تدعمها الجمعيات الطبية أو غير القانونية. لا تستخدم الموقع أبداً لأغراض جنسية أو للتعارف. ولن يتم قبول التعليقات العنصرية أو الجنسية الصريحة أو بشكل عام التعليقات غير المتسامحة . يحظر الترويج لفقدان الشهية وأي اضطراب نفسي آخر في الأكل أو ممارسة الرياضة. يحظر انتحال الهوية أو استخراج المحتوى باستخدام الروبوتات أو التنقيب عن البيانات أو أي تقنيات أخرى.
  • لا تستخدم بيانات الاتصال أو البيانات الشخصية التي قد تعرض خصوصيتك و/أو خصوصية الأطراف الأخرى للخطر.
  • لا تنشر إذا كنت تحت سن 18 سنة.

قد يشكل عدم الامتثال لأي من النقاط المذكورة أعلاه انتهاكاً لشرف و/أو تشهيراً بالأشخاص و/أو المهنيين و/أو المراكز أو الحقوق الأخرى لأطراف أخرى. ستُنسب الانتهاكات المذكورة إلى الشخص المسؤول عن الحقائق المبلغ عنها، وفي تلك الحالة سيتم سحبها تلقائياً وسيتم توفير هوية و/أو بيانات تعريف الشخص المسؤول عن الحقائق المبلغ عنها للسلطة المختصة.

وبنفس الطريقة، سيكون هذا الشخص مسؤولاً أمام أطراف أخرى وأمام تجميلي عن الأضرار التي قد تسببها الحقائق المنسوبة إليه.

سياسة النشر في Tajmeeli

مهمتنا هي إتاحة الفرصة للمرضى لاتخاذ أفضل قرار عند اختيار العيادة و/ أو الطبيب، ونوع عملية التجميل، وما إلى ذلك، وهذا هو سبب أهمية آراء وتقييمات مستخدمينا. وبالمثل نحن ملتزمون بمهمة ضمان موضوعية وصحة المحتوى المنشور على المنصة.

لتحقيق ما هو مقترح، وضعنا قواعد محددة لنشر التقييمات:

  1. سيتم نشر كل من التقيمات الإيجابية والسلبية للعيادات/ الأطباء الموجودين على موقعنا، وكذلك أولئك الذين لم يسجلوا على منصتنا.
  2. قد تخضع بعض التقييمات لعملية تدقيق نظراً لطبيعتها الخاصة. سيتم تنفيذ هذه العملية من أجل ضمان صحة وأصالة الرأي في هذه الحالات، سيُطلب من المستخدم تقديم الوثائق و/ أو الصور قبل نشر التقييم.
  3. سيتم إخطار العيادات والأطباء بنشر التقييمات وسيتمكنون من الرد عليها لعرض وجهة نظرهم.
  4. لن يتم حذف التقييمات لأسباب تجارية في حالة وجود إجراء قانوني مستمر بين المريض والعيادة/ الطبيب، قد يتم إخفاء بعض الآراء حتى حل النزاع القانوني.

كمحترف يجب الأخذ في الاعتبار

  • التزم بالقواعد السابقة المتعلقة بمستخدمي المجتمع.
  • احتفظ دائماً الممارسات المهنية الجيدة,عند تقديم الإسهامات، والاستشارة، ونشر المقالات، ومقاطع الفيديو، وما إلى ذلك.
  • قدم المعلومات بطريقة صحيحة وكاملة وعادلةمع الأطباء الآخرين. المنافسة هي منافسة وليست عداء.
  • لا تقدم تشخيص أو وصفات طبية.
  • تجنب الممارسات التجارية المفرطة والتي لا يفضلها المستخدمون كثيراً، وكرس طاقتك لتقديم المشورة والمعلومات، وهو أمر سيقدره المستخدمون بشدة. دع عملك وآرائك تتحدث عنك.
  • لا تقم بكتابة التعليقات كمستخدم إذا كنت متخصصاً في المجال الطبي. كن صريحاً، التقييمات الذاتية تأتي بنتائج عكسية على المدى الطويل وتقوض الثقة في علامتك التجارية (اسمك) وموقعنا.
  • أفضل تسويق ممكن هو أن يتحدث المرضى عن التطبيق العملي الخاص بك. يسعى المستخدمون قبل كل شيء إلى تقليل مخاطر اتخاذ قرار سيء، ويفعلون ذلك بشكل أساسي من خلال مراجعة تجربة العديد من الأشخاص الذين وثقوا في الخدمة التي يفكرون في تطبيقها.
  • احترم الآراء وتعليقات المستخدمين. حتى التعليقات السلبية، بما في ذلك التعليقات التي قد تبدو غير عادلة (بشرط أن تكون قد أُدلي بها بأدب ودون انتهاك دليل استخدام المجتمع) تعد فرصة: لتحسين ممارستك المهنية، وتحسين تواصلك مع مريض قد لا يفهم جوانب معينة. وقبل كل شيء، حل النزاع.
  • قم بالرد دائماً على المستخدمين.افعل ذلك بحزم ولكن أيضاً بتواضع. إذا ارتكبت خطأ فلا تخف من الاعتراف به فنحن بشر أفضل من إعطاء صورة للكبرياء./li>
  • لا تنسخ حرفياً, يمكننا جميعاً التحدث عن مواضيع متشابهة ولكن كل شخص بكلماته الخاصة. إذا لزم الأمر اقتبس الأجزاء واستشهد بالمؤلف. تجنب فعل الشيء نفسه مع الصور التي ليست لنا ولا تستخدم بأي حال من الأحوال محتوى قد ينتهك حقوق الأطراف الأخرى (حقوق الطبع والنشر و/ أو حقوق الصور).
  • أنت مسؤول عن المحتوى الذي تضيفه من خلال لائحة البيانات الخاصة بك، ونفترض أن لديك التفويض اللازم للقيام بذلك..
  • وبالمثل يجب عليك الاحترام الكامل والامتثال للشروط المتفق عليها مع تجميلي في العقد الذي يُلزِمك.

قد يشكل عدم الامتثال لأي من النقاط المذكورة أعلاه انتهاكاً لشرف و/ أو تشهيراً بالأشخاص و/ أو المهنيين و/ أو العيادات أو الحقوق الأخرى لأطراف أخرى ستُنسب الانتهاكات المذكورة إلى الشخص المسؤول عن الحقائق المبلغ عنها وفي تلك الحالة، سيتم سحبها تلقائيًا وسيتم توفير هوية و/ أو بيانات تعريف الشخص المسؤول عن الحقائق المبلغ عنها للسلطة المختصة.

وبنفس الطريقة سيكون هذا الشخص مسؤولاً أمام أطراف أخرى وأمام تجميلي عن الأضرار التي قد تسببها الحقائق المنسوبة إليه.

ستضمن تجميلي الامتثال الصحيح لهذه الممارسات وتحتفظ بالحق في حذف أي معلومات يتم الكشف عنها ولا تحترم الممارسات المذكورة، بما في ذلك حذف حساب المستخدم ولتحسين الإدارة والسرعة، أي مستخدم يكتشف أي ممارسة سيئة يرسل إلينا على الفور على البريد الإلكتروني sales@tajmeeli.com.

آخر تحديث:21/11/2022