أفضل 7 من قوالب اللوشن لبشرة صافية وأكثر نعومة

أفضل 7 من قوالب اللوشن لبشرة صافية وأكثر نعومة
أفضل 7 من قوالب اللوشن لبشرة صافية وأكثر نعومة

عملت خلال الدراسة وبعد التخرج بالتحرير الصحفي لصالح عدد من الجرائد الورقية والإلكترونية، خبرة أكثر من 5 أعوام في مجال التدوين وترجمة المحتوى الطبي، قمت خلال تلك الفترة بصياغة مئات المقالات

إنشاء: 8 أغسطس 2021 · تحديث: 8 أغسطس 2021

تحظى منتجات اللوشن بقدر كبير من الاهتمام لما لها من أثر إيجابي بالغ وواضح على صحة ومظهر البشرة، لكن ما قد لا يعرفه البعض هو أن هذه الفئة من مستحضرات العناية الشخصية لا تقتصر فقط على المنتجات السائلة، إنما تتوفر في هيئة قوالب صلبة يرى البعض أنها الخيار الأفضل نظراً لخلو تركيبها من الماء.

يستعرض Tajmeeli فيما يلي قائمة تضم مجموعة من أفضل أنواع قوالب اللوشن الصلب، التي تحتوي على تركيبات غنية بالمستخلصات الطبيعية لبشرة أكثر نعومة وصفاء.

أفضل أنواع قوالب اللوشن الصلب

1- قالب لوشن اللافندر العشبي Lavender Herbal Lotion Bar من مون فالي أورجانيكس Moon Valley Organics

يتم تصنيع قالب اللوشن Moon Valley Organics من مكونات عضوية نباتية معروفة بخصائصها الداعمة لصحة البشرة، يأتي في صدارتها زيت اللافندر باعتباره المكون الرئيسي، المُعزز بواسطة شمع العسل العضوي وزيت القرطم بالإضافة إلى فيتامين هـ المستخلص من عياد الشمس، تساهم هذه المكونات مجتمعة في التخلص من حكة الجلد وتهدئة الألم والحروق ولسعات الحشرات.

تمت صناعة قالب Lavender Herbal Lotion Bar من  Moon Valley Organics في الولايات المتحدة، يتميز بأنه خالي تماماً من الغلوتين والكائنات المعدلة وراثياً، كما أنه معتمد بصفته أحد منتجات البشرة العضوية من وزراة الزراعة في واشنطن، المنتج متوفر بوزن 1.9 أوقية ويستخدم باتباع ما يلي:

  1. تحريك القالب بين اليدين بلطف.
  2. تطبيقه على مواضع الجلد الجاف أو المعرض للتشققات.
  3. يمكن تكرار استعماله كلما دعت الحاجة.

قالب لوشن اللافندر العشبي Lavender Herbal Lotion Bar من مون فالي أورجانيك Moon Valley Organic

2- لوح اللوشين الصلب آواكين Awaken Lotion Bar من هياتيميد لوس أنجلوس HEATHMADE Los Angeles

يحقق اللوشن الصلب Awaken ترطيب فائق للبشرة، ذلك بفضل تركيبته الغنية التي تحتوي على شمع العسل الأبيض وزيت الأرغان وزبدة الشيا، كما أنه مُعطر بواسطة روائح القهوة والبرتقال الحلو والفانيليا، يوفر هذا المنتج الترطيب اللازم لكافة أنواع البشرة بما في ذلك البشرة الجافة.

يعزز اللوشن الصلب Awaken Lotion Bar من HEATHMADE Los Angeles الشعور بالاسترخاء بسبب روائحه الدافئة، يمتاز المنتج بأنه خالي من أي مركبات كيميائية قاسية ويتوفر في صورة أنبوب أسطواني وزن 2.2 أوقية، أما عن طريقة الاستعمال فهي على النحو الآتي:

  1. يتم استعمال المنتج مع البشرة الرطبة.
  2. يستخدم في تدليك البشرة برفق ولطف.
  3. يُزال أي أثر للمنتج عن طريق الماء.

لوح اللوشين الصلب آواكين Awaken Lotion Bar من هياتيميد لوس أنجلوس HEATHMADE Los Angeles

3- قالب صابون بلازينج سادلس BLAZINZG SADDLES  من آوت لو OUTLAW

صُمم صابون BLAZING SADDLES من OUTLAW ليكون أحد منتجات الاستحمام الفائقة، المستوحاة تركيبته من طبيعة الغرب الأمريكي القديم، يحقق الانتعاش بفضل روائح المريمة ومستخلص خشب الصندل، فضلاً عن أن رغبته الغنية ذات قدرة فائقة على تنظيف البشرة وتخليصها من كافة الشوائب والرواسب.

يناسب صابون OUTLAW المصنوع بالولايات المتحدة الأمريكية جميع أنواع البشرة، ذلك لأنه مُصاغ بالكامل من تركيبة قائمة على المشتقات العضوية، يتوفر المنتج في قوالب وزن 4.2 أوقية تكفي للاستعمال لمدة شهر كامل تقريباً ويستعمل عن طريق الآتي:

  1. تدليك قالب الصابون جيداً بين راحتي اليد.
  2. استعمال الرغوة الناتجة في عملية الاستحمام.
  3. الاستمتاع بشعور الراحة والانتعاش. 

