أفضل 7 منتجات مكافحة تقدم العمر وتحسين ملمس البشرة

أفضل 7 منتجات مكافحة تقدم العمر وتحسين ملمس البشرة

يقال دوماً أن الزمن لا يمكن أن يتوقف إلا أن بعض منتجات العناية بالبشرة قادرة على إعادته للوراء، يرجع ذلك إلى قدرتها الفائقة على مكافحة علامات تقدم العمر ومن ثم استعادة حيوية البشرة وتوهجها الصحي، مما يعزز نضارتها ويمنحك إطلالة شابة أكثر تألقاً.

يعرض Tajmeeli فيما يلي مجموعة من أفضل تلك الفئة من منتجات العناية الشخصية وأكثرها تأثيراً، التي يضمن لكِ إدراجها ضمن روتينك الخاص التمتع ببشرة ناعمة ونضرة خالية من التجاعيد والخطوط الدقيقة.

منتجات العناية الشخصية

 

قلم بلازما بلاكسي بلس +The Plasma Pen Plaxel من اسثتيك سيستمز Aesthetic Systems

يُمثل قلم +The Plasma Pen Plaxel من Aesthetic Systems أحد تقنيات التجميل غير الجراحي فائقة التطور، صُمم الهيكل الخارجي له بالشكل الذي يضمن التمتع بقدرة أكبر على التحكم به، تم دعمه كذلك بعدة أنظمة تشغيل ومستويات متدرجة للطاقة، ساهم ذلك في جعله وسيلة فعالة في التغلب على العديد من عيوب ومشاكل البشرة وأبرزها:

  1. علاج التجاعيد والخطوط الدقيقة.
  2. التخلص من علامات تمدد الجلد.
  3. شد الجلد بمحيط العينين.
  4. إزالة آثار الندبات.
  5. تحسين قدرة البشرة على امتصاص المستحضرات.

تتميز تقنية +The Plasma Pen Plaxel من Aesthetic Systems بتحقيق نتائج فائقة التميز مع توفير أعلى مستويات الراحة في آن واحد، يُضاف إلى ذلك أن تعدد ملحقات الجهاز ونظام التحكم بالطاقة المتطور يجعله آمناً على مختلف أجزاء البشرة، بما في ذلك الجلد -بالغ الرقة والحساسية- حول العينين.

  1. تعيين مستوى الطاقة المطلوب من 1 : 10.
  2. ضبط إعدادات الجهات واختيار المُلحقات المناسبة.
  3. تشغيل القلم مع تمرير طرفه برفق على المنطقة الخاضعة للعلاج.

قلم بلازما بلاكسي بلس +The Plasma Pen Plaxel من اسثتيك سيستمز Aesthetic Systems

 

أنظمة أوباجي نو-ديرما إف إكس Obagi Nu-Derm Fx™ Systems

صُممت باقة Obagi Nu-Derm Fx™ Systems لتوفر العناية الصحية الشاملة والمتكاملة للبشرة، تتميز بفاعليتها في مكافحة التجاعيد والخطوط الدقيقة واستعادة المظهر الحيوي الأكثر شباباً، يُضاف إلى ذلك إسهامها في علاج العديد من مشاكل البشرة وأبرزها “البقع العمرية، احمرار البشرة، فرط التصبغ، الشحوب”. تتكون الباقة من المستحضرات التالية:

  1.  منظفات البشرة.
  2. تونر البشرة.
  3. مستحضر Clear FX.
  4. لوشن Exfoderm.
  5. هيدرات.
  6. واقي الشمس (SPF 50)

يشتمل نظام العناية بالبشرة Obagi Nu-Derm Fx™ Systems -بجانب العناصر المذكورة- على مستحضر Blend Fx المعزز بفيتامين A. تستخدم المنتجات -وفق الإرشادات المرفقة- لبناء روتين متكامل للعناية بالبشرة، يحمي الخلايا من التلف ويقي من أضرار العوامل البيئية المختلفة وبالتبعية يدعم نضارة وحيوية البشرة ويستعيد مظهرها الصحي.

