أفضل طبيب تجميل في بغداد

أفضل طبيب تجميل في بغداد

تأسست بغداد في القرن الثامن الميلادي كعاصمة جديدة للخلافة العباسية بدلاً من دمشق عاصمة الأمويين، وتطورت المدينة سريعاً لتتحول إلى مركز ثقافي وحضري وتجاري رئيسي للدولة الإسلامية، واكتسبت المدينة سمعة عالمية بكونها المقصد الأول للتعلم وحركة الترجمة والتأليف، ورغم تتالي الكثير من الكوارث المتعلقة بالحروب والصراعات على المدينة، إلا أن بغداد تحاول أن تستعيد مجدها وتقف على قدميها مجدداً مع انحسار أعمال العنف إلى حد كبير فيها.دخل الطب التجميلي إلى العراق قبل عشرات السنين، وتطورت قدرات وخبرات أطباء التجميل في البلاد بشكل خاص بسبب معاناة البلاد المستمرة من الحروب والانفلات الأمني، والذي أوجد حاجة لوجود الكثير من أطباء التجميل للتعامل مع الضحايا الناجين من أعمال العنف. يقدم لكم موقع تجميلي قائمة  أفضل أطباء التجميل في بغداد .

 

معايير مهمة في اختيار أفضل طبيب تجميل في بغداد

الذي يحدد الطبيب الأفضل هو مدى رضا المرضى الذين تعاملوا معه بالفعل، وبالتالي اعتمدنا على تقييم الأطباء كمعيار أساسي لاعتماد هذه القائمة، أيضاً لم نهمل الدرجات العلمية التي حصل عليها الطبيب، والزمالات أو شهادات البورد التي قد يكون حاصلاً عليها، وأيضاً وجود سجل من العمليات الناجحة التي قام بها الطبيب يعد نقطة في صالحه عند إعداد هذه القائمة.

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول أفضل طبيب تجميل في بغداد قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة، وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا مع الأطباء، كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل؛ لذلك ينصح الموقع بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناءً على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له، ونوعيات العمليات التي يقوم بها الطبيب بما يتناسب مع حالة الشخص.

معايير مهمة في اختيار أفضل طبيب تجميل في بغداد

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

أفضل طبيب تجميل في بغداد

دكتور أحمد ناجي

دكتور أحمد حاصل على درجة الدكتوراه في الجراحة التجميلية والتقويمية من الولايات المتحدة، وهو عضو الجمعية الأمريكية لأطباء التجميل، وكلية الجراحين الأمريكية، وحاصل على العديد من الشهادات المتخصصة في جامعات أوهايو وتكساس. يقدم دكتور أحمد خدمات جراحية تجميلية متعددة بداية من علاجات البشرة والشعر، مروراً بعمليات التجميل البسيطة كالحقن والخيوط التجميلية، وصولاً إلى جراحات التجميل الأكثر تعقيداً مثل عمليات شفط الدهون ونحت الجسم. يعمل دكتور أحمد في المركز الطبي الدولي الواقع في: ساحة الواثق، شارع سلمان فائق، بغداد، العراق.

 

دكتور أحمد ناجي

 

احصل على السعر من هذا الطبيب

 

دكتور سعد الرفيعي

دكتور سعد هو طبيب أخصائي في مجال الجراحة التجميلية والتقويمية وعلاج الحروق وتشوهات الولادة. لدى دكتور سعد خبرة طويلة في عمليات تجميل الأنف والفم والأذن والجفون وشفط الدهون وعلاج التثدي للرجال، وغيرها من عمليات التجميل والخيوط والحقن. عنوان العيادة: شارع أبو جعفر المنصور، بالقرب من حلويات مهدي الخاصكي، بغداد، العراق.

دكتور سعد الرفيعي

 

احصل على السعر من هذا الطبيب

 

دكتور غسان عبد الإله

دكتور غسان هو أخصائي تجميل حاصل على بورد الجراحة التجميلية والتقويمية. دكتور غسان متخصص في عمليات شفط الدهون ونحت الجسم وتجميل البطن، وعمليات الحقن (فيلر وبوتوكس وميزوثيرابي وبلازما،) وأيضاً يقوم بإجراء جراحات تقويم الأنف وتعديل انحرافها، وعمليات شد الوجه وإخفاء التجاعيد ومشاكل البشرة. عنوان العيادة: عمارة الزهراء، ساحة الواثق، بغداد، العراق.

