أكتيف سليم للتخسيس وحرق الدهون

أكتيف سليم للتخسيس وحرق الدهون

مارست العمل الصيدلي منذ 2015 ولمدة خمس سنوات، أعمل تحت مظلة وزارة الصحة المصرية منذ عام ٢٠١٦، بدأت في المشاركة في مجال التدوين الصحي والكتابة الطبية والتجميلية باللغة العربية منذ عام ٢٠١٨

إنشاء: 28 ديسمبر 2021 · تحديث: 28 ديسمبر 2021

يعد الحصول على قوام ممشوق وجذاب حلماً للكثير من السيدات، خاصةً في ظل انتشار العادات الغذائية الخاطئة، التي تسببت في تفاقم مشكلة السمنة، من بين أشهر المنتجات التي تساعد في تنحيف الجسم ظهر منتج اكتيف سليم الأبيض كعلاج طبيعي آمن وفعال لمشكلة زيادة الوزن. إن كنت ترغبين في الحصول على وزن مثالي بطريقة طبيعية وفعالة، فسوف نقدم لك من خلال هذا المقال كافة ما يتعلق بحبوب أكتيف سليم active slim للسيدات، ما هي مكوناتها ودواعي استعمالها، بالإضافة إلى مميزاتها وعيوبها، إلى جانب العديد من النصائح والتعليمات التي قد تهمك.

ما هي مكونات اكتيف سليم الأبيض؟

تحتوي كبسولات أكتيف سليم Active Slim  للتخسيس على توليفة من المُكونات الفعالة، ومن أبرزها نورد لكم ما يلي:

1- مادة جارسينيا كامبوجيا: تعد هذه المادة من المكونات الأساسية في كبسولات أكتيف سليم للتخسيس، حيث تساعد في خسارة الوزن الزائد ونحت الجسم، وذلك من خلال سد الشهية تجاه تناول الطعام، وتنظيم عملية الأيض، كما أنها تلعب دوراً فعالاً في التخفيف من مستويات الدهون الضارة في الدم. 

2- مستخلص البطاطا الحلوة: تمتاز البطاطا الحلوة باحتوائها على نسبة عالية من الألياف التي تساهم في تحفيز الإحساس بالشبع، بالإضافة إلى زيادة قدرة الجسم على حرق الدهون  المخزنة وتحسين عملية هضم الكربوهيدرات الموجودة في النشويات بفعالية، مما يقلل من تراكمها في الجسم، وكذلك هو الحال بالنسبة للدهون.

3- مادة الكروميوم: يعتبر الكروميوم واحداُ من العناصر الفعالة ذات الفوائد العديدة للجسم، فإلى جانب فوائدها الملحوظة في حرق الدهون المخزنة وتخسيس الجسم، إلا أنها تساهم كذلك في تقوية الشرايين وتعزيز صحة القلب والأوعية الدموية، كما يلعب الكروميوم دوراً فعالاً تحسين الصحة النفسية وإعادة ضبط ارتفاع مستويات السكر في الدم، بالإضافة إلى دورها في شد الجلد وتحسين مظهره.

⁨‎⁨يعتبر الكروميوم واحداُ من العناصر الاساسية في اقراص اكتيف سليم للتخسيس⁩⁩
مكونات أكتف سليم

ما هي دواعي استعمال اكتيف سليم الابيض؟

ينصح المختصون باستخدام حبوب التخسيس اكتيف سليم الأبيض  في عدد من الحالات، ومن أبرزها: 

1- تستخدم  حبوب التخسيس أكتيف سليم في التخلص من الدهون المتراكمة في منطقة البطن والظهر والأرداف والفخذين بفاعليةٍ وأمان.

2- تعمل كبسولات أكتيف سليم على كبح الشهية تجاه الإفراط في تناول الطعام، وخاصةً بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من شراهة الطعام بصورة مرضية.

3- تُساعد كبسولات أكتيف سليم على التخلص من مشكلة السمنة المُفرطة، وخاصةً السمنة الوراثية أو زيادة الوزن بصورة مرضية.