أنظمة أوباجي نو-ديرما إف إكس Obagi Nu-Derm Fx™ Systems

 

كريم جل ديرما تروث – إن ذا بيجيننج بيبتيد ومضادات الأكسدة DermaTruth In The Beginning Antioxidant Peptide من تروث سكين كير Truth Skin Care

يُصنف مستحضر DermaTruth In The Beginning Antioxidant Peptide Gel/Creme من Truth Skin Care كأحد منتجات مكافحة الشيخوخة، بل تمت صياغته وتطويره لأجل هذا الهدف خصيصاً؛ إذ تعمل تركيبته على تنعيم الخطوط الدقيقة والحد من التجاعيد ومن ثم تمنح بشرة مشدودة أكثر إشراقاً. يتضمن الكريم مزيجاً قوياً ونشطاً من العناصر المعروفة بفعاليتها في هذا الصدد أبرزها:

  1. الأحماض الأمينية.
  2. حمض الفيروليك.
  3. الجلوتاثيون.
  4. مستخلص الشاي الأخضر.

يعد كريم DermaTruth In The Beginning Antioxidant Peptide Gel/Creme  من Truth Skin Care عامل وقائي مضاد للعديد من مشاكل البشرة، يرجع ذلك لاحتوائه على نسب بالغة الارتفاع من أقوى مضادات الأكسدة. يتوفر المنتج في عبوات حجم 1.7 أوقية (50 مل) ويُستعمل على النحو الآتي:

  1. يتم تطبيق كمية مناسبة من الكريم على بشرة نظيفة.
  2. يُدلك بحركة دائرية لتحسين امتصاص الجلد له.
  3. يوصى بالتركيز بشكل خاص على مواضع التجاعيد.
  4. ينصح باستعمال بشكل منتظم لتحقيق نتائج أفضل وأسرع.

كريم جل ديرما تروث - إن ذا بيجيننج بيبتيد ومضادات الأكسدة DermaTruth In The Beginning Antioxidant Peptide من تروث سكين كير Truth Skin Care

 

باقة نظام الثلاث خطوات The Bundle 3-Step System من بالم لابس Balm Labs 

تتضمن باقة The Bundle 3-Step System من Balm Labs ثلاثة أنواع من منتجات العناية بالبشرة، تم صياغتها جميعاً من تركيبات لطيفة وفائقة الفاعلية، تتحد معاً لتعالج مختلف عيوب البشرة وتتركها نضرة مع لمسة حريرية فائقة النعومة، تساعد كذلك بصورة فعالة في التخلص من حب الشباب وكذلك إزالة التجاعيد والخطوط الدقيقة، تشتمل الباقة على ما يلي:

  1. غسول Gentle Foam Cleanser: منظف لطيف وخفيف الوزن لا يسبب انسداد المسام، يخلو تماماً من مُهيجات الجلد ومُسببات الحساسية، المنتج آمن بالنسبة للجميع بما في ذلك البشرة المعرضة لحب الشباب.
  2. إكسير Power Elixir: يُصاغ من تركيبة طبيعية غنية بالمغذيات، يجتمع فيها مستخلصات توت العليق والليمون والبرتقال وجذر الفجل وسكر القيقب.
  3. سيروم Serum Hydrator: يدعم نضارة وإشراق البشرة ويكافح مظاهر التقدم بالعمر، يستمد هذا التأثير من مكوناته النشطة العديدة ومن أبرزها حمض الهيالورونيك والسكوالين والنياسيناميد.

تم ابتكار وتطوير باقة The Bundle 3-Step System من Balm Labs من قبل أطباء الجلدية، تُصاغ جميعها من تركيبات نباتية خالية من أي مركبات كيميائية قاسية، تتمثل طريقة استعمال تلك الباقة والاستفادة من خصائصها المتعددة فيما يلي:

  1. تدليك البشرة بحركة تصاعدية بواسطة 1: 2 مضخة من الغسول الرغوي ثم يُزال بواسطة الماء الفاتر.
  2. يتبع ذلك تطبيق 1: 2 مضخة من الإكسير على الوجه والرقبة مع تجنب محيط العينين.
  3. أخيراً يتم تطبيق السيروم بلطف على الوجه والرقبة ويترك على البشرة حتى يُمتص بصورة كاملة.

