افضل مركز اسنان في مصر

افضل مركز اسنان في مصر
أفضل مركز أسنان في مصر

مارست العمل الصيدلي منذ 2015 ولمدة خمس سنوات، أعمل تحت مظلة وزارة الصحة المصرية منذ عام ٢٠١٦، بدأت في المشاركة في مجال التدوين الصحي والكتابة الطبية والتجميلية باللغة العربية منذ عام ٢٠١٨

إنشاء: 26 يوليو 2022 · تحديث: 26 يوليو 2022

افضل مركز اسنان في مصر

أفضل مركز أسنان في مصر

حازت مراكز الأسنان في مصر على مكانة متقدمة ضمن قائمة أفضل أطباء الأسنان في الوطن العربي، مما مكنها من ضمّ قائمةٍ ممتازة من افضل مركز اسنان في مصر، الذين يتمتعون بأعلى درجات الخبرة والمهارة في كافة التخصصات الدقيقة التي يتضمنها طب الأسنان، مما يجعل منها وجهةً للسياحة الطبية من مُختلف الدول العربية.

إن كنت تبحث عن أفضل مركز طب أسنان، فسوف نتناول معك في هذا الملف قائمةً بأفضل مراكز الأسنان في مصر، بالإضافة إلى بعض المعايير التي بإمكانها مُساعدتك في العثور على طبيبك المنُاسب، والكثير من المعلومات والنصائح التي قد تهمك.

معلومات مهمة حول طريقة اختيار أفضل مركز أسنان بمصر

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول أفضل عيادة أسنان في مصر قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا مع العيادة كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل، لذلك ينصح موقع تجميلي بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناءً على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له ونوعية العمليات التي يقدمها المركز الطبي أو الدكتور بما يتناسب مع حالة الشخص.

معلومات مهمة حول طريقة اختيار أفضل مركز أسنان بمصر

قائمةً تضُم أفضل مراكز أسنان في مصر

لطالما تربعت مصر على رأس الدول العربية الأكثر تطوراً في مجال الخدمات الصحية، والفضل في هذا يعود إلى كوادرها الصحية الحاصلة على أعلى درجات التدريب، والتي تمتاز بمهاراتها العالية، وقدرتها على التعامل مع أحدث التقنيات الحديثة في عالم طب الأسنان، ومن أفضل مراكز طب الأسنان في مصر نورد لكم ما يلي:

عيادة الدكتور محمد حسام العيسوي لزراعة و تقويم الأسنان - Esawy Clinic

عيادة الدكتور محمد حُسام العيسوي هي واحدة ضمن قائمة أفضل عيادة زراعة أسنان في مصر، تم تأسيس عيادة العيسوي لطب الأسنان بالمنصورة منذ عام 2009 م، حيث يعد واحداً من أفضل الأطباء والمُحاضرين المصريين المتميزين في عالم زراعة الأسنان وتقويم وتجميل الأسنان، وهو عُضوٌ فعال في الرابطة الدولية لتقويم الأسنان IOA ومقرها الولايات المتحدة الأمريكية منذ عام 2011م.

العنوان: جمهورية مصر العربية - المنصورة - ش الجلاء - بجوار مكتب بريد الجلاء.

عيادة الدكتور محمد حسام العيسوي لزراعة و تقويم الأسنان - Esawy Clinic

احصل على السعر من هذه العيادة

مركز شرف لطب الأسنان Sharaf Dental Clinic

عيادة شرف لطب الأسنان هي واحدة ضمن قائمة أفضل مركز زراعة أسنان في مصر، تحت إشراف الدكتور خالد شرف، أخصائي طب وجراحة الفم واللثة، وصاحب الخبرة التي تزيد عن 20 عاماً في مجال خدمات الأسنان بمُختلف أنواعها.

تُقدم العيادة باقةً من الخدمات الطبية المتخصصة، وعلى رأسها خدمات تجميل الأسنان (هوليوود سمايل - الفينير - اللومينير - التبييض بالليزر بمادة الزووم)، بالإضافة إلى خدمات زراعة الأسنان وتقويم الأسنان وعلاج مشاكل العصب والتركيبات الثابتة .

العنوان:  41 ش الفلكي بجوار الجامعة الأمريكية بالقرب من ميدان التحرير وأمام المعامل المركزية لوزارة الصحة وبالقرب من محطة مترو أنفاق سعد زغلول - القاهرة - مصر.

