أفضل 7 أدوات أساسية لجمالك لهذا العام

أفضل 7 أدوات أساسية لجمالك لهذا العام

عندما يتطرق الحديث عن الجمال والإطلالات المتألقة يكون التركيز بدرجة كبيرة على المساحيق والكريمات ومستحضرات العناية بصفة عامة، لكن الحقيقة أن كل هذا لا يعني شيئاً دون توفر الأدوات الأساسية التي تضمن تحقيق أقصى استفادة من تلك المنتجات، التي تمكنك من تطبيقها بسهولة والحصول على لمسات نهائية مثالية من خلالها. 

يقدم Tajmeeli فيما يلي باقة من أهم وأفضل تلك الأدوات، التي تحمل السر الحقيقي لجمالك وتعينك على الوصول إلى الإطلالة المرغوبة الأكثر جاذبية وتألقاً.

أفضل الأدوات التي تحمل السر الحقيقي لجمالك

 

فرشاة الفاونديشن يانسا YENSA Foundation Brush 

جاء ابتكار وتطوير فرشاة الفاونديشن YENSA لتضمن تطبيق مستحضرات الأساس بصورة مثالية، حيث أنها تمتاز باحتوائها على 70.000 شعيرة فائقة النعومة، مما يساهم في الحصول على تغطية كاملة وتوزيعاً مثالياً لمختلف أنواع كريمات الأساس سواء الكريمية أو السائلة وحتى المساحيق، كما أن شعيراتها قد صُممت بزاوية مائلة لتتوافق بشكل أفضل مع مختلف منحنيات الوجه المختلفة.

يتميز هذا النوع من أنواع فرش المكياج بأنه يضمن الحصول على تطبيق خالٍ من الخطوط أو التكتلات، كما تساعد فرشاة YENSA Foundation Brush على مزج المستحضرات بصورة أفضل، بما يضمن إخفاء تجاعيد الوجه والخطوط الدقيقة وكافة عيوب البشرة الأخرى ومن ثم تهيئتها لاستقبال مستحضرات التجميل المختلفة.

  1. يُطبق كريم الأساس على البشرة بالصورة المعتادة.
  2. تستعمل الفرشاة في توزيعه ودمجه مع البشرة بسلاسة.
  3. يتم ذلك بحركة دائرية لطيفة للحصول على طبقة أساس ناعمة ومتساوية.

فرشاة الفاونديشن يانسا YENSA Foundation Brush

 

وسادات السيليكون Silicone Cleavage Enhancer من فيل فوكسي FEEL FOXY

تُصنّع وسادات FELL FOXY – Silicon Cleavage Enhancer من هلام السيليكون المُعزز بواسطة مادة البولي يوريثين، قد صُممت للمساهمة في الحصول على قوام أكثر تناسقاً عن طريق استخدامهما في تحقيق قدر أكبر من الامتلاء في محيط منطقة الصدر، تتوفر وسادات تكبير الصدر بشكلين مختلفين لانتقاء الأنسب بينهما.

تتوفر FELL FOXY – Silicon Cleavage Enhancer بمقاس موحد، كما تتميز بأنها خفيفة الوزن لمنح إحساس أفضل بالارتياح، فضلاً عن كونها سهلة الاستعمال وكل ما تتطلبه هو تثبيتها ضمن قطع الملابس.

وسادات السيليكون Silicone Cleavage Enhancer من فيل فوكسي FEEL FOXY

 

فرشاة باك كومبينج للشعر بريتي ليتل ثينج PRETTYLITTLETHING Backcombing Hair Brush 

صُممت فرشاة PRETTYLITTLETHING Backcombing Hair Brush لتجعل تصفيف الشعر أمر أكثر سهولة وإمتاعاً، حيث يساعد تصميمها الرفيع على التحكم بسهولة مطلقة بالأجزاء الخلفية من الشعر، خاصة عند الرغبة في تصفيفه بأسلوب ذيل الحصان المتهدل أو بطريقة خلية النحل “Beehive Style” أو غير ذلك من الأساليب.

تمثل فرشاة PRETTYLITTLETHING Backcombing Hair Brush إحدى فرش تصفيف الشعر الآمنة، حيث أنها تمنح تحكماً كاملاً في الشعر دون أن تتسبب في شد الجذور، كذا تمت مراعاة الجانب العملي في تصميمها وذلك على النحو الآتي:

  1. يمنح المقبض الرفيع تحكماً أكبر.
  2. تنزلق الشعيرات الناعمة بسلاسة وأمان على الشعيرات.
  3. رفيعة كفاية للسماح بلف الشعر وعقصه للوراء بسهولة تامة.
  4. مناسبة للاستعمال من أجل أساليب تصفيف مختلفة ومتنوعة.

فرشاة باك كومبينج للشعر بريتي ليتل ثينج PRETTYLITTLETHING Backcombing Hair Brush

 

مجموعة إم جى كوزماتيكس جلام سلام MJ Cosmetics Glam Slam Kit

طوَرَّت مجموعة MJ Cosmetics Glam Slam Kit لضمان تطبيق مثالي ومُتقن لمختلف مستحضرات التجميل، حيث تشتمل تلك الباقة على ثلاثة قطع من إسفنجة الوجه بالإضافة إلى فرشاة كابوكي، جميع العناصر صُممت بالشكل الذي يضمن تطبيق مثالي للمستحضرات -بالأخص كريمات الأساس- خالي من الشوائب والعيوب، بدون تلطخ أو تكتل للمستحضرات سواء الكريمية أو السائلة. 