4- تساهم كبسولات أكتيف سليم في شد الترهلات الجلدية وجعل مظهر البشرة أكثر اتساقاً، حيث تساهم مكوناتها في تحفيز إفراز مادة الكولاجين والإيلاستين التي تساهم في اكساب البشرة نضارتها ومظهرها الشاب.

5- يركز منتج أكتيف سليم  active slim للتخسيس على حرق الدهون والنشويات الموجودة في الطعام بصورة سريعة، مما يحد من تراكمها في الجسم. 

6- تعمل كبسولات أكتيف سليم الابيض على التخلص الدهون بسرعة كبيرة، حيث يتراوح معدل خسارة الوزن ما بين 8 إلى 10 كيلوجرام من الوزن شهرياً.

احصل على السعر المناسب من طبيب في منطقتك طلب عرض سعر

ما هي مميزات اكتيف سليم الأبيض active slim؟

ينطوي استخدام منتج التنحيف اكتيف سليم على العديد من المميزات والفوائد، ومن أبرزها نورد لكم ما يلي:

  1. تمتاز كبسولات أكتيف سليم الأبيض بمكوناتها الطبيعية اذ تيتكون من مواد طبيعية بنسبة 100%.
  2. تمتاز كبسولات اكتيف سليم  active slim باحتوائها على تركيز كبير من عنصر الصوديوم، وهو أحد العناصر الفعالة في تنحيف الجسم، والفضل في ذلك يرجع إلى دورها في تنظيم عمل أجهزة الجسم والسوائل الحيوية به.
  3. تحتوي كبسولات اكتف سليم على مادة الجارسينيا كامبوجيا، والتي تعد من أفضل المكونات المساعدة على حرق الدهون، وتحسين عملية الأيض، كما تحتوي على مادة الجيمنيما التي تؤثر على رغبة الإنسان في تناول كميات كبيرة من الطعام، كما تساعد الـ Garcinia Cambogia  في تقليل إفراز الدهون، وبالتالي الحد من زيادة الوزن الزائد.
  4. تمتاز كبسولات أكتيف سليم باحتوائها على مستخلص بطاطا حلوة، مما يساهم في رفع معدلات الحرق وسد الشهية وإنقاص الوزن بكفاءة عالية، دون أن تتسبب في حدوث أي ارتفاع في نسبة السكري في الدم، نظراً لاحتوائها على كمية قليلة من السكريات.
  5. يمتاز عنصر الكروميوم الموجود في كبسولات أكتيف سليم بدوره الفعال في تنظيم نسبة السكر في الدم، من خلال الموازنة ما بين حرق الطعام للحصول على الطاقة، و إفراز مادة الأنسولين من البنكرياس.

ما هي محاذير استعمال اكتيف سليم الأبيض؟

يحذر الأطباء والمختصون من تناول كبسولات إنقاص الوزن اكتف سليم  لتجنب بعض الآثار الجانبية وذلك في الحالات التالية:

  1. ينصح بالإبتعاد عن تناول هذا المنتج من قبل مرضى القلب والشرايين التاجية، وكذلك مرضى ضغط الدم والسكري، إلا بعد استشارة الطبيب.
  2. تأكدي من وجود العلامة المائية على عبوة الدواء، فهي أحد أهم العلامات التي تساعدك في التفرقة بين المنتج الأصلي والمنتج المُقلد، لذا لا تتناولي المنتج في حالة عدم وجود العلامة المائية.
  3. من الضروري الابتعاد عن تناول كبسولات اكتف سليم البيضاء إن كنت من السيدات الحوامل أو كنت تقومين بالرضاعة الطبيعية، احرصي كذلك على إبعاد الأقراص عن أيدي الأطفال، من أجل تجنب حوادث التسمم.
  4. قد تساهم ظروف التخزين غير الجيدة، مثل ارتفاع درجة الحرارة والرطوبة العالية، أو تعرض العبوات للبلل إلى انخفاض جودة المنتج وربما تلفه وانخفاض فعاليته في الكثير من الأحوال، لذا فإن حفظ المنتج في ظروف مناسبة من الأمور بالغة الأهمية.
  5. احرصي على استشارة الطبيب أو الصيدلي قبل تناول كبسولات اكتيف سليم الابيض للتخسيس، وخاصةً في ظل اصابتك بأحد الأمراض المزمنة، أو تناولك لأي نوع من أنواع العلاجات الدوائية والعشبية على حد سواء.