باقة نظام الثلاث خطوات The Bundle 3-Step System من بالم لابس Balm Labs

 

منتجات حماية وتحفيز البشرة ومكافحة الشيخوخة Skin Stimulation & Anti-Aging & Protection من رينوفاسي Renovasy

تقدم العلامة التجارية Renovasy مجموعة بالغة التعدد من منتجات العناية بالبشرة، تتسم بالتنوع الكافي لتلبية كامل احتياجات البشرة أياً كان نوعها أو طبيعة المشاكل التي تعاني منها، تساهم جميعها في تحسين نعومة البشرة وتعزيز مظهرها الصحي واستعادة توهجها الشاب.

  1. كريم Renovasy Extreme Impact: عبارة عن علاج مكثف مخصص لمكافحة مظاهر الشيخوخة والتقدم بالعمر،  يتحقق تأثيره من خلال تركيبة فاخرة تتضمن 20 مكوناً نشطاً يأتي في مقدمتها مستخلص بوريريا ميريفيكا وزيت الجوجوبا.
  2. مستحضر Renovasy Vitamin C Power Touch: تُعرف فوائد فيتامين C للبشرة بتعددها وتنوعها، يأتي في مقدمتها تنشيط وتنعيم البشرة، يساعد على تنشيط إنتاج الكولاجين مما يحد من ظهور التجاعيد وعلامات الشيخوخة، يُضاف إلى ذلك دوره الوقائي المتمثل في الحماية من الجذور الحرة.

كريم Renovasy Extreme Impact و مستحضر Renovasy Vitamin C Power Touch

 

3. سيروم Renovasy Silk Serum: يُصاغ من تركيبة فريد متعددة الفوائد، تتمثل الفائدة الأساسية للمستحضر في تنعيم البشرة وتعزيز مظهرها الصحي بشكل عام، أثبتت الدراسات السريرية كذلك فعاليته في التخلص من التجاعيد والخطوط الدقيقة.

4. كريم Renovasy Rejuvenating Cream: يتضمن نسبة عالية من الكولاجين القابل للذوبان وحمض الهيالورونيك بجانب مضادات الأكسدة، يعمل بذلك على تسريع وتيرة تجدد خلايا البشرة ومن ثم تقليل علامات الشيخوخة الواضحة.

5. سيروم Renovasy Rejuvenating Serum: يُنشط خلايا الجلد ويمنح البشرة ترطيباً عميقاً ومكثفاً، يتميز بأنه ذو تركيبة لطيفة وآمنة مناسبة للاستعمال اليومي.

يتبيّن مما سبق أن مجموعة منتجات Renovasy تحقق العناية الصحية الشاملة والمتكاملة للبشرة، تساهم من خلال خصائصها المتعددة في استعادة شبابها وتعزيز تألقها الصحي، أما فيما يتعلق بطريقة الاستعمال الخاصة بكل منها فهي على النحو الآتي:

أولاً: كريم Renovasy Extreme Impact

  1. البدء بتطهير البشرة بواسطة الجل المنظف كإجراء تمهيدي.
  2. ثم يتم تطبيق كمية صغيرة من الكريم على البشرة. 
  3. التدليك بحركة دائرية لطيفة حتى يتم امتصاصه بصورة كاملة.

ثانياً: مستحضر Renovasy Vitamin C Power Touch

  1. يُستعمل على البشرة بعد التنظيف والتطهير.
  2. يُدلك بلطف على البشرة حتى يتشبّع الجلد به تماماً.
  3. يوصى باستعماله بصفة منتظمة لتحقيق النتائج المرجوة.

ثالثاً: سيروم Renovasy Silk Serum

  1. يُدلك بلطف على الوجه والرقبة.
  2. يُكرر تطبيقه بمعدل مرتين يومياً بالصباح والمساء.
  3. يفضل أن يُتبع بتطبيق الكريم المجدد للبشرة من نفس العلامة التجارية.

رابعاً: كريم Renovasy Rejuvenating Cream

  1. يتم تطبيق كمية صغيرة من الكريم على البشرة النظيفة.
  2. يُدلك برفق ولطف على كامل الوجه والرقبة.
  3. يفضل استعماله بالصباح والمساء لتحقيق النتائج المرجوة.

خامساً: Renovasy Rejuvenating Serum

  1. يتم تدليك كمية قليلة من السيروم على بشرة نظيفة.
  2. ينصح بتكرار تطبيقه ضمن الروتين الصباحي والليلي للبشرة.