صُممت عناصر مجموعة MJ Cosmetics Glam Slam Kit من خامات فائقة النعومة وآمنة على مختلف أنواع البشرة، كما تمتاز بأنها سهلة الاستعمال وذلك وفقاً لما يلي:

  1. فرشاة المكياج كابوكي: تغمس أطراف أليافها الناعمة في كريم الأساس، ثم يتم مزجه فوق البشرة بحركة دائرية خفيفة.
  2. إسفنجة الدمج: تبلل بالماء ثم تعصر قبل أن يُغمس طرفها بالمستحضر المفضل لديك، ثم تستعمل في توزيع ودمج المستحضر بسهولة.

مجموعة إم جى كوزماتيكس جلام سلام MJ Cosmetics Glam Slam Kit

 

شريط الأظافر اللاصق NAIL ARTIST STRIPING TAPE من إيميلي هياثي EMILIE HEATHE

يشكل الشريط اللاصق NAIL ARTIST STRIPING TAPE من EMILIE HEATHE أحد منتجات تجميل الأظافر المبتكرة، يمكن الاستغناء به عن منتجات طلاء الأظافر التقليدية أو الجمع بينهما للحصول على مظهر أكثر جاذبية وخارج عن المألوف، كما يمكن الاستعانة به في تصميم أشكال زخرفية بسيطة لأظافر أجمل وأكثر تميزاً.

تتيح العلامة التجارية EMILIE HEATHE لعملائها مقاطع فيديو لتوضيح الطرق المختلفة لاستعمال لفائف شريط الأظافر اللاصق، بما يمكنهم من استغلاله على الوجه الأمثل لعمل تصميمات مميزة ومختلفة في كل مرة، كما يمتاز الشريط نفسه بأنه سهل الاستعمال وذلك باتباع الخطوات التالية:

  1. يتم وضع الشريط على الأظافر ومن ثم قص الحواف.
  2. يمكن الاستعانة به لتغطية جزئية للظفر (مساحة سلبية) لتطبيق إبداعي للطلاء.
  3. حيث يثبت الشريط لإخفاء جزء من الأظفر من ثم طلائه.
  4. ثم يُنزع الشريط بحركة واحدة للحصول على أظافر بأكثر من لون. 

شريط الأظافر اللاصق NAIL ARTIST STRIPING TAPE من إيميلي هياثي EMILIE HEATHE

 

مشط الشعر بوكسي Boxy Hair Comb

تم صنيع مشط الشعر من العلامة التجارية BOXY ليكون إضافية قيمة ومميزة لأي حقيبة مكياج، ذلك ليس فقط من الناحية العملية المُتمثلة في سهولة الاستعمال وإمكانية الاعتماد عليه في تصفيف الشعر بأساليب مختلفة، إنما أيضاً بسبب تصميمه الخارجي الذي تمت مراعاة الجانب الجمالي فيه، متمثل في المزج بين اللون الأبيض والزخارف الذهبية الرقيقة بامتداده.

تم تصميم مشط Boxy Hair Comb بطول مناسب ووزن خفيف لجعل استعماله والتحكم به أكثر سهولة، يمكن الاعتماد عليه لأغراض متعددة مثل المساهمة في فض تشابك الشعر أو توزيع مستحضرات العناية المختلفة بالتساوي، بجانب تصفيف الشعر بالعديد من الطرق والأساليب، كما أنه بطبيعة الحال مناسب للحمل بسهولة عند الانتقالات والسفر.

مشط الشعر بوكسي Boxy Hair Comb

 

فرشاة أحمر الخدود المغناطيسية MAGNETIC BLUSH BRUSH من إلفيس + إلفين ELVIS + ELVIN 

تتسم فرشاة ELVIS+ELVIN Magnetic Blush Brush بالتوازن، حيث صُممت لضمان تطبيق منتجات أحمر الخدود بصورة مثالية وفي ذات الوقت توفير أعلى مستوى من الحماية والأمان للبشرة، يتحقق ذلك من خلال اعتمادها على ألياف الكريستال الدقيقة الحائزة على براءة اختراع، تلك الألياف تمتاز بنعومة فائقة تجعلها أقرب إلى الريش وبالتالي فإنها لطيفة تماماً ولا تسبب تهيج البشرة.

تناسب فرشاة أحمر الخدود MAGNETIC BLUSH BRUSH من ELVIS+ELVIN الجميع بما في ذلك أصحاب البشرة الحساسة، كما صُممت شعيراتها بوضعية تسمح بتطبيق مثالي للمستحضرات سواء مساحيق أو أحد كريمات الوجه، هذا فضلاً عن سهولة استعمالها الذي يتحقق باتباع الخطوات التالية:

  1. تستعمل الفرشاة بحركات دائرية أو صاعدة.
  2. تعمل الشعيرات الناعمة على مزج أحمر الخدود بشكل مثالي.
  3. تُحزن بتثبت القاعدة المغناطيسية على أي سطح معدني.

فرشاة أحمر الخدود المغناطيسية MAGNETIC BLUSH BRUSH من إلفيس + إلفين ELVIS + ELVIN

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أقرأ أيضاً :

أفضل منتجات ماسكارا من أشهر شركات التجميل العالمية

بشرة صافية مع 10 من افضل ماركات عالمية من منظف الوجه

تكلفة شد الخدود 

رفع الخدود

المكياج الدائم لجمال دائم

تصغير مسامات الوجه