أكثر 10 منتجات تجميلية وعطرية طلباً في العام الجديد

أكثر 10 منتجات تجميلية وعطرية طلباً في العام الجديد

يتم الاعتماد على معايير عديدة في تحديد الأفضل بين المنتجات التجميلية والعطرية، يأتي في مقدمتها العامل الأهم وهو أن تكون ذات تركيبات آمنة وفعالة، يتمثل ثاني العوامل في العلامة التجارية المنتجة للمستحضر، يمكن إضافة عامل ثالث -إلى هذا وذاك- وهو حجم المبيعات ومعدلات الطلب على المنتج.

يعرض Tajmeeli بالفقرات التالية قائمة أكثر منتجات تجميلية وعطرية طلباً في العام الجديد، تختلف تلك المنتجات من حيث النوع والغرض من الاستعمال، إلا أنها تتفق من حيث الجودة والأمان ومستوى الفعالية وقدرتها على تحقيق نتائج مذهلة يمكن ملاحظتها خلال فترات قصيرة.

الأفضل بين المنتجات التجميلية والعطرية

 

غسول الجسم المكثف Intensive Body Lotion من فور لايف 4life

يوفر لوشن Intensive Body Lotion من 4life عناية مكثفة بالبشرة ويعيد إليها تألقها الشاب وتوهجها الصحي، يتحقق ذلك من خلال تركيبة مميزة قائمة على الجمع بين المركب الحصري 4Life Transfer Factor TM ومزيج من المستخلصات العضوية أبرزها الصبار وزبدة الشيا وخلاصة الشاي الأخضر، فضلاً عن احتوائه على تركيزات مرتفعة من الأحماض الأمينية والمعادن، يعمل ذلك المزيج على تحقيق فائدة ثلاثية تشمل الترطيب والتغذية وتعزيز النعومة.

يحمي لوشن 4 Life Intensive Body Lotion البشرة من مخاطر الجذور الحرة بفضل مضادات الأكسدة القوية ضمن تركيبته، يُصنّع المنتج بالولايات المتحدة ويتوفر في أنبوب 8 أونصات (250 مل) ويتم استعماله وفق التوجيهات التالية:

  1. يوَزّع اللوشن بوفرة وسخاء على كامل الجسم.
  2. يتم تدليكه بحركة دائرية لطيفة لتحسين امتصاصه.
  3. يستعمل في العناية اليومية بالجسم أو حسب الحاجة.

غسول الجسم المكثف Intensive Body Lotion من فور لايف 4life

 

ماسك ديتوكس الأعشاب البحرية للوجه Seaweed Detox Face Mask من إينيربارك Innerbark

يستمد ماسك Innerbark Seaweed Detox Face Mask فعاليته من تعدد فوائد وخصائص الأعشاب البحرية، التي تعد أحد أغنى المصادر الطبيعية بالمعادن الضرورية للبشرة ومضادات الأكسدة القوية، يتم تعزيز تركيبة الماسك بواسطة طين الكاولين ومستخلصات بذور العنب والبابونج والسمسم، تتمثل أبرز فوائد هذا المزيج المغذي فيما يلي:

  1. التنظيف العميق للبشرة.
  2. تنقية الخلايا من الشوائب والسموم.
  3. ترطيب البشرة وتحسين مرونتها.
  4. تغذية البشرة الناضجة.

يتميز ماسك Seaweed Detox Face Mask من Innerbark باحتوائه على مكونات طبيعية فقط دون أي إضافات كيميائية قد تؤثر سلباً على البشرة، يتوفر الماسك في عبوات 50 مل وهو قابل للاستعمال مع الوجه والجسم على السواء وذلك باتباع ما يلي:

يتم تطبيق الماسك بسخاء على بشرة نظيفة ورطبة.

  1. يُترك على الجلد لمدة 10: 15 دقيقة.
  2. أخيراً يُزال بواسطة الماء الدافئ أو بمنشفة مبللة.
  3. يحظر استعماله مع البشرة التالفة أو المتشققة.

ماسك ديتوكس الأعشاب البحرية للوجه Seaweed Detox Face Mask من إينيربارك Innerbark

 

عطر قشر الحمضيات والصنوبر Citrus Peel & Pine من فونتانا Fontana

يتميز Citrus Peel & Pine Essentials by Fontana برائحته الحيوية والمنعشة ذات الطابع الاحتفالي، تستمد هذا الطابع مما تحتويه من نفحات ثمر القرنفل وزيت البرتقال الحلو ومستخلصات أشجار الصنوبر الطازجة، يتم الحصول على هذا المزيج النقي من الزيوت العطرية عن طريق التقطير بالبخار أو العصر على البارد.