قالب صابون بلازينج سادلس BLAZINZG SADDLES  من آوت لو OUTLAW

4- قالب صابون راو شوجر RAW SUGAR Simply Bar Soap

تم تطوير قوالب صابون Simply Bar Soap من RAW SUGAR لتوفير أعلى مستويات العناية بالبشرة، حيث لا يقتصر دوره على تطهير الجلد من الشوائب فحسب، إنما يعمل أيضاً على ترطيب البشرة وتعزيز مرونتها، ذلك لاحتوائه على جوز الهند ومستخلص فاكهة المانجو، بجانب مزيج مميز من الزيوت الطبيعية المعصورة على الطريقة الباردة.

يتوفر هذا النوع من الصابون الطبيعي في عبوات وزن 10 أوقيات، تحتوي العبوة الواحدة على قالبين من الصابون، أما إرشادات استعمال فهي تتمثل فيما يلي:

  1. يتم استعماله على البشرة الرطبة.
  2. تدليك الجسم كاملاً بالصابون مع التركيز على المناطق المعرضة للجفاف.
  3. في النهاية تتم إزالة أي أثر للرغوة عن طريق الغسل بالماء.

قالب صابون راو شوجر RAW SUGAR Simply Bar Soap

5- قالب اللوشن الصلب بعسل اللوز ALMOND HONEY SOLID LOTION BAR من سينا سوب SIENA SOAP

يتوفر اللوشن الصلب SIENA SOAP في هيئة قلب يفوح برائحة الكرز والفانيليا واللوز، كما أن تركيبته تحتوي على مزيج فعال من المكونات المعروفة بخصائصها المميزة الداعمة للجلد، أبرزها زيت الجوجوبا وزبدة الكاكاو وشمع العسل، كما يمتاز هذا النوع من منتجات العناية بالجسم بأنه خالي من الماء على عكس منتجات اللوشن ذات الطبيعة السائلة.

تتحقق فعالية هذا المنتج من تركيبته القائمة على شمع العسل وزيت اللوز الحلو وزبدة الشيا وزبدة الكاكاو وزيت الجوجوبا وفيتامين هـ، يتوفر لوشن ALMOND HONEY SOLID LOTION BAR من SIENA SOAP في قوالب وزن 2 أوقية تقريباً.

  1. يمكن استعماله مباشرة كمُطهر للأيدي.
  2. يتم استعماله مباشرة على الجلد الرطب. 

قالب اللوشن الصلب بعسل اللوز ALMOND HONEY SOLID LOTION BAR من سينا سوب SIENA SOAP

6- صابون الرمان المطحون Pomegranate Triple Milled Bar Soap من كى. هال ستوديو K. HALL STUDIO

يحقق صابون Pomegranate Triple Milled Bar Soap من K. HALL STUDIO فوائد متعددة، حيث يساعد على تنعيم البشرة وزيادة مستوى مرونتها بجانب تطهيرها بصورة فعالة، كل هذا يتحقق من خلال تركيبته النباتية المميزة التي يمتزج فيها الرمان والتفاح والخوخ مع النجيل الهندي والمسك الناعم.

يناسب صابون الرمان من K. Hall Studio مختلف أنواع البشرة، نظراً لأن هذا المنتج المصنوع في الولايات المتحدة الأمريكية لا يحتوي على البارابين أو المركبات القاسية، يتوفر قالب الصابون هذا بوزن 8 أوقيات ويستعمل كالآتي:

  1. يتم استعمال قالب الصابون النباتي على البشرة المبللة.
  2. يدلك الجسم بقالب الصابون بصورة مباشرة.
  3. الاستمتاع بالملمس الناعم والرائحة العطرة المنعشة.

صابون الرمان المطحون Pomegranate Triple Milled Bar Soap من كى. هال ديزاينس K. HALL DESIGNS

7- لوح لوشن شمع العسل والنعناع Peppermint Beeswax Lotion Bar من بيلز بيز BILL’S BEES

يتم تصنيع قوالب اللوشن الصلب BILL’S BEES يدوياً، ذلك اعتماداً على تركيبة فاخرة من مكونات ذات قدرة فائقة على دعم صحة الجلد، حيث يجتمع فيها شمع العسل مع زبدة الشيا العضوية وزبدة الكاكاو وزيت النعناع العطري، كما أنها معززة بواسطة تركيزات عالية من فيتامين E، كما يمتاز هذا المنتج بكونه لطيفاً وخالياً من المركبات القاسية أو الصناعية.

يلبي اللوشن الصلب Peppermint Beeswax Lotion Bar من BILL’S BEES احتياجات كافة أنواع البشرة، بما في ذلك البشرة الحساسة التي تحتاج إلى عناية خاصة، تتوفر قوالب اللوشن بوزن 1.5 أوقية وتستعمل كالآتي:

  1. يتم استخدام اللوشن الصلب عند الاستحمام.
  2. يستعمل في تدليك البشرة الرطبة بصورة مباشرة.
  3. إزالة أي بقايا أو أثر له عن الجسم عن طريق الغسل بالماء.

لوح لوشن شمع العسل والنعناع Peppermint Beeswax Lotion Bar من بيلز بيز BILL’S BEES

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

أقرأ أيضاً :

أهم أنواع مخمرية الشعر والأسعار

عطر للشعر من باث اند بودي

زيت البهرينجراج لمنع تساقط الشعر

7 من أفضل منتجات ملمع الجسم لبشرة متوهجة ومشرقة

أفضل 5 أنواع من إسفنجة الوجه للاستعمالات المختلفة

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...