منتجات حماية وتحفيز البشرة ومكافحة الشيخوخة Skin Stimulation & Anti-Aging & Protection من رينوفاسي Renovasy

 

أكوا-جولد فاين تاتش AquaGold Fine Touch

تعد تقنية AquaGold Fine Touch علاجاً رائداً للبشرة وهي الأولى من نوعها، تعتمد تلك التقنية في إحداث تأثيرها على استعمال إبر ذهبية بالغة الدقة أقل سُمكاً من الشعر الطبيعي، يتم من خلالها تغذية البشرة بمحتوى الأمبول، الذي قد يتضمن حمض الهيالورونيك أو الإنزيمات المعززة للبشرة وغيرهما من المواد، تتمثل أبرز فوائد وأوجه استعمال تلك التقنية فيما يلي:

  1. مكافحة الشيخوخة المبكرة.
  2. تهدئة احمرار الجلد.
  3. علاج فرط التصبغ.
  4. تصغير مسامات الوجه.
  5. تقليل آثار الندوب.

يتوافق علاج AquaGold Fine Touch مع جميع أنواع البشرة، يُضاف إلى ذلك أنه آمن على البشرة الحساسة حول العينين. يرجع ذلك إلى كون وسيلة علاجية لطيفة من غير المُحتمل أن تتسبب -على عكس الوسائل المشابهة- في تمزق نسيج الجلد أو حدوث احمرار وتورم. أما فيما يتعلق بطريقة الاستعمال فهي بسيطة وتتمثل في الآتي:

  1. يتم وخز البشرة بلطف بواسطة إبر رأس الأمبول.
  2. تتكرر ذات الخطوة لتشمل كامل المنطقة المستهدف علاجها.
  3. يستغرق هذا الإجراء 10 دقائق فقط في المتوسط.
  4. ينصح باستعمال منتجات واقي الشمس وتجنب الحرارة المرتفعة بعد العلاج.

أكوا-جولد فاين تاتش AquaGold Fine Touch

 

سيروم تجديد البشرة المكثف بحمض المندليك 18% – Intensive Renewal Serum With Mandelic Acid 18% من دكتور ووه Dr Wu

يُخصص سيروم Intensive Renewal Serum With Mandelic Acid 18% من Dr Wu للعناية بالبشرة الدهنية والمختلطة بشكل خاص، يستمد فعاليته بصفة أساسية من حمض المندليك المُركز مع مزيج من المكونات النشطة الحائزة على براءة اختراع، تعمل تلك التركيبة على تقشير البشرة وتعود عليها بالعديد من الفوائد أبرزها:

  1. إزالة خلايا الجلد الميتة.
  2. تحسين التمثيل الغذائي للبشرة.
  3. تنقية الجلد من الشوائب والسموم.
  4. التخلص من الرؤوس السوداء.
  5. علاج حب الشباب.
  6. إزالة ندبات حب الشباب.

يجمع سيروم Intensive Renewal Serum With Mandelic Acid 18% من Dr Wu بين الفوائد الصحية والخصائص التجميلية، يتميز بأنه يحقق تأثير فوري متمثل في تنعيم البشرة وتعزيز إشراقها. يُصاغ هذا المستحضر من تركيبة خالية من البارابين والعطور الاصطناعية، يتوفر في عبوات سعة 0.5 أونصة سائلة (15 مل) ويستعمل باتباع الخطوات التالية:

  1. يتم وضع قطرات قليلة من السيروم على بشرة نظيفة.
  2. التدليك برفق ولطف لتحسين وتسريع امتصاص الجلد له.
  3. يُفضل أن يُستعمل قبل تطبيق تونر البشرة.

سيروم تجديد البشرة المكثف بحمض المندليك 18% - Intensive Renewal Serum With Mandelic Acid 18% من دكتور ووه Dr Wu

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

إقرأ أيضاً

4 منتجات ضرورية لشد الجلد وعلاج السيلوليت

أسهل روتين عناية بالبشرة الجافة 

انواع علامات التمدد بالجسم وأهم طرق العلاج

علاج السيلوليت

أسباب تهيج البشرة وأفضل الحلول