يُصنف عطر Citrus Peel & Pine من Fontana -بناءً على ما سبق- كأحد منتجات العطور الطبيعية الفاخرة، تخلو تركيبته من أي مكونات سامة أو يُشتبه في أن ذات تأثير سلبي على الصحة، يتوفر المعطر في زجاجات 15 مل ويستعمل وفق التوصيات التالية:

  1. يكفي استعمال 3: 5 قطرات من الزيت المعطر بكل مرة.
  2. يفضل رشه في منطقة مفتوحة وجيدة التهوية.
  3. لا يوصى بنشر العطر في محيط تواجد الحيوانات الأليفة “القطط والكلاب”.

عطر قشر الحمضيات والصنوبر Citrus Peel & Pine من فونتانا Fontana

 

زبدة الجسم من القنب العضوي Herbaceous Hemp Body Butter من هيمب-فيلد بوتانيكالز Hempfield Botanicals 

يمثل منتج Herbaceous Hemp Body Butter من Hempfield Botanicals أحد أنواع زبدة الجسم الفاخرة متعددة الفوائد، يرجع ذلك إلى ما ينتج عنه من آثار إيجابية بالغة التعدد والتنوع، تشمل ترطيب البشرة وتركها أكثر نعومة وذات ملمس فائق النعومة، يساهم كذلك في تحسين لون البشرة ورفع معدلات تجدد خلايا الجلد بجانب تنشيط الدورة الدموية، يستمد المستحضر تلك الخصائص من تركيبة فائقة الجودة القائمة بالأساس على زيت بذور القنب الممزوج مع خليط من أنقى المكونات العضوية المغذية أبرزها:

  1. زبدة الكاكاو العضوية.
  2. زيت جوز الهند.
  3. الريحان الحلو العطري.
  4. زيت إكليل الجبل.
  5. خلاصة الفلفل الأسود.

تتوفر زبدة الجسم Herbaceous Hemp Body Butter من Hempfield Botanicals في عبوات كبيرة 7.5 أوقية (212.6 جراماً) وعبوات صغيرة 1.8 أوقية (51 جراماً)، تتميز بكونها أحد المنتجات الخالية من البارابين والكبريتات والفورمالديهايد ولا تحتوي كذلك على أي من العطور الاصطناعية، أما عن طريقة الاستعمال فهي على النحو الآتي:

  1. يستعمل المنتج على البشرة النظيفة والجافة.
  2. يتم وضع كمية مناسبة على المنطقة المستهدفة من الجلد.
  3. تُفرك بلطف لتحسين قدرة الجلد على امتصاص الزبدة.

زبدة الجسم من القنب العضوي Herbaceous Hemp Body Butter من هيمب-فيلد بوتانيكالز Hempfield Botanicals

 

المعالج العشبي للبقع Herbal Spot Treatment من فريدياتس بيوتي Viriditas Beauty

صُمم مستحضر Herbal Spot Treatment من Viriditas Beauty خصيصاً للحصول على بشرة صافية ونقية خالية تماماً من العيوب، إذ أنه يستهدف في الأساس آثار حب الشباب أو آثار مرض الوردية وغير ذلك من العيوب الظاهرية، يمنح بالتالي بشرة متألقة أكثر نضارة وتوهجاً. يحتوي المنتج على تركيز 2% من حمض الساليسيليك مع مزيج من أفضل المستخلصات والزيوت الطبيعية الداعمة لصحة الجلد ويأتي على رأسها:

  1. مستخلص إبرة الراعي.
  2. الصبار العضوي.
  3. زيت القرنفل الأساسي.
  4. مستخلص الهندباء.
  5. خلاصة ذيل الحصان.
  6. مستخلص غوتو كولا.

تتسم تركيبة العلاج العشبي Herbal Spot Treatment من Viriditas Beauty بقدر كبير من التوازن؛ إذ أنها تجمع بين الأمان والفاعلية فضلاً عن أنها لطيفة كفاية لتُدرج ضمن الروتين اليومي للعناية بجميع أنواع البشرة. يتوفر المستحضر في عبوات -ذات مضخة- سعة 2 أونصة ويستعمل باتباع الخطوات التالية:

  1. يُرّش المنتج بصورة مباشرة على البشرة النظيفة.
  2. يساعد في التخلص من بثور الوجه بسرعة.
  3. يوصى باستعمال أكثر من مرة على مدار اليوم.