 

دكتور غسان عبد الإله

 

احصل على السعر من هذا الطبيب

دكتور فلاح الشمري

دكتور فلاح متخصص في علاجات الجلدية المعتمدة على الليزر، مثل جهاز الفركشنال ليزر، وجهاز الهايفو، وجهاز ليزر ثاني أكسيد الكربون، وجهاز السيكرت لشد البشرة من الداخل، وهو أيضاً يجري عمليات إزالة الشامات والوشوم والزوائد الجلدية وغيرها من عمليات الحقن البسيطة مثل حقن البوتكس والفيلر وحقن البلازما والميزوثيرابي. عنوان العيادة: شارع المنصور، بجوار مول المنصور، بغداد، العراق.

 

دكتور فلاح الشمري

 

احصل على السعر من هذا الطبيب

 

دكتور محمد نعيم

دكتور محمد هو جراح تجميل متخصص في الجراحة التجميلية والتقويمية والليزر، يجري دكتور محمد في عيادته جلسات إزالة الشعر بالليزر، وعلاجات مشاكل البشرة والشعر، وعمليات الحقن مثل حقن البوتكس لعلاج الصداع وإزالة رائحة العرق، وأيضاً بعض عمليات تجميل الوجه والأنف بالخيوط وبالتقنيات الجراحية، يعمل دكتور محمد نعيم في مستشفى الراهبات الواقعة في: في الكرادة داخل، بغداد، العراق.

دكتور محمد نعيم

 

احصل على السعر من هذا الطبيب

 

دكتورة رنا حلمي

تتخصص دكتورة رنا في طب الأمراض الجلدية والتجميل، وهي حاصلة على تدريب في الأكاديمية الأمريكية بتكساس. تجري في عيادتها مختلف أنواع علاجات البشرة مثل تفتيح وتنظيف وتقشير البشرة، وعلاجات تساقط الشعر والثعلبة، وإزالة الشعر بالليزر، وحتى عمليات الحقن البسيطة مثل حقن الفيلر والبوتكس والبلازما، ولا تجري دكتورة رنا عمليات تجميل الوجه المعقدة أو جراحات السمنة. عنوان العيادة: عمارة الماس، مقابل الاستدارة الوسطية، شارع المغرب، بغداد، العراق. 

دكتورة رنا حلمي

 

احصل على السعر من هذا الطبيب

دكتور عزام زيدان

دكتور عزام حاصل على درجة الدكتوراه في الجراحة التجميلية والتقويمية، وهو متخصص في جراحات تجميل الأنف والوجه والأذنين والذقن، وكذلك عمليات الحقن المختلفة للوجه والجسم، بالإضافة إلى عمليات شفط الدهون ونحت الجسم وتنسيق القوام، مما يجعله جراح تجميل شامل وقادر على إجراء أي جراحة تجميل في أي جزء من الجسم تقريباً. يستعمل دكتور عزام في عيادته أجهزة ليزر متطورة لإزالة الشعر وعلاج مشاكل البشرة والشعر. عنوان العيادة: شارع المنصور، بجوار نادي الصيد والسفارة الهندية، بغداد، العراق.

 

دكتور عزام زيدان

 

احصل على السعر من هذا الطبيب

 

 

دكتور رافع الحياني

دكتور رافع هو طبيب تجميل متخصص في علاجات البشرة والليزر، وتضم عيادته العديد من أجهزة الليزر المتطورة مثل جهاز السيكرت لشد الجلد من الداخل، وجهاز فيفاس لتدعيم الكولاجين الطبيعي في البشرة، وجهاز ديكاموتوس لإزالة الشعر، وجهاز أوندا لشد ونحت الجلد وعلاج السليوليت، وبالإضافة إلى علاجات البشرة يقوم دكتور رافع ببعض عمليات الحقن مثل حقن البلازما والبوتكس والفيلر، لكنه لا يقوم بإجراء جراحات التجميل في الوجه أو في الجسم. عنوان العيادة: شارع 14 رمضان، حي المنصور، بغداد، العراق.

دكتور رافع الحياني

 

احصل على السعر من هذا الطبيب

 

اقرأ أيضاً:

تجميل الأسنان في بغداد

زراعة الشعر في بغداد

تجميل الأنف بالليزر في العراق

تجميل الأنف في بغداد

عمليات التجميل في اربيل

تجميل البطن في العراق

عمليات التجميل في بغداد

شفط الدهون في بغداد