أمبولات أنيفاجين Anivagene

أمبولات أنيفاجين Anivagene

تعتبر أمبولات الشعر أنيفاجين ( Anivagene ) واحدةً من أحدث المستحضرات الطبية الطبيعية المستخدمة في علاج الصلع ، وقد أثبتت أمبولات أنيفاجين فعالية ملحوظة في علاج مشكلة تساقط الشعر عند الرجال  والنساء وذلك لاحتوائها على العديد من المواد الفعالة التي تساهم بشكلٍ ملحوظ في تنظيم دورة حياة الشعر وتجديده والمحافظة عليه ، ما هي أمبولات الشعر أنيفاجين وكيف تستخدم وما هي مميزاتها ؟ هذا ما سوف نعرفكم عليه وأكثر مع تجميلي .

في الأونة الأخيرة ومع التطور الملحوظ الذي يشهده مجال التصنيع الدوائي ظهرت العديد من المستحضرات الطبية ذات النتائج الممتازة والفعالية المذهلة في مجال علاج مشكلة الصلع وتساقط الشعر لدى السيدات والرجال على حدٍ سواء بحيث لم تعد وسائل علاج تساقط الشعر والصلع مقتصرةً على جراحة زراعة الشعر بمختلف أنواعها فحسب وإنما ظهرت العديد من المستحضرات الطبية ذات التأثير الملحوظ والتي حققت طفرة لا يستهان بها في هذا الصدد وانتشاراً واسعاً في فترةٍ زمنية قصيرة ومن بينها أمبولات أنيفاجين لعلاج الصلع . 

 

الدورة الطبيعية لنمو الشعر لدى الإنسان : 

  1. المرحلة الأولى ( مرحلة النموّ ) : تعرف هذه المرحلة باسم ( Anagen Phase ) أو طور تنامي الشعر وهي المرحلة الابتدائية في دورة نمو الشعر لدى الإنسان وتستمر في المتوسط فترةً تتراوح ما بين ستة الى تسعة سنوات تقريباً ، ويعتمد ثبات الشعر وقوة بصيلاته على طول مرحلة النمو والتي تختلف مدتها الزمنية في العادة من شخص لآخر تبعاً للعوامل الجينية . 
  2. المرحلة الثانية ( مرحلة التراجُع ) : ويطلق على هذه المرحلة أيضاً اسم المرحلة الوسطى أو المرحلة الانتقالية ( Catagen Phase ) من دورة نمو الشعر لدى الإنسان ، وتتضمن مرحلة التراجع قيام بصيلات الشعر بتجديد نفسها تلقائياً من خلال دفع البصيلات القديمة نحو السقوط وإعادة إنبات البصيلات الحديثة ، وتستمر هذه المرحلة في العادة لمدة تتراوح ما بين أسبوعين الى 20 يوماً تقريباً ، وتعتبر المرحلة الانتقالية هي الفترة التي تسبق حدوث تساقط الشعر .
  3. المرحلة الثالثة ( مرحلة الانتهاء ) : وهي المرحلة النهائية من دورة حياة الشعر لدى الإنسان ويطلق عليها أيضاً مرحلة التيلوجين ( Telogen Phase ) ، وهي الفترة التي تبقى فيها بصيلات الشعر الجديدة مختفية تحت سطح الجلد لمدة تتراوح ما بين 4 أسابيع وحتى 12 أسبوعاً وبعد انقضاء هذه المدة تبدأ بصيلات الشعر القديمة بالتساقط سامحة المجال أمام البصيلات الجديدة بالخروج والنمو ، وتعتبر مرحلة الانتهاء هي الفترة التي يحدث فيها تساقط الشعر .

 

الدورة الطبيعية لنمو الشعر لدى الإنسان  

 

ما هي أمبولات أنيفاجين ؟ 

هي واحدة من أحدث. علاجات الصلع وتساقط الشعر التي تتميز بتأثيرها الجيد والفعال على بصيلة الشعر وذلك بفضل احتوائها على العديد من المواد الطبيعية الهامة مثل مركب ( إيريديكسينا-تي ) وكذلك مركب ( الكابكسيل ) ومجموعة من الأحماض الأمينية الهامة التي تعمل على تحفيز نمو الشعر من خلال قيامها بإطالة مرحلة التنامي أو ما يعرف بـ ( Analgen Phase ) وفي المقابل من ذلك يعمل انيفاجين على الحدّ من المرحلة المسؤولة عن تساقط الشعر والتي تعرف علمياً باسم ( Telogen Phase ) ، كما أنه يساهم بشكلٍ ملحوظ وفعال في تحفيز الدورة الدموية وتنشيطها في الأوعية الدموية الموجودة في فروة الرأس مما يساهم في اطالة الشعر واكسابه المزيد من القوة والصلابة ، كما تحتوي أمبولات الشعر انيفاجين ( Anivagene ) كذلك على حامض الهيالورونيك الذي يساهم في تقوية بصيلة الشعر وتجديد طبقة الكيراتين التي تعمل على حماية ساق الشعر وتساعد في تغذيته وجعله أكثر قوةً .

