أفين كلينانس كوميدوميد كريم للبشرة المعرضة لحب الشباب والبقع والرؤوس السوداء

أفين كلينانس كوميدوميد كريم للبشرة المعرضة لحب الشباب والبقع والرؤوس السوداء

أكثر ما يرهق البشرة الدهنية هو تراكم الدهون بها، وتعرّضها لحبوب الشباب، كذلك فإن تراكم تلك الدهون قد يتسبب في ظهور الرؤوس السوداء المزعجة والمحرجة لصاحبها. يقدم أفين كلينانس كوميدوميد كريم للبشرة (Avene Cleanance Comedomed)الحل لتلك المشكلة التي تواجه الكثيرون وخاصةً في فصل الصيف، والحرارة المرتفعة التي تزيد من مشاكل البشرة.

نناقش في تجميلي من خلال المقال التالي فوائد Avene Cleanance Comedomed للبشرة، وما هي مكوناته؟ وكيف يمكن استخدامه؟ كذلك سنعرض بعض آراء المستخدمين. 

 

‎⁨كريم افين كلينانس للبشرة الدهنية⁩

 

مما يتكون كريم افين كلينانس؟

تعد شركة أفين المتخصصة في مستحضرات البشرة منذ أكثر من 270 عاماً هي المصدر الموثوق لملايين المستخدمين في جميع أنحاء العالم. ظهر منتج أفين كلينانس كوميدوميد كريم للبشرة في سبتمبر 2020، ولاقى الكثير من إعجاب ذوي البشرة الدهنية الذين يعانون من تراكم الشوائب في بشرتهم بالإضافة إلى سرعة ترسب الرؤوس السوداء.

يتكون افين كلينانس من 11 مكوناً أهمها كوميدو كلاستن تي إم (Comedo clastinTM)، وهو مكون نشط حاصل على براءة اختراع مشتق من Milk Thistle للمساعدة في تقليل الدهون الزائدة والمساعدة في منع تكون الشوائب، يحتوي أيضاً على مياه الينابيع الحرارية الطبيعية؛ لتهدئة وتنعيم البشرة.

أنواع حب الشباب

 

يحتوي كذلك على كحول الأيزوبروبيل PEG-6، والجلسرين، ومستخلص فاكهة Silybum Marianum، والسيليكا، و Polyacrylate-13 ، Polyisobutene و Polysorbate 20 ، وإيزوستيرات سوربيتان، والماء (أكوا).

صُممت كل هذه المكونات خصيصاً لتناسب البشرة الدهنية في أعمار مختلفة. يمكن للمراهقين استخدامه بداية من سن 12 سنة، والبالغين. يتميز بتركيبة خفيفة سريعة الامتصاص بمجرد تطبيقه، ويترك البشرة منتعشة دون أي لمعان، يمكن استخدامه بمفرده أو مع أي علاج طبي معتاد (باستثناء الإيزوتريتينوين عن طريق الفم).

تساعد تركيبته عالية التركيز على تقليل والحد من ظهور الشوائب والرؤوس السوداء، مع تنظيم إنتاج الدهون؛ لذا فهو الأنسب للبشرة الدهنية والمعرضة لحب الشباب. تأتي العبوة مع مضخة، وبضغطة واحدة فقط توفر الجرعة المناسبة لك، والتي يمكنك استخدامها.

 

كريم أفين كلينانس كوميدوميد

 

كيفية استخدام Avène Cleanance

يمكنك استخدام أفين كلينانس كوميدوميد كريم للبشرة مرتين يومياً بعد غسل الوجه بالغسول المناسب لها، يحد استخدامه من ظهور شوائب البشرة في خلال 7 أيام فقط، لقد أثبتت العديد من الدراسات السريرية على 51 شخصاً فاعليته في خفض الشوائب انخفاضاً كبيراً.

