أنواع بيبي كريم غارنيه وأسعاره

أنواع بيبي كريم غارنيه وأسعاره

صيدلانية اكلينيكية وكاتبة مقالات طبية، اجتزت اختبار البورد الأمريكي في مصر في الصيدلة الاكلينيكية، شاركت في إنشاء أول أكاديمية للتعليم الصيدلي المستمر في مصر

إنشاء: 28 سبتمبر 2021 · تحديث: 27 ديسمبر 2023

حققت منتجات بيبي كريم باختلاف أنواعها شهرة كبيرة في الآونة الأخيرة، فتلك هي المرة الأولى التي يتفق فيها خبراء التجميل والمستخدمون في آن واحد على منتج يجمع بين العناية بالبشرة وتوحيد لونها ليمنح كل سيدة ما تتمناه، ويعد بيبي كريم غارنيه من أشهر العلامات التجارية التي لاقت قبولاً ورواجاً بين ملايين السيدات في كثير من دول العالم، تعرفي معنا في هذا المقال على أنواع Garnier BB Cream وأهم مكوناته ومميزاته المتعددة للبشرة، وبعض التجارب التي تعكس آراء العملاء بعد استخدام الكريم ومدى رضاهم عن هذا المنتج.

أهم مكونات بيبي كريم غارنييه

يتميز الكريم باحتوائه على العديد من المكونات الطبيعية التي تدعم البشرة وتساعد على نضارتها وإشراقها، من أهم هذه المكونات:

1- فيتامين سي

يعد فيتامين سي من أهم العناصر التي تساعد على حماية البشرة من التأثير الضار لأشعة الشمس، كما يمتلك قدرة كبيرة على مقاومة الالتهابات وعلامات تقدم السن.

2- خلاصة الجريب فروت

وهي من أشهر مصادر البيتا كاروتين ومضادات الأكسدة التي تساعد على ترطيب ونضارة البشرة وحمايتها من التجاعيد، كما تساعد على شد الجلد وزيادة مرونته.

3- الكافيين

يساعد الكافيين على تنشيط الدورة الدموية في الوجه، مما يؤدي إلى نضارة وإشراق البشرة، كما يحسن من ملمس البشرة ومرونتها ويؤخر ظهور تجاعيد الوجه.

4- معامل الحماية من أشعة الشمس

يحتوي بيبي كريم من غارنييه على معامل حماية من أشعة الشمس الضارة وخاصةً الأشعة فوق البنفسجية التي تلحق أضراراً كثيرة بالبشرة، وتعرضها للالتهابات والحروق.

أنواع بيبي كريم غارنييه

قدمت شركة غارنييه حلولاً متكاملة للعديد من مشاكل البشرة من خلال منتجات بيبي كريم التي جاءت لترضي جميع احتياجات المستخدمين على اختلاف أنواعها، تعرفي في السطور القادمة على أشهر هذه المنتجات وأهم الفروق بينها.

1- بيبي كريم غارنيه كلاسيك Garnier Skin Active BB Cream Classic

بيبي كريم غارنيه كلاسيك Garnier Skin Active BB Cream Classic
بيبي كريم غارنيه كلاسيك

يعد هذا الكريم ملائماً لأصحاب البشرة الجافة والعادية، فهو يحتوي على العديد من المركبات التي تساعد على ترطيب البشرة على مدار 24 ساعة، كما يحتوي على بعض الصبغات الآمنة التي تعمل على توحيد لون البشرة ومنحها مظهراً مشرقاً ومتجدداً، يتوفر الكريم في درجتين وهما:

  • بيبي كريم غارنيه ميديم: وهو ملائم لأصحاب البشرة الداكنة إلى المتوسطة.
  • بيبي كريم غارنيه فاتح: وهو الأنسب لأصحاب البشرة البيضاء.

2- بيبي كريم غارنيه للبشره المختلطة والدهنية Garnier Skin Active BB Cream Oil Free

بيبي كريم غارنيه للبشره المختلطة والدهنية Garnier Skin Active BB Cream Oil Free
بيبي كريم غارنيه للبشره المختلطة والدهنية

يعاني الكثير من أصحاب البشرة الدهنية عند اختيار منتجات العناية بالبشرة الخاصة بهم، خاصةً عندما يتعلق الأمر بكريمات الأساس التي يمكن أن تسد المسام أو تسبب لمعاناً إضافياً للبشرة، ويعد بيبي كريم للبشرة المختلطة والدهنية من غارنييه من افضل المنتجات التي قدمت حلاً لتلك المشكلة، فهو يتميز بتركيبته الخفيفة الخالية من الزيوت حتى لا تسبب أي لمعان للبشرة، كما يساعد في نفس الوقت على إخفاء العديد من عيوب البشرة الدهنية مثل المسام الواسعة وتفاوت لون البشرة.

