أفضل 10 صالونات تجميل تقدم خدمات خصيصا لتعزيز جمالك

أفضل 10 صالونات تجميل تقدم خدمات خصيصا لتعزيز جمالك

يتوجه الجميع -رجالاً ونساءً- إلى صالونات التجميل رغبة في التجدد والحصول على مظهر أكثر حيوية وجاذبية، إلا أن التمكن من تحقيق تلك الأهداف يشترط في البداية اختيار الصالون المناسب، الذي يوفر من الخدمات ما يلبي متطلباتك ويتعاون مع طاقم خبير ومحترف.

يستعرض Tajmeeli من خلال الفقرات التالية مجموعة من صالونات التجميل الأفضل عالمياً، تتميز جميعها بتقديم خدمات متكاملة تلبي كامل احتياجاتك بالكامل وتضمن لك تعزيز جمالك والحصول على نتائج مذهلة.

مجموعة من صالونات التجميل الأفضل عالمياً

 

سكين هاوس فشيال بار Skin House Facial Bar

يرجع تاريخ تأسيس ستوديو Skin House Facial Bar في عام 2018، رغم حداثته النسبية إلا أنه تمكن من تحقيق شهرة واسعة وضمن مكاناً ضمن تصنيف أفضل صالونات التجميل في فيلادلفيا، حتى حاز على جائزة “Best of Philly” بالعام التالي لتأسيسه 2019. تحقق ذلك من خلال الالتزام المهني بتقديم خدمات فائقة الجودة بأسعار معتدلة، تشمل خدماته قائمة واسعة من حلول البشرة التجميلية ضمن بيئة فاخرة، تضمن للعملاء تجربة متفردة أكثر راحة وبالغة الرفاهية، تتمثل أبرز تلك الخدمات فيما يلي:

  1. التنظيف العميق للبشرة.
  2. جلسات فيشل الشمبانيا.
  3. علاجات ترطيب البشرة.
  4. نحت وشد الوجه.
  5. التقشير البارد للجلد.
  6. علاجات تنعيم البشرة.

تتسم خدمات ستوديو Skin House Facial Bar بالتنوع الكافي لضمان القدرة على علاج مشاكل وعيوب البشرة جميعها في مكان واحد، يتم ذلك بأيدي نخبة من أمهر خبراء التجميل ذوي الخبرة الطويلة، يُضاف إلى مزاياه أيضاً الحرص على تقديم عروض خاصة بشكل متجدد وبطاقات هدايا، فضلاً عن توفير باقة مميزة من الخدمات مخصصة للعرائس.

العنوان: 1238 ساوث ستريت، فيلادلفيا، ولاية بنسلفانيا – الولايات المتحدة الأمريكية.

سكين هاوس فشيال بار Skin House Facial Bar

 

ستوديو سانت جيرمان St.Germain Studio

يتخصص ستوديو St.Germain Studio في تقديم خدمات العناية بالشعر، تم تأسيسه من قبل توم جيرمان الذي يمتلك خبرة طويلة بهذا المجال تمتد إلى 15 عاماً، يحرص الاستوديو على مساعدة كل عميل في الحصول على الإطلالة المميزة التي يرغب بها، يتحقق ذلك من خلال باقة متنوعة من خدمات الشعر التجميلية تشمل الآتي:

  1. قص وتصفيف الشعر.
  2. حلاقة الشعر للرجال.
  3. تصميم وتحديد اللحية.
  4. تفتيح لون الشعر.
  5. مختلف خدمات تلوين الشعر.
  6. علاج الكيراتين المُنعم.

سعياً إلى تحقيق التكامل في خدمات ستوديو St.Germain Studio فإنه يقدم -بالإضافة لما سبق- خدمات المكياج وشمع إزالة الشعر، يتيح الاستوديو خدمة الحجز المسبق عبر الهاتف أو الإنترنت، يشترط كذلك إجراء جلسات تشاور قبل علاج الشعر بالكيراتين وذلك لضمان تحقيق أفضل النتائج.

العنوان: 150 برودواي بروفيدنس، ولاية رود آيلاند – الولايات المتحدة الأمريكية.