 

مميزات استخدام أفين كلينانس كوميدوميد كريم للبشرة

 

مميزات استخدام أفين كلينانس كوميدوميد كريم للبشرة

  1. خفيف على البشرة للغاية.
  2. سريع الامتصاص.
  3. غير لزج وغير دهني.
  4. يمكن استخدامه كبرايمر قبل وضع الماكياج.
  5. يحد من التهاب البشرة في فترة قصيرة، ويمنع تكوين حبوب الشباب.
  6. خالي من العطر، تختفي الرائحة بسرعة بعد بضع ثوان، ولا تؤثر الرائحة على فعالية المنتج.
  7. يرطب ويزيل اللمعان ويساعد على تقليل ظهور الشوائب ويحد من ظهورها مرة أخرى.

 

 كريم افين كلينانس للتخلص من حب الشباب والروؤس السوداء

 

عيوب كريم Avene Cleanance Comedomed

لعل العيب الوحيد الذي ظهر على المنتج حتى الآن هو الرائحة الكيميائية النفاذة، والتي أجمع عليها مستخدميه حتى أنه ذُكر هذا التنويه على العبوة نفسها.

 

سعر كريم افين كلينانس

  1. سعر العبوة 30 مل هو 112.13 ريال سعودي في السوق السعودية.
  2. سعر العبوة ذاتها يساوي 29.95 دولار أمريكي.
  3. أما عن سعره في السوق الإماراتية يساوي 126 درهم إماراتي.

 

سعر كريم افين كلينانس

 

آراء مستخدمي كريم افين كلينانس

تقول جوليان البالغة من العمر 40 عاماً “واو يا له من فرق أحدثه هذا الكريم على بشرتي، أوصي به بنسبة 100% لمن لديه بشرة دهنية مليئة بالشوائب”. ثم تكمل كلامها “أشعر الآن بثقة أكبر في الخروج دون وضع الماكياج، لقد عمل هذا المنتج بشكل أفضل بكثير مما كنت أعتقد!!”

أما جوزفين س. (JOSEPHINE C) وصفته أنه الفائز بالرؤوس السوداء! ذكرت على لسانها قائلة “أستخدم هذا المنتج منذ حوالي أسبوعين ونصف حتى الآن، ولاحظت انخفاضاً كبيراً في عدد الشوائب والرؤوس السوداء على بشرتي”.

“تبدو بشرتي رطبة تماماً بعد وضع هذا المرطب؛ إذ يساعد قوامه على ترطيب البشرة ويجف بسرعة كبيرة دون أن تشعر بلزوجة على البشرة. أوصي بشدة بهذا المنتج للأشخاص الذين لديهم بشرة دهنية أو شائبة، كان لها تعليقاً واحداً على المنتج، وهو رائحته الكيميائية، فقد كان بإمكانها إعطاء هذا المنتج تقييم 5 من 5 إذا أمكن تغيير الرائحة.

 

طريقة استخدام أفين كلينانس كوميدوميد كريم للبشرة

 

أما عن JING F ذكرت أنه يقلل من ظهور حب الشباب. ووصفته كالتالي “يأتي هذا المنتج في عبوة مع مضخة بسيطة تجعله سهل الاستخدام (وصحي!). له قوام هلام ويغوص في الجلد بسرعة كبيرة. كنت بحاجة فقط إلى استخدام كمية صغيرة على خدي وخط الفك، لذلك ستستمر تلك العبوة لفترة طويلة.

في حين أنه قلل من ظهور حب الشباب، ومنع أي تفشٍ آخر، إلا أنني ألاحظ أن له رائحة كيميائية قوية جداً وغير سارة إلى حد ما.

ثم ذكرت ملاحظة هامة مذكورة على العبوة هي “ترتبط رائحة المنتج بمكوناته المبتكرة وستختفي بسرعة”. وبالفعل الرائحة تختفي في النهاية، ويمكنك التعود عليها شيئاً فشيئاً.

 

آراء مستخدمي كريم افين كلينانس

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

إقرأ أيضاً

التنظيف العميق للبشرة

11 ماسك لتوحيد لون البشرة

طريقة عمل ماسك لتفتيح البشرة من أول مرة في المنزل

تبييض البشرة الدهنية

مختارات من افضل كريم واقي شمس للوجه لحماية البشرة

ما هي فوائد شد البشرة المترهلة؟

العناية بالبشرة الحساسة