مركز شرف لطب الأسنان Sharaf Dental Clinic

احصل على السعر من هذه العيادة

مركز شايني وايت لطب الأسنان Shiny White Dental Implant Centers Nasr City

تم افتتاح عيادة شايني وايت لأول مرة في عام 2009م، ومنذ ذلك الحين وهي تحرص على تقديم خدمات رعاية أسنان عالية الجودة، وفقاً للمعايير الدولية التي تلبي فيها احتياجات وتوقعات العملاء والمرضى بمنتهى الأمانة والثقة. تقدم العيادة باقةً مُتكاملة من خدمات الأسنان المُتخصصة، وعلى رأسها خدمات زراعة الأسنان، وعلاج الجذور وطب أسنان الأطفال، وخدمات تبييض وتقويم الأسنان.

العنوان: أبو داوود الظاهري - المنطقة السادسة - مدينة نصر - محافظة القاهرة 11371.

مركز شايني وايت لطب الأسنان Shiny White Dental Implant Centers Nasr City

احصل على السعر من هذه العيادة

مركز نُور الدين مصطفى لطب الأسنان 

يُصنف مركز الدكتور نور لطب الأسنان كواحد ضمن قائمة أفضل مركز تركيب أسنان في مصر، حيث يحتوي المركز على أحدث أجهزة تجميل وزراعة الأسنان المستوردة من الولايات المتحدة الأمريكية، مما ساهم في إحداث طفرة هائلة في عالم طب وتجميل الأسنان في مصر، ويُقدم المركز خدماته الطبية منذُ عام 2000م، مما ساعده على اكتساب خبرةٍ واسعة في إجراء الكثير من خدمات الأسنان.

العنوان: رقم 123 - شارع حسن المأمون - برج الأميرة ديانا - امام النادي الأهلي - مدينة نصر - القاهرة.

مركز نُور الدين مصطفى لطب الأسنان

احصل على السعر من هذه العيادة

مركز وايت اند برايت لطب الأسنان White & Bright Dental Center

تم افتتاح وايت اند برايت لطب الأسنان منذ ما يزيد عن 15 عاماً، على يد مجموعةٍ من أمهر أطباء الأسنان في مصر، الذين يقدمون مُختلف الخدمات الطبية والتجميلية بأحدث الأجهزة والمُعدات، وعلى رأسهم الدكتور أحمد العايدي والدكتور مُعتز الشوبري والدكتور أحمد السيد.

تشمل أهم الخدمات التي تُقدمها العيادة خدمة زراعة الأسنان وعدسات الأسنان وتقويم الأسنان، بالإضافة إلى تبييض وتنظيف الأسنان الدوري، وكذلك خدمات أسنان الأطفال بمُختلف أنواعها.

العنوان: ٢٤ مكرم عبيد - المنطقة السادسة - مدينة نصر - القاهرة - مصر.

مركز وايت اند برايت لطب الأسنان White & Bright Dental Center

احصل على السعر من هذه العيادة طلب عرض سعر

مركز هيليو لطب الأسنان Helio Dental Clinic

تأسست عيادة هيليو في عام 2007م من قِبل الدكتور أحمد حسام شوشة أخصائي طب وتجميل الأسنان واللثة، وتهتم بصحة أسنان مرضاها منذ أكثر من 14 عاماً، كما تعمل أيضاً على تقديم أفضل مستويات الخدمة الطبية، بواسطة أحدث المعدات والتكنولوجيا الطبية في عالم طب وتجميل الأسنان.

يُقدم مركز هيليو لطب الأسنان مجموعةً من أفضل الخدمات الطبية والتجميلية، مثل ابتسامة هوليود، علاج جذور الأسنان، وتقويم الأسنان وتبييض الأسنان، وكذلك تركيبات الأسنان الثابتة وخدمات زراعة الأسنان، مما يجعله واحداً ضمن قائمة أفضل مركز زراعة أسنان في مصر.

العنوان: الخليفة المأمون - منشية البكري - مصر الجديدة - محافظة القاهرة – مصر.

مركز هيليو لطب الأسنان Helio Dental Clinic

احصل على السعر من هذه العيادة

اقرأ أيضاً

فينير الأسنان في مصر

زراعة الأسنان في مصر

تلبيس الأسنان في مصر

افضل دكتور زراعة اسنان في مصر

أفضل دكتور أسنان في مصر

افضل عيادات تجميل الاسنان في مصر

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...