ستوديو سانت جيرمان St.Germain Studio

 

ديستيلد بيوتي بار Distilled Beauty Bar

تأسس مركز Distilled Beauty Bar ليجعل تجربة العناية بالجمال أكثر حميمية وإمتاعاً، يحقق ذلك من خلال إتاحة بيئة عمل مريحة تتوفر بها كافة أشكال الراحة والرفاهية، يوفر كذلك قائمة متنوعة من المأكولات والمشروبات، يهدف من كل ذلك إلى تعزيز شعور الاسترخاء والاستمتاع لدى عملائه بينما يتلقون خدمات العناية الشخصية فائقة الجودة وأهمها:

  1. مجموعة خدمات العناية بالشعر.
  2. خدمات العناية بالأظافر.
  3. خدمات الشمع (الشفاه، الوجه، الإبط، الجسم).
  4. إزالة شعر الجسم.
  5. هيدرا فيشل.
  6. شد الجلد.
  7. نحت الجسم.
  8. علاج حب الشباب.

يتبيّن مما سبق أن أبرز مزايا Distilled Beauty Bar تتمثل في تقديم خدمات شاملة ومتكاملة، تضم خدمات الصالون المعتادة للبشرة والشعر والأظافر، فضلاً عن باقة الخدمات الطبية اعتماداً على بدائل الجراحات وتقنيات التجميل الأكثر تطوراً.

العنوان: 34 أفينو ساوث-ويست، كالجاري – كندا.

ديستيلد بيوتي بار Distilled Beauty Bar

 

صالون وبوتيك خوسيه لويس Jose Luis Salon & Boutique

نبعت فكرة تأسيس صالون Jose Luis Salon & Boutique من قبل الثنائي خوسيه بيترون وبيل بيتس، يعد كلاهما من الرواد في مجال التجميل في أوستن والعالم. جاء هذا الصالون ليعكس رؤيتهما الخاصة حول صالون التجميل المثالي، الذي يهتم براحة العملاء قدر اهتمامه بجودة الخدمات المقدمة لهم، التي تنقسم إلى الفئات الرئيسية التالية:

  1. خدمات الشعر: تشمل باقة متنوعة من الخدمات تضمن الحصول على مظهر عصري بالغ التميز، بدءً من خيارات قص وتصميم الشعر بالغة التنوع وصولاً إلى علاج مشاكل الشعر وتصحيح الألوان، بالإضافة إلى إتاحة خيارات متنوعة من وصلات اكستنشن الشعر.
  2. خدمات الوجه: تتضمن مجموعة كبيرة من الحلول التجميلية اعتماداً على المستحضرات الآمنة والتقنيات المتطورة، تستهدف مكافحة الشيخوخة وتعزيز التوهج الصحي للرجال والنساء على السواء.
  3. خدمات البشرة: تتمثل في التقشير بتقنية ديرما بلانينج متعددة الفوائد؛ إذ تعمل على إزالة خلايا الجلد الميتة مما يمنح بشرة صافية أكثر إشراقاً وتوهجاً، تساهم كذلك في التخلص من شعر الوجه المزعج وتهيئ البشرة لتطبيق مثالي للمكياج.

يضم طاقم صالون Jose Luis Salon & Boutique نخبة من من مصففي الشعر وخبراء المكياج والعناية بالبشرة العالميين، يهتم كذلك بتقديم بطاقات الهدايا التي تتضمن خصومات خاصة على خدماته، يُضاف إلى ذلك الباقات المميزة المخصصة للعرائس وحفلات الزفاف، يقدم تلك الخدمات من خلال فرعين بالولايات المتحدة.

  1. 1717 غرب الشارع السادس، جناح رقم 123، داون تاون، أوستن – ولاية تكساس.
  2. 3100 طريق اسبيرانزا، أوستن – ولاية تكساس.

صالون وبوتيك خوسيه لويس Jose Luis Salon & Boutique

 

سيدراس أوف سترافان Cedars Of Straffan

يعد صالون Cedars Of Straffan منتجاً صحياً متكاملاً مع 33 عاماً من الخبرة في مجال التجميل، يستمد تميزه من تقديم كافة خدمات التجميل -للجسم والشعر والأظافر- تحت مظلة واحدة، يتم ذلك اعتماداً على مستحضرات وتقنيات آمنة وبما يتناسب مع كل نوع من أنواع البشرة المختلفة، كما أنه مجهز بأحدث التقنيات المعروفة عالمياً في عالم التجميل، تتمثل أبرز الخدمات المقدمة من خلاله فيما يلي:

  1. باقة علاجات مشاكل البشرة.
  2. تجديد شباب البشرة ومكافحة الشيخوخة.
  3. تقشير الجلد.
  4. إزالة الشعر غير المرغوب.
  5. العلاج الضوئي للبشرة.
  6. خدمات تجميل الرموش والحواجب.
  7. باديكير \ مانيكير.