ما هي جرعة اكتيف سليم الابيض؟

ينصح بتناول كبسولة واحدة من اكتيف سليم الأبيض مرة واحدة يومياً قبل وجبة الإفطار بنصف ساعة أو ساعة على الأكثر، وللحصول على نتائج أسرع في حرق الدهون يمكنك تناول كبسولة ثانية قبل العشاء بنصف ساعة مع الإكثار من تناول الماء، وإذا كنت تعانين من أي حالة مرضية فمن الضروري استشارة الطبيب قبل تناول الكبسولات.

ما هو سعر مُنتج اكتيف سليم الأبيض؟

أكتيف سليم (Active slim) هو أحد منتجات التخسيس وحرق الدهون ألمانية المنشأ، والتي تنتجها شركة (AB CARE) ذات الخبرة الطويلة في تصنيع منتجات انقاص الوزن الطبيعية، يأتي هذا المنتج في عبوة تحتوي على 40 كبسولة بتركيز 400 مجم، بسعر 550 جنيهاً مصرياً أي ما يُقارب 37 دولاراً أمريكياً تقريباً.

ما هو سعر مُنتج اكتيف سليم الأبيض؟
اكتيف سليم للتخسيس

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

اكتيف سليم الأخضر

اكتيف سليم الأخضر هو أيضاً أحد منتجات أكتيف سليم الأصلية، ويزيد عن أكتيف سليم الأبيض باحتوائه على مكونات مثل الشاي الأخضر، والقهوة الخضراء، وهي مكونات تحتوي على كميات كبيرة من مضادات الأكسدة فتساعد في تنقية الجسم من السموم والشوائب الحرة أيضاً، وتساعد هذه العناصر في زيادة معدلات حرق الدهون والتخلص منها، إضافةً إلى ضبط مستويات السكر في الدم، مما يقلل من الشعور بالجوع وزيادة الرغبة في تناول الطعام.

الفرق بين اكتيف سليم الاصلي والتقليد

دائماً ما نجد الكثير من المنتجات التي تحاول تقليد المنتجات الأصلية وبيعها بأسعار أقل، لكن هذه المنتجات بالطبع لا تعطي نتائج تماثل المنتج الأصلي، بل بالعكس قد لا تخضع للاختبارات لضمان فاعليتها وصلاحية مكوناتها للاستخدام، فكيف يمكنك  معرفة الفرق بين اكتيف سليم الاصلي والتقليد؟ فيما يلي بعض الطرق التي من خلالها يمكنك التعرف على المنتج الأصلي من أكتيف سليم:

  1. يوجد على العبوة الأصلية على 2 علامة مائية تحتوي على كلمة Ab Care وهو اسم الشركة المُصنعة لأكتيف سليم.
  2. يوجد على العبوة الأصلية كارت خدش يحتوي على Serial number يمكنك إدخاله على الموقع الإليكتروني لوكيل الشركة في المنطقة التي تسكن بها  وستصلك رسالة تأكيد أن هذا منتج أصلي.
  3. تحتوي الكبسولات نفسها على ختم بكلمة Active باللون الأبيض في شكل دائري لا يمكن تقليدها.
  4. يحتوي ظهر العبوة على باركود متصل بالموقع الرسمس للعبوة المنتجة.

أما منتجات التقليد لأكتيف سليم فمن الصعب أن تحتوي على العلامات المائية، أو باركود الشركة، أو الختم الأصلي، وبذلك يمكنك التفريق بسهولة بين أكتيف سليم الأصلي والتقليد.

إقرأ أيضاً

كبسولات الكونجاك للتخسيس

كيفية تخسيس البطن

كبسولات تيتانيوم للتخسيس وفقدان الوزن

كبسولات ليشيو للتخسيس

تخسيس الكرش

كبسولات جارسينيا كامبوجيا للتخسيس

تخسيس الافخاذ

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...