3- بيبي كريم غارنيه لمقاومة التجاعيد Garnier Skin Active BB Cream Anti Aging

بيبي كريم غارنيه لمقاومة التجاعيد Garnier Skin Active BB Cream Anti Aging
بيبي كريم غارنيه لمقاومة التجاعي

تفضل كثير من السيدات أن تختار المنتجات التي تجمع بين إخفاء عيوب البشرة وتوحيد لونها وبين مقاومة علامات السن والتجاعيد، يعد هذا الكريم من أكثر المنتجات التي حققت تلك المعادلة الصعبة، فهو يحتوي على مركبات إضافية لمقاومة ظهور التجاعيد وعلامات السن، كما يساعد على حماية البشرة من أشعة الشمس الضارة التي تعجل بظهور الخطوط الدقيقة وتجاعيد الوجه.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

مميزات Garnier BB Cream

نجحت شركة غارنييه أن تضرب أكثر من عصفور بحجر واحد من خلال مجموعة من المميزات لهذا المنتج وهي:

  • يجمع الكريم بين العديد من المنتجات في آن واحد، فهو يحل محل كريم الترطيب وكريم الأساس وكريم الوقاية من الشمس والكونسيلر، مما يوفر وقتاً طويلاً ويختصر تكلفة إضافية لمنتجات استخدمتها كثير من السيدات بشكل يومي .
  • يقدم الكريم الترطيب والحماية التي تحتاجها البشرة على مدار 24 ساعة.
  • يتميز الكريم بتركيبته الخفيفة التي تمتصها البشرة.
  • يتوفر الكريم بدرجات مختلفة ليناسب جميع أنواع البشرة.
  •  يحتوي الكريم على مكونات طبيعية ولا تضم تركيبته أي مواد قد تلحق أضرار بالبشرة على المدى البعيد.

طريقة الاستخدام

لا شيء يضاهي منتجات بيبي كريم في سهولة الاستخدام، كل ما عليك فقط اتباع الخطوات التالية:

  • نظفي بشرتك جيداً باستخدام الغسول المناسب لك.
  • ضعي طبقة رقيقة من بيبي كريم على الوجه والرقبة قبل خروجك من المنزل وتعرضك لأشعة الشمس.
  • استخدمي فرشاة المكياج في توزيع الكريم على البشرة حتى تتجنبي انتقال الشوائب من يديك إلى بشرتك، ويفضل تنظيف فرشاة المكياج أسبوعياً حتى تضمني سلامة بشرتك.

سعر Garnier BB Cream

تحرص شركة غارنييه على عدم المبالغة في أسعار منتجاتها حتى تناسب معظم المستخدمين، وإليك سعر الكريم في بعض الدول العربية:

  •  في مصر 120 جنيه مصري.
  • في السعودية 37 ريال سعودي.
  • في الإمارات 34 درهم إماراتي.
أنواع بيبي كريم غارنيه وأسعاره
بيبي كريم غارنيه

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

تجربتي مع بيبي كريم غارنييه

تشعر كثير من السيدات بالراحة والاطمئنان عند استخدام منتج تم تقييمه من سيدات أخريات ونال إعجابهن، لهذا السبب نخصص هذا الجزء من المقال لتوضيح آراء بعض العملاء حول تجربتهم مع غارنييه بيبي كريم:

تجربتي مع بيبي كريم غارنييه
قبل وبعد استخدام بيبي كريم غارنييه

تقول كارولين من ولاية كاليفورنيا الأمريكية أنها استخدمت العديد من منتجات بيبي كريم باختلاف أسعارها، ولكنها وجدت ما تبحث عنه في غارنييه كريم، فهو لم يسبب لمعاناً لبشرتها الدهنية، واستمر تأثيره على بشرتها طوال اليوم على الرغم من شدة الحرارة. كما أعربت دعاء من مصر عن إعجابها بالكريم وقوامه الخفيف، كما أن سعره يعد مناسباً مقارنةً بالعديد من المنتجات الأخرى المتوفرة بالأسواق. أما  خديجة من السعودية فلم تشعر بالرضا عن تجربتها مع الكريم بسبب رائحته التي لم تفضلها، كما أن درجات لونه داكنة جداً لا تتناسب مع أصحاب البشرة الفاتحة.

إقرأ أيضاً

أفضل 5 منتجات لروتين مثالي للعناية بالبشرة أثناء الخريف

أفضل أنواع غسول غارنييه للبشرة الدهنية 

كيفية إزالة الرؤوس السوداء من الانف من اول مرة

منتجات بودرة الوجه الستة الأكثر رواجاً في 2021

أفضل 5 كريمات كولاجين للوجه لبشرة ممتلئة ومشدودة

أفضل أنواع كريمات تفتيح البشرة الدهنية وأسعارها

أفضل فاونديشن وأسعاره

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...