تم تجهيز صالون Cedars Of Straffan بواسطة أحدث التقنيات العالمية في تجميل البشرة، من بينها تقنيات العلاج الضوئي (LED) وتقنية الموجات فوق الصوتية، يسعى من خلال ذلك إلى تحقيق نتائج مرضية فائقة الجودة إلى جانب توفير أعلى مستويات الأمان.

العنوان: رقم 18 دي، الشارع الرئيسي دوندرم، دبلن – جمهورية أيرلندا.

سيدراس أوف سترافان Cedars Of Straffan

 

بدي ويسدوم برث Body Wisdom Perth

تأسس صالون Body Wisdom Perth في عام 2005 ليتحول في غضون سنوات قليلة إلى أحد أبرز المؤسسات المتخصصة في التجميل غير الجراحي، قد حاز على جائزة “صالون العام الأسترالية” مرتين متتاليتين ما بين 2016: 2018. يتميز صالون بتوفير مجموعة واسعة -بالغة التنوع- من خيارات علاج البشرة للوجه والجسم أهمها:

  1. شد الوجه غير الجراحي.
  2. التقشير الكيميائي للبشرة.
  3. هيدرا فيشل.
  4. العلاج الضوئي للبشرة.
  5. العلاج الإنزيمي للبشرة.
  6. علاج السيلوليت.
  7. النحت البارد (تجميد الدهون).
  8. شد ترهلات الجسم.
  9. إزالة الشعر بتقنية SHR / IPL. 

يتميز صالون Body Wisdom Perth بأنه يتخطى الطابع التقليدي لخدمات الصالون، إنما يغلب على الخدمات المقدمة منه الطابع الطبي، يتم تقديم جميعها من خلال مجموعة من الخبراء المتخصصين ممن يحملون أعلى المؤهلات. يهتم الصالون كذلك بتقديم عروض خاصة لعملائه من خلال خدمات “العضويات” و”قسائم الهدايا”.

العنوان: 186 طريق شاطئ سكاربورو، جبل هوثورن، ويسترن أستراليا – أستراليا.

بدي ويسدوم برث Body Wisdom Perth

 

ماي ليتل واكس بار My Little Wax Bar

يتخصص ستوديو My Little Wax Bar في تقديم خدمات العناية الصحية بالبشرة، يهدف من خلالها إلى تجديد الشباب واستعادة المظهر الحيوي المشرق لكل من الرجال والنساء، يُستخدم في ذلك أنقى أنواع منتجات الشمع ومستحضرات العناية الشخصية الآمنة، يتم تقديم تلك الخدمات في صورة باقات متكاملة بما يضمن تحقيق العناية الشاملة وبالتبعية تحقيق نتائج مرضية.

  1. باقة الوجه البلاتيني (يشمل 3: 4 علاجات).
  2. التجميل الفاخر (يشمل نوعين من العلاجات).
  3. تجميل الوجه المميز.
  4. العناية السريعة (جلسة علاجية 25 دقيقة).
  5. باقة تجميل الوجه للمراهقين.
  6. خدمات العناية بمنطقة البكيني.
  7. باقة العلاج المخصص.

تسبق كافة العلاجات في My Little Wax Bar عقد جلسة تشاور، يتم خلالها التعرف بشكل دقيق على احتياجات العميل وتحديد الإجراءات والعلاجات الأنسب لنوع بشرته، يتميز الاستوديو كذلك بإنشاء سجلات مخصصة لكل عميل ومن ثم يوفر نظام علاجي مخصص له.

العنوان: 8206 جادة سانتا مونيكا، ويست هوليود، كاليفورنيا – الولايات المتحدة الأمريكية.

ماي ليتل واكس بار My Little Wax Bar

 

صالون وسبا آبوت فيسس About Faces Day Spa & Salon 

تمثل مؤسسة About Faces Day Spa & Salon أحد الصالونات الرائدة، إذ يعود تاريخ تأسيسه إلى عام 1970، اكتسبت ثقة عملائه والحفاظ عليها لأكثر من نصف قرن. يستمد تميزه من تقديمه -من خلال أقسامه المتعددة- خدمات تجميلية شاملة ومتكاملة، يمكن تقسيمها إلى الفئات الرئيسية التالية:

  1. تدليك الجسم.
  2. علاجات السبا.
  3. خدمات العناية بالشعر.
  4. خدمات المكياج.
  5. خدمات العناية بالبشرة.