المعالج العشبي للبقع Herbal Spot Treatment من فريدياتس بيوتي Viriditas Beauty

 

كريم اليدين المغذي Nourishing Hand Cream من مالى ناتشورال ساينس Malee Natural Science

يوفر كريم Nourishing Hand Cream من Malee Natural Science تركيبة خفيفة الوزن مُحملة بنسب عالية من أهم فيتامينات البشرة، تحتوي على مزيج من أفضل المكونات العضوية المعروفة بخصائصها المرطبة ومنها زبدة الشيا وشمع العسل وزيت الأفوكادو وزيت اللوز الحلو، يوفر الكريم عناية متكاملة ببشرة اليدين تتمثل فيما يلي:

  1. حماية وتلطيف الجلد.
  2. علاج مشاكل جفاف البشرة.
  3. تنعيم البشرة وتحسين مرونتها.
  4. ترطيب البشرة بعمق وبشكل مُكثف.

يتميز كريم Nourishing Hand Cream من Malee Natural Science بأنه ذو تركيبة خفيفة تتغلغل بسلاسة إلى أعماق الجلد لتمنح نتائج طويلة الأمد، يُضاف إلى ذلك توافقه مع طبيعة واحتياجات كافة أنواع البشرة بما في ذلك البشرة الحساسة، يُتاح هذا النوع من كريمات اليدين في أنبوب 75 مل ويستعمل باتباع ما يلي:

  1. استخدام كمية صغيرة بحجم حبة البازلاء من الكريم.
  2. يتم فرك اليدين معاً لتوزيع الكريم عليها بالتساوي.
  3. التركيز بشكل خاص على المناطق الجافة مثل مفاصل الأصابع ومحيط الأظافر.
  4. آمن تماماً للاستعمال المتكرر كلما دعت الحاجة لذلك.

كريم اليدين المغذي Nourishing Hand Cream من مالى ناتشورال ساينس Malee Natural Science

 

حقيبة ماكياج بي-يو-تيفول Be-you-tiful Makeup Bag من جرينير بيوتي Greener Beauty

يتم تصنيع حقيبة الماكياج Greener Beauty Be-you-tiful Makeup Bag من خامات فاخرة فائقة الجودة، حيث أنها مصنوعة بنسبة 100% من القطن العضوي، يتم طباعتها أيضاً بواسطة مواد صديقة للبيئة، صُممت لتلبية الاحتياجات اليومية وجمع كافة مستحضرات التجميل بسهولة نظراً لأنها متاحة بمقاس 14 × 17 سم.

تتميز حقيبة مكياج Greener Beauty Be-you-tiful Makeup Bag بحجمها المناسب تماماً للسفر والانتقالات المختلفة، ينصح بغسل تلك الحقيبة يدوياً للحفاظ عليها وإطالة عمرها الافتراضي.

حقيبة ماكياج بي-يو-تيفول Be-you-tiful Makeup Bag من جرينير بيوتي Greener Beauty

 

السيروم المجدد للوجه Regenerating Face Serum من جينجيرشي Gingerchi

يستهدف سيروم Regenerating Face Serum من Gingerchi في المقام الأول تقليل التجاعيد والخطوط الدقيقة ومختلف مظاهر الشيخوخة، يعد في الوقت نفسه مرطباً قوياً وفعالاً ويساهم كذلك في تعزيز عملية التمثيل الغذائي للبشرة وينشط الدورة الدموية، يُضاف إلى ما سبق العديد من الفوائد الأخرى المُستمدة من تنوع الفوائد الصحية للزيوت الطبيعية المغذية الداخلة في تركيبه وفي صدارتها:

  1. زيت بذور الكاميليا: ينعم البشرة ويعزز مرونتها لاحتوائه على دهون أوميغا 9 وحمض الأوليك بجانب العديد من المعادن والفيتامينات الأساسية.
  2. زيت الجوجوبا: يمثل أحد أفضل الزيوت الطبيعية للبشرة الدهنية حيث يعيد إليها التوازن بجانب فعاليته في علاج حب الشباب وتقليل ظهوره.
  3. زيت اللبان: مهدئ طبيعي للبشرة ويساهم في تنقيتها من الشوائب وتحسين مرونتها.
  4. زيت بذور الجزر: يُعرف بخصائصه المضادة للالتهابات وقدرته على محاربة علامات التقدم بالعمر بفضل فعاليته في تحفيز إنتاج الكولاجين.
  5. اللافندر الفرنسي: يستعيد توازن البشرة بصفة عامة ويتحكم في معدلات الإفرازات الدهنية الزائدة.
  6. زيت الجوجوبا: يعالج البشرة الجافة ويساهم كذلك في موازنة البشرة المعرضة لحب الشباب أو الدهنية.