 

ما هي أمبولات أنيفاجين ؟ 

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

كيف تستخدم أمبولات أنيفاجين ؟ 

لا يحتاج استخدام امبولات انيفاجين ( Anivagene ) للشعر إلى خطوات كثيرة حيثُ يمكن تطبيقه منزلياً بسهولة كبيرة ، كل ما عليك القيام به هو إفراغ محتويات أمبول أنيفاجين الوردية ( للنساء ) أو الزرقاء ( للرجال ) على فروة الرأس المغسولة جيداً والرطبة ومن ثم قم بتدليك فروة رأسك بشكلٍ دائري وجيد من أجل التأكد من وصول المستحضر الدوائي لكافة أنحاء فروة الرأس ، من الأفضل القيام بهذه الخطوة في المساء من أجل السماح لفروة الرأس بامتصاص أكبر قدر من المستحضر الدوائي خلال فترة النوم ، وفي الصباح قم مباشرة بغسل الشعر باستخدام الماء مع القليل من شامبو أنيفاجين الذي ننصح به ثم قم بعد ذلك بتجفيفه جيداً . تستخدم أمبولات انيفاجين للتساقط يوماً بعد يوم ولمدة ثلاثة أشهر متواصلة من أجل الحصول على نتائج مُرضية وفعالة .

كيف تستخدم أمبولات أنيفاجين ؟ 

 

مميزات أمبولات أنيفاجين : 

  1. نتائج مُرضية : تساعد أمبولات أنيفاجين بكلا نوعيها في الحد من تساقط الشعر لدى الرجال والنساء بشكلٍ ملحوظ وآمن ، كما أنها تساهم من خلال تركيبتها الطبيعية والغنية في تحفيز انتاج مادة الكيراتين التي تحمي بصيلة الشعر من العوامل الضارة وتقويها وتجعلها تظهر بمظهرٍ صحيّ ولامع .
  2. درجة أمان عالية : تتميز امبولات انيفاجين لعلاج الصلع لدى الرجال باحتوائها على مجموعة من المركبات الطبيعية وهو الأمر الذي يزيد من معدلات أمانها ويحد كثيراً من مخاطرها ويجعلها بديلاً جيداً لمركبات تساقط الشعر المحتوية على مواد كيميائية ، كما أن الأبحاث والتجارب السريرية التي تم القيام بها على هذا المستحضر أثبتت أنه منتج آمن كما أنه مصرح به من قبل منظمة الدواء والغذاء العالمية .
  3. مناسب لمختلف أنواع الشعر : تمتاز أمبولات انيفاجين لعلاج الصلع وتساقط الشعر بأنها تتناسب مع كافة أنواع الشعر سواء كان شعرك دهنياً أو جافاً أو عادياً ، كما أنه خفيفة على فروة الرأس وبالتالي سوف تقيك من الإحساس المزعج الذي تتركه معظم علاجات الشعر .
  4. منتج طبيعي : من أهم ما يتميز به منتج أنيفاجين للشعر هو احتوائه على مجموعة ممتازة من المركبات الطبيعية الهامة مثل الأحماض الأمينية وحامض الهايلورونيك ومادة الـ ( كابسكسيل ) وعدد من المواد الأخرى ، حيث تعمل هذه التوليفة الطبيعية على تحفيز نمو الشعر من خلال اطالة طور النمو والتقليل من طور الانتهاء ، كما أنها تساهم كذلك في تحفيز إنتاج مادة الكيراتين التي تحافظ على صلابة بصيلة الشعر وتقويها .
  5. سهولة الاستخدام : لا يحتاج استخدام منتج انيفاجين إلى خطوات معقدة حيثُ يمكن القيام بذلك بسهولة بشكلٍ منزلي . 

 

مميزات أمبولات أنيفاجين  

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مخاطر أمبولات أنيفاجين : 

لم تثبت التجارب السريرية التي تم القيام بها وجود أي مخاطر لأمبولات أنيفاجين ( Anivagene ) لعلاج التساقط ، حيث أنها تعتبر علاجاً آمناً بدرجةٍ عالية كونه يحتوي في تركيبته على توليفة من المواد الطبيعية فقط دون وجود أي مواد أخرى كيميائية يحذر من استخدامها ، كما أن استخدام امبولات انيفاجين لا يتعارض غالباً مع استخدام المستحضرات الطبية الأخرى ولا يؤثر على فعاليتها لكننا بالرغم من ذلك ننصح باستشارة الطبيب المختص قبل استخدام هذا المنتج .

 

 

تكلفة أمبولات أنيفاجين : 

تتراوح تكلفة امبولات انيفاجين في السعودية ما بين 260 الى 370 ريال سعودي ، ويتراوح سعر امبولات انيفاجين في مصر ما بين 590 الى 670 جنية مصري وهذا السعر يشمل عبوة تحتوي على 14 أمبولاً كل أمبول عبارة عن 2.5 مل تقريباً من المادة الفعالة . 

 

تكلفة أمبولات أنيفاجين  

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

مين جربت حقن البلازما للشعر ؟

كيفية علاج تساقط الشعر

طرق علاج تساقط الشعر

أفضل علاج للصلع مجرب

علاج الشعر الدهني المتساقط

فوائد الفيلر للشعر