يقدم صالون About Faces Day Spa & Salon خدماته عقب إجراء تحليل للبشرة، يحدد الخبراء المرخصون على أساسه العلاجات والمنتجات المناسبة بما يضمن الحصول على أفضل النتائج، يوفر الصالون كذلك باقات متكاملة لحفلات الزفاف والمناسبات الخاصة، يمكن الحصول على خدماته بسهولة من خلال ستة أفرع في ماريلاند هي:

  1. أنابوليس: جناح رقم 203، تاون سنتر بوليفارد. 
  2. بالتيمور: 1501 شارع ساوث كلينتون.
  3. بايكسفيل: وودهولم، 1809 طريق ريستيرستاون.
  4. توسون: 894 كينيلورث. 
  5. تيمونيوم: 110 طريق ويست تيمونيوم.
  6. سالزبوري: 211 نورث بوليفارد سالزبوري.

صالون وسبا آبوت فيسس About Faces Day Spa & Salon

 

سبا لوجيك Spa Logic

تأسس صالون Spa Logic في منتصف عام 2012 على يد خبيرة التجميل كاثي لو، حرصت على أن يحصل عملائها من خلاله على تجربة متفردة واستثنائية، حققت ذلك من خلال فريقها المكون من نخبة المحترفين في كافة فروع وتخصصات التجميل، بجانب توفير مساحات خاصة مريحة وفاخرة، بما يضمن للعملاء -من الرجال والنساء- مزيداً من الاسترخاء أثناء تلي علاجات الوجه والبشرة التي تشمل:

  1. تقشير البشرة.
  2. علاجات مكافحة الشيخوخة.
  3. علاج حب الشباب.
  4. ماسكات الكولاجين.
  5. ماسكات العين والشفاه.
  6. جلسات تجديد البشرة.
  7. قناع كنسكو (للوجه، الرقبة، الشفتين).

تشمل خدمات صالون Spa Logic كذلك مجموعة علاجات السبا وخدمات العناية بالشعر، بما يضمن للعملاء الحصول على رعاية متكاملة. يتميز الصالون كذلك بسهولة الوصول إليه نظراً لموقعه المميز في قلب العاصمة الأمريكية.

العنوان: 1721 حيّ كونيكتيكت، واشنطن العاصمة – الولايات المتحدة الأمريكية.

سبا لوجيك Spa Logic

 

وايت بيرل White Pearl

كانت رغبة مؤسسي صالون White Pearl تقديم تجربة استثنائية بالغة التفرد، تقوم على الاحتراف والودّ ضمن محيط مريح تتوفر به كافة أشكال الرفاهية والرقي، تحقق ذلك على أرض الواقع من خلال التعاون مع طاقم مميز من المتخصصين ذوي الخبرة والمهارة، يُضاف إلى ذلك تقديم خدمات تجميلية شاملة للوجه والجسم والشعر تنقسم إلى الفئات التالية:

  1. العناية بالشعر للنساء.
  2. خدمات حلاق الرجال.
  3. العناية الصحية بالبشرة.
  4. تجميل الوجه.
  5. المكياج الدائم.
  6. رموش العين.
  7. تجميل الأظافر.
  8. إزالة شعر الجسم.

يعتمد صالون  White Pearl في تقديم كافة خدماته على المستحضرات والعلاجات الآمنة والتقنيات الأكثر حداثة وتطوراً، كما يوفر عرضاً خاصاً “White Pearl Brides” مخصص للعرائس في ليالي الزفاف، يتضمن خدمات متكاملة ابتداءً من أبسط إجراءات العناية بالبشرة والشعر انتهاءً إلى تطبيق المكياج المثالي لتلك المناسبة بالغة الخصوصية.

العنوان: رقم 16 كونيالتي، توروس، مدينة أنطاليا – تركيا. 

وايت بيرل White Pearl

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

إقرأ أيضاً

أهم 10 علامات تدل على جمال المرأة

تنظيف البشرة الدهنية

تقنية نفرتيتي لشد الوجه

تقشير البشرة بالكريستال

6 نصائح قبل اختيار مركز لإجراء عملية تجميل