يمثل مستحضر Regenerating Face Serum من Gingerchi أحد منتجات سيروم الوجه بالغة النقاء بفضل تركيبته الطبيعية، يتوفر في قوارير حجم 30 مل ويوصى باستعماله مع أنواع البشرة “الحساسة، الناضجة، الجافة، المختلطة” وذلك باتباع الخطوات التالية:

  1. أفضل توقيت لاستعمال السيروم هو عقب تنظيف البشرة.
  2. البدء بتدفئة 1: 5 قطرات من السيروم بين راحتي اليد.
  3. يُدَلّك على الوجه بلطف ورفق مع التركيز على المناطق الجافة.

السيروم المجدد للوجه Regenerating Face Serum من جينجيرشي Gingerchi

 

زيت أو.إم.جي للوجه من ليزا إيدي سكين-كير Lisa Eddy Skincare OMG Facial Oil

يعمل زيت Lisa Eddy Skincare OMG Facial Oil على استعادة توهج وتألق البشرة، يتم ذلك من خلال تعدد الآثار الإيجابية التي تنتج عنه والتي تشمل الترطيب المكثف وتحسين الملمس بجانب تسريع وتيرة شفاء الجلد. يعتمد المستحضر في إحداث تأثيره بصورة أساسية على زيت ساشا إنشي العضوي الذي يتوفر به بتركيزات بالغة الارتفاع، يعد هذا الزيت بدوره أحد أغنى المصادر بمجموعة أحماض أوميغا “3، 6، 9”.

تُعزز تركيبة زيت الوجه Lisa Eddy Skincare OMG Facial Oil بواسطة زيت الكاميلينا الغني بمضادات الأكسدة، يحتوي كذلك على زيت الأفوكادو متعدد الفوائد الصحية وفي مقدمتها تقليل تجاعيد الوجه عن طريق تحفيز إنتاج الكولاجين، يُضاف إليهما العديد من الزيوت الطبيعية الأخرى متعدد الفوائد الصحية. يتوفر هذا المنتج في عبوات حجم 1 أونصة ويتم استعماله على النحو الآتي:

  1. يتم تطبيق قطرات الزيت مباشرة على بشرة نظيفة.
  2. يُدلك بحركة دائرية لطيفة لتسريع وتحسين امتصاصه.
  3. يمكن إضافة قطراته إلى كريمات ترطيب أو تغذية البشرة.

زيت أو.إم.جي للوجه من ليزا إيدي سكين-كير Lisa Eddy Skincare OMG Facial Oil

 

كريم ذا أورانج المغذي للبشرة The Orange Skin Food من رودس تو هافين Rhodes To Heaven

تم ابتكار تركيبة كريم The Orange Skin Food من Rhodes To Heaven لتوفر مستوى متقدم من العناية الصحية المتكاملة للبشرة، يرجع ذلك إلى قدرة تركيبته المكثفة والفاخرة على ترطيب وحماية وتنعيم البشرة وكذلك إمدادها بالمغذيات الضرورية، يُضاف إلى ذلك إسهامه في الوقاية من الشيخوخة المكبرة أو علاج التجاعيد والخطوط الدقيقة لما له من دور فعال في تعزيز إنتاج الكولاجين، تنتج تلك الفوائد المتنوعة من مزيج ثمانية عناصر فعالة تشمل:

  1. زبدة الشيا.
  2. زيت الزيتون.
  3. مستخلص بذور الترمس.
  4. زيت زهرة الربيع المسائية.
  5. فيتامين E.
  6. زيت بذور الورد.
  7. خلاصة الآلانتوين.
  8. مستخلص الصبار.

يتوفر منتج The Orange Skin Food من Rhodes To Heaven في عبوات حجم 50 مل، يتميز بأنه ذو تركيبة خفيفة آمنة تماماً للاستعمال اليومي وذلك على النحو الآتي:

  1. وضع مضخات قليلة على أطراف الأصابع.
  2. يتم تدليك الكريم برفق ولطف على البشرة.
  3. ينصح باستعماله بشكل دوري منتظم لتحقيق النتائج المرجوة.

كريم ذا أورانج المغذي للبشرة The Orange Skin Food من رودس تو هافين Rhodes To Heaven

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

إقرأ أيضاً

روتين بسيط وغير مكلف لتنظيف البشرة

أسهل روتين عناية بالبشرة الجافة 

طرق بسيطة لنفخ الشفايف طبيعياً

أسباب تهيج البشرة وأفضل الحلول

خلطات منزلية للهالات السوداء